newwoman33

newwoman33 @newwoman33

محررة ذهبية

قصه حقيقه رجاء لاتفوتوها مبكيه

الأسرة والمجتمع





هذي قصتي حدثت قبل سبع سنوات وكل احداثها حقيقيه والله اني مابالغ بشي فيها لكن انما هو تقصير في الوصف لكل الاحداث
تقصير حتى في وصف المشاعر

مازال قلبي يتالم ويتقطع عذابا حين اتذكر اااااااااااااااه اتمنى من الله ان يهون علينا جميعا عذاب الفراق فراق الاحبه

ابدا في سردها والله المستعان على الالم الي راح احس فيه



اتذكر وانا صغيره جالسه مع اختي فالشارع نلعب طاح نص ريال من يدها فالارض وجلس يدور وهي راحت تجري وراه بسرعه ولما دوبها تعتب رجلها السكه تجي سياره سريعه وتصدم راسها بقوه ومازالت والله اذكر صوت ارتطام راسها بالسياره

كان هذا الحدث بجده في بيتنا القديم قبل مايتقاعد الوالد وننقل لديرتنا البعيده

اتذكر اني ركضت لامي واعلمها وانا ابكي وهي لبست العبايه وطلعت وودوها المستشفى عاد ماادري مين وداها هو صاحب السياره الي وقف عندها وشالها او ابويه جا ووداها مااتذكر بالضبط
المهم جات من المستشفى سليمه مافيها شي الحمدالله وكنا نسميها قطه بسبع ارواح لانها يحصل لها اشياء كثير وتطلع منها مثل الشعره من العجينه واتذكر انها طاحت مره جوه خزان المويه حق عمارتنا ومسكتها ماصورها بطرف ثوبها وجلست معلقه راسها تحت وربي سلم وحكايات كثير عنها ------

المهم دارت الايام وبدا يتدنى مستواها الدراسي فاخذت رابع ابتدائي وبس

مع انهاوالله ذكيه جدا فالحسابات الرياضيه على طول نديها عمليه وتحسبها بسرعه


ماادري ليه ماقدرت تكمل بعد ماكبرنا وسار عمرها 17 كان طريقها في الحياه غييييييييييييييير اش يعني غير اقول الحين

اولا كلنا جاتنا الدوره الشهريه لكن هي لا ماجاتها وامي بدت تخاف عليها وسار فيها بعض قلييييييييل من التكسر فكلامها غير ملاحظ بس عاد الله يسامحنا مخليناها فحالها تريقه 24 ساعه عليها وهي المسكينه تسكت اما اخواني يشرشحونها شرشحه

كانت سبحان الله ملابسها غير عنا احنا البناطيل والقصير والتكشف وهي لا عمرها مالبست البنطلون ولا اتكشف شي من جسمها قدامنا دايم مستره وتنصحنا كثيييييير عالملابس بس مافي فايده طبعا ماراح اقول مطوعه لانها غير بريئه فتصرفاتها مثل الاطفال سارت تحب الصلاه والقران والصيام من حالها تسوي كذا محد يجبرها او ينصحها سبحا ن الله

وكانت قرائتها فالقرآن ركيكه شوي بسبب عدم مواصلتها الدراسه

نسيت مااقول ان الوالد اتقاعد ونقلنا فالديره وعشنا فيها باقي العمر وهناك دارت احداث كثيره ومنها بدات اول مصيبه لنا ودارت حياتنا كلها حولها


احنا فالديره كملنا تعليمنا المتوسط والثانوي لكن اختي ماقدرت تكمل رغم الحاحها على الجميع انها تكمل
بس امي كانت ترفض والحين اقولكم ليه كانت ترفض
لان اختي بعد مابلغت 18 سار لها حدث قلب حياتها فوق تحت

كنا فيوم جالسين فالحوش عالعصر نتقهوى واختي تمشي عادي رايحه جايه وفجأه جلست على ركبها واتغيرت ملامح وجهها الى جنب مع شهقه قويه طلعت ارواحنا كلنا معاها وبدت تهتز وينزل الزبد من فمها
احنا ماكنا عارفين اش الي قاعد يسير نحسبها بتموت والكل يشهدها وجلسنا هذاك اليوم نبكي بكى عليها
بعد نص ساعه صحيت دايخه وسالناها اشفيك قالت ---اش سار ؟
المسكينه ماتدري اش حصل لها

