قصص ولادات ((منقوله))

الحمل والإنجاب

بحكيلكم قصة ولادتي

يوم الاثنين الصبح عالساعه 2 الصبح كل حين اروح الحمام عشان البول وهالمرة اكثر عن قبل...وعلى الساعه 11 الصبح نزل مني دم وخبرت ريلي وهو مسكين في عز رقاده......وصحيت اختي وعقب رحت الحمام وسبحت ونظفت نفسي شخصيا وعقب تريقت ريوق سنع.....وعقبها رحت المستشفى وسوولي فحص وكنت فاتحة سانتي واحد....وعقب قالت لي الدكتورة ارقد في المستشفى بس انا رفضت وروحت البيت ....وعقبها تغديت وقعدت امشي مشي وااااايد واكلت تمر واااااااااااااااااااايد وكل هذا يوم الاثنين ......وعلى العصر سويت رياضة القرفصاء وعلى فكرة الالم يروح ويرد اللي هو الطلق وانا طبعا ماكنت اعرف انه الطلق.......والمغرب رحت الكورنيش .........وكنت امشي مسافات طويلة لين ماتعبت ....وعقبها تعشيت ورحت البيت وكانت ريلي منتفخة بسبب ضغط الحمل وكان ريلي واختي يسون لي مسااااااااااااج ....وعلى الساعة 1 ونص يوم الثلاثاء بالليل يعني لصبح ....رحت انااااااااااااام...ولما حطيت جسمي عالسرير نزل مني المااااااااااااااااااااااااااااي بشكل فظيع وكان داااااااااااااااااااافئ....

وعقبها رحت المستشفى.........وتاخرت ربع ساعه عن المستشفى....وكنت ارتعش وفيني برودة....وعقب شيكوا علي وطلعت مفتوحة 1 ونص سانتي والله حرام عقب كل هالتعب والالم كرهت حياااااااااااااااتي... ورقدوني في المستشفى انا واختي وماياني ارقاد بسبب الم الطلق كان عذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب ومتعب موووووووووووووووووووووت لدرجة اني ماذقت طعم النوووم ابدا ويات الساعه 9 الصبح وشيكوا علي وطلعت مفتوحة 4 سانتي وعقب خذوني على غرفة التوليد..وهناك تعذبت من الالم والنيرسات كانوا اجانب وباردين مايحسون فيني لين يت وحده مسكينة كانت تحس فيني وتبتسم لي يوم احس بالالم.....بس كنت كاره حياتي وكان زوجي معاي وتعبان مسكين ماراقد بالمره اهو ه بعد.....

وطول الوقت النيرس تشجعني شدي حيلج والحمدلله انا قريت من النت انه النفس اهم شي وقت الولادة ولما يات الساعه 2ونص انفتحت 10 سانتي ....وكل حين اخذ نفس عشان اطلع راس البيبي وتعب من هالشغلة ويات الدكتورة وقالت يلالله يالله ....خذي نفس قوي وصراحة ماقدرت تعبت وايد...ولما طلع راس البيبي دخلت الدكتورة ايدها تحفر من الجوانب ماادري ليش بايدها وعقب يابت شي وقصت بمقص العانة ....وطلع الراس وكان الحبل السري ملتف عليه 3 لفات وساعدته الدكتورة في ازالته....وعقب طلعوا اليبي وحطتهه على صدري وكان لونه ابيض وايد......وكان مايصيح وعقب فترة صاح فديته وقعدت اصيح وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااايد وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايد لما شفته وعقب الدكتورة طلعت الحبل السري ونظفت المكان وخاطته 5 غرز..................وبعد الولادة كرهت حياتي لاني انا واليبي ترقدنا في المستشفى 8 ايام بسبب الميكروب عند البيبي .............وكانوا يعطونه مضاد حيوي وعقبها خف فديته

