*جهينه*
*جهينه*
ولادة ام سارة وبس
ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
كانت ولادتي مقرره في الخميس13 مارس ومن قبلها لا روحات ولاجيات كله خايفه من ذا الولاده اللي مدري شلون ابتجي وفي يوم الجمعه قبل صلاه الجمعه كنت انا وزوجي مواصلين وعند الساعه11 قبل صلاه الجمعه دخلت دورة المياه الله يكرمكم وشفت ان نزل معي شوي دم الا واطير اكلم على المستشفى واسئل الدكتوره المناوبه قالت لا زم تجين عشان نفحصك وراح زوجي يصلي وهو ما يدري وش القصه ويجي ويشوفني منسدحه على السرير والدموع اربع اربع ووالله الوساده مليانه دموع وهو وش فيك في احد مات في شي اتكلمي قولي وانا بس اشاهق من الصياح والخوف مدري وش اسوي المهم قلت له قال يالله على المستشفى رحت المستشفى وقالت الدكتوره مفتوح 1 سانتي اذا تبي تجلسي معليش واذا تبي تروحين براحتك قلت لا ابروح وارجع بعدين ورحت طبعا خف الخوف وهديت شوي وجعت من كثر الصياح ونروح نبي نتغدى بمطعم ورحت على اني احس ان مالي نفس ويالله يالله اكل وخلصنا ورحنا للبيت بنام طبعا مواصلين ونمت يمكن ساعه ونص بس متقطعه مره قمت خلالهامية مره وطبعا زوجي ما صدق على الله يحط راسه وينام وانا كل شوي اروح لدوره المياه ابشوف ينزل دم او لا وويوم جت الساعه 9 الا تنزل معي المويه بس مدري وش هذا كل ما اجلس وارجع ابقوم الا وينزل يمكن 20 مره بغيت انجن وانا راحمه زوجي ما ابيه يقوم يوم جت الساعه 12 طفح الكيل قومته وقلت يالله على المستشفى خلاص ورحت وقالت مفتوح 2 سانتي وبغيت انجن والبس لبس الولاده واجلس وتخطيط ومدري ايش الا يقولون خلاص نوديك لغرفتك الساعه 4 الفجر طبعا زوجي ما بعد شبع نوم ودوني الغرفه وهو شوي الا ويطلع وانا اصيح اصيح مو من الالم بس من الخوف والوحده اني ما احد معي زي اللي متشرهه وانام واقوم الين الساعه 10 الصباح ويجون ويشوفون الرحم 3 سانتي وينزلوني غرفة الولادهويعطوني طلق صناعي بالمغذي والسسترات اللي بغرفة الولاده يقولون لي كل ذا الدموع من الالم واتصل على زوجي ويجي وانا خلاص منتهيه وكل من شاف ذا الدموع والوجه المحمر والعيون المتفخه يقولون ذي بتموت وتجي الدكتوره وتقول ذي ما تستحمل الالم لازم ابره الظهر وعطونياها وزوجي كان عندي بديت احس بالامان وهو معي ولا صرت اصيح بعدين الاوضاع استقرت وارتحت ونمت شوي بعد كذا يوم جت الساعه 7 المغرب الا والالم ابموت منها والرحم انفتح8 سانتي والدكتور اللي اعطاني ابره الظهر مدري وين راح بعدين جلست الين انفتح 10 سانتي وانا طلعت كل اللي في المستشفى من اصراخي وتهزيئ في زوجي ما في كلمه ما قلتها له مافي كلمه للطرد الا قلتها له بغيت اقتله احس هو اللي يزيد من الالم احس وجهه يستفزني وانواع التهزيئ في الدكتوره مدري شلون استحملتني تقول اول مره اولاد وحده كذاهذا وانتي ما اخذه ابره اجل لو ما اخذتيها كان