الوالد البدايه يحسبه مس اوشي مثل كذا وجلس يقرا عليها بس المشكله ان الي فيها طلع مو مس طلع مرض

زي ماقال الدكتور انه --صرع

ااااه ياقلبي عليها صرع مره وحده يارب رحمتك

ومرت حياتها كلها تعاني من مشاكل الصرع والالام والسقوط المتكرر على الارض والشهقات الي تطلع معاها الروح

تصدقون تكون واقفه عاديه وفجأه تطيح على راسها وصوت الرطمه تسمع لاخر الشارع ياعمري انتي ياختي ياما عانت

وتصدقون اش سبب الصرع -----------؟

السبب يوم كنا صغار وصدمتها السياره يقول الدكتور مابان اثرها الى اليوم يعني انتبهوا لعيالكم من السقوط اثره يكون على المدى البعيد


اتخيلوا اختي فاي لحظه وفاي وضع تجيها الحاله حتى وهي نايمه الله لو تشوفونها شكلها يفطرالقلب واحيانا تكون الحاله قويه لدرجة نقول خلاص بتموت -------

المهم ان اختي كانت انسانه راضيه باللي فيها ولاتشتكي ابدا ابدا من اي شي
والله انها كانت قويه بشكل ماتتصورونه وتتحمل الالام بشكل حتى الوالد كان يقول ان صبرها مايصبره اقوى رجال سبحان الله

مره طاحت واحترقت يدها ووداها الوالد للمستشفى عاد اللي كانت تنظف جروحها الممرضه راحت عند امي تقول بنتكم ليه ماتصيح - تبكي - ولو شي بسيط او تخاف ليه هيه زي الحجر مر ه انتي بنت قوي ماشاءالله

اترككم فعلاقتنا معاها
----------للاسف علاقتنا معاها سيئه وخساره ولا راح نسامح انفسنا طول العمر

بصراحه مانديها وجه فاي شي ماادري ليه نسوي كذا مع اننا نحبها بس ليه والله لليوم ماادري

كلنا تصدقون من اخوان واخوات واب وابم محد مديها وجه نجلس كلنا مع بعض وهي سارت تكتفي بجلسة الصغار دايم مع الاطفال حست فيهم اهتمام لها وبسواليفها

والله اني اكتب وانا جالسه ابكي يارب سامحنا


حتى لما تتكلم محد يديها وجه ويبان اننا نتذمر ------لييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه

اه بس


لاتقولون اننا مانحبها والله اننا كلنا نحبها حتى احيانا لما تطيح وتنام واشوفها عالسرير اجلس عندها اشهق من البكى

بس هذا طبع الانسان مايقدر قيمة اي شي غير فالوقت ال------------

تدور الايام عليها وكلها معاناه من الم جسدي والم نفسي ومحرومه من كل شي من التعليم والزيارات والاسواق وحضور زواجات وتمشيات فالوقت الي احنا نتنعم فيه

بس والله انها عمرها ماقالت شي او اشتكت راضيه وقانعه سبحانك يارب

بعد مااتزوجوا اخواتي وبقيت انا واخويه الصغير بس فالبيت واخواني سافروا بسبب الوظايف كان اهتمام امي منصب علي وبس اكثر من اختي لاني انا شكايه وبكايه ومااسكت عن حقي

وهيه ولا كان لها وجود


كنت على الاغاني ولا اهتم لا بصلاه ولا بقران ولا بشي بس الحياه عندي لعب فلعب

ياما كانت تنصحني باسلوبها الركيك بس وييييييين انا حياتي وطريقي غير عنك يااختي

كان عندي مسجل وليل نهار على الاغاني وبس ابعد عنه فتره وارجع اخذه وانا حاطه فيه شريط وعلى اغنيه محدده وارجع افتح القاه قران او حديث وانفجر معصبه على اختي ليه تطلعين الشريط وتاخذين المسجل

سارت تجي عندي تطلبني وكانها اصغر مني تسمحين اخذ المسجل عاد انا ماديها الى بطلعت الروح --------ليييييه

