السلام عليكم يابنات
اشكر كل عضوه في هذا المنتدى واشكر كل من تقرا موضوعي وترد عليه
بإختصار ولو ان السالفه مهما اختصر بتكون طويله السالفه تخص قريبتي وهي بتقرا الردود
اولا هي متزوجه من اكثر من 10 سنوات وعندها عيال زوجها دائما يكذب معاها يوعدها ويعشمها بأشياء ويعيشها في احلام وتمنيات ولايسوي شي
الشي الثاني الي هو بداية القصه في اجازه من الاجازات طلبت منه انها تروح تسلم على اهلهاوتحظر مناسبه عندهم في مدينه ثانيه وهو في جده راحت مع ناس من اقاربها هو قالها تروح والعيال يجلسوا معاه لحد مايفضى وياخذ عياله ويلحق عليها هناك ويقضوا الاجازه هناك المهم بما انه يخلف وعوده دائماً قالها ارجعي عند عيالك ماراح اجي زعلت وقالت انت قلت كذا وقالت ابغى تجي وتجيب العيال زي ما اتفقنا عندي والا اتحمل مسؤليتهم 4وكلهم في الابتدائي المهم صار يضغط عليها ترجع وهي رفضت ترجع جده وبعدها بأسبوع او اكثر بدا يجي قريبتي هذه رسايل وازعاجات من ارقام مجهوله وكان فيها تهديدات لها انه تتجاوب معاه على التلفون او انه يرسل مواصفاتها لزوجها وبدا يوصفها وصف دقيق لدرجة وصفها كيف تكون في غرفة النوم ووصف الملابس الي تحب تلبسها دايما في بيتها ووصف لها كم صوره لها وقال هي عندي وبرسلها لزوجك طبعا كله بالرسايل وهي مطنشته ولا عليها منه قام يمدح في زوجها مدح وصله السماء ويقول لها زوجك صابر عليك وانتي ماتستاهليه ومن ذا الكلام عاد مادري اش مصلحته يمدح لها زوجها اللي مافيه احد قد مدحه المهم قام يهدد فيها انه راح يرسل وصفها لزوجها وزوجها اكيد بيصدق من دقة الوصف قامت هي دقت على زوجها وقالت يجيني ازعاج على الجوال وقالتله بالرسايل
اش كان رد زوجها البهيمه قالها حاولي تخليه يدق وردي عليه عشان ببلغ المباحث ويعرفوا مكانه وين
اذا رديتي على اتصاله وقالها كملي معاه عشان نعرفه المهم قاللها زوجها ان هذا الشخص ارسله وصفها وقام يحلف لها اني لايمكن اشك فيك ولا عليك منه راح اجيب خبره المهم هذاك المزعج استمر في الوصف ومدح زوجها وقالها انا عارف ان عيالك مع ابوهم وانتي انسانه مقصره والمفروض تروحي لعيالك مساكين لحالهم ومن هذا القبيل المشكله يابنات ماوقفت على كذا اتمادا هذا المزعج وبدا يوصف اخواتها ويوصف كمان علاقتهم مع ازواجهم لدرجة يقول مثلا اذا كان في جسم الوحده حبة خال او عيب اغلبها صائبه والقليل من الوصف خاطئ المهم زوجها على حسب كلامه قال
انه قاعد يتابع هذا الشخص بمساعدة المباحث وفي الاخير قال انهم مسكوه وسجنوه وانه اعترف
وبعدها بيومين يجي رقم ثاني مجهول ونفس اسلوب الشخص الاول وقال انا اعرف فلان الي سجنتوه صاحبي وقام يقولها ياتتنازلوا عنه يا ارسل لازواج اخواتك وصفهم وراح تنفضح العائله زوجها يابنات قالها امشي معاه زي الاول وخليه يدق وردي عشان نحدد موقعه زي الاول وقام يطلب منها اشياء مخزيه يقول سوي كذا وكذا وانا ماراح اتكلم بس بسمع صوتك
وقالها زوجك انسان مافي منه وكيف قدر يمسك صاحبي وقام يمدح كمان في زوجها ويذكرها بمواقف من زمان كويسه سوواها زوجها وقام يقول لها المفروض تكوني كذا وكذا عشان زوجك يكون مبسوط منك وهو غلبان منك ومدري ايش
متناقض قام يشككها في زوجها ويقول يخونك وروحي لعنده واتأكدي بنفسك
المهم استمر كم يوم في ارسال الرسائل الوقحه والجريئه اللي حتى الزوج مايتجرأ يرسلها لزوجته
