قصه:انتبهوووا على انفسكم ياخواتي!!!!

الملتقى العام

يقول هذا الشاب 00000

انا شاب وسيم ابيض افضل لبس الجينزوالبنطلونات على لبس الثياب لذا لو رايتني في البنطلون والجينزيوحي اليك من اول نضره انني من بلادالشام يقول كنت كعادتي في كل يوم خارجامن الاستراحه الساعه الثانيه ليلاتقريبا وسأذهب الى البيت 0000
تعطلت بي السياره فجأفي احدىطرق الرياض وحينما انا واقف لاادري ماذا اعمل خطر ببالي ان ادع السياره في مكانها واركب اقرب ليموزين واذهب الى البيت وبكره يحلها حلال اهه 000000هذا ليموزين اشرت لليموزين وقف باكستاني الجنسيه ركبت معه ومن صفاتي انني لااتكلم يعني هادي في طبيعتي لست بالثرثار 00000وفي ماانا مع صاحب الليموزين بادرني بالسؤال00هل انت سوري الجنسيه ام لبناني؟هي لحظة تفكير وبعدها0000رددت عليه لالبناني وسكت الباكستاني00 يسأل اين تعمل ؟ قلت في محل ملابس 0الباكستاني0 يسأل كم راتبك؟ رددت عليه 1200ريال000 طبعا كنت انا اجاريه ولا اعلم لماذ كذبت في البدايه لكن هي اقدار الله ولنقل لطفه ورحمته000
قال الباكستاني0 وهل يكفيك راتبك ؟وبسررعه رددت والله ولا يأكل عيش قال0انا لواعلم انني سوف اعمل بهذا المرتب لذهبت لبلدي لم افهم ماذا يقصد سكت ولكنه استرسل في الاسئله الا ان قال هل تعلم انني في الشهر اكسب من العشره الالالف ما فوق اعتلاني استغررررراب وسألته كيف؟؟؟؟
ومن اين؟؟؟
ردهناك بنات-حشيش-خمر هل تريد؟؟ رديت عليه وقلت حشيش يمكن خمرفيه لكن بنات ومن مين ليمزين هذا هراءلم يجاوبني بالكلام ولكنه اخرج من تحت المقعدالبوم كاااااامل به صورلمجموعه كبيره 0000اخذت الآلبوم وجلست اقلب صفحاته الى ان وقعت عيني على صورة بنت والله لم ارى في جمالها فسبحان من صورها
قلت له هذه ماجنسيتها قال0سعوديه قلت0له انت تكذب فحلف يمينااذا كنت تريدها اتيها لك غدا00000000
قلت نعم اريدها0قال ب3000الاف ريال وبعد محاولات كنت اعتقدانها يائسه ردعلي قال عشانك اول مره بألفين وافقت ذهب بي الى البيت قلت 0قف هنا عندهذه الفله نظرالى وقال0هازا بيت انا؟ قلت0لاهذا بيت الكفيل كنت اعلم لوعلم انني سعوديالجنسيه لما لبى لي طلبي لذا قلت له0 انه بيت كفيل وجلست اخبره بطيبة كفيلي وانه من الوع الشبابي وانه لوعرضت عليه سوف يدفع وسوف نستفيدوافق بشرط انه لوعرضت عليه ان لايعلم بهذا الباكستاني---- ويكون اقناع كفيلي الوهمي عن طريقي فوافقت ولكن البنت ابيها بكره لي انا لان كفبلي ماراح يكون موجود لاهو ولا العائله ---المهم –
اخذالباكستاني 0رقم جوالي واخذت جواله (لاحظ مع اليموزين جوال لا وكوبراكمان)
بصررراحه لم انم جيدا كنت اتقلب >>>>متى يأتي غدآ لكي يتحقق ما اريد ولقدكان كل تفكيري هذه البنت !!!وانا بين مصدق ومكذب الى ان اتى غدا الذي طال انتظاره ---
رجعت البيت بعد العشاء مبكرا الاهل مسافرين جلست عند الدش انتظر وكل شوي اقول لنفسي يارجال صاحب الليموزين تأخرادق عليه ولا مادق الا ان قطع هذه الآفكار>>>>صوت الجوال والله هذا الباكستاني اللي امس