ياليتني اعيد الايام ياليتني ارجع كل اللحظات واصحح كل اللي سويته

32
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

newwoman33
newwoman33

ومن الاشياء اللي اتذكرها كانت تحب شكلي واناقتي وتحب شعري كان طويل وهي تتمنى شعرها يطول مثلي ودايم تنصحني خليه يطول
لاتقصينه

واحيانا اكون جالسه تقوللي غطي اطالع فنفسي مرعوبه من ايه اغطي تاشر على صدري والله كان بس زرار واحد مفتوح يدوب الرقبه باينه تقول غطي صدرك
عاد انا قمت فيها تهزيئ انه عشان هذا بس اغطي

دايم كذا وتنصحني ليه تلبسين بناطيل قدام اخواني حرام تقول انتم ماتستحون

وهذي حيانتا سارت وهيه تتحمل كثيييييييييييير

انا كملت الكليه بجده وتركتها لحالها بالديره
وكنت ارجع الديره فالاجازات وهي مسكينه تفرح كثير وكانت تخبي لي انواع المشروبات الغازيه والشكولاتات
هي خلاص معد تقدر تشربهم سار يضرها كنت لما ارجع تكون اكثر جلساتي وسواليفي مع اخواني واخواتي من ابويه كانوا ساكنين جمبنا وهي مسكينه يدوب فين ووليه

عاد لما دخلت المستوى الثاني كنت قبل مااسافر الديره بشهر اختي دايم اشوفها تبكي من اخواتي شكلها فاض الكيل عندها كانوا يتريقون على اسنانها لانها جلست شهر من دون اسنان الاماميه تبغى تغيرهم اتآكلت من كثر الامراض الي فيها

وهم احسوهم من جد مايحبونها دايم يشتكون لامي منها ويخلونها تضربها رغم انها كبيره يعاملونها بكل احتقار وهيه والله انها تموت فيهم ودايم كانت تشتري انواع الشبسي وكراتين ببسي وتوزع عليهم صدقه مسكينه

اتذكر قبل ماسافر حصلت مشكله واخواتي ظلموها وامي الله يسامحها كانت قاسيه كثيييير عليها وهزاتها قدامهم وخلتها ماتسوى عاد احترق قلبي عليها ووقفت معاها وخاصمت امي ليه توقفين معاهم ضد بنتك هيه الكبيره مهما كان دايم تهزأينها عشانهم لمتى
واشوفها تبكي بحرقه وقالت ترد على امي ولاول يارب اني اموت عشان كلكم ترتاحون مني

عفوا اخواني اتركوني فتره لاني جالسه ابكي----------------
-------------------------------------------------------------------------------------------------------


المهم جا الوقت الي اسافر فيه لان الدراسه بدأت واناجالسه الم اغراضي جات عندي اختي قالت عندي طلب ممكن
قلت ايييييييييييييه
قالت شي ابغاه منك نفسي فيه
قلت قولي بسرعه اش هو
قالت شفت عندك ساعه بيضا مره عجبتني ابغاها
قلت لا هذيك انا ابغاها (وانا والله ماقدلبستها بس ليش حقدت واتمسكت فيها ماادري )

وجلست تترجاني فيها لكن مارضيت ابدا ابدا اني اديها


بعد ماياست راحت طلعت من عندها خاتم ذهب قالت بيعي الخاتم ابغى فلوسه وقالت عادي اذا انتي احجتي الفلوس خذيها

شوفوا كيف دوبي رفضت اديها الساعه وهيه---------------

--------------------------------------------------------------------------

المهم سافرت جده وبعد شهر حلمت فيها وكانت تمشي منحنيه مثل الراكعه ماترفع ظهرها ولقيت خالي جالس وهو زعلان يقول انتم ماتدرون عن اختكم وهيه تعبانه محد يسال عنها -- وصحيت واتعوذت من الشيطان وداومت الكليه لكنه كان يوم غريب جدا لونه واحساسي جدا غريب



عاد لما رجعت الظهر مثل العاده جالسه احكي لزوجة اخويه طبعا انا كنت ساكنه عند اخويه

