nonoo28

nonoo28 @nonoo28

محررة برونزية

قصــــة حياتــــي

الأسرة والمجتمع

((مايلـــفظ مــــن قــــول الا لــــديــــه رقيـــــــــب عتيـــــــد))
عوده للقصص الواقعيه ..بعد استأذن من صاحب القصه حبيت تشاركوني فيها وان كان فيهاا خطى فهذا تقصير مني وانا نسيت شي اسألوني قد جل من لا يسهو....
جسدت القصه لنفسي ليسهل علي سردها,,,,


من وعيت على الدينا وهذي اختي الكبيره
تكبرني بس سنه وحده
لما امي جابتها ابوي زعل ..كان نفسه في ولد<<ماعنده سالفه خخخخخ
وعلى طول حملت فيني >>يازيني بس
وفعلا جابتني انا وياهي فررررررحه
وسمتني احمد على جدي
ابوي طااااااار من الفرح
وجدي بعد وكل من تمنى وجودي
آآآآآآآآآآآه بس يا امي ليتك مافكرتي تحملي بعد اختي ابد
ولا تدرين ليتك ماتزوجتي ابد >>ههههههه
بس خلاص اللي ربي كاتبه راح يصير
عشت حياه روعه بحضن ابوي وامي اللي ماتدري وين تحطني ووين توديني
وانا ما اشوف الا اختي الكبيره مها هي اللي اتسلى معها واتطاقق معها شغااااوه
مرت 4 سنوات والى هنا هذا اللي عرفته من امي حبيبتي وروحي وعمري


وهذا انا فديتني الحين عمري 5 سنين واتذكر اشياء مثل الطشاش براسي مو كثيره
بس فيه موقف مستحيل انساه


امي



تبكي داااااااااااااااااايم
وتغفل علينا الغرفه انا واختي مها
وصراخ مع ابوي
هذا اكثر شي اتذكره
............ياربي ليش؟؟؟؟ وش فيهم
كنت احيان ابكي خايف على امي لكن...!!والله لو اتقطع محد سكتني ولا حتى اختي اللي دموعها تطش معي خخخخخ:icon33:>>مسبح مو غرفه ههههههههه

المهم ان امي تفك الباب علينا وتسحبنا تحت بطانيه في فراشنا وتضمنا وتبكي تبكي وانا ياكثر ما ابحلق بالسقف البي اعرف شسالفه ولا اصحى الا مسبح كبيييير تحتي بفراشي ,,ههههههه
بس احسن مافي السالفه امي مو حولي ماتضربني مهما سويت بفراشي مشغوله مع طقاق ابوي

كبرت وباقي سنه اروح المدرسه
ابوي 24 ساعه في المجلس
وامي تحن عليه قم اشتر لولدك شنطه ومقاضي المدرسه
ياما صرخ في وجهها وانا اتسمع تحت الباب واختي مها تقول((لايهمك بعطيك من دروسي ))طسي بس انتي ووجهك ابي جديد ابي شنطه اسحب فيها وافحط فيها مثل صديقي متعب بشوارع >>ههههه تفكير خطير

وكل يوم على هذا الحال...الى ان انتهى اسبوع من الدراسه وابوي مو راضي يطلع من المجلس ابد,,,!!!

تتوقعون وش به ابوي؟؟؟
وليش كله حياته طقاق مع امي..؟؟
وليش امي تضمنا وتبكي...؟؟
وتتوقعون بدخل المدرسه اللي طاف اسبوع عليها ...؟؟

114
16K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

nonoo28
nonoo28
بعد اسبوع وشوي
الحين الأحد ولا انا ولا اختي نروح المدرسه
طلع ابوي من المجلس وامي على طول قالت له يالله رح تروش ريحتك معفنه
ابوي مو مثل كل مره
مو مثل هيبته
ولا حتى هذا وجهه ..وجهه صاير مثل العجينه
من جد شكل ابوي يخررررررع...
اكيد ان ابوي الرجل الحديدي ...خخخخخخخخخ

قلت له ابوي بتسكر المدرسه وانت ماسجلتني
قال خلاص بكرا اوديك انت واختك تجهز...
الكلام هذا الظهر انا على طول تروشت ومشطت شعري وانسدحت بفراشي استعد لبكرا الصبح...امي قالت اذا نمت بدري نوديك المدرسه ...يارب يارب ابوي مايرجع المجلس>>هذا اللي شاغل بالي
..ظليت ابحلق بالسقف شوي الا الحمدلله خمدت احلى نومه حلمت اني مو بس رحت المدرسه الا تخرجت وصرت طيااااار بعد ههههههه>>لاتصدقون عاد


اول اسبوع بالمدرسه تعلقت فيها كثير
وحبيتها
مع اني ما اذاكر ولا ادري وش يقول اللي واقف يسمونه استاااذ
بس لاحضت شي حزني
ماعندي ثوب جديد مثل كل الطلاب...!!
ولا شنطه مثلهم اللي تفحط....؟؟عطوني شنطة مها الخايسه المنتفه
بس والله مبسوط
على الأقل انسى طقاق امي وابوي اللي كل يوم


