السلام عليكم بنات اول شي بقولكم اول شي ادعو لامي انو ربي يقوي قلبها ويجعل ايامها سعاده ويبعد الحزن عنها وعنا مدري كيف ابد موضوعي القصه ومافيها اخوي احنا 6 بنات وولدين اخوي اللي بكلمكم عنه عسكري كان بيطير عقله علينا احنا خواته وامي بزياده وابوي بعد اول ماتوظف راح طلع لابوي سياره وكل النا س يتكلمون وش الولد هاذا ويجي عندي الرياض وياخذني ويمشيني في احسن المولات ويشتري لولدي من الماركات يعني راتبه مو له لنا وينبسط ومايصدق يعطونه اجازه ويروح طيران على اهلي وكان شوفو كان يموت على امي اذا حطت الغداء يجلس فوق راسها مابحط لقمه حتى وتجلسينانتي اول على السفره واي شي ينقص اهلي مايخلي ابوي يدفع يقول فلوسي كله لك في احد كذا الا اخوي اللحين يبنات تبدل الحال من 4 سنوات صار عليه حادث وكل من شاف السياره قال كيف طلع حي وتعرف على شباب دايم يمدح فيهم وان امهم ماتقصر دايم تخلي اولادها يعزمونه على الغداء واذرفض اخوي ترسل له للشقه الله لايوفقهم وهم دواسره وامهم عربيه واخوي حبهم مره وامي تقول بشتري لها هديه واعطيها دام تهتم فيك وهي ماتهتم لله في لله ×××××××××××××××× سحرو اخوي سحر عطف وصار متعلق في بنتهم الله لايوفقهم وبنتهم فيها سكر وظغط وشينه بس مو اعيب في خلق الله بس اخوي ملك واحنا من الجنوب وش جاب لجاب سو ملكه لبنتهم وحنا ماندري وتزوجها واحنا ماندري درينا باالصدفه من اصحاب اخويه يباركو لولد عمي وولد عمي صار كذا:
:o:oوعلى طول علم ابويه وامي انهارت يومتها وودوها المستشفى يارب يورينا فيهم يوم اسود زي ماجابو المرض والهم لاهلي وسافر لهم ابويه واهم ناس مومحافظين زينا عادي تطلع وتدخل على كيفها وسفريات ودجه على كيفهم واحنا ناس محافظين وابوي كلمه قال بسرعه تطلق قال لا انا احبها اموت فيها قال ابوي ياتختارنا ياتختارها تخيلو وش رد طبعا مسحور قال لا انا احبها احبها احبها كذا قالها لابويه والله ابويه انصدم قال وم معي باخذ لك اجازه وتعال معي قال لا ما ابغى اخذ اجازه ومقدر اسافر واخليها والله يبنات له متزوج سنتين وامي ماشافته وكل ماتكلمه وتقول تعال عندي يقول مايعطوني اجازه واللحين زواج اختي وقلنا بيجي ونمسكه ونوديه عند سيخ ودق امس وقال ماعطوني اجازه وامي انهارت ماتنلام ظناها وقالت امي كله من××××اللي عندك قال لمي احترمي نفسك هاذي زوجتي وما ارضى احد يهينها تخيلو باالله ادعولامي واختي المسكينه اللي بتتزوج متنكده وتقول مان فرحانه عشان امي معليش طولت عليكم بس حبيت افضفض وهاذا فيض من غيض
الله يجزاكم خير جميع والله ياختي افنان المدينه ماطافت علينا الحيله انا بنفسي كلمتها وقلت نبغى نشوفك وانتي صرتي منا وفينا وضحت والله ضحكت غدر وقالت تراني حامل وتعبانه وتعرفين صاحبه الظغط والسكر يجعلها تنفجر منه استغفر الله

رنا 2ر6 @rna_2r6
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

الله يفرج عليكم ويشفى اخوك يارب ويرجع لكم
اعوذ بالله الدنيا تخووووف
بس تدرين ياختي لازم ابوك مع 4 رجال من معارفكم يرحون لمنطقته ويكلمون العمل ويأخذونه عصب لان لو بيستننوه يرضى عز الله الولد راح فيها لانه مو بكيفه
لا تخلونه ابد وخاااصه انه بعيد عنكم يعني استفردوا فيه عيال الحرام
الله يارب يرجعه لامه وابوه ولاهله معافي
اعوذ بالله الدنيا تخووووف
بس تدرين ياختي لازم ابوك مع 4 رجال من معارفكم يرحون لمنطقته ويكلمون العمل ويأخذونه عصب لان لو بيستننوه يرضى عز الله الولد راح فيها لانه مو بكيفه
لا تخلونه ابد وخاااصه انه بعيد عنكم يعني استفردوا فيه عيال الحرام
الله يارب يرجعه لامه وابوه ولاهله معافي

الله يصبر امك ويرد لكم اخوكم ويهديه ويصلحه وادعوا له في صلاتكم وان كان فيه سحر الله يفك سحره
ويتمم عليكم افراحكم على خير
ويتمم عليكم افراحكم على خير

misreem
•
ام دنوتي !! :
الله يفرج عليكم ويشفى اخوك يارب ويرجع لكم اعوذ بالله الدنيا تخووووف بس تدرين ياختي لازم ابوك مع 4 رجال من معارفكم يرحون لمنطقته ويكلمون العمل ويأخذونه عصب لان لو بيستننوه يرضى عز الله الولد راح فيها لانه مو بكيفه لا تخلونه ابد وخاااصه انه بعيد عنكم يعني استفردوا فيه عيال الحرام الله يارب يرجعه لامه وابوه ولاهله معافيالله يفرج عليكم ويشفى اخوك يارب ويرجع لكم اعوذ بالله الدنيا تخووووف بس تدرين ياختي لازم ابوك مع...

..تالا..
•
معليش بس احس انكم مهملينه المفروض ماتخلونه
لازم تروحون وتشوفون وضعه يروح مثلا اخوك وابوك وياخذون معهم كم واحد
ويودونه لشيخ يقرا عليه
لازم تروحون وتشوفون وضعه يروح مثلا اخوك وابوك وياخذون معهم كم واحد
ويودونه لشيخ يقرا عليه
الصفحة الأخيرة
الله يعينكم
والله اذا متأكدين انه مسحور مالكم الا تتفقون مع اخوياه اللي عنده ياخذونه بدون مايدري لشيخ