احداثي اليوميه ------اسولف واضحك والاحظ انها مو مثل كل يوم ماتديني وجه


بس تركتها ورحت انزل ملابسي




شويه وجات ورايه طالعت فيها قالت فيه خبر مو حلو واذكري الله


قلبي طاح بسرعه قلت لاتقولين ماني مستعده اسمع نزلت دموعي وجلست اتخيل مين من اهلي اللي مات
جلست اتعوذ واسبح واهلل واسأل الله انه يصبرني على المصيبه اللي بسمعها وبعدين جات قالت ها اقولك الخبر لانه لازم تعرفين


قلت قولي


وقفت مثل المحكوم عليه ويستنى الحكم


الدنيا سودت وباقي بس هاله حول شفايف زوجة اخويه وهي تقول اختك احترقت

اختك احترقت


اختك احترقت


احترقت



احترقت




احترقت




وبعدها كل شي سار ظلام امشي افكر اتكلم فسوااااااااااااااااااااااد


ابغى ابكي اصرخ مافي شي مافي شي كل شي متحجر


بسرعه اروح اتصل فاامي واكلمها وهيه تبكي وتشهق وتقول اختك بتموت اختك بتموت

قلت وينك فاي مستشفى قالت رحنا المستشفى بمحافظه قريبه وقالوا بسرعه انقلوها مكه ونقلوها بالاسعاف على مكه

قالت مكه -----------

وانا اقول لا لاتقولين مكه----------- اش معنى مكه
الا مكه

ليه مكه ---------------ليييييييييييييييييييه


سبحان الله

بس سمعت مكه وحسيت ان جسمي سار هوا وجلست اصرخ وابكي بكل ماعندي

عارفين ليه



لاني اتذكر فيوم وكلنا جالسين واحنا نسولف وهيه ساكته معانا قاطعتنا كلنا وجابت سالفه بعيييييييييييده عن تفكيرنا فهذيك اللحظه



قالت عندي وصيه

عندي وصيه

مين اللي يتذكر يوصي اهله فلحظات زي كذا
طالعنا فيها وهيه تضحك قالت من جدي اتكلم ابغى اوصيكم اذا مت صلوا عليه فالحرم وادفنوني فمكه


واحنا نبعد عن مكه 3ساعات وهيه اصلا عمرها ماشافت مكه ولا اعتمرت وكانت دايم تتمنى تشوف المدينه ومكه



اتخيلوا كلنا جلسنا نضحك الحرم مره وحده والله مالك الى هذي القبور مع عجايز الديره

قالت انا وصيتكم وخلاص



لما كنت اكلم امي وانا ابكي قالت هاذي وصيتها تذكرون


اكييييييد نتذكر

عشان كذا بس قالت مكه وجانا الرعب واليقين بان الله استجاب لوصيتها من فوق سبع سموات

----------------------------------------------------------------------------------------------

هذا كله كوم وشوفتها محروقه كوووووووووووووووووووووووووووووووووووم


نقلوها مكه واتنومت فالمستشفى وامي معاها عالمغرب بس رفضوا الزياره الا اليوم الثاني لانها فالعنايه المركزه


احكيلكم قصتها وكيف احترقت على لسان امي

تقول كل صباح نصلي الفجر ونتقهوى انا وعمتكم وبعدين اروح اشوف اشغالي
تقول هذاك اليوم بعد مااتقهوينا وراحت عمتكم بيتها قامت اختكم ونامت لانه لها اربع ايام تعبااااااااانه كثير بس سادحه من الصرع
تقول رحت عندها وقلتلها لاتقومين انا بروح شويه عند عمتك وبرجع خلاص قالت خلاص

امي راحت عند عمتي واختي بقيت لحالها

تقول اختي اشتهيت حليب ورحت المطبخ اسوي

اخذت قدر كبير وسوت حليب وهو بدا يغلي جاتها الحاله وانصرعت طاح وجها جوا قدر الحليب بدا يغلي ووجها يغلي معاه وصدرها على العين والنار اكلت ملابسها ودخلت صدرها واكلت لحم الصدر