انتهى الفصل الأول وانا ما اذكر امي فتحت لي كتاب
اذا قلت لها ذاكري لي تقول رح بيت جيرانكم انا مو فاضيه

مره الأستاذ حط لي نجمه استكر على خشتي المزيونه وودي كل العالم يشوفها
وطيران رحت لأمي واتذكر انها كانت تغسل مواعينها قلت شوفي مااااااااااااامي عطاني الأستاذ قال اذا حفظت كل شي اعبي وجهك نجووووم
قالت طيب رح العب>>>ما اهتمت :(


ابوي زاد طقاق مع امي وصرت اكره بيتنا
بالعكس الحين حتى اني ماعادت تقفل علينا الباب
وصرنا نشوف الضرب بعيونا انا ومها
ياهو ضررررررب
وكنت احاول ادافع عنها لكن يجيني ضرب قوي واتحمل وابكي مع امي

اذكر مره من المرات زعل عليها وراح رمى اغرضنا بالشارع
حتى ملابس امي كنت اروح اجمعها من الشارع..
انا ادري ان ابوي قوي بس مو مجنون مثل ماقال سعد صديقي اللي لو اموت ما اكلمه

بس ليش ابوي كذا وش فيه
وليش مايصلي
المدرسه يقولون اللي يصلي بيروح الجنه اللي فيها الملاهي
ابوي اكيد عشانه رجال مايبي الجنه وش يبي بالملاهي
حتى انا اذا كبرت بصير مثله بس مابي اضرب احد

جاء رجال ضرب الباب
وانا رحت فتحت له ركض
ابوي بالمجلس
وامي حامل الحين
ومها نافشه كشتها من يومين حالفه ماتمشط شعرها
بس ليتني مافتحت الباب,,,,
وش تتوقعون اللي جاي منو؟؟؟:44:
الاميرة نسرين
سشالفه ؟؟؟

تبحلقت عيوني

اتوقع قصه طفل صغير ؟؟

اقول لقطينا بسكاتك هههههه .................متابعه بصمت
رورو1410
رورو1410
أتوقع انه عريس جاي يخطبها لوووووووووول

ماشاءالله عليك انتي وتجسيدك للقصص
nonoo28
nonoo28
بعد اسبوع وشوي الحين الأحد ولا انا ولا اختي نروح المدرسه طلع ابوي من المجلس وامي على طول قالت له يالله رح تروش ريحتك معفنه ابوي مو مثل كل مره مو مثل هيبته ولا حتى هذا وجهه ..وجهه صاير مثل العجينه من جد شكل ابوي يخررررررع... اكيد ان ابوي الرجل الحديدي ...خخخخخخخخخ قلت له ابوي بتسكر المدرسه وانت ماسجلتني قال خلاص بكرا اوديك انت واختك تجهز... الكلام هذا الظهر انا على طول تروشت ومشطت شعري وانسدحت بفراشي استعد لبكرا الصبح...امي قالت اذا نمت بدري نوديك المدرسه ...يارب يارب ابوي مايرجع المجلس&gt;&gt;هذا اللي شاغل بالي ..ظليت ابحلق بالسقف شوي الا الحمدلله خمدت احلى نومه حلمت اني مو بس رحت المدرسه الا تخرجت وصرت طيااااار بعد ههههههه&gt;&gt;لاتصدقون عاد اول اسبوع بالمدرسه تعلقت فيها كثير وحبيتها مع اني ما اذاكر ولا ادري وش يقول اللي واقف يسمونه استاااذ بس لاحضت شي حزني ماعندي ثوب جديد مثل كل الطلاب...!! ولا شنطه مثلهم اللي تفحط....؟؟عطوني شنطة مها الخايسه المنتفه بس والله مبسوط على الأقل انسى طقاق امي وابوي اللي كل يوم انتهى الفصل الأول وانا ما اذكر امي فتحت لي كتاب اذا قلت لها ذاكري لي تقول رح بيت جيرانكم انا مو فاضيه مره الأستاذ حط لي نجمه استكر على خشتي المزيونه وودي كل العالم يشوفها وطيران رحت لأمي واتذكر انها كانت تغسل مواعينها قلت شوفي مااااااااااااامي عطاني الأستاذ قال اذا حفظت كل شي اعبي وجهك نجووووم قالت طيب رح العب&gt;&gt;&gt;ما اهتمت :( ابوي زاد طقاق مع امي وصرت اكره بيتنا بالعكس الحين حتى اني ماعادت تقفل علينا الباب وصرنا نشوف الضرب بعيونا انا ومها ياهو ضررررررب وكنت احاول ادافع عنها لكن يجيني ضرب قوي واتحمل وابكي مع امي اذكر مره من المرات زعل عليها وراح رمى اغرضنا بالشارع حتى ملابس امي كنت اروح اجمعها من الشارع.. انا ادري ان ابوي قوي بس مو مجنون مثل ماقال سعد صديقي اللي لو اموت ما اكلمه بس ليش ابوي كذا وش فيه وليش مايصلي المدرسه يقولون اللي يصلي بيروح الجنه اللي فيها الملاهي ابوي اكيد عشانه رجال مايبي الجنه وش يبي بالملاهي حتى انا اذا كبرت بصير مثله بس مابي اضرب احد جاء رجال ضرب الباب وانا رحت فتحت له ركض ابوي بالمجلس وامي حامل الحين ومها نافشه كشتها من يومين حالفه ماتمشط شعرها بس ليتني مافتحت الباب,,,, وش تتوقعون اللي جاي منو؟؟؟:44:
بعد اسبوع وشوي الحين الأحد ولا انا ولا اختي نروح المدرسه طلع ابوي من المجلس وامي على طول قالت له...
فتحت الباب وشفت الرجال اللي يسمونه الشرطي...
وقتها ودي اضمه واقول تراي بصير مثلك لا كبرت
ولا ودي اصور معك
سلم علي وقال...وش اسمك...؟
قلت ..حميدان..
قال وش بلا اسنانك متكسره...؟؟:hahaha:
قلت لأني كبرت امي تقول بيطلع لي غيرهم:mad:
قال طيب وين ابوك

