يا بنات .................... انا بنت مثلي مثلكم ولا تقنعوني انو ولا وحده حبت في حياتها ................ ما في شجره ما هزها الهوا والانسان بيغلط في تصرفاته او بيخطئ في مشاعره وبيتهور .......... وكل انسان بيتعلم من خطاه فممكن كل وحده منكم تحكي عن قصة حبها اللي فشلت ؟ او قصة الحب الصادق اللي عاشتها وتوجت بالزواج؟ منو عبره ومنو كمان بيبتعملو طريق الحب الصادق الشريف الطاهر الذي ممكن ان يتحول الى زواج.؟ فارجو من كل وحده منكم تحكيلنا عن قصة حبها.........
انا رح ابدا : انا حبيت حد ما قرايبي وما صار نصيب لاني رفضته .......... لانه نسونجي بعيد عنكم وانا ما ارضى على نفسي اني اعيش معاه وخايفه يحب غيري او اقضي عمري وانا ابعد البنات عنه .............. بس الحمد لله ما سويت شيي غلط لانه كله كان امام الاهل والاقارب وانا الحمد لله خلاص نسيته وانتظر الزوج اللي يعوضني ويفرح قلبي باخلاصه وحبه الوحيد والصادق لي ان شاء الله
والله يوفق الجميع
اردنيه @ardnyh
محررة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
*سماهر*
•
انا متلك كل شي قدام اهلي وخصوصاً ماما
بحب اقريبي كتير بس طبعاً بعد ماجننتووووو سنين حبيتووو وامس كان 3 سنه بالتمام من اول مره اخبرووو اني احبوووو ومنها ماقلتلووو ابداً بس لازم يتحملني انا سماهر يالله كتير اتخاصمت وزعلت ومانعتو من السفر واحنا لسه ما انخطبنا وانا الي رافضه الخطوبة بحب نكون صحاب اكتر وبدي يجي لجده ويشتغل فيها
يارب مانكون الا لبعض
اتزكر كان يجي من الرياض لجده ليكلم ماما حتى احبه
واحيان بيهديني شغلات حلوة وهوا من بعيد
وانا رافضه ردلو هدية لحد ماما مانزلت واخدتني وجبنا ساعه مره كووول ليه
واتزكر مره زعلت منو لانو طنشني رحت كلمت واحد يرسلو اولاد يضربووو وهوا مارضي حزن عليه انا شريرة كتير
ماشاء الله عليه كتير طيب وبيفهمني ومتحمل كل كلامي عن الكمبيوتر واللبس والحفلات وزعلي من البنات والدراسه وماما مطمنه منو لانو مابيحكي بشي تاني ابداً
ادعيلي يجي جده ونعيش بتاب ونبات
وبصراحه انتي كنتي شاطره كتير بتصرفك انا متلك اقبل ماخبرووو ماتركت صغيرة وكبيرة الا وعرفتها حتى رسلت مين يراقبو لاعرف شو مخبي والحمدلله ماطلع شي
ادعيلي ويارب يجيكي واحد احسن من الي عندي واحل شي بجد لما الماما تعرف كل شي عننا تحسب انك مرتاحه كتير وماتخافي
بنات بتمنى محد يزعل من كلامي او ينتقد
لانه بجد الشي داه عادي عندنا
بحب اقريبي كتير بس طبعاً بعد ماجننتووووو سنين حبيتووو وامس كان 3 سنه بالتمام من اول مره اخبرووو اني احبوووو ومنها ماقلتلووو ابداً بس لازم يتحملني انا سماهر يالله كتير اتخاصمت وزعلت ومانعتو من السفر واحنا لسه ما انخطبنا وانا الي رافضه الخطوبة بحب نكون صحاب اكتر وبدي يجي لجده ويشتغل فيها
يارب مانكون الا لبعض
اتزكر كان يجي من الرياض لجده ليكلم ماما حتى احبه
واحيان بيهديني شغلات حلوة وهوا من بعيد
وانا رافضه ردلو هدية لحد ماما مانزلت واخدتني وجبنا ساعه مره كووول ليه
واتزكر مره زعلت منو لانو طنشني رحت كلمت واحد يرسلو اولاد يضربووو وهوا مارضي حزن عليه انا شريرة كتير
ماشاء الله عليه كتير طيب وبيفهمني ومتحمل كل كلامي عن الكمبيوتر واللبس والحفلات وزعلي من البنات والدراسه وماما مطمنه منو لانو مابيحكي بشي تاني ابداً
ادعيلي يجي جده ونعيش بتاب ونبات
وبصراحه انتي كنتي شاطره كتير بتصرفك انا متلك اقبل ماخبرووو ماتركت صغيرة وكبيرة الا وعرفتها حتى رسلت مين يراقبو لاعرف شو مخبي والحمدلله ماطلع شي
ادعيلي ويارب يجيكي واحد احسن من الي عندي واحل شي بجد لما الماما تعرف كل شي عننا تحسب انك مرتاحه كتير وماتخافي
بنات بتمنى محد يزعل من كلامي او ينتقد
لانه بجد الشي داه عادي عندنا
اردنيه
•
ما شاء االله عليكم يا نجود وسماهر بتجننوا
الله يوفقكم يا رب وان شاء الله بتنولو اللي في بالكم وبتحققوا كل احلامكم وان شاء اللله يا سماهر بيجي يعيش في جده يااااااااااااااااااااا رب
الله يوفقكم يا رب وان شاء الله بتنولو اللي في بالكم وبتحققوا كل احلامكم وان شاء اللله يا سماهر بيجي يعيش في جده يااااااااااااااااااااا رب
الصفحة الأخيرة
وبالنسبه لي أنا بصراحة ما حبيت لأني ماكنت فاضية أتعب قلبي وأحوسه , ويوم خطبتي كنت مرررررررررره صريحه مع خطيبي وقتها ( الي هو زوجي الحين ) ناداني بحبيبتي فالتفت عليه وقلتله ماشاء الله أمداك تحبني ولا أنت حبك من الباب للطاقه وش شفت فيني حتى تحبني >>>>> ناعمه صح هههه
تدرين وش قالي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ قال تعجبني صراحتك ولو انها قويه بس قلتها احسبكي رومانسية .
وفي ذيك الليلة اتفقت انا وياه على ان كل واحد فينا ينادي الثاني بحبيبي لمن يحس فعلن انه يحبه , تدرين متى قالي حبيبتي ؟؟؟؟؟؟؟؟
بعد زواجنا ب3 شهور وانا قلتها بعد زواجنا بسنه اقسم بالله انها سنه كامله وبصراحة الحمد لله انه مازعل مني انا معجبه فيه بصراحه وكل شي فيه يعجبني لكني حذرة لابعد الحدود , لاتلوميني لمن تسمعين مشاكل الناس غصب عنك تاخذين الحيطة.
وإن شاء الله يرزقك ربي واحد يموووووووووووت فيك.