كل هذا ومحد عندها ومن نفسها صحت ماادري كيف بس هيه بعد ماصحت فالمستشفى حكت لامي

تقول ماحبيت اتعبك وتسويلي حليب قلت اسويه قبل ماتجين

المهم قامت وراحت الغرفه وتقول امي دخلت والاقيها جالسه فنص الغرفه ومديتني ظهرها
ماشوف وجهها

تقول بس شفتها وقلبي ارتعب حسيت فيه شي قلت بنتي اش فيك

قالت لاتشوفيني روحي اديني دوا الحروق

تقول ودارت بوجها والله لايوري احد هذا الموقف ماادري كيف انا لسى عايشه مامت او اتجننت

اختي متفحمه من السواد اللحم برا --------------------اااه ياقلبي من الكتابه بس احس اني بموت من البكى


امي تقول هذيك اللحظه خلاص عرفت انها بتموت وجاتني قوه عظيمه من ربي وانااسرد شريط معاملتي لها طول السنين قلت الحق عليها واتسمح وتشوف مني اللي ماقد شافته


تقول جلست جنبها وقلت لا ياعمري مافيك شي حرق خفيف والحين ادق على ابوك يوديك المستشفى

تقول طالعت فيه تبتسم قالت انا بموت

قالت امي لاياحبيبتي لا تقولين كذا وراحت تتصل فابويه وودوها المستشغى ومن هناك طلبوا ارسالها فالحال لمكه

نفس ماطلبت الله ارسل جسدها وروحها لمكه
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك


وتبدا حكاية المستشفى والامنا النفسيه


-----------------------------------------------------------
اقول لامي شهديها ذكريها بالشهاده
قالت لا لاتخافين طول الطريق وهي تتشهد باصباعها

اليوم الثاني مارحت الكليه واتجهزنا مجموعات كل مجموعه فسياره ورحنا على مكه وكل واحد فينا يفكر كيف راح يلاقيها كيف مقدار التشوه اللي حصل فوجها وقلوبنا رعب وخوف ومشاعر غريبه وصراع افكار وافكار ودموعنا من اول الطريق لحد ماوصلنا المستشفى

ولما وصلنا ودخلنا والرجول بدت تثقل من الخوف نشوف قدامنا ممر وعساكر واقفين والمكان مزحوم بالزوار كل واحد يبغى يشوف مريضه دخلنا واخترقنا الزحام وبدينا بالترتيب نطلع واحد واحد ولازم فيده تكون بطاقة الغرفه ويطلع الدور الثاني

كل واحد يطلع وينزل واحنا نستنى ونسال ها كيف شكلها ووجهه متنفخ من البكى وعيونه كلها دموع ويقول الله المستعان الله يرحمها برحمته

ويزيد خوفنا وحزننا عليها واتمنيت اني ماجيت المستشفى والله مااقدر اشوفها والله مااقدر اتحمل هذا الموقف

ياليت يعفوني من الزياره
مااقدر مااقدر انهد حيلي وتعبت عيوني من الدموع

وتجي البطاقه فيدي ويقولون من اول واحد طلع لها وهيه تسال وينك تسال عنك انتي بالذات تقول وينها
ياعمري مانستني
واطلع الدرج
ورجولي تثقل اكثر واكثر
والرعب يزيد
وانا اسال نفسي انا من جد قدها ولابسوي فضيحه
ولما وصلت اشوف غرف كثير ولا اقدر اركز واعرف وين الغرفه
ويمر من عندي دكتور واساله عن رقم الغرف هالي فالبطاقه
ياشر بيده يقول شوفيها فنهاية الممر الباب الي فوجهك على طول
امشي هذا الممر والطريق اشوفه يطول اكثر قدامي
امشي وماسمع من الدنيا شي غير دقات قلبي المرعووووووووووب يهتز جسمي كله معاه
وسار قدامي بحر مو ارض من كثر الدموع الي فعيني
وصلت الباب وفتحته
دخلت
اشوف امي جالسه واشوف رجولها متغطيه باللحاف