بسررعه رديت عليه الووو وينك هاه جبت البنت بشرقال0اول فيه فلوس قلت 0 ايه فيه قال0 وين انت؟قلت في بيت الكفيل اللي نزلتني عنده امس قال0 الباكستاني على طووووول افتح باب بسرعه فتحت الباب والا البنت في السياره>>>>قال الباكستاني اول فين الفلووووس عطيته 2000 ودخلتها البيت وبعدماجلست طالعت فيها ماشاء الله وش الجمال هذا هذا والله الباكستاني كسبناه في صفنا اللي مخليه انا والزبون 000
المهم---انا في اول الآمركان كل همي اتلذذ بالنظر اليها بديت اتحسسها اتكلم معها لكن لاحظت شي غريب البنت ماهي طبيعيه!!!! ساكته شكلها مغصوبه اومكرهه اول ماتكلمت معاهاقالت0 الله يخليك يالله خلصني خلني امشي ---هذا والله الشي الثاني الغريب كلامهاكأنها من نجدلاوشكلها بنت ناس وماهي محتاجه ---المهم----قلت لها انتي بصراحه امرك غريب وش فيك قالت0مافيني شي خلصني خلني امشي--- بصراحه والله في هذي الحظه مادري وش صار بي نسيت شي اسمه((( جنس))) نهاااااائيآ تفكيري في تلك اللحظه كان منصب على وش سالفت هالبنت سألتها الؤال التالي انت سعوديه وشكلك بنت ناس يعني مانتي محتاجه فلوس؟
البنت ساكته ماردت واللي قاهرني وأكدلي انها مكرهه انها كاشفه الوجه بس يعني مازالت لابسه العبايه حيااااء سألتها شوفي يابنت الناس انتي شكلك مكرهه على الشي هذا وبصراحه انا اشك انك تخفين علي قصه وش سالفتك ؟ ماردت البنت ولكن حسيت انها ارتاحت لي شوي يعني احس ودها تتكلم لكن فيه شي خايفه منه 0رديت عليها وحلفت لها لوقالت لي
سالفتها وش اللي مكدر خاطرها والله يكون بيني وبينهاوالوجه من الوجه ابيض واناعلى استعداداني اساعدها0 بعدها مادري الا البنت تطيح على حجري وتبكي والله العظيم الله يعلم اني ساعتها بكيت من بكاها واخذتني الشهامه-----لم اتحمل الموقف لكن صبرت نفسي وصرت اهدي البنت الى ان هدت وقلت0لها هاه هاتي قصتك وانا على ماوعدتك به ويشهدعلي ربي-----------
بدأت البنت قصتها---تقول البنت شفت الباكستاني اللي جابني لك قلت ايه وش فيه؟؟قالت هذا ابن الكلب يعرف من هم على شاكلتي كثيرماهوانا فقط- رديت عليها واضح انه يعرف لاني يوم كنت معه راكب وراني صورمجموعه بنااااات سعوديات وغيرهم –المهم—كملي وشفيه قالت انا متزوجه من ضابط وصارعلى زواجي سنه ونصف تقريبآ—المهم—في يوم الآيام زوجي كان عندها ورديه اتصلت عليه وقلت له ابروح المحل الفلاني في السوق الفلاني تسمح لي زوجي وافق على طول طبعابما اننا تونا عروسين ولا عندنا عيال ساكنين شقه على شارع منشوارع الرياض يعني بجمبي البقاله وكل شي—نزلت الصباح وركبت مع هذا الخاين الباكستاني وقلت له ودني للمشولر الي ذكرته لك ومادريت عن نفسي الا وانا في شقه(((عريانه)))والباكستاني فعل فعلته الشنعا----
بي هوورفيقه اصارخ وش اسوي موقف ماادري وش لون اشرحه لك تكمل وتقول لبست بسرعه وانا اصااااارخ جاني الباكستاني وقال شوف انتي قرقركسييييييرمايبغى انا ودي بيت انته مافبه روه ليموزين تاني اوكيه ماماحلوه---بصراحه خايفه مادري وش اسوي افكر في زوجي المسكين لودررى بالآمرزواجي مستقبلي>>شرفي>>سمعتي >>اهلي >>امي>>ابوي>>اخواني0
