قصصي مع شغالاتي قصص غريبه أرجوا من الجميع الدخول والتعليق..

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ... أخواتي الغاليات حبيت أكتب لكم مأساتي وقصصي مع شغالاتي وأتمنى منكم التعليق ..

أولا أنا مدرسه وعندي 3 أطفال ... أول سنه تعينت كان عندي ولد بس.. وأستقدمنا شغاله وكانت مررره سنعه وحبوبه مع الصغار راحت وطلبت ترجع ورجعت يعني جلست عندي 4 سنين..
وبعده قدمنا وجتنا وحده حليوه بالشغل مو مثل الأوله لكنه فيها أمانه قليل تلقينها وجلست عندي سنتين وراحت...
وصار عندي ولد وبنت وحامل في ذاك الوقت... قدمنا على شغاله وجت وحده كبيره بالعمر وأنا أبي عمره 30 -35 وهي حاطه بالجواز عمره 35 .. لكن كل من شافه قال عمره بالستين... وكلها عيوب ولله الحمد ... ماتشوف زين ولا تسمع زين وسخخخخه بكل ماتحمله هالكلمه...
جلست أعلمه كيف تمسح وكيف تغسل وكيف وكيف وكيف ولا حياة لمن تنادي...مع أنه سبق وأشتغلت كثيير لأن لغته العربيه ممتازه..
المواعين كلها وسخ وأنا بس أوريها وأطلعهن تغسلهن مره ثانيه ... الملابس تجي وسخه .. التمسيح لايمكن تشيل شي وتمسح تحته.. علمته تلبس قفازات إذا بغت تقطع لي أي شي ومره تلبس وعشرين لا..
ومره وأنا بالنفاس علمتني أختي أنه حاطه ملابس عيالي في البانيو وتوطيهن برجلينه ...
ناديته وسألته قالت علشان تصير نظيف يامدام... قلت رجعيهن وأغسليهن مره ثانيه...

طبعا سوالفه ومواقفه كثيره وأتعب وأنا أكتب عنه .. حتى بنفسه وسخخخخخه ... قلت له أول ماجت تتسبحين يوميا وتغيرين ملابسك... والله يابنات أنه حومت كبدي ماتغير إلا إذا حامت كبدي من وساخة لبسه وقلت غيري ....
مالكم بالطويله فجأه تعبت حراره وزكام وخافت على نفسه تقول أنا أخاف موت هنا وطلبت تروح لديرته ... والله أني فرحت لأنها بوقت التجربه قلت يالله يجيبون لنا بديله أحسن منها..

وطبعا حنا قدمنا على ثانيه يعني بيجينا ثنتين البديله والتقديم .. لأن أهلي كانوا بيقدمون وقلت وحده تصير لهم ..
المهم راحت بعد ماحصَلت فلوس من أهلي وأهل زوجي تكفيها لمدة سنه...

يتبع
130
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنت القصيم3
بنت القصيم3
هذا الكلام كان برمضان ... وجلست بدون شغاله إلى بداية الدوام وأستأجرت شغاله وجلست عندي 10 أيام.. ويوم من الأيام جيت من الدوام ولقيتها لابسه عباتها ومعها أغراضها وجالسه بالدرج... قلت وش فيك قالت أسألي ولد أنتي .. ولدي عمره 8 سنين.. أثرها تهاوشت مع ولدي عند شي سخيف وقالت أنا ماأجلس ... قلت خلاص أرقي فوق ولا تنزلين هنا إلين يجي زوجي ونوديك... وديناها..
وأستاجرنا وحده ثانيه حليله مرررره... وبعد جيتها بيومين دق المكتب وقال جت شغالتكم اللي قدمنا ...
رجعنا الأجار وجبنا الجديده ... وكان شكلها مريح وعمرها مناسب ... فرحت وقلت ربي عوضني عن اللي راحت...
بعدها بيومين بدت معها كحه على بالي أنها عاديه .. قالت أن المطار كان بارد يمكن أخذت برد..
بعدها قالت مدام الكحه معها دم ..وورتني الدم .. خفت وقلت هذي أنفلونزا الخنازير ... وديناه للمستشفى قالوا مافيها شي وأخذوا أشاعات ولا لقوا شي..

