
وردةجوري2010 @ordgory2010
عضوة جديدة
قصه حقيقيه صارت لصديقتي مع اختها واخو زوجها
:44:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بدخل في الموضوع على طول في صديقه عزيزه علي كثير مثل اختي واعز طلبت مني ان اكتب القصه وتساعدونها بالحل اما بفكره او دعاء لها ولاختها وانا بقول رايي في القصه بعد ما احكيها صديقتي تزوجت شاب ماشاء الله اخلاق وادب ودين بس ربي للان مارزقهم ضنا لها8سنوات متزوجه في بداية زواجها تقريبا بعد السنه الاولى من زواجها تكلم معاها حماها بانه يرغب في الزواج من اختها ففرحت صديقتي كثير وقال بانه سوف يقوم بالامور الرسميه بعد مرور3سنوات حتى يكون نفسه طبعا اختها كانت طالبه في السنه الثانيه من الجامعه طبعا صديقتي راحت وخبرت اختها ان حماها يبغا يتزوجها واختها فرحت كثير لان العايله ناس محترمه ويخا فون الله وصديقتي اهلها ناس يخافون الله يعني العيلتين تقريبا نفس بعض في الطيب والمعامله والاخلاق المهم البنت تقدم لها خطاب كثار بس ترفض عشان حمى اختها وتخرجت البنت وصارو اهلها يسالون وش سبب رفضك كل شاب احسن من الثاني جلست الام مع بنتها وسالتها وقالت لها الحكي اللي قالته صديقتي لاختها وكانو متوقعين انه يجي يخطب بحكم ان البنت تخرجت والبنت تعلقت فيه وهو يقول انه تعلق فيها يعني صار في حب ومشاعر متبادله المهم دخلت العطله الكبيره وتقدم لها ولد عمها وبمحاولات من ابوها بقناعها رفضت وصل الخبر لحمى صديقتي وقال لصديقتي قولي للغاليه فلانه بقصد اختها بس تنتظر علي سنتين وراح تصير كل الامور تمام بس عندي اشغال بخلصها المهم مرت السنه والسنتين والثلاثه وصديقتي سالته وش ناوي تسوي في الموضوع طبعا اول ما قال لها كان عام1425 ولما سالته صديقتي كان عام1430 المهم قال لها في شهر ثلاثه اخلص الموضوع وراحت صديقتي وقالت لاختها وش قال تعرفون وش قالت اخت صديقتي قالت راح يجي شهر ثلاثه وماراح يصير شي وفعلن جى الموعد وبدا يتهرب من صديقتي اللي كان اول جننها يسالها عن اخبار اختها وكان يحملها سلام هي وزوجها لها وبس يسال عنها كل الفتره اللي فاتت ولما دخل الوقت اللي حدده بدا يتهرب من صديقتي طبعا صديقتي ما اعجبها الوضع راحت واجهته وسائلته ماعطاها رد مو مقنع اعذار وظروفه صعبه ومن هالخرابيط المهم قالت له اسمع وش ابغا اقول لك اذا انت كنت متحسف او مغير رايك اوصرفت نظر عن اختي ترى عادي اهم شي عندي الصراحه والصدق و الناس وهي كاتبه الكتاب تفسخ العقد ويصير الطلاقجلس يتعذر بظروفه وقالت قلي وش ظروفك يجوز اقدر اساعدك ماعطاها اجابه المهم وش رايكم يابنات بل موضوع واسفه جدا على الاطاله وطبعا اخت صديقتي متعلقه بغلاه موقادره تنساه بنفس الوقت تعرفون البنت مو زي الشاب البنت لها سن معين عشان الحمل والانجاب المهم صديقتي عندها موعد لعملية الحقن المجهري ونفسيتها زفت عشان اختها حاس بذنب لان هي السبب في اللي صار لاختها بصراحه انا قلت لها رايي بان تخلي زوجها يساله اذا لسى يبغا البنت لانه اخوه وقلت لها قولي له اذا يغا البنت يخلص اموره واذا ما يبغاها يتركها تترزق الله احسن من المماطله كذا:mad:وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسفه ع الاطاله وان شاء لله تكون القصه عظه وعبره لكل وحده تنحط في الموقف هذا ودمتم سالمين
65
7K
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

لاحول ولاقوة الابالله
هي بعد غلطانه يوم جوها ناس محترمين وقالو يبونها كان قالو لها شوف ياتعقد عليها اما خلها تروح في نصيبه اما كذا كلام بدون
شي يربط لا
دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد
هي بعد غلطانه يوم جوها ناس محترمين وقالو يبونها كان قالو لها شوف ياتعقد عليها اما خلها تروح في نصيبه اما كذا كلام بدون
شي يربط لا
دعوتكم لي
اللهم ارزقني ولدا تقيا ذكيا ليس في خلقة زيادة اونقصان عاجلا غير اجل اللهم امين اللهم استجب اللهم استجب اللهم استجب
وجميع المسلمين
وصل اللهم على محمد وال محمد

مشكوره يالغاليه وانا بعد نفس رايك بس انا كتبت بناء على طلبها فعلن المفروض حاكي لامه وخواته حاكيات بلموضوع

يا أختي خلاص واضحه مايبيها--------------بعدين انتظر وارد عرسان كثر على اي اساس لوانه جاد على الاقل يتقدم رسمي يعني يرسل سلام وعلى اساسه يتحدد مصير البنت والله حرام يضيع عمر البنت---------------وبعدين على ايش تحبه على مماطلته ولا على تأجيله
سلمي لي على اخت صدقتك وقولي لها تداركي مابقي من الزمن واحمدي ربك انه مازال فيه عرسان يطرقون الباب صراحه صبر وانتظار مددددددددددددددددددددددددددددددددددددددة طويله على اي اساس؟؟؟ على سلام من شخص مو قد كلمته
سلمي لي على اخت صدقتك وقولي لها تداركي مابقي من الزمن واحمدي ربك انه مازال فيه عرسان يطرقون الباب صراحه صبر وانتظار مددددددددددددددددددددددددددددددددددددددة طويله على اي اساس؟؟؟ على سلام من شخص مو قد كلمته

والله الشاري بيجي على طول اما الكذاب رايح يماااااااااطل
انا من رأيي انها تشوف حياتها حتى لو اغلته راح تنساه مع زوج المستقبل ان شاء الله
انا من رأيي انها تشوف حياتها حتى لو اغلته راح تنساه مع زوج المستقبل ان شاء الله
الصفحة الأخيرة
بس المفروض صاحبتك ماقالت لاختها الا لما تأكدت من اهله
انا من رايي تنساه