قصــــــــة ولادتي الحـــــــــــــــــــــزينه ...(ضروري البكريات يدخلوا)

الحمل والإنجاب

اخيراااا...ودعت الكسل وقمت اكتب قصه ولادتي مع اني كنت ابي اكتب قصه حملي معهابس ماعندي وقت الحين يلاتقعد بعدين
المهم من لما اشتركت بهالعالم الجميل.. وانا اقول متى اشوف قصتي هنا وذيك الردود الحلوه عليهاههههههه... وكنت افكربيني وبين نفسي شلون حتكون ولادتي واصلا كيف هي الولاده لاني بكريه... وطبعا اول حاجه كنت اقراها قصص الولاده واول قصه اتذكرها جدا هي قصه الاخت سكر ٢٠٠٨ كذه اسمها اعتقد الله يعطيها العافيه.. طبعا انا اشتركت لماكنت حامل وجلست كل يوم سؤال واستفسار وماقصرتوا معي الله لايقصرباعماركن واشكركن من قلبي..... المهم ياشين العجله من نهايه الثامن وانا اتمنى اولد ببدايه التاسع وكنت اسال اخواتي المجربات الولاده ويقولو لي مره سهله وزي الدوره وانا مسكينه صدقتهم :oاو امكن كانت ولاداتهم هيك وماتخيلت الولاده الاكده..... ومافكرت شلون ممكن يصير الطلق الله يسامحهم ماوعوني لان الي صار معي... الم لايشبه اي الم...:06: انتبهوا يالبكريات '' اارجع واقول من نهايه الثامن وانا اتمنى اولد ببدايه التاسع وادعي ورحت لزيارتي للدكتوره وكشفت وقالت لي.. نص سانتي.. وقالت تعالي السبت قلت لهاولاده؟؟ قالت اكشف واشوف امكن يصيرعندك ولاده طبعارحت لبيت اهلي وقالت امي لاتروحي الين يجيك الم ومارحت الايوم... الاربعاء طبعا مراجعه والدكتوره من نهايه الثامن وهي تقولي (الجنين راسه تحت ونازل بالحوض) وانا كنت ابيهاتقول ماشاء الله وبالاسبوع الثاني رحت لها بس ماعطتني وجه وقالت تعالي السبت عندي الحين ولاده وكان وجهها مكفهرههههه!!! ورحت لها الاربعاء بالاسبوع الثالث وكشفت علي وقالت لي ٢سانتي وهاكي رقمي رح احول ملفك للكشك وانا مناوبه بالليل اذ تعبتي تعالي واتصلي علي ..هنه خفت طبعا قالت تقعدي عندنا ويلاتروحي ولماتحسي بالالام تجي وانا اخترت اني اروح البيت ويليتني قعدت ,,ورحت لاهلي وبس قعدت عندهم (على فكره نسيت اقول ماكان عندي اي الالام طلق ولاحتي الالام عاديه الابالاسبوع الاول وبعدها اختفت ) لما قعدت عنداهلي واتكلم مع اخواتي عن الولاده الاتجيني ذيك الالام شدب اسفل البطن مش طبيعي وكل شوي ابي الحمام وامساك وقلق مش صاحي ومااقدر اقعدعلى الارض.. يامشي يا اقعدعلى كنبه..وكرسي. واستمرمعي ونابس اشرب حليب واكل تمر وكل اهلي توقعوا ولاده وانامت رعبه واتصل على زوجي ويجي بسرعه وانا بس ركبت السياره الاتروح ذي الالام ورحت بيتي واتروش بماي دافئ وانام ويجي يوم الاربعاء واروح للدكتوره وتقولي ٢سانتي وتقولي فات يوم ولادتك يالله على غرفه الولاده اعمل لك تحريض ولاده اناخفت وصرت مره بارده طبعا بالكشف وجعتني حسيت انها قاعده توسع مش زي كل مره وكنت ابديها كف قهرتني الله ياخذها كرهتها بعد ذي الحركه وياليتني مارجعت لها مره ثانيه المهم قالت تعالي بكره الخميس الصبح عشان اسوي لك طلق صناعي ورحت لاهلي