وجلست عندي كم يوم وتعبت مررره وقالت مدام أنا ماأقدر على الشغل قلت خلاص تبغين تروحين قالت لا.. أبغى أشتغل..
وتنومت بالمستشفى أسبوع وطلعناه ورجع له التعب نفسه .. ورجعناه للمستشفى وتنومت أسبوع ثاني ..
وطلعت مثل ماهي والمستشفى يقولون سليمه من كل النواحي...
وديناه لمكتب بالرياض وتم التنازل عنه ومشى حاله مع الكفيل الجديد ويقول صاحب المكتب أنه يشكرني علشانه...
وجبت الشغاله الأجار اللي كانت عندي وجلست عندي شهر وأنا أداوم...
يتبع....
بنت القصيم3
بنت القصيم3
بعد مرور الشهر دقوا المكتب يقولون جت البديله ... قلنا يالله الفرج من عندك...
رحنا جبناه ..وأول ماركبت قريت أسمه من الجواز وناديته وصارت تعيد أسمه وراي وأنا أسأله وهي ساكته
عرفت طبعا أنه جديده وأنا طالبه تكون مشتغله من سنتين وفوق ...
والله بغيت أصيح من الموقف وجلست أدعي على المكتب ....
جبت الأجار وقلت علميها كل الشغل وعطيها ورقه فيها أغلب كلامنا والمهم منه وخصوصا اللى ينفعها مع بنتي ..
بنتي عمره سنتين ونص وولدي عمره 6 شهور.. وش لون أبي أخليهم عند وحده ماتعرف كوعه من كرسوعه؟؟