لكن قطع تفكيري بصورلي وانا عاريه على عدة احوال واشكال يههدني بها وافقت على مضض وداني البيت ولما هميت بالنزول قال0شوف ماماانته يدخل بيت دق تليفون على طول انته ما يدق تليفون انا اسوي صوره سوى سوى باب طلعت ابكي دقيت عليه بعدماعطاني رقم جواله ردعلي وقال شوف ماماانا ما يبغى أي حاجه انادق تليفون كلام انته برا سوى سوى انا يجي انته –معلوم انا ايش اسوي في اول الآمرقلت ابسكت وماراح اردعليه لودق بكيفه والله ابي السترانسي يابنت ----
هذامقدرماهوبكيفي رجع زوجي هاه رحتيللسوق قلت وانانفسي اقوله قصتي لكن خايفه من ردت فعله تكون قاسيه وخايفه من السمعه والمستقبل يضيع
--المهم—رديت قلت لا مارحت هونت اجيب العشاء ردلاابدخل انام مسكين دايخ من الدوام والورديه زوجي راح ينام وانا عند التلفزيون صحيح كان فيه مسلسل لكن عقلي رايح في مسلسل ثااااني ومادريت الاالباكستاني يدق تليفون سكرت السماعه في وجهلمادق المره الثالثه سمعته يقول ماما شوف صوره حلوه سوى سوىباب سكرت وطرت على الباب اطالع وايش اطالع صورتي وانا عريانه في غرفة نوم--------- قطعتها وانتظرته يدق كذا ودق هاه ماما اناكلام لازم انته يمسي كويس مافيه دور دورقلتله وانا خايفه زوجي يدري يابن الناس الله يرحم والديك انامتزوجه خالني في حاالي-----
ماااارضى (صدق نذل)أغريته بالفلوس ردعلى وقال ســـــــــــــــووف ماما انته لويزيب مليون ريال انا مافيه وافق مـــــــعلوم *سوف بكره انا يبغى انته باليل قلت له مااقدرزوجي فبه ---المهم—نسق معاي على اساس اطلع معاه متى مايبغى بعدمايكون زوجي مداوم او في ورديه طبعاوالله فوق الشهرين على هالحال مأخذت منها ولاريال -----
انتهت البنت ---من زودالشهامه فيني والله مادري كيف ضميتهااااا لكن والله كأني اضم حجرلاجنس ناااعم وانا ابكي واحس بداخلي بررركان
والله لوانفجرلاحرق العالم بمافيه من شدة الغيرره بو الغضب –المهم—
اتفقت انا وهي على ترك الامر على ماهوعليه وتخلي حلها بيدي –
بــــــــــشرط---
ان تعدني ان تنفذما اطلب منها وافقت على ان استـــرعليها عاهدنا بعض واتفقت على ان تأتيني مره ثانيهالساعه 2باليل تقريبا دقيت على الليموزين جاء واخذها –انا بدوري مسكت الباكستاني وقلت والله انك ملــــــعون ايش هذا ياليت انا صديق انته من زماااان انا فكراروح لبنان لكن الحين خلاص كله موجود –هزراسه—هذا الخاين وقال انته الهين معلوم رقم موبايلي يبغى أي هاجه نزم سهره هشيش خمربنات كتيررررركتيررر ولا انى مقولة الباكستاني لي اول مابدأ نقاشه معي في يوم تعرفت عليه يوم كنت اردعليه بإستغراب كيف هذا في السعوديه تدرون ويش قااال؟؟
ســــوف هادا نفرسعودي شبلب يبغى بنت وبنت تبغى شبلب انته زيب بنت شاب سوى سوى وانته سيل فلووووس كتير واهـــدسنه بعدين كلاس سفربلدانته----
راحت البنت بصــــراحه جاني ارق مانمت ابدااا يارب وش اسوي سكرت الدش –جلست ابكي وماعرفت البكاء الحقيقي الا ذاك اليوم بالذات---نصفه
ابكي ونصفه ادعوالله لهذه المسكينه بالستر لكن مايفيد البنت امرها مفضوووح
