الحلوه المزيونه💕
موضوعك جميل يعطيك العافيه بذكر قصه قالها لنا ابوي يقول كان فيه رجال على قد حاله وكان فيه شباب كل ماقابلوه قالو له ليه ماتعزمنا انت بخيل ومن هالكلام الين ارفعو ضغطه قابلهم مره وقال لهم الله يحييكم الليله عشاكم عندي ماصدقو خبر وجلسو يعلقون عليه يقولون اخيرا مابغيت المهم يوم جو للعشا الا هو ذابح لهم ذبيحه وماهو عازم احد غيرهم وهم ثلاثه بس يوم تعشو وخلصو وقامو عن العشا الا هو واقف عند الباب ومعه عصا قال مايطلع منكم احد لين تخلصون الذبيحه كلها قالو يابن الحلال تكفى والله ماتوقعناها منك قال انتم بهذلتوني كل مامريت من عندكم قلتو يالبخيل الحين والله ماتطلعون وهو كان طويل وعريض وهم شباب نحاف واقصر منه مايقدرون عليه واجلسو ياكلون لين خلاص شافهم ماعاد لهم قدره على تكلمه الصحن وطلعهم وبعدها صارو اذا شافوه من شارع راحو من شارع ثاني
موضوعك جميل يعطيك العافيه بذكر قصه قالها لنا ابوي يقول كان فيه رجال على قد حاله وكان فيه شباب كل...
والله انه رجال 😂😂
قليل فيهم هههههههههههههههههه مت ضحك لما صارو يروحو من طريق ثاني عشان لايقابلهم 😂😂
اضحك الله سنك حبيبتي
روح القصيم~
روح القصيم~
هاذي حرمه قريبتنا تزوجت صغيره و تزوجت رجال على قد حاله وانعمى بعد الزواج و صارت تسانده ويشتري لها حاجات و هي تقضي الليل تدقها و تخلطها وتسويها زي البهارات و فالصبح زوجها الاعمى يبيعها ف دكان ... مرت السنين و هالحرمه خلفت 6 بنات و وولد واحد .. ومازالت الحرمه تعاون زوجها الاعمى بعد ماتزوجو اولادهم مرضت الحرمه مرررض قوي وصارت طريحه الفراش رجعت زي البيبي لازم تنخدم .. والله ي بنات ان زوجها الاعمى كان يلقمها الاكل ومرات يدخل الاكل ف اذنها ومرات ف انفها و يساعدها و كان تجيها حالات زي الصرع كان يحضنها و يقرا عليها ... كان مثال للحب الصادق و تقدير التضحيات ..


توفت العجوز الله يرحمها و الشايب الاعمى انمرض بعدها نفس مرض عجوزه .. و سخر الله له حرمه بعمر بناته تداريه وترعاه ..
تاكدت بعدها ان اي خير تسويه تلقاه ولو بعد حين ..
بنت جدتى
بنت جدتى
هذي قصه سمعتها من عمتي الله يشفيها تقول كانت فيه حرمه متزوجه وكانت عايشه عند ام زوجها وكانت ماتحبها وتعاملها معامله سئه وتحرش ولدها عليها وكانت من الحقد اللي فيها تطبخ للعجوز لحم كلاب وتعطيها اياه تاكله والعجوز ماتدري مرت السنين وجابت الحرمه ولد وماتت العجوز ام زوجها ومرت السنين وتزوج ولدها وكانت مرته طيبه ولدها بار بها وكانت مرته لا قدمتلها الغداء لحم كانت لا كلت منه تنبح مثل الكلب وكان ولدها يستغرب ويخاصم مرته ايش سويتي بامي وتحلف انها ماسوت شي وراح لامه وسالها يمه ليش لكلتي اللحم تنبحين ويش فيك حرمتي تسويلك شي قالت لا يولدي هذي حوبت جدتك كنت احطلها لحم كلاب قالها والله يامي ايش اسويلك هذا قدرك وحوبت جدتي سبحان الله الدنيا سلف ودين


والقصه الثانيه ان كان فيه حجاج رايحين الحج وكان من ظمنهم رجال كبير بالسن وولده القافله وقفت يرتاحون قام الاب قال لولده ياولدي ابغى اروح الخلاء يعني الحمام الله يكرم القاري قال طيب وابعد عن القافله ودا ابوه للخلاء ولمى الاب خلص ورجعو للقافله لقاهم راحو مانتبهو له قام الولد اخذ ابوه على ظهره وراح يجري يبي يلحق القافله مادرى الا الماء اللي يصب عليه من فوق التفت لابوه ولقى ابوه يبكي قاله ليه يبوي تبكي اللحين نلاحقها لا تشيل هم قاله ياوليدي مابكي عشان القافله والله ياوليدي اني شلت ابوي من المكان اللي شلتني منه ضم الولد ابوه ولحقو القافله صحيح اعمل يعملك
الحلوه المزيونه💕
البوح الصادق
بنت جدتي
روح القصيم
جزاكن الله خير على هالقصص يازين الاولين وقصصهم
الحلوه المزيونه💕
هذه قصه كانت تحكيها لنا جدتي الله يرحمها
تقول فيه واحد وحيد امه
وابوه متوفي وقرر يتزوج وزمان كانت الزوجه تعيش في بيت اهل زوجها مافيه لها بيت لحالها المهم هالزوجه ماتقبلت وجود ام زوجها معها وبدأت في المكايد وام زوجها ماعندها في المشاكل والكيد تعتبرها مثل بنتها وكل مره تختلق مشكله مع العجوز وتروح تتبكبك عند زوجها وامك سوت وامك قالت والرجال يروح لامه معصب ومع ذلك الام في حالها ماتبغى مشاكل ولاتبغى تخسر ولدها وحملت الزوجه وخلفت ولد بعده بنت وام الزوج طايره في عيال ولدها تهتم فيهم وتراعيهم اكثر من امهم وبرضه الزوجه مااااتبغى ام زوجها ففكرت في فكره وقالتها لزوجها ايش رايك نروح نتمشى على الجبل وفي الليل نخلي امك تنام في الطرف واذا دخلت في النوم ندفها من فوق الجبل ونرتاح منها والناس لو سالونا نقولهم كنا نايمين وهي تقلبت في نومها وطاحت وولدها عجبته الفكره وقال تم
واليوم الثاني راحو للجبل يتمشو والعجوز ماغير تراقب الاطفال وتهتم فيهم وخيم الليل وقال ولدها مايمدينا نرجع خلاص ننام هنا والصباح رباح ونامو وعلى الموعد قام الولد نص الليل بيدف امه من على الجبل وهي نايمه ودفها وطاحت في الوادي ورجع بينام فالتفت وراه لقى امه جايه كانت تقضي حاجه يعني احتاجت الحمام وراحت ورا صخره وهي راجعه انتبه ولدها ان اللي دفها وطاحت في الوادي هي زوجته مو امه وامه قالت له فينها فلانه مااشوفها في فراشها ماقدر يرد عليها قالت انت دفيتها من الجبل تحسبها انا والولد انصدم قالها كيف عرفتي قالت سمعتك انت وياها تتآمروا علي وربي رد كيدكم في نحركم وخسارة تربيتي فيك لكن ربي عوضني باولادك