وللحين جسمي كامل يعورني وتعبانه ماادري ليش رغم اني خلصت من الاربعين يوم وللحين تعبانة وايد

بس انصحكم اهم شي النفس وقت الولادة...والحمدلله على كل شي
15
17K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

((زوجة رجل طيب))
قصة ولادة بنتي "شهد" الله يحفظها ان شاء الله من كل شر ،

10/9/2006 كان موعدي مع الدكتورة وانا موعد ولادتي كانت بالاول 11/9/2006 وبعدين صارت 17/9/2006 ،
سرت لموعدي كالعادة ولكن هالمرة كنت احس باوجاع خفيفة في ظهري (اسفل الظهر) الدكتورة كشفت علي من الداخل عشان تشوف الاوضاع ، وبشرتني قالت وهي تبتسم: كل شي جاهز واحتمال انج اتيين المستشفى اليوم فالليل او باجر ؟؟!! وهي قالت لي هالشي ، قلبي بدا يدق بسرعة والحمدلله ان امي كانت وياي ، وودوني عشان يسون لي تخطيط لقلب الجنين ، رحت وشافوا ان في تقلصات منتظمة والاوجاع في ظهري بدت تزداد ، الدكتورة قالت مدام في تقلصات احسن انج تباتين في المستشفى لين تولدين وكانت الساعة 11 الصبح ، وانا وافقت لاني خفت قلت اسير البيت والله اعلم شو بيستوي ؟؟
جهزوا لي غرفة ورقدوني عالسرير وجهاز التخطيط شغال والالم بدا يزيد في ظهري وبدت اوجاع في بطني اسفل البطن ، لين ساعة 4 العصر كشفوا علي من الداخل واول بشارة ان الرحم مفتوح 2.5 سم ؟؟ قلت كل ها و2.5سم بس ؟؟ اهني الدكتورة قالت لي : بنحط تحميلة داخل من تحت عشان تنفتح الرحم بسرعة حطوها داخل ،
وطول الوقت وانا ادعي الادعية اللي كانت موجودة في هالمنتدى خاصتا هالدعاء "يا خالق النفس من النفس ويا مخلص النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس خلصني"
"يا حي يا قيوم اغثني"
هالدعائين كانت على لساني طول وقت المخاض ،
وامي الله يحفظها لي ويطول في عمرها كانت طول الوقت تدعي وتقرا آية الكرسي فوق راسي وتنفخ في ويهي وبطني ههههههههههه ، لين ساعة 5 العصر ، ، ساعة خمس العصر يا بنات وحوامل الله لا يوريكم شو اوجاع كنت احسها وكلها متمركزة في اسفل بطني (يعني اسفل السرة) وكل مرة احس فيها اصارخ والممرضات يقولون لي تنفسي شهيق زفير (وصدقوني بنات ان هالطريقة وايد تساعد في تخفيف الالم وتنسيج الالم شوي فانصحكم انكم كل ما اتييكم الالم تتنفسون شهيق زفير) المهم الاوجاع صارت منتظمة كل دقيقتين وانا نزلوني من السرير عشان امشي ، وكل ما اتييني الالم ادعي وامي وراي تنفخ في بطني وويهي ، لين ساعة 6 العصر رجعوني مرة ثانية للسرير ، لين تمددت عالسرير ، نزل ماي الجنين ،، آآآآآآآآآآآآآآآآه اهني صارخت خلوا الدكتورة اتيي ، وهم يقولون لي ان الدكتورة قالت ساعة 7:30 بتيي مرة ثانية ، صاااااااارخت المااااااااااي نزل ،،بسرعة اتصلوا فيها وطلبت منهم ينزلوني غرفة الولادة ،، اهني بديت اصيح ههههههههههه وادعي يا حي يا قيوم واصيح ،، وامي بدت تصيح وياي ههههههههههههه والممرضات يضحكون علينا واتصلت امي في ريلي ، وبعد ربع ساعة وصل المستشفى ومعاه حماتي الله يحفظها ،معلومة ان ولادتي كانت في مستشفى الزهراء وهم يدخلون اي حد في غرفة الولادة ، الحمدلله امي وحماتي دخلوا معاي غرفة الولادة زوجي خاف وما دخل ، ساعة 6 ونص كنت في غرفة الولادة ، عطوني الا****جين ، امي كانت ماسكة الا****جين وانا ماسكة طرف السرير، احلى شي في غرفة الولادة كان هالا****جين الله ،، كان يخدرني ويخليني اقول اشياء واشياء ههههههههه ، في عز الالم كنت اقول حق امي ، امي ما اعرف شو اسوي اضحك ولا اصيح ، واضحك مثل الميانين ، وعقب شوي اصيح ،، وامي المسكينة كيف كانت تتحمل وتشوفني جي ما اعرف ، وحماتي من صوب تدعي وتبوس يدي ، وبعد كم دقيقة مرت وانا في غرفة الولادة نزل الماي مرة ثانية ، وانا اصيح ، لان الاحساس بالماي ما كان حلو ابدا ، كانج تسوينها وما تقدرين تسيطرين على عمرج ،، اظني الساعة كانت 7 وشي ، الدكتورة قالت لي: شهرزاد ما باقي شي وبتشوفين بنتج ، عالساعة ثمان احتمال انج اتربين ، وانا في خبر كان كنت مخدرة عالكامل لفترة ما كنت اعرف وين انا ؟ والله كنت احس عمري في البيت احلم ؟ او اني ميتة ،، احساس غريب كله من هالا****جين ، واستغربت ليش ما شلوها عني لاني كنت احس انها تخرب علي ، لكن الله كان وايد حلو (وانا اقول ليش المدمنين ما يتركون الادمان بسرعة) هههههههههه
المهم فجأة ياني احساس ان البنت تبا تطلع مني صرت ادفع لبرة ومعلومة ان الرحم انفتح معاي ل 8.5 واخر شي سولي شق العجان وبعدين، حطولي مثل عمودين جدامي عشان احط ريلي عليهم (وحسيت انهم بدون فايدة) وجهاز التخطيط شغال ، الدكتورة كانت تطلب مني ادفع واتقولي شهرزاد "بوش" وانا ادفع ، كانت تقول مب جي ادفعي لتحت انتي يالسة تضغطين على رقبتج ، (شكلي ما كنت اعرف كيف ادفع) ، بعد كم دقيقة سمعت هالخبر اللي ما يسر ، فجأة شفت جدامي الممرضات اتخبلوا كل وحدة تركض يسار يمين والدكتورة متضايقة وامي يالسة تصارخ وتضرب بريولها عالارض وعمتي(حماتي) راحت عني واختفت ورا الستاير تصارخ وتدعي ، وانا في خبر كان مب دارية شو السالفة ، ولا اسمع الدكتورة تقولي شهرزاد البيبي يالس يختنق ؟؟ ضربات قلبه يالسة تخف شوي شوي وانا كنت اسمع ضربات قلبها تخف شوي شوي والله ما تدرون شو صارت حالتي ؟؟ لا صحت ولا صارخت ولا شي ، بس سرحت مع نفسي افكر يعني معقولة ما اشوف بنتي معقولة معقولة لا سمح الله يستوي اللي في بالي ، اهني صارت امي تصيح وتصارخ علي شهرزاد ادفعي الله يخليج بنتج بتروح منج ، وحماتي هناك تدعي ، وانا اشوفها ما ادري شو كان يصير فيني ، المهم اني فشلت في الدفع ؟ وطلبت الدكتورة جهاز الشفط ،، لان نبضات الجنين تقريبا اختفت اهني امي صارت تصيح ، جابوا جهاز الشفط والدكتورة قالت يالله ادفعي ، اول مرة دفعت ما طلعت ، ثاني مرة دفعت وطلعت البنوتة مخنوقة عالساعة 8:45 مساءا ، جابوها جدامي راوني ياها وهي ما تصيح ، كانت تطلع صوت جنها مخنوقة وانا اقول للدكتورة اشفيها ليش ما تصيح ، ليش ما تصيح ، حطوها شوي على حضني وخذوها على جنب شوي وسمعت صوت صياحها ، ونظفوها وجابولي ياها اشوفها وانا مستغربة هاي بنتي ،، والحمدلله رب العالمين الف حمد وشكر لله ، جان الدكتورة تبوسني وتبارك لي ودخل زوجي مستغرب يطالعني ،، وهو في حالة تعجب تامة ،، حط ايده على راسي وباركلي وطلع ، عشان يخيطون تحت وتقريبا نص ساعة خيطولي ، وطلعوني لغرفتي ،
والحمدلله رب العالمين على السلامة ، وصدقوا ان المخاض والولادة تخليج تفكرين في عظمة الله سبحانه ، كيف انه سبحانه عظيم ورحيم بعباده ،
الحمدلله رب العالمين ،
وللي حابة تعرف عن جهاز الشفط ، هي في البداية تخلي راسج الطفل يخوف ، طوييييييييل ههههههههه وبعدين مع مرور الوقت يتصلح باذن الله ، يوم تستخدمون هالوسادة الخاصة للراس ، وباذن الله ورحمته يرجع كل شي طبيعي .