والله عاملتها مثل الاخت وزياده استغفرت الله ونذرت لله نذرابالتوبه إذا الله دلني طريقه ما لحل هذا الامر0لوبلغت الهيئه انفضحت البنت وكنت اعتقدان الهيئه هي(((ام الفضايح ))طبعا شاب افكاره ملوثه بالدش وبجلساء السوء وش رايكم يحب الهيئه >>>وحتى لو كان يحبها لكن الى حدمعين لكن سبحان الله يهدي من يشاء الى سواء السبيل --- طلعت من البيت طبعا البيت فاااااضي الاهل مسافرين طلعت للشارع افكرولحظتها خطرببالي فكره تدرون ويش هي مادري ويش اللي عزمني عليها لكن حصل اللي حصل>>>الساعه3 قلت تدري ياولدنم وبكره يصير خيرمااانمت زينمن التفكيروابقول لكم الصراحه صليت الثلث الاخيرمن اليل وصليت الفجر في وقتها وهذه اول مره في حياتي---- استغفرت الله وسألته ان يثبتني
جاء اليوم الثاني بعدإإإإنتظاروهميت ابسوي الفكره اللي في بالي تدرون من رحت له >>>>>رحت لرجال الهيئه من رجال الهيئه المعروفين بالنزاهه
ولوتدرون من هوماتصددددقون اني رحت له بالذات هذا الرجال كم مره مسكني اغاااازل –سبحان الله—كنت اكرهه كره ---
كنت نفسي اشوفه مقطع قطع ابغضته بغض –المهم—سألت عنه في مركزالهيئه قالوماهوموجود طالع في مهمهمع الاخوان –متى بيرجع ابيه ضررروري الله يخليكم وصلوني له ردعلي واحدمن الرجال الهيئه قال انت من انت انا كأني شايفك والله منت غريب علي بصراحه كانت سمعتي مش ولابدمعروف يعني في الساحه الغزليه –المهم—ترجيته يوصلني بهذاالرجل وقلت الامرفبه حياه وموت ماقصرودقوعلى جواله ربع ساعه الاوالرجال عندالمركز نزل من الجمس السلام عليكم من—ياهلا ومرحبا هاه وش سالفتك وش انت مسوي الله يهديك ماتركته يكمل طبعا قلتله ابيك بأمرضروري مسألة حياة وموت0 وحلها بين يديك ردعلي ان شاء الله خير ناضرالا والشربعيني قال تعوذبالله منالشيطان قالي وش تبي قلت ابيك تجي معي البيت بصراحه الرجال شك في الامر خاف اسوي فيه شي مادري والله وش كان تفكيره لكن ردوقال البيت؟قطعت كلامه قلت أي مكان غير المركزاختر مكان انا وانت بس وافق بعد الحاح عزمته في كافي شوب الرجال طبعا كان يعتقدان الامرمايستاهل –بصراحه ماجلسنالافي كافي ولاغيره قعدت ادور انا وياه في السياره 0يوم ركب معي السياره قال تدري انزل تعال معي في سيارتي بصراحه سيارتي (ماتواجه) كانت ريحتها تعج بالدخان والاشرطه حدث ولا حرج ركبت معه وقلت له سالفتي بحق وحقيقه وانا كانت نفسي ازني بالبنت لكن سمعت قصتها وثأثرت جدا وقلتله سالفتي من طق طق لي سلام عليكم>>>>اهوبصراحه تعرفون رجل هيئه مسكني كم مره مهوب شك لاكن كأن الموضوع ما خش في مخه لكن انا من شدة قهري-----ودي يصدق اني ماابغى الا وجه الله بكبت واخذيهديني
ويقول الله يهديك ان شاء الله وما خش في أي سؤال في الموضوع والله انا اشهدانه مهوب رجال وبس الااذكياء وسياسيون درجه اولى--- تركني اوضح له كل شي الي ان قلت له 0هاه وش العمل؟؟
قبل مايبدا قلت انا ابعترف بكل شي واسوي لكم كل ماتبون لكن لي شرط إن وفقتو عليه لكم ماتبون وان ماوفقت الوجه من الوجه ابيض>>>دردعلي وش هو شرطك؟؟ قلت البنت مابيها تخش في الموضوع ابداااابي لها الستربس وان بغيتواي معلومات أي شي انا مودجودخذومني أي شي لكن البنت مابيهالاتخش في تحقيق ولا غيره--- وان خشت تراها بتنفضح وخصوصا ان زوجها ضابط يعني اكيدالمعلومات بتوصله من بعيد اومنقريب 0قال ابشـــــــــرطلبك مجاااب بصــــــــراحه انا في اول الامرماوثقت فيه لكني واثق تمام الثقه في الله عزوجل بعدها قلت كيف اقتنع ان البنتن ماتدخلوها في المشكله عاهدني بالله رديت ونعم باللهلكن