وكل مادخل اكثر يظهر يجسمها اكثر لحد ماشفتها

شفت وجهها ياالله يارحمن ارحمها وين الملامح الوجه منفوخ اكبر من الجسم وكل ملامحها مدفونه
الجلد الي فوق راح ومابقى غير اللحمه الورديه من جوه
لاعيون لاانف لافم كله مدفون
اطالع فامي ماني مصدقه اقول بهمس هذي اختي صدق تاشر لي امي
بعيونها يعني ترى تشوفك
وقفت عاجزه ماني عارفه اش اسوي
وشويه

واشوف اختي ترفع يدها لي تبغى تسلم
مسكت يدها وانا متملكه اعصابي وحابسه شهقاتي بس دموعي ماقدرت امسكها
مسكتها يدها وبوستها وقلت لها ولاول مره فحياتي

والله اني احبك والله اني احبك
ياليتني سمعتها الكلمه هاذي من زمان وشفت ملامحها زين وهي مبسوطه
مو الحين تحاول تبين شي بس مافي شي واضح
اسمع صوت مبحوح يادوب تطلع الحروف يالله اننا نفهم منها شي


يتبع
newwoman33
newwoman33
وهذا لا ن النار ذوبت الحبال الصوتيه اختفى صوتها
بس مازالت تحاول تقولي شي
قلت لاتتعبين نفسك انا احس فيك وعارفه كل شي تبغين تقوليه
هديت شويه وسكتت وضمت ايديني بقوه وشديت انا عليها وياليت يتوقف العمر على كذا

انتهى وقتي ونزلت الدرج ناس يطلع فيه وناس ينزل والوجوه تتلفت حولي الكل يطالعني
لاني لحظتها انفجرت طلع من قلبي صوت انا نفسي ماعرفت انه صوتي

وعلى هذا الحال كل يوم سفر لمكه نزورها
بس هيه كل يوم يسوء حالها وتزداد تشوه لان الجلده الاولى احترقت سار لحمها يتآكل وعرضه للبكتيريا مافي شي يحميه
واحنا مانحمد الله على بشرتنا الي تحمينا من ابشع المخلوقات الي ماتصدق فيك فتحه وتهجم عليها
حتى انفها اتآكل وبدا فتحاته تكبر
ووجها كله جروح
ويعلم الله انها ماعمرها مجرد اتاوهت من شي
ولا اشتكت
بالعكس اشوفها مبسوطه لانها سارت محط اهتمام الجميع وهذا الشي عمرها ماشافته فحياتها
الكل يجي عندها وينحني يسلم على راسها وايدها سبحان الله حتى امي وابوي يسلمون على ايدها
كانت الممرضات يشتكون منها يقولن تبغى تقوم بالقوه من السرير تقول ابغى اوضي واصلي شوفوا كيف ماقالت انا تعبانه منساها مرضها الصلاه ولا القران
فيوم جبت لها قران وقلت لها اقري دايم فيه واستغفري عشان الله يهون عليك
ابسمت وطلعت من تحت اللحاف قرآن ماادري كيف جابته وتاشرلي انه هيه دايم تقرا وترفع ايدها فوق يعني دايم ادعي

اتذكر مره جيت وكان فالغرفه كرسي واحد جلست عليه ومسكت يدها وشويه هي تتحرك بقوه وتاشر وتدف يدي فوق
انا وامي نقول اشفيك اش تبغين
وتحاول بصوت مبحوح بالقوه يطلع امي امي وتاشر على الكرسي تحتي
امي فهمت وقالتلي قومي تبغاني انا اجلس عليه
ولما جلست طالعت امي فيها قالت كذا هزت راسها يعني ايوه
سبحان الله مارضت ا ن امي واقفه وان اجلس على الكرسي

ومره جبت بس لقيتها منومه ادوها بنج لان الالام زادت ومعد تقدر تتحمل فعشان كذا يبنجونها
جلست جنبها ومسكت يدها وشويه واسمعها تقرا والله العظيم تقرا قرآن مرتل والصوت هذي المره وااااااااااااااااااضح
يوم ترجف الراجفه ------------------ابصارها خاشعه
انا جاني الرعب وشعر جسمي وقف ابغى اشرد من الغرفه وامي تبتسم تقول شفتي
مثل عادتها دايم عالقرآن
وطيب وانا لو كنت مكانها اش كان سويت كان جلست اغني -----مصيبه

