فوفو)

فوفو) @fofo_142

عضوة فعالة

قصه زميلتي وابي مساعدتكم

الأسرة والمجتمع

بنات انا بقولك قصه وحده من زميلاتي وتبي منكم الحل والراي

هي يومها بالكليه زوجوها لولد عم ابوها بغصب ماتبيه والكل كان عارف وكم سنه تقول لامها مابيه
وقال ابوها ماصدقت افتك منك وتزوجني

وجلست 4 سنوات مملكه عليه وبعدها تزوجت وانصدمت انه راعي حريم وخمر ومنتهي

واهله زوجوه حتى يعقل وموراعي مسوليه وجلست معه 4 شهور ورجعت لاهلها وكلمت اهلها وقفو ضدها

تتطلقين ليه تكذبين علينا وسمعوها كلام ماله داعي ومانبي بيتنا مطلقه والمهم هي مصره على رايها وهي بكر واهلها مايدرون اكبر غلطه انها ماتكلمت هي متحسفه ماقالت لهم تقول مدري شلون راح من بالي

حتى طلقها بعدها بكم شهر وجلست عند اهلها وبعدها تغيرت المعامله للاسو مايحترمونها ولايراعون احساسها ودايم مكذبين واقفين ضدها ومايحب ابوها احد من الناس يمدحها طول عمرها والبنت من النوع الهاديه وكافيه شرها وتقدر وتحترم الكل وموراعيه خرابيط مقردوه

واشغلت بيت اهلها وتساعد الشغاله وتطبخ اشكال وشايله هم البيت وانواع المهم ابوها يجيب لها شيبان توافق والمهم ابوها يبي يزوجها ويفتك منها يقول لين متى وانتي عندي

مرت 4 سنوات من طلاقها بدو الخطاب يقلون استغربت ودرت من الناس ان ابوها يرد الخطاب وبدون ماتدري
سكت وعدت السالفه كل سنه تمشي من عمرها ولاحد حاس فيها اختها الصغيره تزوجت وكل بنات عايلتها وصديقاتها قالو بنذكرك عند الناس وجاء الاول ويقولون مانبي نعلم بالاسم ان ذكرناك نقول مذكوره من اهل الخير
اتصل بابوها وابوها مسكه تحقيق من عطاك الرقم وطلع لي حسبك ونسبك وتنتظر يقولها وسكت ولاقال لاحد
راحت وسالت المصيبه ايش قالها انتي تعرفينه لك علاقه فيه قالت لا والولد كان موافق عليها ومواصفاته بالنسبه لها زينه وقالت اسال عنه اذا زين بوافق ماطله شهر دون فايده اخر شي انحاش الرجال والمراه الي تقرب لرجال طنشتها مدري غيرت رقمها وسكت وبعدها سنه وواتصل و واحد وعلى طول رفضه ابوها ولاقالها

وكمان اسكت وبعدها اتصل عليه واحد وقاله انت تعرف البنت ولك علاقه فيها الرجال انحاش يوم سمعت ع هالكلام وطبعا ولاقال لها ابوها والبنت محترمه ومحافظه وتخاف الله وموراعيه مشاكل ولما تسكت مايقولها واذا تكلمت وسالته قال لك علاقه معه المهم اخر واحد السنه هذا حولت على امها وقالت لها واستانست تحسب السالفه بتخلص بسرعه وتزوج ويوم قالت الام لابوها عبى مخ الام قالها من وبنتك لها علاقات وكلام يجيب المرض
والبنت موراعيه طلعات حاشرينها بالبيت
وصارو العايله كل شوي يتصلون وابوها يدور اعذار ورفضهم بعدين راحت كلمت ابوها قالت له موافقه واسال عنه وسكت على اساس يقابله وبعدها
لاكان الصدمه اخوانها حرشو وعبو راس ابوهم عليها حسبي الله اول مره اشوف اخوان كذا و امها معصبه لها قالت انتهى موضوع خلاص مانبيهم انهارات البنت قالت مواول واحد وراح عمري وابوي ماصارت معه قالت لاتكلمين ابوك اسكتي وماسمعت كلام امها وراحت لابوها وتكلمه وقامت تبكي بغى يذبحها وانسيه وانتي لك علاقه فيه
وتحبينه وتعرفينه قالت لا قال فضحتينا عند الناس ماقدرت تناقشه وخلاص اشحن مخه من اخوانها وغير كلامه ع طول وبدا يهدد ويتوعد فيها تقول يليتني سمعت كلام امي ولاكلمت ابوي اثبت انه مريض وتقول قبل قالو لي الناس كثير انه مريض تقول ماصدقت