وش لي بصراحه سمعتكم انتم يالهيئهزفت واقولهاابتسم في وجهي وقال لي حديث مااذكره الآن لكن هو حديث عن الرسول عليه السلام (من ستر على مسلم في الدنيا ستر الله عليه يوم القيامه)واسترسل في الاحاديث والايات وماصدقت لين كشح في وجهي جزاه الله خير وقال(من حلف له بالله فليرضى ومن لم يرضى فليس منا) بعدها هديت واستعنت بالله ووريته بيتناوخططنا على مسك الباكستاني واللي واره واحكمنا الخطه >>رجعت البيت طبعاافكرافكر دق علي كم واحد من اخوياي مارديت قالو اكيدهالخبل شكله مسافرالرجال ما يصبر ومايستغني عن اهله---
طبعا انا ماخذرقم البنت دقيت عليهاردت الوو وقلت لها اني ابيها تجي في اليوم الفلاني تقدرين وقالت اردلكخبر وجاني الخبربالموافقه وكانت تترجاني قلت لها اعتبريني اكثرمن اخوك وواعدتها وبصراخه ماتطمنت الا يوم قلت لها الوو لحظه نسيت اقول لك لا تسكرين لحضه ردت قلت لا تنسين تصلين الثلث الاخيرمن الليل واذكره بفضلها تأثرت البنت بكت وقالت رح انا رهن اشارتك من بعد هذه الكلمه لو طلبت مني شي انا حاضره >>>>انافي ساعتها مااقدراتكلم خنقتني العبره وسكت قالت الله يوفقك دنيا واخره بصراحه حسيت انها دعوه من القلب رديت والله يسترعليك ويسر امرك
جاء اليوم المتفق عليه دقيت على الباكستاني 0الوو اخلين صديق0كيف هال انت والله الحمدالله وانت الهمدالله كله كويس شوف صديق إنت معلوم بنت جيب اول مره قال0ايوه0 كيف مافيه معلوم ايس فيه انا ابغاه الليل في بيت كفيل الساعه10قال سوف صديق فيه بنت كتيرهلوصغار قلت لاء انا ابي اللي جبتها اول مره هلوه قال سلاسه الف تكفي ياصديق خلي رخيص انا زبون هاه لاء انا اسوي اول مره رخيص ---المهم---انا ابطمنه بس0لا والفلوس مقدورعليها لكن ابطمنه قلت له شوف انا ابغاه نفس السعر2000وابغى شووي حشيش وشوي خمربكذا تاخذ3000والبنت بالفين بعدمحاولات وتكسير راس وافق(الخبيث)—المهم—خويي الرجال اللي في الهيئه زبط وضعه ونسق مع الجهات الامنيه من دوريات ومباحث 0دقت الساعه 10 والا الباكستاني خوينامواعيده قرينتش يعني مزبوطه من يوم وقف عند البيت الا الليموزين محاصرمن دوريات الهيئهالسريه والمباحث خويي الي في الهيئه مسك البنت على جنب ركبها مع اثنين من المطاوعه وودوها 0بصراحه ماادري وين انا اللمخت وقلت وين الوعوداللي قطعها معي وقلت بعدايه من قال الهيئه كلهم فضاايح ركبنا وانا ساكت مع المطوع رحنا لقسم معروف بالرياض دخلنا وانا ساكت دخلو الباكستاني طبعا فتشو الليموزين لقوالبوم الصوراخذوالجوال ويافيه من ارقام والله البلاوي حدث ولاحرج –المهم دخل الضابط—على اساس يبدا يأخذ اقوالي قمت ومسكت المطوع وقلتله وين وعدك وين الايات والاحاديث الي كنت تقولها لي 0بــــــــصراحه كنت متسرع لكن لعله يعذرني والله بالي وفكري على مستقبل هالضعيفه ردوقال وش صارقلت وين وديتوهاتفضحونها ابتسم قال اطمن البنت في بيتها الحين قلت لاتسرحني لاتكذب وعلى طول قال تقدرتتأكدبنفسك هومايدري ان تلفونها عندي وكان بيروح معاي لبيتها على طول رفعت الجوال ودقيت ردت البنت الوو وهي خايفه قلت لها السلام عليكم والبنت خايفه بقوه قلت شوفي يابنت الناس الله يستر عليك وعلى بنات المسلمين