قصص شفاء بسورة الفاتحة والأذكار

نزهة المتفائلين

بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله رب العالمين
والصلاة والسلام على أشرف المرسلين سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
ان شاء الله سوف نعرض قصص شفاء بسورة الفاتحة وأذكار بسيطة
اهم شي اليقين فيها والاستمرار اليومي عليها
حتى يأذن الله بالشفاء
33
102K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

$ زهرة الصحراء $
$ زهرة الصحراء $
🌷قصة سورة الفاتحة 🌷
قصة جميلة عن الاستشفاء بسورة الفاتحة العظيمة "" بعرف وحدة مريضة بسرطان العظم داومت كل يوم بعد صلاة الفجر على قراءة سورة الفاتحة مئة مرة في ماء و تشربها بنية الشفاء و بفضل رب العالمين شفيت تماما منو و مابقا له أثر و هلا صارت ما أحلاها سورة الفاتحة دواء شافي للأمراض المستعصية النفسية و الجسدية و الروحية "" . إعملوا تاج إخوتي لكل من ترون أنه يحتاج هذه الرقية العظيمة .
$ زهرة الصحراء $
$ زهرة الصحراء $
🌷قصة سورة الفاتحة 🌷
الحمدلله كنت اعاني من الم فجاه يجيني ف قلب وضيق لدرجه اقول اني اموت وبصدفه حصلت حسابك وطبقت طريقه اقراء على ماي 41 مره سورة فاتحه و41 مره لا اله الا انت سبحانك ان كنت من ظالمين والمعوذات 3 مرات وايه الكرسي والله ربي شاهد علي من نفس يوم بدا يخف الم وبعد كم يوم اختفى والحمدلله حمدا طيبا مباركا . إعملوا تاج إخوتي لكل من ترون أنه يحتاج هذه الرقية العظيمة .
$ زهرة الصحراء $
$ زهرة الصحراء $
🌷قصة سورة الفاتحة 🌷
تقول صاحبة القصة تخيلي خالتي أغمي عليها و بعد الإشاعات قالوا فيها نقطة دم في رأسها و جلست كم يوم مغمى عليها و اجتمعوا الأطباء يشوفون وش بيصير عليها و جلس الدكتور مع ولدها و قال له أمك ماراح ترجع مثل قبل لازم تتفهم هالشي و تخيلي تجي بنتها ساكنة في مدينة غير مدينتهم و جت بالطيارة و على طول لأمها و جلست طول الليل تقرأ عليها الفاتحة فقط الفاتحة و الله العظيم بكرة قامت و سووا إشاعة مرة ثانية مافيها شي أبدا الكل انصدم سبحان ربي قادر على كل شيء . سبحان الله و مازالت هذه السورة العظيمة تدهشنا بأسرارها و بركاتها الزموها إخوتي بإذن الله تكون فاتحة خير في كل شيء في حياتكم . إعملوا تاج إخوتي لكل من ترون أنه يحتاج هذه الرقية العظيمة .
- أم فهد -
- أم فهد -
تذكير نافع الله ينفع بك
$ زهرة الصحراء $
$ زهرة الصحراء $
🌷قصة سورة الفاتحة 🌷
قصة عن فضل سورة الفاتحة انا أعاني من أمراض فالعظام والفقرات وزاد علي اﻻلم بحيث ﻻاستطيع الجلوس أو النوم أو الوقوف كل ما أغير الوضعيه أتعب أكثر من شدة اﻻلم . . بس قريت الفاتحه 7 مرات فالماي ونفثت فيه وقلت *ياربي إشفيني* وسبحان الله راح اﻻلم والسهر وقدرت أتحرك بعد ماكنت 3أيام تعبانه وأصيح من اﻻلم . اللهم لك الحمد والشكر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك . .إعملوا تاج إخوتي لكل من ترون أنه يحتاج هذه الرقية العظيمة .