المهم اتعبت البنت تقول معاد افهم ابوي اذا كلمته وسالته عن الخطاب وافقت قال تعرفينهم ولك علاقه ويعناد ويروح يرفضهم ويتمشكل مع الناس واذا سكت وماسالته يرد
ويرفض الخطاب ولايقولها ويجيب لها شيبان وعندهم فلوس علشان توافق واذا رفضت الشيبان سمعها محاضره وكلام جارح محد يبك وعمرك راح وتحسبين بنصرف عليك وهو اهم شي عند الخطاب عندهم فلوس والنظره ابوها رافضها ومايفهم ايش نظره والخطاب يبون نظره ويهاوشهم وهو داهيه ومعقد وشكاك ومريض والقرارت كلها بيده تقول عمري ماحسيت انه ابوي اهم شي عنده العيال احسن معامله يعاملهم اما الام والبنات هواش وتهزي وحاشرهم بالبيت وعازلهم عن الناس

وكل زواجات خواتها بغصب ولاوحده برضاها

ماتدري وش تسوي تخاف تسكت يروح عمرها وتخاف تكلم صديقاتهامره ثانيه يفضحها ويتمشكل مع الناس ويردهم ويهاوشها تقول معاد اتحمله خلاص تعبت نفسيتي منه وابكي وصدع راسي جاب لي الامراض والنوم مانام
تقول اخواني عمرهم مانفعوني اهم شي نفسهم وحريمهم واذا ابي منه شي ينحاشون وبس راي تحريش بابوها وامها تدعي عليهم ليا ونهار

انقذوا البنت
32
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سمآ الورد*
سمآ الورد*
الله يعينها
أأحلام
أأحلام
وايش تدور الفضايح تحمد ربها إنه فكها من راعي الخمر و الحريم
وش عاد تبي في الزواج و الغرابيل مع سكير وراعب جريم
يعني جربت وشافت الغرابيل
ما اتعظت
المؤمن لايلدغ من جحر مرتين
صدق الحريم ناقصات عقل ودين
لأنهن ما يتعظن
حنون هانم
حنون هانم
كﻻم ابوها ما دخل راسي كان ميت يزوجها واهي بنت ويوم تطلقت ما بغا يستر عليها
تناقض فظيع
على العموم الله يرزقها رحل صال والي نصيبها ان شاءالله بيصيبها
فوفو)
فوفو)
وايش تدور الفضايح تحمد ربها إنه فكها من راعي الخمر و الحريم وش عاد تبي في الزواج و الغرابيل مع سكير وراعب جريم يعني جربت وشافت الغرابيل ما اتعظت المؤمن لايلدغ من جحر مرتين صدق الحريم ناقصات عقل ودين لأنهن ما يتعظن
وايش تدور الفضايح تحمد ربها إنه فكها من راعي الخمر و الحريم وش عاد تبي في الزواج و الغرابيل مع...
الله يهديك شرع وحلله ربي موطالبه حرام طالبه ستر وتشوف حياتها

تخاف ابوها يعيد التجربه ويجبرها علي اي احد والبنت طول عمرها شايله نفسها

ابوها غريب ويبي يزوجها شيبان وعندهم فلوس

وابوها يبي يزوجها شيبان ومن نفس المنطقه ونفس القبيليه وعندهم فلوس
قمله هانم
قمله هانم
الله يعينها