قضيتك انتهت والوجه من الوجه ابيض واوصيها وتسمع وساكته لكن فيها بكاء 0واكرر انتبهي لزوجك ولنفسك وصوني بيتك وياليت لاتذكرتيني تدعين لي في صلاتك وتدعين لكل من ساعدفي بناء حياتك >>ماقدرت تتمالك نفسها بكت لكن والله مهما اشرح لكم طريقة بكائها ماتستوعبون وقبل ماتسكركلمهماانساها قالت لي كلمه ماانساها ابدا تصدقووون ماسمعتها من إخواني واخواتي في حياتي تدددرون وش قالت اعتبرني مثل اختك او اكثر لوحدك الزمن وبغيت شي ترى رقبتي سداده وبعدهاااكاااااان الوداع-------
وبعدماسكرت طرقت برأسي قليلا ثم نهضت من الكرسي والتفت والا المطوع وراي جالس يستغفرقمت والله افعلها بكل فخروشرواعتزاز لقدقبلت يده وقبلت رأسه وكان يدفعني لئلا اقبل يده ويقول الله يثبتك ويهديك لصراط المستقبم >>>من زود الفرحه رحت لضابط وقبلت راسه وهوماله دخل لكن الفرحه ماكانت تسعني >>ضحكووقالوالله يهديك000 وبعد التحقيق مع الباكستاني فأقرعلى جرائم لاتحصى (ويشيب منها الرأس)
وكانت طريقته يقول( اني استدرج زبونتي في الكلام من اول ماتركب معي ان كانت تريد ضممتهاالى صفي بطريقة الأغراء المادي اما بعضهم فكنت اعرض عليهم خدماتي واعطيها بعد توصيلها للبيت اوللسوق اواي مكان تريداعطيها رقمي الجوال واذالم يتوفر الجوال اعطيها البيجر اوالبليب واعرض عليها خدمات توصيلها لى أي مكان شأت حتى لوتطلب مني اغراض للبيت احضرها دون ان تتكلف بالخروج من المنزل ثم معرفت من يسكن معها وماهي حالتها ويخدمني وضعها حتى لو كانت متزوجه وتكون في البيت لوحدها ففي اكثرالمرات افعل فعلتي أي(الزنا)وبعد التصويرفي بيتها برضاها او اغتصابا لن يكلفني الامرسواء فلم وتصويرفقط0وبعدها تكون في القائمه!!!!!!!!!!اما الطريقه الثالثه بمجردان تركب معي الزبونه اضع لها شي من السحربحيث لاتدري بنفسها الا حينما تقع فريسه سهل)
واود ان تعلموه ان السائق الباكستاني اعترف بأن له اعوان كثروحينما إكتمل التحقيق >>جاء الي الخبرمن صاحبنا جزاه الله الف خير انه عن طريق هذالمجرم الخائن تم القبض على شبكه متكامله لدعاااره وتغرير بنساء المسلمين وبيع الخمور وإنتاجها علاوه على بيع هذا السم القاتل عددهم (85)لليموزينا اكثرهم من الجنسيه الباكستانيه 0
انتبهوا على انفسكم لانه هذي الاياام كثررة فيها الفتن والله الله بالحجاااب الله بالحجااب الشرعي اللهم هل بلغت اللهم فأشهد
منقووول
10
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

s.kalaf
s.kalaf
قصه مؤثره الله يستر علينا دنيا واخره
لي الله!!
لي الله!!
والله قصه مؤثره الله يستر والله احيان ارووح مع سواويق ابو عشره:( الله يستر يارب


والله يكثر من امثال هالشاب
dabdoba
dabdoba
استغفر الله الله يستر على الجميع وعلى أمة محمد صلى الله عليه وسلم
نانوشه
نانوشه
لا اله الا الله حسبي الله ونعم الوكيل علي كل ظالم وكثر الله من امثال هذا الشاب وانك لا تهدي من احببت لكن الله يهدي من يشاء اللهم استرنا جميعا علي الأرض وتحت الأرض ويوم العرض مشكوره اختي جزاكي الله كل خير
حمده العامري
حمده العامري
قصه مؤثره مليئه بالعبر
الله يحمينا ويحمي كل بنات المسلمين

الله يعطيك العافيه على هالنقل