واتصلت علي مره خالي وقالت لاتروحي وعادي فيه حريم يولدوا بالعاشر وسمعت انا كلامها وانتظرت وجلست عنداهلي وامي كل مره تسالني مانزل عليك مويه/ولادم وانا لا لا ولا حتى الالام وابوي بس يفتح الغرفه ويطالعني واذا جاء من العمل يسالني هاكيفك بصراحه خفت وحسيت بصعوبه الامر وطبعا وانا من الثامن وانا ماشرب ميه الازمزم وتمر دايما اكل وبالاسبوع الاخير اكلت بس مرتين اناناس ورحت مع امي مستشفى حكومي وقالت لي الدكتوره انه لسى امس خلصت التاسع مش الثلاثاء زي ماقالت دكتورتي بالخاص وقالت نصبرعليك عشره ايام بعدالتاسع عادي ونصحتني بالجماع وشرب القرفه والمشي واستحيت من ماما واتصلت على زوجي قلت له تعال ماعندي ولاده ورحت بيتي وطفشت وتعقدت نفسيتي كنت مره مستعجله على الولاده وكل شوى اقول لزوجي ابغى اولد ابغى اولد وجاني زوجي من الشغل وقالي مارح تولدي عند الدكتوره ..م..قلت ليش قال صاحبي نصحني اننا مانروح له تولد قيصري .. قلت اوك ..وكلمت زوجه صاحب زوجي ومدحت لي في هالدكتوره..عكس زوجها .. وانا من اول مستخيره ومتوكله على الله قلت لزوجي اللي الله كاتبه يبصير وليله الثلاثاء رحت مستشفى خاص اخر غيرالي اراجع بيه وكشفت الدكتوره وقالت لي الجنين عندك مرتفع والرحم مفتوح ٢سانتي :confused:اول مره اسمع ان الجنين مرتفع دكتورتي الاولى دايم تقول لي الجنين مستعجل راسه تحت ياويلي ...لوكانت تكذب علي حسبى الله عليها... وقالت لي سوى تخطيط وكمان اول مره اسمع فيه وهو للطلق تقولي امكن طلقك بارد ماتحسي فيه بس موجود انارحت لزوجي ولان الوقت تاخر قال زوجي خلي بكره نروح لدكتورتنا الاولى ومشينا بعد ماانا بعد وافقت ومانمت ذيك الليله قاعده امشي واسوي تمارين واكل تمر واشرب زمزم وكان ببالي بكره الا اولد يعني اولد وبالساعه اربعه الصبح قمت اتوضأ للفجرويلانازل دم وانفجعت بس قلت امكن من كشف الدكتوره البارح ولا اهتميت وكل دقيقه اروح الحمام اتاكد وصار خيوط بنيه وحمراء وعلى الس ٥جاني الم بس قلت امكن طلق كاذب وفعلا راح وصحيت زوجى الس ٧ وقلت له قال يالله بروح استاذن واجيك قلت لا لمااتعب انابتصل وراح الشغل وانا نمت وصحيت على الساعه تسعه يتصل زوجي قلت له ماكان فيني الم ونمت بس الحين احس اني شوي تعبانه قالي انا جااي البسي وجاء قال ليه مالبستي قلت مابي اروح ماني تعبانه وجلس يحاول فيني وانا راافضه مره مابي اروح قلت اروح بكره الاربعاء قال اليوم زي بكره ودامني اخذت اذن يالله الحين اوديك وصليت ركعتين ورحت واناارجف من الخوف صرت اكره الكشف والدكتورهذي طبعا الاولى الي دايم اراجع عندها ودخلنا عندها وكشفت وطبعا صرخت اناذيك الصرخه :scream:الي قومت زوجي من الكرسي وكان حيدخل علي بس قمت اناوانااضحك ابي اقوله عادي يعني مافيه شي الدكتوره قومتني وقالت الرحم مفتوح ٦سانتي ولاده وشفت الدم بيدها انفجعت قلت لالا قالت اهوه دا راس البيبي مسكته؟؟؟