معلومات عن البنوتة:

كان وزنها 2,900 جرام ، كملت الاسبوع 39 ، وسميتها شهد ، ادعوا الله يحفظها لي من كل سوء وابوها ويطول في عمرها ان شاء الله

--------------------------------------------------------------------------------
((زوجة رجل طيب))
عديت موعدي بتاريخ 13_10 ودخلت الشهر العااااااااشر وعشرت فيه لين مانفجرت ,,خخخخخخخخخخخخخ

المهم ,,,

كنت ماحس بألم ولا اي شي ,,

بتااااااريخ 29_10 نزل علي مخااااط مع دم بس بدووووون الم واليووووم الثاااااااااااني ماحسيت بشي ,,

بعد يومين كنت اتكلم بالدردشه ويا ام خمااااس وبنك دريمز وقلت لهم اني شريت زيت الخروووع وشكلي بجربه الحين خخخخخخ

ماكان فيني الم وجربته طبعااااااا بعد تشجيع ام خماااااااس فديتهاااااا وكااانت تترياااااا النتيجه عسب تجرب ,,

المهم طلعت من النت وكلمت ريلي بالتلفوووون كاااان بالدوااااام ويقوووول لي ارقدي انا اقوول له لا خااااااااايفه اخااااااف انش من الرقاااااد اشوووووف المااااااااي متبطل ,,

وبندت من عنده وهو غلق موبايله عسب ممنووع التلفوون بالدوااام اول ما بندت التلفوووون وتحركت شووي شفت اللي كنت خااااااايفه منه ,,:eek: المااااااااااي تبطل وانا للحين مارقدت :cry:

سرت الحماااام وانا مصدوومه كيف احساااسي كااان صاااااادق ,,

اتصلت لبنت خالتي وهي كانت تلبس بترووح الدووام هالكلام 6 الصبح قالت لي مافيج ألام قلت لا لا قالت عيل شو نسووي نسير المستشفى ولا نترياااا قلت لهاااااا ابي اسير بيت اهلي ومن هناااااك بسير المستشفى ,,

شلت قشي وقشاااااري هههههه ومسكت شنطت الولاده وسرت واول مادخلت امي انصدمت كانت تلبس اليهاال قبل لايسيرون المدرسه وبنفس اليووم البليل كانت مرت اخووي مربيه وامي تقوول لي اتريي جم يووم وبعدين ربي هههههه لانهاااا كانت تعبااااانه من المرااكض وياا مرت اخوووووووي ,,