وش سويتي وكانت هي تطلع زوجي لانها شافته هو يتعذب وانواع تمعيط الشعر وتمخيش في الوجه بغيت افطسسسسسسسسسسس بس الله ستر طبعا من انفتح 10 سانتي وانا سااااااااااااااااااااااعتين كامله من الدفع البنت معجبها الجو جوى بطني والدكتوره تقول ادعي على بوش ادعي للمسلمين قبل الحرب ب5 ايام وانا الله لا يعاقبني اقول جعله يحاربكم بس ولدوني والله من شي فيني مدري وش اقول وانا ما ني قادره حتى ادعي احس الالم ورى بعض ما وقف لدرجة اني مو قادره اتنفس والدكتوره فرفره براس البنت والله بغت روحي تطلع بس من يوم سمعه موىىىى وانا ما احس باي شي الا بس ودي اشوف بنتي وحطتها الدكتوره على بطني وتشيلها السستر ويتوديها عند طبيب الاطفال واتصل على زوجي ويجي وهو طاير مو مصدق بس المشكله انه طار في بنته ونساني وبعدين يوم خذو البنت فضالي بس كان اصعب ايام حياتيييييييييي وجعله الله كل الام فيه الاجر لي ولجميع المسلمين
*جهينه*
*جهينه*
ولاده السّّّـلم(1)
ـــــــــــــــــــــــــــ
كنت سايره المستشفى عندي موعد تخطيط قلب للجنين وكنت احس ابويع لاني كنت شاربه زيت الخروع مع البيبسي
وانا في الغرفه قلت لدكتورة التخطيط عن الويع فقالت لي اذا زاد تعالي المستشفى
المهم طلعت وسرت الصالون اسوي بادييكير ومانييكير وانا يالسه الويع ايي ويروح والفلبينيه تطالعني مستغربه وحتى وانا اسوق السياره خفت اني اربي خخخخخخخخخخخ
وعقب ما خلصت مريت عند يدتيه وبعد نص ساعه وانا يا غافلين لكم الله مره وحده ينزل الماي عندي من غير لااحم ولا دستور ههههههههه
وزاد الويع عليه وبسرعه ودوني المستشفى ومشيت لين داخل وانا اتويع وماسكه عمري
وتميت ساعه بس اتريا الدكتوره
وبعدين ودوني غرفة ما قبل الولاده وبعدين غرفة الولاده وتميت 17 ساعه وما فتح الا 6 سانتي وفي الاخير قالو لازم انسويلها عمليه عشان الجنين تعب
والحمد لله يبت بنت عاديه بس ذكيييييييييه ما شاء الله عليها وحبوبه

الولاده (2)
ــــــــــــــــــ
كان ثاني يوم من رمضان باليل كنت راجعه من السوق الساعه 1
واتصلت صديقتي وانا اكلمها حسيت ابويع وكنت اقوللها احس ان الجنين بيطلع سوالف يعني
وبعد ما بندت عنها اتصلت بزوجي وقلتله اني احس ابويع بس ما في داعي استعيل واسير المستشفى
وبعد ما بندت عنه قمت بسير الغرفه وعند باب الصاله زاد الويع وحسيت اني ما اقدر امشي
فاتصلت بزوجي واحنا في الطريج الجسر كانوا بيفتحونه لانه هذا وقته واموقفين السيايير عشان ايغيرون المسار والحمد لله انه في البدايه وخلونا نعبر
ويوم وصلت وشافتني الدكتوره كان فاتح 4 سانتي ودخلوني غرفة الولاده ويلست 9 ساعات ونفس السالفه عمليه قيصريه اهئ اهئ اهئ
ويبت ولد اللهم لك الحمد والشكر
*جهينه*
*جهينه*
ولادة أم التوأم
ـــــــــــــــــــــــــ
اقولكم حكايتي بس لاتخافو
لاني كنت خايفة زيكم موت بالذات توأم وحاسة اني ح اموت من الالم بس ربي قام معايا
