قصه زواج حلوه مره !! قصه واقعيه!!

الأسرة والمجتمع

(السلام عليكم ورحمة الله)
انا عضوه جديده كنت اجي للمنتدى اتصفح وهيك بس من شفت ترابطكم والروح الحلوه بينكم عجبني اكثر وتشجعت اني اكون عضوه فيه واتشرف ويزيدني شرف اني اكون معاكم وانضم لعائلة حواء <<<ادري طولتها :27: المهم خلصنا رسميات نبدا بالقصه يارب تكون جديده عليكم وماتفشل :44: <<<ادري بتقولون اخلصي ماصارت هع :35: يلا هوبا عالقصه بس بشويش عالكعب وهيك مانبغا اصابات هع:42:

هذه القصه واقعيه وهي تخص فتــــــــاه ويارب تعجبكم ......

القصه حصلت قبل عده سنوات كانت البنت تدرس في الجامعه كان عندها اختبار من باكر وكان اهلها يريدون بنفس اليوم يطلعون كشته للممزرعه وقالت الفتاه انا مارايح اروح معكم ابي اذاكر ....
ذهبوا اهلها للمزرعه وجلست الفتاه في البيت لوحدها ولكن بعد ماذهبوا اهلها كانت البنت تتاكد ان لايوجد احد في البيت وتاكدت ان لايوجد احد وحتى ان البنت سركت الابواب كلها ..وهي جالسه تذاكر جاء على بالها انها تاخذ حمام دش بارد عشان على قولتها عقلها يفتح مع المذاكره وكان انسب حمام في البيت حمام المجلس لان فيه ديكورات حلوه ..البنت خلست الملابس الي عليها يعني ( ربي كما خلقتني ) وفي الوقت التي كانت البنت تسبح جاء اخوها من مدينه ثانيه ودخل اخوها البيت لان معه مفتاح سبيررر وكان مع اخوها احد اصدقائه ....
رغم انهم بوسط الاسبوع يعني من غير المتوقع انه ياتي احد في هذا التوقيت ...
دخل اخوها البيت ودخل صديقه معه ودخل الصديق للمجلس ودخل اخوها داخل البيت يبي يشوف اهله ويقولهم يصلحون شاهي لصديقه بس ماوجد احد دخل المطبخ لكي يعمل شاهي لصديقه في هذا الوقت خرجت البنت من الحمام من دون ملابس ولا على بالها انه فيه احد في البيت يوم راحت تبي غرفه الجلوس شافت اخوها في المطبخ ارتبكت البنت وبلشت ماهي عارفه وش تسوي ووين تروح ..
( المطبخ كان بطريقها غرفه الجلوس يعني لو حاولت تروح غرفه الجلوس بيشوفها اخوها )
على طول راحت البنت للمجلس ومسكت الباب وصارت ترد الباب وكانت البنت تناظر مع باب الملجس في فتحه صغيره ولا اخذت في بالها من اللي وراها بالمجلس االي هو صديق اخوها ..الرجال انصدم بالموقف ..
وش هالبنت اللي واقفه قدامه بون ملابس.. وجلس بدون شعور يطالع جسمها ..شوي استوعب الرجال الموقف ان البنت متغبيه من اخوها وعلى طول نزل الرجال عيونه الى الارض وصار ينتظر الفرج من الله ....
وكان الرجال بقمه الاحراج البنت حست كان فيه احد وراها يوم التفتت وراها شافت الشاب الغريب وعلى طووووووول طلعت من المجلس من غير فكر ودخلت الحمام ثاني مره وهي تبكي ومنهاره من الموقف ...
اخوها شافها بعد ماطلعت من المجلس وراحت الحمام وعرف اخوها بالموقف وماقدر يتصرف ومايدري وش يسوي وبعد وقت ماهو قصير تحامل على نفسه وراح لزميله ودخل المجلس وماوجد صديقه اللي راح وهو منحرج من الموقف ولايبي يواجه زميله بالموقف ...وجلس الاخو بعد مالبست البنت يهدي اخته ..
البنت كذا صارت في حاله نفسيه وماذهبت للاختبار من باكر .. واخوها مراى زميله بعد الموقف...
وبالنسبه للشاب اللي شاف البنت صار على طول يفكر بالبنت والموقف اللي صار وماقدر يشيل صورتها من عينه صار يفكر بشكل ثاني وبعد كذا صار شي اكثر من رائع ..الولد واهله تقدموا لخطبه البنت وبعد كذا صارت الملكه .

وفي يوم الملكه كان الاخو جالس بجني صديقه اللي بيتزوج اخته وقال:
الناس تخلي الخاطب يشوف وجه البنت ولكن احنا خليناك تشوفها كلها ....وسلامتكم

انا بس قريتها سرحت بالخيال شوي واتخيل المنضر هع
تعالوا معاي دقايز نتخيل المنضر انه في الشوفه الشرعيه
يكون هيك كان المعاريس طابور عند الباب :42: بس والله
فكره شكلنا بنسويها <<<بتتكفخ ادري برا صح :35: <<والله امزح :27:

********

المهم واخيرا اسفه عالاطاله ويارب تحوز على رضاكم ويارب اكون
خفيفه عليكم ,,,,
22
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجاعة انثى
شجاعة انثى
يشرفني اكون اول حدة ارد عليك ياتوامي انا شجاعة انثى وانتي شموخ انثى ياسسسسسسلام
حياك الله في منتدانا العزيز
والقصة مرررررره حلوة
شـ‘َـموخ انثـ‘َـى
يافديت توأمي وه بس يالبى قلبك ويحيك يالغلا ويزيدني شرف والله :)
ام عبدالملك وعزام
عَنْ عَبدِ اللهِ بْنِ عَمْرو بن العَاص رَضِيَ اللهُ عَنْهُمَا قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللهِ صَلَّى اللهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : « يُقَالُ لِصَاحِبِ الْقُرْآنِ إِقْرَأْ وَارْقَ وَرَتِّلْ كَمَا كُنْتَ تُرَتِّلُ في الدُّنْيَا فَإِنَّ مَنْزِلَكَ عِنْدَ آخِرِ آيَةٍ تَقْرَؤُهَا » .
ديــــمو
ديــــمو
هلا وغلا فيك اختي في النتدى شرفتينا بدخولك..
بالنسبه للقصه لو انا مكان البنت الله لا يقدر لقيتيني في شهار ماحب احد يكشف ستري وماني اخذته بعد عشان اقعد العمر كله ماكلمته :mad:
ألمــــاس الهاشمية
ههههههههه
يا حرام تحزن البنت