بديت احس بألم خفيف مثل ألم الدوره بس من بين ثانيه وثانيه ,,قلت في خااااطري توه النااااااس هذا ولا شي ,,

سرنااااااا المستشفى وحطوني على الجهاااز يشوفون الالم والتقلصاااات ونبضاااات البيبي ,,وبهالحظه كنت بمووت خلاص لانه الالم كااااااااان فضيع بس مب في بطني في ظهري ولقهر يوم دخلت النيرس قالت اغير وضعيتي لانه الجهاااااز ماسجل شي يعني بعد اتم نص ساااعه اتعذب ,,

وبعد مايت شاافت الالم منتظم قالت لازم تشوفني الدكتوره اففففف مت وانا اترياااا هالدكتووره ومستحمله يت على السااعه 9 وقاست الرحم وعلى طوول قالت ولادة حتى مالحقت اسألهاااا جم مفتووح ,,وانا ساايره لغرفه الولاده مبطله عيني جيه:eek: :eek: لاني مب مصدقه كيف ولاده كيف ,,,,,؟؟وانا ماحسيت بألم الولاده احس بألم الدوره ..:p

يووم دخلت غرفه الولاده حسيت الالم يزيد ويزيد وكنت مستحمله وساكته والممرضه تحااول تقنعني اخذ ابره مسكنه وانا مب راضيه لاني يووم كاامل مب راااااقده شي ,,المهم بعد محااولات عطتني الابره وانا اقول لهااا نااادي الدكتووره ابي اربي ,,

يوم عطتني الابره ماحسيت بشي نمت نوووم عميييييييييييييييق هههههههه وفجأه فتحت عيني اشوف الدكتووره والممرضه جدامي يقوولون يلا يلا ادفعي مب زين بيبي في مووت يلا ههههههه واسمع امي وخالتي برع الغرفه يقولون يلا يلا حاااولي تدفعين ,,

خخخخخخخخ حاولت وحااولت بس ماعرفت كيف ادفع وقصت لي تحت عسب تساعدني وتسحب البنوته ومره وحده تشجعت وقلت بحااول وطلعت الامووره بكبرهااا بدوون ماحس فيهااا من صغرهاااااا (كيلوين 200 غرااام ):p

واول ماطلعت وهي تصاارخ وتصاارخ وانا مصدوومه لانهااا ماسكتت وانا افكر اقوول المسكينه ماتبي تطلع بس زيت الخرووع طلعهاااا هههههههه

وسوا لي الخياطه بدوون بنج وكنت اتألم وتعذب ,,

المهم يوم طلعت من غرفه الولاده شفت الكل برع حتى اخواااااني مو بس خواااااتي وانا اقوول في خااطري الحمدلله ماصرخت وريلي بعد كان موجود لحق على اخر لحظاات الولاده ,,

ويوم رجعت البيت يقول لي انه خااف علي وااايد لانه ماسمع صووتي ابد وفجأة سمع البنوته تصيح وتصاارخ والحبيب تحرى اني متت وهم يالسين يطلعوون البنوته بعمليه ,,خخخخخخخخخخ

اعرف اني طولت بالقصه ,,

بس الحمدلله كااانت ولادتي سهله ,,

وسميت البنوته شووووووق ,,

وعقباااااال الجميع ,,

وتمت الولاده بتاااريخ 1_11


السااعه 11 الصبح يعني ماطولت ,,

لا والغريب اني كنت محطيه في بالي اني مربيه الظهر ههههههههه

وجتمعت انا ومرت اخووي بنفس الغرفه ,,خخخخخخخ:ss: :ss:

--------------------------------------------------------------------------------
((زوجة رجل طيب))
تابع
pgaia_jroo7
pgaia_jroo7
في انتظارج..
ندوش300
ندوش300
موضوع تشكرين عليه