يوم الولادة
زوجين في شغل الحج وانا انتظره وسويت العشا ولبست واتكشخت على بالي بصير حلوة وانا منفخة كاني كورة
المهم جا زوجي ودخل يتحم وانا انتظره وانسدحت على السرير عبال يخلص
لمن خلص قمت ابغى اغرف والا احس اني سويت على نفسي الله يكرمكم ومويااااات شي انفجعت مرررررة ووقلت اه فلان حاسة اني ح اولد قال ايش فيه قلت له شوف قالي انسدحي وهدي نفسك ودق على امي قالت له دق على الدكتورة وهي قالت له على المستشفى جري وبسرهة بسرعة وماما تلحقنا على المستشفى وتبكي مسكينة وفي الطريق اتذكرنا ما جبنا التقرير ويرجع زو جي واكمل انا مع ابوه وشوفي الاحراج اللي انا فبه خايفة اعدم السيارة والله حطيت فوطتين من القوية اتغرقت في ثواني
وصلنا المستشفى وعلى الطوارئ وما جات دكتورتي لسه المناوبة وحدة غشيمة لقيت بيبي واحد الثانية مو لاقيته وتتكلم مع الممرضة بالانجليزي تحسب اني ماني فاهمة وبعدها صرت ابكي خفت يكون مات الثاني
وهم يقولولي ضغطك مرتفع لاتبكي على فكرة انا ماكملت التسعة سبعة و10 ايام بس وسبب الولادة مبكرا تسمم حمل
جات دكتورتي لفيت الثاني وانا ارتحت وطلعوني لازم عملية لانهم ما نزلو روسهم بس والحمد لله طلعت غرفتي ولبسوني اللبس قبل ما اروح والا اسال ماما مو يقولو في الم فينو يعني الحمد لله ما جاني الم قالت لي ما جاك قولي الحمد لله تبغي تتالمي يعني قلت لها لا ورحت العملية نص ساعة وقيدي والدة
*جهينه*
*جهينه*
ولادة ورود المحبة
ــــــــــــــــــــــــــــــ
زوجي يستعد للسفر يقول لي هاه قبل ما اسافر حاسه بحاجه قلت لا سافر وانت مطمن انا لسه ما عندي ولاده اللحين وبعدين ان شاء الله ما راح اولد الا لما ترجع
قال خلاص ياللا مع السلامه
يوم الاربعاء الفجر الساعه 3
كنت نايمه والا ذاك المغص يروح ويجي
وكل ما جت مغصه فزيت وكل ما راحت رجعت على شان انام و يا حسره من كثر الخوف ما نمت
المهم جت الساعه 2 الظهر نزلت تحت ( انا ساكنه مع اهل زوجي)
شفت حماتي محطيه حنا على شعرها قلت لها ايش رايك تروحين تغسلينه لاني حاسه اني تعبانه
المهم المغص يروح ويجي مره خفيف ومرات قوي وانا صابره وساكته
وما حصل شي ذاك اليوم
الخميس الساعه 3 الفجر
رجع المغص بس اقوا شوي من الاول وكل ماله تزيد قوته يوم جت الساعه 9 ما قدرت اتحمل دقيت على ام زوجي وقلت الحقيني خلاص ماني قادره اتحمل
(على فكره اهلي في الرياض وانا عايشه في جده)
طبعا ما فيه احد يوديني المستشفى الا اخو زوجي (من زود الفشيله)
المهم الولد صحي متلخبط وخايف مو عارف ايش يسوي وبدل ما يروح من الطريق المختصر وداني من طريق كله اشارات وبعيد عن المستشفى المهم اني وصلت
ودخلت المستشفى كان الرحم مفتوح 3 سم
وجلست في غرفه الولاده وانفكت مويه الراس طبعا الدكتور فكها وزاد الطلق وزاد الالم وانا اتوجع والمهم جت اللحظه اللي انا ماني قادره اتحملها البنت حتنزل وحاسه اني ابغى ادفع لكن الدكتوره تقول لسه الرحم ما انفتح كله
