:30: مرحبا بنات والله جا في بالي نقول قصص حدثت او سمعتي بها عن الجن ( بسم الله)فياليت كل وحدة تكتب قصتهااو موقفها
انا بصراحة كنت ساكنة زمان مع اهلي في بيت عند جبل في احد المد ن وكان بيتنا مشبوه شوي وفيه حراكات غريبة مثل لما كانت امي في المطبخ كان فية احد يحذف علها حصا وتلتفت وما تلقا احد مع ان اخواني مش في البيت وكمان كنا نسمع حركة مخيفة في الشقة الثانية من البيت حيث كانت مهجورة تقريبا
بنات مين سافرت مرة بسيارة وفي اليل وشافت بعز الصيف في اليل شعلة نار الي تعرف تقول والي ما تعرف تفولي اخبرها ايش هو :(

ام باسل22 @am_basl22
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

حوراء10
•
اناصار لي موقف غريب 00 في يوم من الايام وقت صلات الفجر كنت اريد ادخل الحمام الله يكرمكم عشان اتوضئ للصلاه عادني ما رفعت رجلي قلت دعاء دخول الخلاء الا اسمع
صوت صرخه كبيره وكأنه من داخل الحمام بعدين اتراجعت ما دخلت كان زوجي في الحمام
الثاني بجانب الحمام الي كنت ابي ادخله دقيت عليه الباب قلت انته صرخت قال من داخل الحمام لا انتضرة لما طلع قلت انته سمعة الذي سمعته قال لاما سمعت انتي بيتهيأ لك وحاول يقنعني
انها تهيئات واذا في صوت كنت بسمعه 00 لبس زوجي وراح يصلي بعدها راح الشغل 00 اما انا صليت وقعدة اقرء قرءان وما جاني نوم 00 ولما جى زوجي من شغله استحلفته با الله تقلي اذا سمعت الصوت بعده قال انا سمعته بس ما كنت اريداخوفش اكثر عشان ترجعي تنامي
انا سمعت مثل ماسمعتي وقعدقلبي مشغول طول الوقت 00 اما تفسير ما سمعنا شي غريب
لان الصوت كان عالي وصوت رجل وما كان احد في البيت الا انا وزوجي واولادي وهم صغار كانوا نايمين 00 ا لمهم بعدها ماتركت قرائة القرءان والذكر والحمد لله ماشفت ولا سمعت بعدها شي
صوت صرخه كبيره وكأنه من داخل الحمام بعدين اتراجعت ما دخلت كان زوجي في الحمام
الثاني بجانب الحمام الي كنت ابي ادخله دقيت عليه الباب قلت انته صرخت قال من داخل الحمام لا انتضرة لما طلع قلت انته سمعة الذي سمعته قال لاما سمعت انتي بيتهيأ لك وحاول يقنعني
انها تهيئات واذا في صوت كنت بسمعه 00 لبس زوجي وراح يصلي بعدها راح الشغل 00 اما انا صليت وقعدة اقرء قرءان وما جاني نوم 00 ولما جى زوجي من شغله استحلفته با الله تقلي اذا سمعت الصوت بعده قال انا سمعته بس ما كنت اريداخوفش اكثر عشان ترجعي تنامي
انا سمعت مثل ماسمعتي وقعدقلبي مشغول طول الوقت 00 اما تفسير ما سمعنا شي غريب
لان الصوت كان عالي وصوت رجل وما كان احد في البيت الا انا وزوجي واولادي وهم صغار كانوا نايمين 00 ا لمهم بعدها ماتركت قرائة القرءان والذكر والحمد لله ماشفت ولا سمعت بعدها شي

هذه القصه لاحدي المعارف ..
خرج منها والحمد لله ليلة البارحه 21 / 4في تمام الساعه الثانية ليلا ..
القصه غريبه ولكن والله فيني نوم بس كتبت الان حتي اقطع علي نفسي ان امد الله في عمري ساكتبها غدا ان شاء الله ..
واعذروني تصبحون علي خير ..
خرج منها والحمد لله ليلة البارحه 21 / 4في تمام الساعه الثانية ليلا ..
القصه غريبه ولكن والله فيني نوم بس كتبت الان حتي اقطع علي نفسي ان امد الله في عمري ساكتبها غدا ان شاء الله ..
واعذروني تصبحون علي خير ..

crestal
•
لما كنت صغيره كنت أسمع أحد ينادينى بصوت عالى ولما ألتفت ما ألقى أحد وخاصه ان الصوت يكون صوت أبوى وهو يكون فى العمل يعنى مش موجود
يمممممممممههههههههه
ذكرتونى بالذى مضى
يمممممممممههههههههه
ذكرتونى بالذى مضى

انا حبيباتي الي مجنني انا لما كنت صغيره يعني يمكن عمري كان 16 سنه كان بيت اهلي طابقين يعني الي فوق غرف نوم وتحت الضيافه كنت بالضيافه وكان اخوي معاي اخوي الي اكبر مني وطلعت فوق ولما تطلعت تفاجأت ان اخوي قدامي سألته كيف طلعت فوق قالي اصلا انا من صحيت من النوم ما نزلت تحت يممممممممممه
الصفحة الأخيرة
!!!!!!!!!!!!!!!!!!
شو هذا ؟؟؟؟!!!@@@###