واعطت الممرضه ملفي وقالت لي تبغي ولاده بدون الم قلت كيف يعني قالت ماتحسي بالم قالت ايوه وقعدت تسجل ورحت اناوزوجي ورى الممرضه وعندالاستقبال قالوا لزوجي وقع واخذ معلومات وقرا زوجي الورقه الامكتوب غرفه العمليات وانفجعنا وقالوا لنا البنات بالاستقبال روحوا تفاهموا مع الدكتوره رحنامالقيناها ورجعنا وقالت لنا وحده من الاستقبال غرفه العمليات عشان يعطوا لك التخدير مش طلبت ولاده بدون الم وقالت انا بخلي مسوليتي وروحوا اسالوا الدكتوره وكلمت هي الدكتوره بالهاتف وقالت يعني كمامه انا هنه تذكرت كلام بعض الخوات الي كاتبين قصصهم وقلت لزوجي ايوه تذكرت ذي كمامه ابغاها خلاص واخيراااا وقع زوجي ودخلت غرفتي طبعا انا ماكلمت اي احد وامي بعد قلت ابيها مفاجئه ولما اولد ارسل لهم وو خاصه ان الرحم مفتوح ٦وماراح اطول راح اولدبسرعه مسكينه افتكرت الامر سهل :(ودخلت على طول ورانا ممرضه عسوله انادخلت الحمام الاهي وراي خخخ اطالع فيها ذي اش تبغى الاهي تبتسم الله يسعدها احلى مافي المستشفى هذي الممرضه بورن ومعها لبس الولاده قالت ماما تروشتي قلت ايوه قالت البسي قلت لا لا خلي لما يجيني الطلق وعيت وقمت لبست وحسيت اني ابنهار ابغى اطلع اقول يارب اناوش جابني هنه بس قلت يالله اشوف اخرتهاوانا كمان متاخره رحت لسريري وجلس يضحك علي زوجي ويتريق وجابوا اجهزه ومن الخرعه ماركزت فيها بس قاسوا ضغطي ونبضات البيبي والطلق وهنه جاني ذاك الالام وجلست ابكي وجت الممرضه وكشفت الاوتتصلى على الدكتوره وتقول ايت ايت وهي تضحك عرفت ان الرحم صار ثمانيه وقلت الحمدلله بهذي السرعه ااكيد ولادتي سهله وسريعه زي مادعيت وجاني الالام فضيعه ومره تروح ولماشفت الجدجلست اصارخ وقلت لزوجي اتصل على امي واناجلست ادق على جولات اخواتي كلهامقفله وجوال ابوي وارسلت رساله لجوال اختي ودخلت الدكتوره وكشفت وقالت يالله ولاده يالله يالله بغيت انزل من السرير واهرب بس الالام قعدني طبعا الطلق كان يجي ويروح وحطوني على السرير وراح الالام وغطوني ونزلوني تحت كشك الولاده وتحت ماكنت اشوف الاالسقف والمكان يشبه المسلخ حق الذبايح مع اني ماعرفه بس حسيت انه كذه ومن شكل المطاعم لما كنت اروح مع ابوي هههههههه :hahaha:كلهم كانوا لابسين اخضر في اخضر وسالتني الدكتوره تحسي الم قلت ايه احس اني بروح الحمام!! كشفت قالت تسعه يالله غرفه الولاده وفيهاياكثرالممرضات والدكتوره معهم بس خوفوني حسيت بالوحده بينهم وهم يتكلمووا بصوت عالي ومستعجلين وناس رايحه وناس جايه والدكتوره تنادي ويجهزون وقاموا يحطوالي الاجهزه وتجيني ذيك الطلقه خلتني اشدجسمي واضم رجولي لبطني وصرت مبلوله من كثر العرق وصرت اصرخ بصوت عالى وانادي ابغى امي ابغى امي واشد شعري من قوه الالم حسيته كانه زلزال هزني وهز جسمي كله وكان ظهري يبنكسر من قوه الالم وحطولي الكمامه وحطيتها ومع قوه الالم رميتها ..