فيوم قالت ابغى لبن نفسي فلبن وتكتب فالورقه لبن
وهيه مستحيل تبلع طبيعي فقط عالمغذيات

حزنت عليها وقلت حبيبتي خطر عليك لازم تصبرين وتعتبرين نفسك صايمه تذكرين زمان كنت دايم تصومين وتصبرين عن العطش
هزت راسها يعني خلاص

بس بعد كم يوم واحنا عندها قالت امس جا طبيبين وشربوني لبن واكلوني بيض
طالعنا فبعض ايييييييييييه
كيف مستحييييييييل قالت والله اكلت وشربت عادي

امي جري راحت تسال كل دكتور مسؤول عنها
وكل واحد ينفي كلامها يقولون مستحيييييييل تاكل طبيعي لو شربت قليل ماتت

رجعت امي تقول انتي كنتي تحلمين هذا موصح
قالت لا والله مااحلم حتى احس خلاص ارتويت

طالعنا فبعض اجل مين اللي جوها------------لايكون ------------

اكيد انتم جا فبالكم مثلنا ---------------------


وتمر الايام وامي تديها كل رعايتها وحبها واهتمامها وقررنا اننا ننقلها
جده فاحسن مستشفى وبدال السفر كل يوم لمكه
بس المستشفى يرفض قطعيا
لان مجرد خروجها من الغرفه راح تتعرض للبكتيريا وتموت فورا

حاولوا اهلي كثير حتى كان يوم الاثنين الي وافق المستشفى على خروجها فيه
انا قبلها ثلاث ايام مارحت اشوفها لظروف الكليه وطبعا نظرها راح
يعني معد تشوف
اخواتي كانوا يقولون ان منظرها سار جدا مروع العيون اختفت وانقلبت ودخلت جوا راسها وظهر اللحم مقطع
لاحول ولا قوة الا بالله

ليلة الاثنين واللي قررت اروح ازورها فيه حلمت فيها

حلمت انها لابسه لبس اخضر ويلمع جدا وتقول وهي ماسكته اش رايكم فلبسي الجديد
تروح عند كل واحد وتسال ها اشرايك فلبسي الجديد
انا قمت مرعوبه وسالت الله انه يكون حلم خير

لما جا الظهر وكنا جالسين بالصاله مستعدين نروح نزورها دق جرس الباب
وقامت اختي تفتح
وشويه اسمعها تصيح
كان اخويه هو عالباب واسمعه يقول قولي لااله الا الله
ولحظتها عرفت
انها

ماتت

ماتت

ماتت

أي بكى الي راح ابكيه واي دموع الي راح تنزل

ياليتني اديتك الساعه

ياليتني قلت تفداك الساعه

ياليتني اديتك كل حبي واهتمامي

طحت فالارض اترحم عليها ادري انها محتاجه اكثر من البكى وادعي الله يثبتها

لو اقول بكينا صحنا اتعذبنا ماراح اوفي وصف مشاعرنا ابدا

ماتت يوم الاثنين وكانت تصوم الاثنين والخميس
ماتت بمكه مثل ماكانت تتمنى
سبحانك يارب
سبحانك يارب
حطوها فالثلاجه لبكره عشان نصلي عليها الظهر ويجتمعون كل اهلها

ورجعت امي وعيونها شاحبه بس مافي دموع كانت والله قويه طول الوقت تقول بدال البكى اترحموا عليها

جالسه وصامته وتصلي وتدعيلها فصلاتها

تقول امي حالها الاخير يخوف قبل ماتموت وجهها سار متفحم من السواد والجروح زادت
وخافت امي من شكلها وقت موتها وماحبت تروح تودعها تخاف تشوف منظرها
بس خالي اصر عليها تروح مكه لانها اخر لحظه بتشوفها
رحنا كلنا لمكه عشان نودعها
لحظات صعبه ماراح احد\ يحس فيها غير الي جرب
تروح تشوف ميت جثه ومين اعز الناس لك
دخلنا المغسله ولاعمرها جات فبالي اني راح ادخل مغسلة اموات فحياتي

وهاانا ادخلها الحين
واشوف جثتها مغطاه بالكفن الابيض
الكل مرعوب من لحظة كشف وجهها
قربت امي منها وكشفت عن وجهها