وصارت بنتي ماتطيقه بعيشة الله لأنه تكلمه وتبيها تلعب معه وهذي ماتفهم وساكته ...
وبعد فتره طلعت علي من المطبخ وهي ترتجف بقوه قلت وش فيه بالأشاره طبعا؟؟
قالت برررد ... على طول أخذته وفتحت الدفايه وقلت أجلس هنا...
وجبت مقياس الحراره وقست حرارته ولقيته زينه...
وبدت تحاول تفهمني وش صار معه وبعد جهد فهمت أنه طاحت مع الدرج على راسه ودمت أذنه وتقول ماأشوف زين..
وديناه للمستشفى وفحصوا عليها قال الدكتور ماأشوف فيها شي وسوو لها أشاعات على راسه ورجله وأيده كل شي سليم...
رجعنا للبيت ... وفي ذاك اليوم زوجي مستلم مداوم .. قلت كويتي ملابس قالت أيه قلت روحي جيبيهن ...
راحت فوق وطولت ماجت ... دقيت عليها جرس كم مره ماردت ... فتحت باب شقتي أبي أناديها وألقاها بالدرج طايحه
مغمي عليها... وتروعت مررره وماأدري وشلون أتصرف دقيت على زوجي مارد علي.. رحت لمه وناديته كم مره
ومسكت أيده وتنبهت وقامت تصيح وتقول مدام أنا مافي يشوف...
مسكته ونزلته وخليته تكلم الأجار اللي عندي قبل قلت له قوليله إذا تبي تسافر لأنه تعبانه وأخاف يجيها شي عندي..
رفضت قالت أنا أبغى شغل...
قلت روحي فوق وريحي ... وجا زوجي من الدوام وأخذناه للمستشفى وتنومت 3 أيام ... وقال الدكتور مافيها شي...
وطلعت وطاحت مره ثانيه عند أهلي وطاحت مره ثالثه عندي وكان زوجي موجود ... ودق على الأسعاف وجوأخذوها..
وتنومت يومين ... وبعدها وديناها لناس يبونها على أساس تجربه للتنازل...
جلست عندهم أسبوع يمدحونها... بس هي رفضت العمل عندهم تقول أنا أبغى مدام... رجعوها عندنا.. وتأسفت مني ..
قلت شكلها أن شاء الله خفت...
طبعا أنا من هذي الظروف قدمت أجازه كل باقي السنه...
وجلست فتره صراحه ممتازه من ناحية التنظيف ... وفجأه بدت تسوي نفسها تبي تستفرغ وأنا طنشت ورقت لغرفته
وطولت مانزلت ودقيت جرس ماردت .. رقيت لمه أول مادخلت الغرفه صارت تتلوى وتتأوه بقوه مررره قلت وش فيك
قلت هنا نار يامدام وتأشر عى صدره ..
تركته ونزلت وعلمت زوجي قال والله ماأوديها للمستشفى والله المستشفى صرت مشهور عندهم من هالشغالات...
وحاولت معه لين طاع ولما ناديناه علشان تنزل نزلت عادي ولا تتوجع ولا شي... وفي المستشفى أخذوا عليها أشاعه
قالوا سليمه ... وقال الدكتور هذي تستهبل عليكم ... وجابه زوجي وعلى طول رقت ونامت...
وأنا الله لايوريكم أعصابي تلفت ورقيت لمه وهزأته وقلت مافيك شي أنزلي أشتغلي .. ونزلت عادي ...
ومن بكره قلت لزوجي خلاص ماتجلس عندي ولا يوم .. وجهزت أغراضي نبي نوديها للرياض للمكتب اللي
بعنا الأوله عندهم .... ورحت لغرفته وقفلت عليها الشقه وفتشت أغراضها ... وأخذت لها لبسه ونزلت ..
وقابلتني وقالت وش فيه مدام وشينت النفس وقلت مالك دخل وناديته ودخلته للحمام وخليته تشيل ملابسه كلهن
وأنا برا طبعا وجلست تصيح ماتدري وش بنسوي به ... وأعطيته ملابسها وأنا عند الباب ولبست.. ومشينا
حطيناه عند المكتب ورحنا .. صاحب المكتب دق علينا بعده وقال أنه رافضه العمل وتبي تسافر ...
تحسبت عليها وأرسلنا للمكتب فلوس وتمت أجراءات السفر وراحت ...
والله تعبت ... شوي وأكمل...
ام تك تك
ام تك تك
محجزو فالنتظار
سموة الألم
سموة الألم