هنه الدكتوره تغير وجهها وقالت لازم عمليه ماتقدري تولدي طبيعي خطرعليك وراحت واناابكي واقول لامابغى عمليه ابغى امي نادوا امي قالت حقت التخدير الي سوت لي الكمامه راحت تجي امك وجلست تهدي فيه وتقولي اقري الاذكار والفاتحه وادعي قلت لها يبغون يسوا لي عمليه مابغاها مابغاها وابكي حسيت اني في قمه الضعف والقهر وحسيت اني مضحوك علي :icon33:دخل زوجي والدكتوره معه ووجهه اسود من القهر علي وانفجع لما شافني كذه وقال لي يقولوا عمليه قلت له مابغى مابغى طبعا الدكتوره قالت لي اسباب كثيره مادري هي تكذب ولا لا حسبي الله عليها قالت لي الجنين فوق والرحم مفتوح ٩ممكن يصيرلك انفجار مع الطلق لان الجنين مرتفع !!وكمان قالت رح على كذه نشفط لك الجنين ويلا عمليه واخترت العمليه لان الشفط يؤدي لتشوهه !!وقالت الجنين وزنه كبير وانتي حوضك صغير ممكن يصير انفجار بالرحم !!وقالت الجنين صارله نقص اكسجين من الطلق ومن الخوف الي خفته!!تخيلو قالت لي كل ذي الاسباب في ذيك اللحظه ومابعرفش ايش الصح منها وطبعا مع قوه الطلقه طلع الجنين جهه اليسارقالت شوفي الجنين وين قلت لهاغيري وضعيتي وساعدتني وانسدحت علي جهه اليمين لاني كنت على ظهري وطلع الجنين فوق جهه الصدروقلت لها ابغى انزل من السرير قالت لاماينفع خطر وجتني طلقه وهي تناديني وتقول لازم عمليه حرام عليك خطرعليك وعلى البيبي قلت خلااااااااص عمليه راحت نادت زوجي قالي ليش وافقت قالت له وقع وافقت! قلت له مااقدر استحمل وخفت ..وهي خوفتني وقلت له ابغى امي قال جايه بالطريق وخرج انا اناظره وابكي كنت اتمنى احديقعد معي بس رفضوا يخلوا زوجي وراح منه وودوني غرفه العمليات من هنه وووكلت امري لله وقرات الايه (وقل لن يصيبنا الاماكتب الله لنا هو مولانا وعلى الله فليتوكل المومنين)وجلست اردد حسبى الله ونعم الوكيل وفتحت الدكتوره مويه الجنين وحطوا المخدر على فمي وانا اقرابسوره الفاتحه واسمع الاذان الظهر واصحى على صوت الممرضه تناديني تبغى تتاكد اني صحيت وكاني كنت بحلم واتلفت وانا ابكي حسيت انه حقيقه وابكي واردد حسبى الله ونعم الوكيل وانادي الممرضه عندي تكتب اوراق طفشتها كل شوي لوسمحت لو سمحتي وهي ولاهمها وشفت ذيك الدكتوره حقت التخدير الطيوبه بالممر ولماشافتني صحيت دخلت قالت الحمدلله عالسلامه قلت لهاايش جبت قالت بنوته زي القمر قلت سليمه قالت والله زي القمر الله يجعلها رضيه مهديه قلت لها ابغى امي قالت امك فوف رح نطلعك لها جت بتروح قلت لاتروحين خليك عندي وامسك يدها قالت عندي ولاده ورح امرك وراحت ...واناابكي يارب ايش الي صارلي طبعاانامش معترضه بس حاسه ان الدكتوره.. لعبت علينا خاصه اني حسيت بالطلق وان الرحم كان مفتوح.. ورجعت لي دكتوره التخدير وامسك بيدها وهي تهديني وتطمنئي وغطوني وطلعوني غرفتي والممرضات يسؤا لي الاجهزه والقسطره المقرفه ودخلت امي وزوجي ومسكت امي يدي وهي وجهها احمر مقهوره على الي صارفيني ومسكت يدها وبكيت وبكيت :icon33:وهي تقولي ليه وانا امك مادقيت علي اروح معك واناصوتي يالله يطلع من اثر المخدر وجلست تطمنئي وجوا اخواتي العصر واهل زوجي وكنت مااقدر اتكلم وجابوا البنوته