وياالله --------------شي ماتصدقونه--------------

شي عجيييييييييييييييييييب---------------------
والله اللذي لا آله الا هو انها تشع بياض ونوووووووووووووووور

وين الحرووووووق وين الجروووووووح
وجه املس يلمع مثل لمعة البالونه لما تنفخ مشدووده

ولا فيه ولا جرح وعيونها رجعت وشاخصه فوق والابتسامه واضحه مثل الشمس

يااحلى منظر شفناه لها حسينا ان الثلج ينصب على قلوبنا
رحمت الله عليك يااعز الاخوات

ياامي انتي وابوي وكل هلي

صلينا عليها فالحرم الظهر وكانت اصعب لحظه اصعب لحظه اصعب لحظه لما شالوها فوق الاكتاف واحنا نشوف جنازتها تروح بعيييييييييييييييد الين اختفت

بكيت بكل مافيه واصيح بداخلي رجعوها رجعوها

رجعوها تكفون والله لحطها فعيني وماراح اخليها ابدا

رجعوها

لاتاخذونها

وين يرجعونها وين يرجعونها هذا يومها وهذاك مثواها اسال الله ان يبدلها اهلا خيرا من اهلها

امي القويه انهارت وطاحت وبكت وسار الحرم كله بكى

راحت اختي
ماتت
وماراح ترجع
وماندري راح نشوفها يوم القيامه اولا
راح تشتكينا هذاك اليوم او تسامحنا
احنا اصلا ماراح نسامح انفسنا ابدا ويعلم الله اننا نعاني عذاب الضمير لليوم

بعد موتها باسبوع واكثر حلمت فيها

حلمت اني دخلت غرفتها ولقيتها سادحه عالسرير متكأه ووجها نور وبياض وزاد جمالها ماني مصدقه
جلست عند راسها وركبي فالارض وضميتها لصدري بقوه

وبعدين قالت واشوفها تضحك واسنانها والله مثل اللولو

تقول اش سويتوا بعد مامت
قلت والله جلسنا نبكي حتى لليوم واحنا نبكي عليك
ابتسمت وقالت
ليه
ليه تبكون عليه
انا مامت
والله مامت انا حيه مثلكم
لعد تبكون
وضمتني لصدرها وقمت
وياليتني ماقمت
ياليتني بقيت العمر كله فحظنك يااحب انسانه لقلبي

سار نومي كثير وحبيت ان اوقاتي كلها نوم فنوم
عارفين ليه لانها تجيني فالحلم ماتفارقني
والله اني اعيش معاها بالحلم ليومي هذا واحمدالله انه فيه شي اسمه حلم
الحمدالله
اسال الله ان يرحمها ويغفر لها ويدخلها فسييييييح جناته
آميييييييييييييييييييييييييييييييين
اتمنى من الجميع ان يدعوا لها بالرحمه وان لاتدعون على أي احد من اهلها

وياليت تراجعون انفسكم وتراجعون علاقتكم باهلكم وتصححون اخطاؤكم قبل مايجي يوم ماينفع فيه الندم

منقوووووووووووووووول
@مملكة الدلع@
@مملكة الدلع@
الله يرحمها ويسكنها فسيح جناته


ويسامح كل اللي اخطىء في حقها

صح بعض الايام نعامل الناس معامله مو حلوه بس مانلاحظ انفسنا اذا فات الااون

مشكوره على نقلك الرائع القصه مره مؤثره

الله يصبر اهلها...
أطيب سوسو
أطيب سوسو
.
.
يالله قصه من جد مؤثره ..
.
.
الله يرحمها ..الله يرحمها ..الله يرحمها ويسامح أمها وأهلها
.
.
أكتب الآن ودموعي تنهمر والله يشهد ...فعلاً القصه مبكيه ..
.
.
يارب ترحمها ..وترحمنا ..وترحم جميع موتى المسلمين ..
.
.
لاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم ..
.
.
أشكرك عزيزتي على النقل والتذكير جزاك الله خير
أم نودي2008
أم نودي2008
الله يرحمها ويغفرلها ويعوضها خير عن الدنيا الفانية بالجنان العالية