واقول ماني قادره خلاص تعبت وفعلا كان الراس نازله بس الرحم لسه ما انفتح 6 سم بس جت الدكتوره واعطتني ابره وعلى طول الرحم انفتح 10سم وبدت الولاده واخر شي اتذكره يوم يقولون خلاص نزلت وبعدين اغمى علي ما صحيت والا كل شي خالص
واخذ الجوال على طول وادق على زوجي طبعا ماني عارفه اتكلم واقول له الو خلاص وصوتي كان تعبان بعدين رميت التليفون وجلست ابكي
صدق ان ام زوجي الله يعطيها العافيه كانت معاي بس كنت اتمنى زوجي على الاقل يكون معاي
من جد كان تعب والله يسهل على كل وحده حامل ولادتها وييسر لها امرها ويرزقها بالذريه الصالحه
سلام
*جهينه*
*جهينه*
ولادة mocha
ـــــــــــــــــــــــــــــ
قصة قدوم عبود للدنيا
كنت وقتها دخلت العاشر صار لي اسبوعين بس ساكته لأن كانت اختباراتي الفاينل وكان ودي اخلصها قبل مااولد بس مالحقت !
كان يوم اربعا وفرحانه لأن ما بقى الا مادتين خربوطيات بس، واخيرا بحط راسي وانام وانا مرتاحة وبالصدفه لقيت بنت خالتي في ساحة الجامعه "وهي مثلي حامل بنهاية التاسع صدفه صح؟"
وعارفين الكلام كان مركز على الولاده وقلت لها ان البيبي لو بيجي اليوم حياه الله لأن الإختبارات خلصت.
رجعت حطيت راس ونمت ذيك النومه مافي احلى منها
يوم صحيت والا في رطوبه !!طبعا انا عليميه وكلمت الدكتوره قالت تعالي بس قلت ماعندها سالفه مافيني شي واتوضا واصلي العشاء والله أكبر واركع الإ وششششششششش
وحصل الانفجار الكبير مويه خضرا يا خزياه من ربى وانا اصلي .....
وانادي زوجي في العمل ،ماشاالله الناس ماتذكروني الا بهااللحظةاتصالات من كل حدب وصوب ماعلينا ،عاد انا طقتني البوهه؛متخرعه مدري شسوي وزوجي ياحليلته ينكت توها تطلع خفت الدم
وصلت المستشفى الساعه تسع على ما دخلت واستقريت تسع ونص
لاحظوا كل هذا مافي طلق مابدا الا بعد فحص الدكتوره يعني عشر تقريباوطلق ايش حامي!!مع انهم ماحطو صناعي
وتدرون مع الخبصه حطيت ورقة الأدعية في الشنطه اللي منبهه على زوجي انه ماينساها >> لا مانساها بس خلاها في السياره ههههههه
عاد قريت اللي اتذكر
بس يابنات اناماخليتهم من الصراخ قومت المستشفي أيه اجل انا بين الحياه والموت ومااحد يدري,,,,,,,,,,لاوالله تراي ندمانه إلى اليوم ياخزياه وياليتني احتسبت الاجر وكتمت الصوت>>>>>>المهم عبود رأى النور الساعه ثنتين وربع فجر الخميس
@نصيحه التمر والرطب مرة ممتاز انا اكلته مع الغدا وأعتقد ان هذا هو اللي سرع ولادتي مع اني بكريه حتى الدكتوره علقت على كذا
على فكرة انا كرهت ولدي وما كان ودي اشوفه لوما الفشله من امي وزوجي !!
@بنت خالتي ولدت بعدي بخمسه أيام
اهاب الناس ببطولتي وشجاعتي "اني ما قلت لأمي الا بعد ماولدت وانتهيت"بس والله ما درو باللي صار في المستشفى ههههههه