وكانت مثل القمر بس مره منفوخه وبالصبح فكو القسطره وقمت ابي اروح الحمام طبعابمساعدة امي والممرضه واغمى علي اكثرمن مره وامي تبكي وتنادي والممرضه تقول عادي ياماما هذا عشان العمليه وماقدرت كل شوي يغمى على فرجعوني لسريري ونمت طبعا بالليل ماجاني نوم والساعه ٧جت الممرضه وقومتني وقالت لازم يروح الحمام ماما ولماقمت وسندت طولي انكب دم كثير خفت انا بس امي طمنئتني والممرضه وقالوا عادي ينزل حتى بعدالولادهالطبيعيه وودوني الحمام ودخلت الممرضه.. بورن.. الي قلت لكم عنها العسوله وجلست تروشني وكاني بيبي وودتني سريري وهي بس تبتسم جدتفتح النفسوتخفف الالام ... وجابوالي فطور وسوائل وباليوم الثالث قلت لزوجي جيب البيبي وجابها ورضعتها بعدماحسيت بتانيب الضميرلاني مارضعتهااليومين السابقه وخرجت المغرب وانا كارهه هالمشفى وهالدكتوره وتوبه ماعادرا اروح لها وتوته توته خلصت الحتوته الحزينه ربي يعوضني بالولاده الطبيعيه وبالذريه الصالحه ويخلي لي بنتي وزوجي...قولوا امين وشهر مبارك تقبل الله صيامكم وقيامكم.....
حوائيات العزيزات هل صحيح اني كنت احتاج للعمليه من خلال قصتي وجزاكم الله الف خير ..
اخييييييييرا يابكريات لازم احد يروح معكم المستشفى لاتروحوا وحدكم مثلي مسويه قويه واكلتها هي هي هي
لاتستعجلوا ابد ابد مثلي وانتبهوا لايلعبوا فيكم الدكتورات
بالكشف الكثير
دايما ادعوا واقراؤ اذكار الولاده الادعيه اقصد لان الامريستاهل الاهتمام اقصد الولاده فهو اصعب من اختبار الرياضيات بكثير :hahaha:
لاتنسوني من الدعاء بالولاده الطبيعيه في هذا الشهر الكريم
اسأل الله لكن ولاده طبيعيه سهله ميسره
لكن الحمد لله بعد هذا العذاب كله فيه شيء يجعلني ابتسم رغم القهروهو بنوتي الله يحميها لي :04:وتستاهل والله التعب والحمدلله انه ماصارفيها شيء ويارب ارزقني بعدها درزن عيال بولادات طبيعيه مع انها مؤلمه بس ان شاء تكون سهله
شيء آخر الي تقول الولاده القيصريه سهله ابد مش صح وكمان الولاده الطبيعيه مش سهله كمان يعني الاثنين جربتهم وكلهم بشعين بس التساهيل من الله والحمدلله على كل حال
31
18K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ma.a
ma.a
الحمد لله ع سلامتك وتتربى في عزك ,,,,
الأنامل المبدعة
الحمدلله على سلامتك أختي ..

الله يحفظ لك الكتكوتة ويجعلها من عباده الصالحين ..
sukarnabat
sukarnabat
الحمد لله على سلامتك يا عسل:icon28:
وان شاء السميع العليم انك تحضرين عرس بنتك وتكونين معها اذا بتولد :)


قصه ولادتك علمتني الصبر و الرضا بما قسم الله
الله يهون على جميع الحوامل ويسهل ولادتهم و خصوصا البكريات:)

تحياتي ....
ويسهل ولادتهم
شيخة الحرووب
شيخة الحرووب
الحمد لله ع سلامتك والف مبرررررررررروك
فـوفـى
فـوفـى
والله انقهرت حسبي الله عليها وانا احس من كلامك انها كذاابه والله العاالم

والف مبرووك البنوته وتتربى بعزكم يارب

وياليت تقولي اسم الدكتوره والمشفى علشان البنات ينتبهون