قصه غريبه........ وأتحدى أحد يلقى لها حل!!!!!!!

الأسرة والمجتمع

هذي قصه وحده أعرفها قريبه مني وأتمنى تلقون لها حل لأني عجزت منها!! اول شي أحسبها تدلع بس والله حسيت انها من جد تعاني

كانت تحب واحد من أهلهم (حب من طرف واحد وهو مايدري عنها تزوج وعاش حياته وصار عنده عيال) حاولت تنساه وقالت بتزوج عشان أنساه.....

المهم جالها معرس وافقت انها تتزوجه .. تزوجت وصارلها معاه 4 سنوات وعندها منه بنت وولد الحين

بس المشكله انها ما تحب زوجها !!
تقول أحسه مثل أخوي بالضبط وهذا اللي معذبها.... مع ان زوجها يحبها والكل يدري شكثر يموت فيها....مايطلع من غيرها ... من البيت للدوام ومن الدوام للبيت....واذا طلع على طول يكلمها بالتلفون...
تلفونه بإيدها... وكل مناسبه يذكرها بهديه (باختصار زوج تتمناه أي بنت)

تخيلوا انها تبيه يتزوج عليها!! طبعا وهو رافض نهائي ولا يفكر ويعصب عليها اذا قالتله هالكلام!!!!! تقول مابي أظلمه لأنه موقادره تعطيه حقه الشرعي (المعاشره)
تعطيه حقه بالغصب .. تقول احس لما يخلص اني ببكي..ولا تلبس له وهو دايم يقول لها لبسي لي كذا وسوي كذا ... ويشوفها لما تروح بيت أهلها شلون تلبس وتكشخ.. يقول لها ليش ما تلبسين لي...

حاولت تطلع فيه عيوب تقول ان فيه برود وما يجيب طلبات البيت بسرعه!! بس ماكو فايده محد مأيدها

بس الحين تقول والله انا اعاني ولا أحد حاس فيني اذا ظليت معاه بأظلمه ؟؟ واذا تركته بأظلم عياله ؟؟دعت ربها.. صلت.. استخارت..ولا لقت حل... شتسوي!!
24
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Lojain99
Lojain99
هذه ترفس نعمتها بأيديها, الحين الرجال صابر عليها بس بكره بتدوره و ما تحصله و تقول يا ليت اللي جرى ما كان, اولا من حقه شرعا انها تلبس و تتزين له حتى لو ما تبيه او تطلب منه الطلاق لانها بتظلمه
اشطر واحدة
اشطر واحدة
هذه ترفس نعمتها بأيديها, الحين الرجال صابر عليها بس بكره بتدوره و ما تحصله و تقول يا ليت اللي جرى ما كان, اولا من حقه شرعا انها تلبس و تتزين له حتى لو ما تبيه او تطلب منه الطلاق لانها بتظلمه
هذه ترفس نعمتها بأيديها, الحين الرجال صابر عليها بس بكره بتدوره و ما تحصله و تقول يا ليت اللي جرى...
انا مع الاخت لجين
هذة ترفس النعمة
فراشة هادئة
فراشة هادئة
اهلا فيك اختي ........

شوفي حبيبتي صاحبيتك شكلها لهلاء حاطة في بالها الرجل اللي كانت تتمناه زوج <<< عشان هيك هي ما بتشوف الا عيوب زوجها ,,,لانها للاسف بتجاري هوى نفسها .........


اختي انتي انصحيها انها دائما تركز على حسنات زوجها وتشوف ايجابياته ,,,,وانه ما توكل نفسها لنفسها (لانه النفس امارة بالسوء) ,,بل عليها توكل امرها لربها وتدعي دائما وتلح في الدعاء انه الله ينزع حب الرجل الاول من قلبها ويزرع مكانه حب زوجها الحالي ...........


وفهميها انه الرجل عنده طاقة تحمل معينة وبعدها قد ما كان بحب زوجته بالاخير بمل منها اذا ما بادلته الحب بالحب ,,,والحنان بالحنان .........

وبالنسبة للعلاقة الخاصة <<< فهميها انه قبل ما تبلش بهالشي تقرأ المعوذتين وسورة الاخلاص والاذكار (عشان ما تخلي للشيطان سلطان عليها في هاللحظة ) ,,,وانها تقنع نفسها في البداية انها بدها هالشي عشانها هي (انها هي اللي بدها تتمتع بغض النظر عن مين الطرف التاني)خليها تغمض عيونها وتعيش الجو وتتمتع بكل لحظة << مرة على مرة بتصير تحب هاي اللحظة وبالتالي بتتعلق فيه ,,,,,,,هاي العلاقة الها دور كبير في تقوية اواصر الحب بين الزوجين .............

وخليها ما تزن على خراب عشها بأنها تتوقف عن اقناعه بالزواج عليها << لانه بعد فترة بتكبر الفكرة براسه ,,,واذا عملها وشاف الدلال من التانية والجفا منها ,,بينساها وما بعود يفكر فيها وبتكون هي واولادها الخسرانين ............


والله يكون بعونها ويوفقها
degma
degma
هذه ترفس نعمتها بأيديها, الحين الرجال صابر عليها بس بكره بتدوره و ما تحصله و تقول يا ليت اللي جرى ما كان, اولا من حقه شرعا انها تلبس و تتزين له حتى لو ما تبيه او تطلب منه الطلاق لانها بتظلمه
هذه ترفس نعمتها بأيديها, الحين الرجال صابر عليها بس بكره بتدوره و ما تحصله و تقول يا ليت اللي جرى...
((أشكرك على المرور وكلامك صح من حقه بس مثل ما قالت الأخت تور البوادي بتكرهه فيها!!! عشان تجي منه اها ولا تحس بتأنيب الظمير بس شنو نسوي ((يعطي الكعك للي ماله ظروس)):22:

بس والله انها تحاول تحبب نفسها فيه بس مع الأيام تبتعد أكثر .. انا كنت الومها وايد وأكثر ما تتصورين بس حسيت انها جد مشكله وتبي لها حل

مشكوره مره ثانيه:26:
degma
degma
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
مشكوره على المرور ونشالله النصيحه بتوصل:26: