الحدوود

الحدوود @alhdood

كبيرة محررات

قصص واقعيه لمحبي المواقع الفاضحه الجنسيه

ملتقى الإيمان


قصص حقيقيه واقعية:

جميله ومؤثره للغايه


يقول ف. د (طالب في الجامعة): " أتردد إلى منزل خالتي بحكم علاقتي الوثيقة مع زوج خالتي وابنه، وأقضي عندهم أوقاتاً طويلة، وبدأت منذ مدة باستخدام جهاز الحاسب الآلي في منزلهم، ولمعرفتي وخبرتي بالأجهزة، بدأت بتصفح الإنترنت، ورحت أبحث (بسبب الفضول) في الملفات المخفية وغيرها، ولكنني صعقت عندما شاهدت بعض الصور الفاضحة وقد وضعت في ملف مخفي، وعند تصفحي للملف، اكتشف وجود صور فاضحة مرسلة عبر الإيميل، وبعض ملفات الفيديو، ووجود ملفات مخزنة للدردشة عبر الماسنجر، اتضح لي من خلالها أن ابنتي خالتي _ومع كل أسف_ على علاقة مع أحد الشباب، الذي استدرجها للكلام البذيء ومراسلات الصور الماجنة وغيرها".
ويكمل بالقول: " لم أعرف كيف أتصرف، فالأمر خطير جداً والسكوت عنه أخطر، خوفاً من وقوع ما لا تحمد عقباه".
:44:
ويروي أحد الشباب (21 عاماً) عن ما يسميه "بالفرض اليومي !" قائلاً: " لدينا أنا وأصدقائي فرضاً يومياً لا يمكن أن نخل به، ونحن على هذه الحالة من نحو سنة ونصف تقريباً، وهو أن نجتمع في استراحة لأحد أفراد المجموعة ليلاً، ونسهر على متابعة بعض القنوات الإباحية حتى ساعة متأخرة من الليل، كل حسب وقتهً" !
ولعل القصة الفاضحة والمؤلمة التي سجلتها عدسة كاميرا جوال الباندا (تلك المتعلقة ببرجس)، بقيت لمدة طويلة حديث الشارع السعودي، وتكلمت عنها عشرات المنتديات الإلكترونية والدوريات المطبوعة ومئات الأقلام، وانتهى بها الأمر إلى القضاء. إلا أنه لم يكتب لها الانتشار لولا غزارة إرسال ملف الفيديو عبر الجوال والإنترنت، والذي ينبئ بسهولة ومدى انتشار إرسال ملفات الفيديو عبر تلك التقنيات.

بالطبع هناك قصص أكثر بكثير من هذه القصة، وأحداث تجري بشكل يومي، إلا أنه لا يكتب لها الظهور الذي حظيت به تلك القصة، وعندما صدر الحكم القضائي ضد برجس وجماعته؛ ابتسم البعض اعتقاداً منهم أن ذلك كان نهاية ملف الفضائح الجنسية عبر الجوال، ولكن هذه ليست الحقيقة.



وشخص أشترك في أحدى المواقع لمده خمس سنوات بمبلغ كبير لكي يرسلو له بين الحين والاخر صور اباحيه مرت المده وتطورت حيث راوها اصحابه وأنجذبو واشتركو في الموقع وبعد فتره مممممممممممممممممممممممات الشاب نعم مات وهو لا زال الموقع يرسل له الصور الفاضححه

وفي يوم من الايام ذهبت أم أحد أصدقائه لتعزي ام الشاب المتوفي واخبرتها ام المتوفي أنها حلمته والكلاب تبول فوقه لااااااااإله إلا الله محمد رسول الله أنظر الخاتمه فالمرأ يبعث على ما مات عليه نكمل القصه يقول صاحب الشاب ذهبت لكي الغي أشتراك صاحبي في هذا الموقع الفاسد طلبو مني رقمه السري قلت لهم ماااات مات صاحبه ولا أعرف الرقم
وظل الحرام والصور الفاسده ترسل لاصدقائه وهو في القبر

ياااااااالله -هذا عقاب

:icon33:
عبر بحثنا عن قصص مشابهة لها، حصلنا على بعض المعلومات الخجولة، والتي أقسم البعض أنهم يروونها للمرة الأولى، يجبرهم على ذلك رغبتهم في أن يعتبر الناس من قصصهم، ويتجنبون تلك الفضائح.
من بين هذه القصص، ما رواه أحد الأشخاص عن مراسلات الصور وملفات الفيديو عبر الجوال التي يحصل عليها من أصدقائه. يقول هذا الشخص (19 عام): " اعتدت أن أتسلم بعض الصور وملفات الفيديو الفاضحة على جوالي من بعض الأصدقاء، وكنت أحذف أغلبها خوفاً من أن يراها أحد، وفي ذات مرة كنا ندفن أحد الأقارب في المقبرة عندما طلب مني والدي جوالي كي يكلم أخي، ولعدم معرفته بتقنية الجوال الجديد وانشغالي ببعض الأمور، أخذ الجوال مني وراح يبحث عن طريقة طلب الأرقام، وما هي إلا ثوان حتى هزني أبي من يدي بقوة، فالتفت إليه، فرمى بالجوال في وجهي وهو حانق ومضى دون أن يتكلم، أمسكت الجوال، فصعقت عندما وجدت إحدى مقاطع الفيديو الفاضحة وهي في حالة تشغيل".
ويضيف " لن أصف ما حدث بعد ذلك من عقاب لي في المنزل وغضب والدي عليّ لمدة طويلة، وعندما أخبرت أصدقائي بما حدث معي، أكد لي أحدهم أنه يعرف امرأة تعمل في إحدى الدوائر الرسمية، ويحتوي جهازها على خدمة البلوتوث، وأنها تلقت أكثر من مرة ملفات فيديو لمشاهد فاضحة دون نية منها، وأن زوجها شاهد في إحدى المرات وبطريقة الصدفة ملف الفيديو، فما كان منه إلا أن طلقها".

ويروي آخر قصة لا تقل عنها غرابة، يقول: " أعمل في مؤسسة خيرية، ويتطلب عملنا الاتصال بالإنترنت لأوقات طويلة، ولوجود الثقة فيما بيننا لطبيعة العمل الخيري؛ لم تشأ الإدارة أن تضع أجهزة مراقبة على حواسيبنا، وفي إحدى المرات شككت في أمر أحد زملائي في العمل، فقد كان يعمل بانهماك على جهازه دون أن يكون لديه عمل بهذا الحجم، وكان يحرص على وضع كلمة مرور لجهازه، وإغلاق الجهاز في كل مرة يقوم فيها عنه، حتى لو كان للدخول إلى مكتب مجاور لدقيقة".
ويتابع " في البداية عنّفت نفسي لشكوكي غير المنطقية، ولكن بعد أيام اكتشفت أنها كانت في محلها، فلقد كان زميلي يدخل إلى المواقع الإباحية بكل سهولة، رغم معرفتي بأن هذه المواقع ممنوعة من التداول في السعودية، وكان يخزن مئات الصور وملفات الفيديو الجنسية على جهازه، وقد حاول إخفائها عبر وضعها في مجلد مخفي، ووضع كلمات مرور لبعض الملفات الكبيرة".
يضيف الأخ " أخبرته ونصحته أن يتجنب مثل هذه الأمور، ووعدني أني إن لم أخبر الإدارة فإنه سيستقيم، ولكن وبعد نحو 4 أشهر عاد إلى طبيعته مجدداً من خلال مراسلات مع فتيات وشبان عبر الماسنجر، فما كان مني إلا أن أخبرت الإدارة، التي قررت فصله".:(

وفي قصة مشابهة لها، عمل أحد الموظفين الجدد في شركة كبيرة بالرياض، واستلم مكتبه وجهازه المتصل بالإنترنت طوال اليوم (بسبب طبيعة عمل الشركة)، وبدل أن يخاف من الرقيب الذي لا ينام، اطمأن أنه لا توجد رقابة على أجهزة الحاسب الآلي من قبل الإدارة، فأصبح يتردد يومياً على مواقع الخلاعة والجنس، ويقضي ساعات طويلة في العمل على ذلك، وبعد أقل من شهر على عمله، استدعاه مدير القسم، وقال له: " إنك ترهق نفسك بالعمل بشكل مضني، ونحن فخورون بجدك في عملك، ونقول لك: الله يعطيك العافية على هذه الجهود"، ابتسم ذلك الشخص وهو يستمع للمدح. فأمسك المدير إحدى الأوراق التي على مكتبه وقال له: " انظر إلى هذا العمل الذي تعمله طوال الوقت على جهازك"، وكانت الورقة تضم عناوين المواقع الإباحية التي يتردد عليها ذلك الموظف، والذي خجل خجلاً شديداً، طالباً أن يعطى فرصة أخرى للعمل، ووعدً ألا يعود إلى مثل ذلك، خاصة وأنه علم أن الإدارة تراقب أجهزتهم في الخفاء !
الكثير والكثير من هذه القصص منتشرة بين الناس، ولعل معظم الناس يعرفون قصة أو أكثر تدور حول هذه المشاكل، تتعلق بقريب لهم أو صديق أو بهم شخصياً !

:44:
وقد يحدث ما هو أكثر من هذا، كأن يتابع الزوج وزوجته الأفلام الجنسية (!)، وهو ما حصل في سؤال لإحدى السيدات اللاتي أرسلن سؤالهن حول هذا الموضوع إلى أحد مواقع الفتاوى الإسلامية السعودية على الإنترنت، حيث كتبت تقول: " هل مشاهدة الأفلام الجنسية حرام؟ فأنا أشاهدها مع زوجي" !
أستغفر الله
الحرام حررررررررام

:mad:

ماذا نقول لربنا وقد جاء ملك الموت ونحن نشاهد هذه اللقطات والصور والفيديو والاغاني وكل محرم:44:



الطامة الكبرى:
لقد أمرنا الدين الإسلامي بغض البصر والامتناع عن النظر إلى الحرام، قال الله _تعالى_ في كتابه الحكيم: "قُلْ لِلْمُؤْمِنِينَ يَغُضُّوا مِنْ أَبْصَارِهِمْ وَيَحْفَظُوا فُرُوجَهُمْ ذَلِكَ أَزْكَى لَهُمْ إِنَّ اللَّهَ خَبِيرٌ بِمَا يَصْنَعُونَ*وَقُلْ لِلْمُؤْمِنَاتِ يَغْضُضْنَ مِنْ أَبْصَارِهِنَّ وَيَحْفَظْنَ فُرُوجَهُنَّ..." الآية [النور: 30، 31[.
ويقول الشيخ سامي بن عبدالعزيز الماجد: "ولو كان في هذه المحرمات مصالحُ عاجلة أو آجله لأباحها الشرع، ولكنها مفاسد تنتج مفاسد، وشر يفضي إلى شر، والله لم يجعل شفاء الأمة فيما حرم عليها".
وقد انتشرت في البلاد نماذج صارخة لما قد يؤدي إليه هذا الفعل المحرم من أمور أكثر تحريماً وفساداً.
ففي برنامج (أريد حلاً) الذي تعرضه قناة (المجد) الفضائية، أدهش الشيخ خالد الخليوي (مقدم البرنامج) مشاهديه حين عرض رسائل وصلته من بعض الأخوات حول ما وصفه الشيخ "بالطامة الكبرى". استعرض خلالها رسالة لإحدى الأخوات تشكو من أن والدها يحاول الاعتداء الجنسي عليها أو على إحدى أخواتها الثلاثة، وأنهن لا ينمن حتى يغلقن الباب جيداً على أنفسهن، وأن أمهن ضعيفة ولا تقوى على فعل أي شيء.
كما استعرض رسالة أخرى لإحدى الأخوات تشتكي من أن والدها يحاول الاعتداء عليها كلما اختلا بها في المنزل، وأنها لم تستطع البوح لأمها خوفاً من تفاقم المشكلة. موضحاً وجود قصص كثيرة حول محاولات اعتداء البعض على أخواتهم، ومحاولات أعمام الاعتداء على بنات أخواتهم أو بنات أخوهم، وشباب يحاولون أحياناً الاعتداء على زوجة أبيهم.
وفي معرض كلام الشيخ عن أسباب انتشار مثل هذه الظاهرة يقول: " الإدمان الشديد على مشاهدة الأفلام الجنسية على مشاهدة الأفلام الجنسية أو لنقل على مشاهدة الصور الجنسية، سواءً كانت عبر مجلة أو عبر صور مخزونة في جوال أو عبر مواقع في الإنترنت أو عبر أفلام أو عبر قنوات فضائية خاصة بأفلام الجنس في صورتها الأخيرة وإلا كثير من الأفلام التي تعرض في القنوات الفضائية عربية كانت أو أجنبية تعرض الفساد الجنسي فبعض الناس يتصور أن الفساد الجنسي المحرم إنما هو حين يكون الرجل مع المرأة على الفراش في الصورة النهائية في مسألة الجماع المحرم، لا بل إن إخراج المرأة لأفخاذها وصدرها ورقصها في الفلم أو رقصها في هذا البرنامج أو تغنجها من خلال أغنية أمام الجمهور هذه كلها في شرع الله _سبحانه وتعالى_ محرمة حتى وإن كانت في ميزان الفن تعد طرباً وفناً وبطولة ونجومية لكنها في ميزان الله _سبحانه وتعالى_ محرمة وباطل ولا يجر الباطل إلا باطلاً مثله إذن الإدمان على مشاهدة الأفلام الجنسية يكسر هذه الحواجز الجبلية التي جعلها الله _سبحانه وتعالى_ في قلب الإنسان من أن يأتي أخته أو أن يأتي أبنته أو أن يأتي أمه فتذوب هذه الحواجز من كثرة رؤية هذا الفساد فتتغير الصورة عنده فيبدأ يفكر بالبدايات ثم يقترب حتى يقع".

