قصة فتاة واقعيه
هذة القصه حصلت احداثها مابين الرياض وعفيف ولآن
صاحبة القصه اقسمت على كل من يسمعها ان
ينشرها للفائدة فتقول:
لقد كنت فتاه اصبغ شعري بالاصباغ الملونه كل فتره و
على الوضه واضع المناكير ولا اكاد ازيلها الا للتغير واضع
عبايتي على كتفي اريد فقط فتنة الشباب لاغوائهم اخرج
متعطره متزينه وزين لي ابليس المعاصي ماكبر منها وما صغر
وفوق هذا كله لم اركع لله ركعه واحده با لا اعرف كيف اصلي
والعجيب اني مربية اجيال يشار لي بعين الحترام فقد كنت ادرس
في احد المدارس البعيده عن الرياض فقد كنت اخرج من منزلي من
بعد صلاة الفجر ولا اعود الا صلاة العصر المهم اننا كنا مجموعه من
المعلمات وكنت انا الوحيده التي لم اتزوج فمنهن المتزوجه حديثا
ومنهن الحامل ومنهن التي في اجازه امومه وكنت انا ايضا الوحيده
التي نزع منها الحياء فقد كنت احادث السائق وامازحه وكأنه احد اقاربي
ومرت الايام وانا مازلت على طيشي وضلالي وفي صباح احد الايام
استيقظت متأخر وخرجت بسرعه فركبت السياره وعندما التفت لم
اجد احد سواي في المقاعد الخلفية سألت السأئق فقال فلانه ولدت
>>>و....و....و فقلت في نفسي مدام الطريق طويل سأم حتى نصل
فنمت ولن استيقظ الا من وعروة الطريق فنهظت خائفه ورفعت الستار
.....ماهذا الطريق ؟؟؟؟ مالذي صار ؟؟؟فلان اين تذهب بي!! ؟؟؟
قال لي وبكل وقاحه الآن ستعرفين!!فقط لحظتها عرفت بمخططه الادنى
..............قلت له وكلي خوف : يافلان اما تخاف الله !! اتعلم عقوبة ماتنوي
فعله وكلام كثير اريد ان اثنيه عما يريد فعله وكنت اعلم اني هالكه ......لا محاله
فقال بثقه ابليسه : ام تخافي الله انتي وانتي تمازحنيي؟؟ ولا تعلمين انك فتنتيني
واني لن اتركك حتى اخذ ما اريد . بكيت......وصرخت ؟؟ولكن المكان بعييييييد
ولا يوجد سوى انا وهذا الشيطان (المراد به مكان صحراوي مخيف جدا جدا جدا)
رجوته واعانني البكاء وقلت له وبكل بيأس واستسلام دعني اصلي لله ركعتين
لعل الله يرحمني!! فوافق بعد ان توسلت إ6ليه نزلت من السياره وكأني آقاد
الى ساحة الاعدام صليت ولاول مره في حياتي صليتها بخوف .....برجاء
والدموع تملا مكان سجودي توسلت الى الله ان يرحمني ويتوب علي
وصوتي الباكي يقظع هدوء المكان وفي لحظه والموت ي..د..و..ن وانا انهي
صلاتي تتوقعون مالذي حدث ؟ مالذي اراه .!!!!!!اني ارى سيارة اخي قادمه من
بعيييييد نعم انه اخي وقد قصد المكان بعينه !! لم افكر لحظه كيف عرف مكان
ولكن فرحت بجنون واخذت انادي وذالك السأئق ينهرني واكني لم ابالي به
من ارى انه اخي القادم من الشرقيه واخي الاخر الذي يسكن معنا فنزل احدها
وضرب السأئق بعصى غليظه وقال اركبي السياره وانا سأخذ هذا السأئق واضعه
بجانب الطريق.........ركبت السياره مع احمد والذهول يعصف بي وسألته هاتفه
كيف عرفتما بمكاني؟ وكيف جئت من الشرقيه؟...ومتى؟ قال في البيت تعرفين
كل شي . وركب محمد معنا وعدنا الى الرياض وانا غير مصدقه لما يحدث وعندما
وصلنا الى البيت قالا لي اخوتي اذهبي الى امنا واخبريها الخبر وسنعود بعد قليل
ونزلت مسرعه مسروره اخبر امي دخلت عليها في المطبخ واحتضنتها وانا ابكي
واخبرها بالقصه قالت لي بذهول ولكن احمد في الشرقيه اخوك محمد مازال نائم
فذهبنا الي غرفة محمد وجدناه فعلا نائم ايقظته كالمجنونه أسأله مالذي يحدث
فأقسم بالله انه لم يخرج من غرفة ولا يعلم بالقصه ؟؟؟؟؟ذهبة الى سماعة الهاتف
تناولتها وانا اكاد اجن فسألته وقال انا في عملي الآن وبعدها بكيت وعرفت ان كل
ماحصل انما ملكين ارسلهما ربي لينقذاني من براثن هذا الاثم فحمدت الله تعالى
على ذلك وكانت هي سبب هدايتي ولله الحمد والمنه بعدها أنتقلت الى منطقة عفيف
وابتعدت عن كل مايذكرني بالماضي الملئ بالمعاصي والذنوب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وحد صلحت لزوجها مقلب
وحده تقول في يوم من الايام حبيت امقلب زوجي قلت خليني
اغير جو ما اللي عايشينه والله مير اقوم واعبي الشنط وافضي
الدوليب وانا البس عبايتي ونقاني واجي عند ابو الشباب وهو كان
في الصاله ...قلت يالله على بيت اهلي ويطالع فيني عسى ما شر
قلت خلاص معد ابيك لآاهلي يا بنت الناس وش سويت لك قلت
بس خلاص معد ابيك وانا امسك نفسي من الضحك ويم قام لبس
شماغه وجاء وانا افجرها ضحك وارمي العبايه وي مقلبتك
قال اسمعي تنزلين قدامي على السياره قلت حبيبي امزح معك
قال اقول انزلي الحين اوديك لآهلك قلت والله امزح ، ودمعتي طارفه
بتطلع قال اقول انزلي الحين وانا هنا بغيت انجن ونزلت السياره وانا
اصيح واشاهق تتوقعون وش سوا قال مقلبتك ياالله ارجعي لبيتك
مثل مانشفتي ريقي انشف ريقك
رومسيه مالها حل؟؟؟؟؟
ههههههههههههههههههه

رهف 2012*** @rhf_2012_1
عضوة جديدة
هذا الموضوع مغلق.

لوولا الامل
•
القصه الاولى اول مره اقراها..............اما الثانيه قديمه شوي..بس يسلمو على المجهود..




الصفحة الأخيرة