وبعدين قالت له دق وهو قال انا مو غبي زي صاحبي ادق عشان تمسكوني اهم شي في الاخير دق وردت طبعا هو قال ماراح اتكلم بس بسمع صوتك وبعدها قالها زوجها خلاص عرفنا موقعه ومسكناه
وراح زوجها اخذ لها هديه بقيمة 2000 ريال واخذ عيالها وطلعوا قضوا الاجازه هناك عند اهلها واهله وقالها انسي الموضوع والله ما اشك فيك ابدا رغم كل المواصفات اللي قالوها المزعجين لانه يقول ارسلوله على جواله مواصفاتها وقالوا نعرف زوجتك ومن هذا القبيل
هي خبرت اخواتها من باب لو صار لخواتها زي كذا يكونوا خبروا ازواجهم ولايصير لهم مشاكل مع ازواجهم
المهم قريبتي ماسكتت قاعده كل شوي تسأل زوجها اش صار في القضيه وهو يجيب لها كلام مايدخل العقل قالها قابلتهم في السجن واتكلمت معاهم قلت اش هدفكم من هذا كله قالوا عشان تطلق وتصير تلبي لنا رغباتنا وكمان حتجر لنا اخواتها حسبنا الله ونعم الوكيل
المهم قالت ليش اش معنى انا اختاروني قال زوجها انه سألهم نفس السؤال وقالوله عشان نعرف ان دائما بينكم مشاكل واي حاجه زي كذا بتفرقك انت زوجتك
طبعا زوجها قالها عن اسمائهم ومن اي مكان هم طبعا لايعرفوهم ولا شي ومن مكان بعيد عنهم
هذا كلام زوجها
بعدين قالها لاعاد تسألي عن القضيه لاني اتنازلت عنهم ناس مراهقين واعترفوا انهم يعرفوا ناس احنا نعرفهم ولا ابغى احد ينفضح وابغى استر على الناس وصدقته وقفلت على الموضوع
وقالها كمان زوجها ان هذولا الشباب المزعجين اعترفوا كيف عرفوا مواصفاتها هي وخواتها
بأنهم كانوا يجلسوا في مكان قريب من بيت اهلها ومرتفع يكشف بيت العائله الي يجتمعوا فيه وكان معاهم درابيل
طيب الشي الي ماعرفناه وعليه مليون استفهام كيف عرفوا بعض ملابس نومها وكيف معاملتها ووصعها مع زوجها حتى في غرفة النوم وكيف عرف كمان اشياء دقيقه تخص خواتها لدرجة انه يابنات قال ان اختك فلانه فيها حبة خال في جسمها وحدد المكان بالضبط اختها تقول ماعرفت الابعد ماقالت لها اختها قال فيك كذا راحت تشوف جسمها وطلع صدق
اللي ابغاه يا بنات الله يسعدكم ويوفقكم تجاوبوا على هذه الاستفسارات وصاحبة المشكله بتشوفها
هل فيه ناس قد صار معاه كذا ؟
اجابات زوجها لها عنهم هل هي شي مقنع
هل يعقل زوج بيجيه اخبار عن زوجته زي كذا ولا بيشك فيها ابدا ؟
هل قضيه زي كذا ينسكت عليها وماحاول يعرف كيف عرفوا اسرار بيته وغرفة نومه ؟
ابدا ماجاه فضول يعرف التفاصيل ابدا
ياليت تعطونا توقعاتكم
بنات لاتقولوا قرين والا جن ماتوقع في شي زي كذا
ويعطيكم العافيه يارب والله يبعد عن الجميع الشر
السالفه هذي لها سنه تقريبا
المعذره على اللخبطه في سرد الحكايه 😊

عيد الاضحى @aayd_aladh
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

محبة الصفاري
•
يا ماما واضحه وضوح الشمس ان اللي يرسل زوجها

im-tired
•
هههههههه القصه مو اشبه بالخيال لا حبيبتي هذا هو الخيال ولا غيره .. زوجها مسوي فيها سندباد ... يبي يطلع شهم قدامها وانه احسن واحد في العالم ومره هم يعرفون ناس يعرفونهم ومره يجلسون بمكان مرتفع قريب من بيتهم ومعهم درابيل ههههههههههه السناريو ابدا مو محبوك


فعلا واضحه اذا كانت القصه حقيقيه اكيد والعلم
عند الله ان زوجها هو اللي يرسل وانها كذبه
منه مدري اشلون هي ما تشك فيه
عند الله ان زوجها هو اللي يرسل وانها كذبه
منه مدري اشلون هي ما تشك فيه

الصفحة الأخيرة