ومن بين الأمور المحرمة التي تفضي إليها مشاهدة القنوات والأفلام والصور الإباحية، ما قد يطرأ على البعض من تغييرات جنسية في حياته الزوجية.
وهي ما يرويها أحد الذين يعانون منها بالقول: " اعتدت على مشاهدة الأفلام الإباحية والصور الجنسية طويلاً، وقد أصبحت أدمن الجلوس إلى تلك الصور عبر الإنترنت في المنزل، ولوجود غرفة خاصة بيّ كنت أمارس العادة السرية بشكل دائم".
ويتابع " أنا الآن متزوج ولي ابن وابنة، وإلى الآن لم أستطع منع نفسي من مشاهدة هذه الصور في الأوقات التي تكون فيها زوجتي خارج المنزل، ولا زلت أمارس العادة السرية، وهذا يجعلني أحرم زوجتي من العلاقة الجنسية فيما بيننا أياماً متتالية دون ذنب منها".
:44::(









تذكر دائما
وخاصه عندما تضعف نفسك


1-أن الله لاينام يراك كل لحظه

2-وأن ملك الموت ينتظر الإشاره من ربه في أي لحظه ليقبض روحك



فأجتنب الحرام بأنواعه وأدعي ربك بحسن الخاتمه

و حاسب نفسك وأقلع الآن قبل أن يأتي يوم لا ينفع فيه الندم

الايام تمر وأجلك يقترب فماذا أعددت لقبرك











وأدعو لي بعد الانتهاء من القراءه
15
256K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحدوود
الحدوود
أتمنى الردود لاسمع أرائكم البنائه

رعاكم الله
سالي2005
سالي2005
بارك الله فيك وجعله في موازين حسناتك

ولي هذه الاضافة

أخواتي في الله هيا بنا نتذاكر معًا حديث رسول الله صلى الله عليه و سلم ، و دعونا الآن نستعرض حديثًا عظيمًا من أحاديثه عليه الصلاة و السلام فيه من العبر و العظات ما توقض به قلوب الغافلين و العاصين النائمين .

