بسم الله الرحمن الرحيم
بصراحه مررررره مدري
وش احكي لكم .........
هاذي قصه صارت علي شخصياً مو منقوله ولا شي طااازجه وحصريه الى انها فضيعه
وش اقول وش احكي من هول الي صار ولليوم هذا مو مصدقه
مدري حلم خيال او هو الواحد الاحد............
بيوم من الايام كعادتي ارجع مع خالي من المدرسه ,يعني هو يجيبني من المدرسه المهم هالمره كنت حيل
متاخره
رجعت الساعه 2 الى ربع بعز الظهر احنا باب بيتنا ماعمره تقفل <<مسوين حاتم الطائي المهم
انه نزلني خالي وراح انصدمت الباب مقفل .... اطق الباااب ماحد يمي ارن الجرس ع حظي خرباان طبعاَ كان جمبنا بيت عماله اجانب والعماره الي جمب بيتنا عمارة عزابيه من الجهتييين عزاااب لان بيتنا بمنطقه تجاريه
المهم ....اخبط انادي ماما وشغاله لا حياة لمن تنادي شافني واااحد لمدة ربع ساعه واقفه ...قااااام يدور ...واحس برجولي تبنجت زود الهم هم :09:.......يألهي شسوي شوي الى واحد اتوقع حضرمي صار رايح جاي كبير بلعمر بس المنطقه هاذي الظهر تفضى وكلها رجاااااااااااااااال المهم وربي صرت اخبط بأيديني ع الباب بموت بنهبل ....من مين احظر من الي وقف بسيارته يطالعني ولا الي رايح يمشي رايح جاي وراااااي بالحاره
.............................تخيلو الموقف صعب بلمره صعب وقتها كان شتاء بس حسيت كأني بعز الحررر
وربي اني حسيت كاني بفرن اغلي جلست ادور من الجاء له جلست ادور جيرانا ولا ميييييييييييييييييين
......................لجأت للواحد الاحد ربي لجات له وانا ميقنه بالاجابه وراجيه ان الشغاله تفتح لي الباب :(
المهم اني ادعي وادعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي واطلب الله وربي تخيلو اسمع صوت خطوااات الحضرمي كل ماله وتقرب وتقرب وربي مدري التفت او اصلب نفسي
وتقرب اكثر صوت خطواته وانا ادعي لحد ماحسيت خطواته بس كم متر وراي الى والباب ينفتح لي وينسحب ع ورى مررررررررررره كانه يقول ادخلي قلت اخيرا فتحتو بصوت عااااااااااااااااااااااااااااااااااااالي عشان يخاف ويروح وجالسه اكمل كلامي اخيرا يا"مايا" <<الشغاله فتحتي ليه نايمين ......................ورب البيت بس دخلت ابكمل حكي الى البااااااااااااب ماورااااه اي مخلوق
انادي الشغاله ع بالي فتحت وراااحت ولا اي ادمي ينطق ولا ادري ليومكم هذاااااااااااا من فتح الباااااب ورب البيت انه انفتح وكانه يقول ادخلي من هول المنظر صكيت الباب وقعدت ابكي مو متخيله ان الباب انفتح فجاءه وانسحب لي
............:icon810::icon810:.عرفت انه الواحد الاحد هو الي سخر لي جنود السموات والارض عشان يفكوني من روعه وموقف صعب الوحده ماتقدرتتصوره بعمري طالبه بثنوي وربي حفظني وفكني من فجعه وجلست ابكي وشلت شنطتي وكالعاده لاحياة لمن تنادي صارت ماما نايمه وشغاله رايحه بيت جده >>ليومكم هذا مادري ربي من ارسل يفتح لي البااااااب<<
زاد ايماني بربي وكيف ربي مايخلي عبده اذا لجىء له لما دخلت يرن التلفون صاحبتي << الوووو
اهلين كيفيك
انا:بخير صوتي مخنوق بعبره مع فرح احساس ماعرف وشو
صديقتي :وشفيك
انا :موقف مستحيل تتصورينه
ص:وشو
انا:قلت لها السالفه
ص: ياسبحاااااان الله بكت كيف ربي انقذني بموقف زي كذا وقالت قومي صلي ركعتين اشكري ربك :(
وبعد
هالقصه الطويله والثقيله اتمنى تكونون استمتعتو وتعظتو بعد
ولا عدمتكم اخواتي الغاليات بردودكم الي تعني لي كثير دمتو سالميييييين يارب:26:

سولاااافه @solaaaafh
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.


يمممممممممممممممممممه بس يمكن البا مفتوح مانتبهتيلوه
الله يحميناا يارب يارب وكل بناتنا المسلمات اللهم امييين
الله يحميناا يارب يارب وكل بناتنا المسلمات اللهم امييين

سلمت انا ملكم حبي باتي يسلمكم ربي ويااخت خواخي لا مكان مفتوح لاني كنت بايديني الثنتين اطق الباب واحاول افتحه
ودمتم لعين ترجيكم
ودمتم لعين ترجيكم

الصفحة الأخيرة
ان شاء الله انك دائما مع الله
والحمد لله ع السلامه