سلام عليكم بنات حواء بحكي لكم قصه اسمها ذي القطنه
القصه ان فيه بنت مات ابوها وامها والبنت وحيدة المهم للبنت ولد عم كان عمرها 4 سنين لما بدا ولد عمها يربيها
ولد عمها اكبر منها 25 سنه متزوج وكان يومها عليه ولد بس
البنت كل ماكبرت كل مازاد جمالها وكانت مثال للجمال عند الناس وكانت تسمي ولد عمها يابوي المهم زوجت ولد عمها كانت تكرها كل مازاد اهتمام ولد عمها فيها لان ولد عمها ماكان عنده الا عيال لذالك كان يعاملها كانها بنته وكان فعلا يحبها حب اب لبنته وطبعا مايبي يحسسها انها يتيمه
ولما وصل عمرها16 سنه كانت البنت في غرفتها جالسه دخلت عليها زوجت ولد عمها وقالت لها يابنتي البنت اذا كبرت ووصلت لهسن لازم امها تكشف عليها (اعذروني على التوضيح تقصد تكشف على عورتها) قالت البنت ليش قالت لها زوجة ولد عمها لازم يابنتي عشان اعرف انك سليمه وما فيه شي غريب مرض ولا شي يموتك
البنت خافت قالت لها خلاص اكشفي علي يامه
المهم تخيلو ان الزوجه (اعذروني على التوضيح )كانت توها مسويه علاقه مع زوجها وحاطه من افرازات زوجها في قطنه (اسفه جدا جدا على الكلام بس والله القصه مؤثره
الزوجه لما كانت تكشف على البنت دخلت القطنه في رحم البنت
وبعد شهر البنت بدات تظهر عليها اثار الحمل
اخذ ولد العم بنت عمه للمستشفى وحللو وطلعت البنت حامل وطبعا كانت زوجته معهم بالمستشفى
وزوجه هي الي اخذت نتيجة التحليل المهم زوجها قال لها بالسياره ايش نتيجة التحليل يامره
والبنت قالت انا ابغى اعرف بعد لاني تعبانه مره
قالت الزوجه بخبركم لما نرجع البيت
ولما وصلو البيت دخلت زوجها الغرفه وقالت له (وطبعا كانت تمثل قدامه بالكذب)
قالت استغفر الله العظيم انا كنت حاسه انا كنت عارفه
قال زوجها ايش صار البنت فيها شي قالت البنت كنت اشوفها باليل لما يكون وقت نومنا وانت نايم انها تطلع للمجلس بالحوش ساعه كامله واسمع صوت معها الا اني كنت اقول التلفزيون البنت استغفلتنا وسوتها
الرجال انهار وقال احفظي لسانك وقولي البنت ايش فيها قالت البنت اي بنت هي حامل
الرجال انهار من البكي قال مستحيل انا مربيها زين البنت على نياتها مستحيل انها سوت شي
قالت اقتلها ولا انا اقتلها او اطردها من البيت
قال مستحيل هذي البنت بنتي و***** الله ربي بينصرني واحل المصيبه
المهم راح للبنت وكلمها قالت انا ماني فاهمه كيف اكون حامل انا ماسويت شي وكانت تبكي ومنهاره
قال الرجال احنا راح ننتظر لحتى تولدين وربي يخلني استحمل المصيبه
وطبعا ولد عمها الي مربيها قرر يتزوجها وهو يبكي عشان يستر عليها رغم انه يحس انها بنته مرت الشهور وزوجته مازالت تزن عليه يقتلها او يطردها وكانت خلاص مقهوره انه تزوجها
وكانت تزن عليه انه يطلقها ويقتلها الا انه دائما يقول ربي ستار حليم غفور
ولما ولدت البنت جابت ولد والولد كانت القطنه ملتصقه بجبهته
استغرب الكل من القطنه الا ان البنت تذكرت ان القطنه كانت بيد زوجة ولد عمها لما كانت تكشف عليها وراح يكلم زوجته حتى اعترفت انها من كثر كرهها سوت الي سوته وطلقها وعاش مع بنت عمه الي جاب منها ولد يشبه امه بالجمال هذي القصه حقيقيه حكتها لي جدتي 99 مره من كثر عجبها من القصه الي اسمها ذي القطنه الي هو الولد ***** الله تعجبكم وسبحان الله كيف انتهت القصه بنهايه جدا منصفه للبنت

لكم وعدي @lkm_oaady
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تفاحة خضراء--
•
ماظن صدق لن لن سوالف الاولين اغلبها من الخيال وعشان يخوفون البنات لايغلطن




!..ميرندا..! :
حتى لو مو صدق حلوه القصه ^_^ الله يعطيك العافيه اندمجت معها *_*حتى لو مو صدق حلوه القصه ^_^ الله يعطيك العافيه اندمجت معها *_*
الصفحة الأخيرة