قلت هنيا بس ترا والله مايفتح لحد الباب
قال طيب ناده قول رجال يبيك
حلفت انه مايفتح لأحد لو الملك بكبره جاي
قال هذا باب مجلسكم طيب؟
قلت اي هنا ابوي يجلس الحين هو فيه..
بيتنا مره قدييييييييييم واول ما يفتح الباب يكون بوجهه المجلس
الشرطي يضرب الباب ويقول له اقتح معك الشرطه طالبتك
امي جات تركض
وتلحفت بجلال الصلاه ..هاه ياعساه خير بس...!!
لا ***** الله خير لاتخافين بس الجيران مشتكين من الوالد اللي كل شوي رامي اغراض وسخه بالشارع وصراخه اخر الليل مايخلي الجيران ينامون...
انا خفت بس يكون ابوي حرامي وجايين بكلابشتهم يجرونه
ياولدي زوجي رجال في حاله ومايطلع من البيت يمكن الجيران يقصدون ثاني
لا هو مو هذا بيت فلان بن فلان....:mad:


وفعلآ طلع ابوي من الغرفه وقلت لشرطي تراه والله كله يضربني وانا وامي بالعصا
ولا شرا لي شنطه ام كفرات
..
تكلمو مع ابوي شوي وراح معهم بس امي تقول راحو يجبون جدي صدم بسياره...>>مدري متى صار جدي يسوق


غاب ابوي عنى اسبوعين ورجع الضاهر انه سافر مع الشرطي زي ماقالت امي
لأن السجن بس للحراميه وابوي مايسرق
المهم رجع لنا
ورجع لضربه
بس والله اقسى من اول
وصار يضربني انا بزياده مدري ليش
وامي اذا قالت له بتصل بالشرطه يزيد ضرب فينا
والله والله والله اذكر كذا مره سواها ياخذ مويه بادره وبعز البرد يصبها علينا انا وامي وام كشه مها
ويشغل المراوح زياده

وكان ديام يقول بذبحكم
وعنده مسدس مثل اللي في التلفزيون
يقول بفرغها براسكم
وضرب ضرب ضرب حد ماصابني دلاخه
عن جد ماعدت اتكلم ابد
ولا افهم شي بالدراسه
ولا بالحياه غير كيف انغذ امي من ابوي الشرير

وصار موقف لين اموت ما انساه
قال لي قم معي نجيب غرض من رجال
ورحت معه
وانا بسياره جاب كيس كلها علب مويه
وانا عطشت
وفكيت علبه وهو مايدري وشربت شوي وشفت الطعم مو زين ورميت العلبه بالشارع
هذا الموقف هو اللي حدد حياتي الى يومي هذا
ضربني لو اقول من الحين لا بكرا كيف ضربني مقدر اوصف ابد ابد ابد
من قوة الضرب وعلى راسي صار نضري مره ضعيف
وما اشوف زين
رجعت البيت وانا حاس ان جفني ثقيل..وما كان راضي ابكي
وانسدحت بحضن امي ونمت....

ليش سوا لي ابوي فيني كذا..
معقوله يكرهني...؟؟
وشنو الشي اللي خذاه من الرجال....؟؟
المهم اني نمت بحضن امي وليتني ماصحييييييييييييييييييييت تدرون وش صار لي .............؟؟
فية احد يعرفني
من جد وش السالفه <<اقرا وانا مادري وشو