‏عن ‏ ‏ثوبان رضي الله عنه ‏عن النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏أنه قال : ((‏لأعلمن أقواما من أمتي يأتون يوم القيامة بحسنات أمثال جبال ‏ ‏تهامة ‏ ‏بيضا فيجعلها الله عز وجل هباء منثورا)) قال ‏ ‏ثوبان‏: ‏يا رسول الله صفهم لنا جلهم لنا أن لا نكون منهم ونحن لا نعلم ، قال ((أما إنهم إخوانكم ومن جلدتكم ويأخذون من الليل كما تأخذون ولكنهم أقوام إذا خلوا بمحارم الله انتهكوها)) .

أحبتي في الله ..
قد نرى أُناسًا نحسبهم من أهل الخير و الصلاح ، يحضرون معنا المساجد و الجماعات ، و يشاركوننا في حلق الذكر و الدروس و المحاضرات ، و قد تراهم قد أطلقوا لحاهم و قصروا ثيابهم و حملوا سواكهم أينما ذهبوا ، و لكنهم في نهاية اليوم و عندما ينفصلون عن أصحابهم و يكونون بعيدًا عن أعينهم تراهم يرتكبون المعاصي و السيئات ، مخالفين بذلك كل ما أظهروه من طاعاتٍ و سيئات !!

تتسائلين أختي في الله كيف ذلك ؟ و هم قبل قليل كانوا في حلقة ذكر عند أحد الدعاة أو المشايخ ، أو كانوا يأمرون بمعروف أو ينهون عن منكر ، و غير ذلك .

إن هؤلاء أحبتي في الله أخذوا من الإسلام القليل و تظاهروا به ، و لكنهم مصابون في الحقيقة بأمراضٍ فتاكة تكمنُ في قلوبهم أخذت تنهش فيهم شيئًا فشيئًا حتى استحكمت فيهم ، و هذه الأمراض تتفاوت قوتها بين شخص و آخر و منها الغفلة عن ذكر الله و ضعف مراقبة الله جل و علا و عدم استشعار عظمة الله و تحقير المعاصي و استصغارها و طول الأمل و التسويف و غيرها ، و ذلك مما يُضعف القلب و يجعل يراقب الناس أكثر مما يراقب الله ، فيكون أمام الناس من أعبد العابدين و بينه و بين نفسه تراه يبارز الله بالمعاصي بلا خوف و لا وجل و العياذ بالله .

و إذا رجعنا إلى الحديث السابق نرى شدة عقوبة الذي يكون أمام الناس صالحًا و خيّرًا و أما إذا خلا انتهك محارم الله و هو بهذا ينهش من حسناته شيئًا فشيئًا حتى يأتي يوم القيامة و يرى حسناته الكثيرة تذهب مرةً واحدة لأنه كان في الدنيا إذا خلا يرتكب المعاصي و السيئات التي أذهبت بتلك الحسنات و خرج صُفر اليدين خسر الدنيا و الآخرة ذلك هو الخسران المبين .

فيا إخواتي في الله احذروا أن تكونوا من هؤلاء الذين ذكرهم الرسول صلى الله عليه و سلم ، و حاسبوا انفسكم قبل أن تُحاسبوا و تذكرو أن الله يراقبكم في كل الأحوال و الأوقات فهو الذي لا يخفى عليه شيء في الأرض و لا في السماء ، قال أبو العتاهية :

إذا ما خلوت الدهر يومًا فلا تقـل**خلوت و لكن قُل علي رقيبُ
و لا تحسبنّ الله مغفل ما مضى**و لا أنما يخفى عليه يغيــبُ

و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الحدوود
الحدوود
سراب الأمـل

أختي الحبيبه إضافه رائعه في وقتها
حيث كثر النفاق والرياء في الطاعات فعين الله لاتنام

اللهم إنا نعوذ بك من الرياء وأجعل أعمالنا خالصه لوجهك الكريم
Sweet Feeling
Sweet Feeling
الحدود ، سراب الامل

جزاكم الله خير
الغزوانيه
الغزوانيه
جزاكن الله كل خير
وسلمت يداكن بارك الله فيكن