بعد مرور الشهر دقوا المكتب يقولون جت البديله ... قلنا يالله الفرج من عندك... رحنا جبناه ..وأول ماركبت قريت أسمه من الجواز وناديته وصارت تعيد أسمه وراي وأنا أسأله وهي ساكته عرفت طبعا أنه جديده وأنا طالبه تكون مشتغله من سنتين وفوق ... والله بغيت أصيح من الموقف وجلست أدعي على المكتب .... جبت الأجار وقلت علميها كل الشغل وعطيها ورقه فيها أغلب كلامنا والمهم منه وخصوصا اللى ينفعها مع بنتي .. بنتي عمره سنتين ونص وولدي عمره 6 شهور.. وش لون أبي أخليهم عند وحده ماتعرف كوعه من كرسوعه؟؟ وصارت بنتي ماتطيقه بعيشة الله لأنه تكلمه وتبيها تلعب معه وهذي ماتفهم وساكته ... وبعد فتره طلعت علي من المطبخ وهي ترتجف بقوه قلت وش فيه بالأشاره طبعا؟؟ قالت برررد ... على طول أخذته وفتحت الدفايه وقلت أجلس هنا... وجبت مقياس الحراره وقست حرارته ولقيته زينه... وبدت تحاول تفهمني وش صار معه وبعد جهد فهمت أنه طاحت مع الدرج على راسه ودمت أذنه وتقول ماأشوف زين.. وديناه للمستشفى وفحصوا عليها قال الدكتور ماأشوف فيها شي وسوو لها أشاعات على راسه ورجله وأيده كل شي سليم... رجعنا للبيت ... وفي ذاك اليوم زوجي مستلم مداوم .. قلت كويتي ملابس قالت أيه قلت روحي جيبيهن ... راحت فوق وطولت ماجت ... دقيت عليها جرس كم مره ماردت ... فتحت باب شقتي أبي أناديها وألقاها بالدرج طايحه مغمي عليها... وتروعت مررره وماأدري وشلون أتصرف دقيت على زوجي مارد علي.. رحت لمه وناديته كم مره ومسكت أيده وتنبهت وقامت تصيح وتقول مدام أنا مافي يشوف... مسكته ونزلته وخليته تكلم الأجار اللي عندي قبل قلت له قوليله إذا تبي تسافر لأنه تعبانه وأخاف يجيها شي عندي.. رفضت قالت أنا أبغى شغل... قلت روحي فوق وريحي ... وجا زوجي من الدوام وأخذناه للمستشفى وتنومت 3 أيام ... وقال الدكتور مافيها شي... وطلعت وطاحت مره ثانيه عند أهلي وطاحت مره ثالثه عندي وكان زوجي موجود ... ودق على الأسعاف وجوأخذوها.. وتنومت يومين ... وبعدها وديناها لناس يبونها على أساس تجربه للتنازل... جلست عندهم أسبوع يمدحونها... بس هي رفضت العمل عندهم تقول أنا أبغى مدام... رجعوها عندنا.. وتأسفت مني .. قلت شكلها أن شاء الله خفت... طبعا أنا من هذي الظروف قدمت أجازه كل باقي السنه... وجلست فتره صراحه ممتازه من ناحية التنظيف ... وفجأه بدت تسوي نفسها تبي تستفرغ وأنا طنشت ورقت لغرفته وطولت مانزلت ودقيت جرس ماردت .. رقيت لمه أول مادخلت الغرفه صارت تتلوى وتتأوه بقوه مررره قلت وش فيك قلت هنا نار يامدام وتأشر عى صدره .. تركته ونزلت وعلمت زوجي قال والله ماأوديها للمستشفى والله المستشفى صرت مشهور عندهم من هالشغالات... وحاولت معه لين طاع ولما ناديناه علشان تنزل نزلت عادي ولا تتوجع ولا شي... وفي المستشفى أخذوا عليها أشاعه قالوا سليمه ... وقال الدكتور هذي تستهبل عليكم ... وجابه زوجي وعلى طول رقت ونامت... وأنا الله لايوريكم أعصابي تلفت ورقيت لمه وهزأته وقلت مافيك شي أنزلي أشتغلي .. ونزلت عادي ... ومن بكره قلت لزوجي خلاص ماتجلس عندي ولا يوم .. وجهزت أغراضي نبي نوديها للرياض للمكتب اللي بعنا الأوله عندهم .... ورحت لغرفته وقفلت عليها الشقه وفتشت أغراضها ... وأخذت لها لبسه ونزلت .. وقابلتني وقالت وش فيه مدام وشينت النفس وقلت مالك دخل وناديته ودخلته للحمام وخليته تشيل ملابسه كلهن وأنا برا طبعا وجلست تصيح ماتدري وش بنسوي به ... وأعطيته ملابسها وأنا عند الباب ولبست.. ومشينا حطيناه عند المكتب ورحنا .. صاحب المكتب دق علينا بعده وقال أنه رافضه العمل وتبي تسافر ... تحسبت عليها وأرسلنا للمكتب فلوس وتمت أجراءات السفر وراحت ... والله تعبت ... شوي وأكمل...
بعد مرور الشهر دقوا المكتب يقولون جت البديله ... قلنا يالله الفرج من عندك... رحنا جبناه ..وأول...
متابعين
توفي اذا حبت توفي
معك كملي