قصه للعبره - أحذري علاقات النت و ضعف الايمان

الملتقى العام

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته ..

قرأت هذه القصه فأحببت أن أنقلها علها تصل لمن أبتلى قبل فوات الاوان
أسأل الله الستر و العفاف لكل بنت مسلمه ..



كانت ضحكتها تملا البيت فرحا نشيطة جميلة بيضاء البشرة مؤمنة صبورة لا تفوت فروضها قارئة للقران تحب الناس وتحب الخير للجميع لم يعرف يوما قلبها الحقد أو الحسد.

بدأت أختي في الله بسرد قصتها و ألمها لا يفارقها.

أحببت نعم أحببت لكن هده ليست مشكلتي في الأول ترددت كثيرا بإدخال النت إلى بيتي لكن بعدما اقتنعت واخبروني بان فوائده أكثر من مساوئه أحببت الأمر اشتريت جهاز كمبيوتر ثم الانترنيت فعلا في الأول لم يكن توجهي إلا للمنتديات والمشاركة بمواضيع أفيد واستفيد أحببت الأمر تعرفت على الكثير من الصديقات الكل يطلب مني امسن لم أكن اعلم ما هو وكيف يمكنني الاشتراك به بحت وتعلمت كيف.

ها قد أصبح لي امسن كما يسمونه. فعلا بدأت أتعرف على شخصيات كلهم فتيات رغم كل هدا لم أتخلى عن ديني فصلاتي مازالت في وقتها وقراني لم يفارقني بدأت علاقتي بالانترنيت تتعمق فكل شيء ايجابي لحد الآن.

أحببته بدأت صلاتي في وقتها تتلاشى قائلة ليس بالمشكل أن ا أخرها 5دقائق بينما ينتهي الادان

كانت 5 دقائق حتى أصبحت 10 دقائق بل ساعات المهم في يوم من الأيام طلب مني شخص إضافته إلى امسن . فانا لا اعرف من يكون لقد اخبروني انه لو ظهرت لي تلك الصفحة أن اعمل اوكي هدا ما علموني إياه فعلا قمت بما أرشدوني إليه فجأة سمعت الويز يناديني آه انه الشخص المجهول الذي طلب الإضافة ( السلام عليكم وعليكم السلام مرحبا مرحبا من أنت أنا فلانة وأنت أنا فلان !!!!) يا الاهي انه رجل صدمت أخاف أن يأتي أخي فجأة فيراني أقفلت النيت واستغفرت الله وذهبت لصلاتي التي أخرتها ساعات . وأنا أصلي بدأت أفكار تراودني نعم وانأ أصلي لمادا أقفلت الامسن لمادا لا أتعرف عليه واجعله أخا لي ااااه أخ كل هدا وأنا أصلي انتهيت من صلاتي التي أصبحت أصليها في ثواني بعدما كانت تستغرق وقتا أطول . المهم عدت إلى النيت فتحته وأنا أتمنى أن أجد دلك الشخص .فعلا وجدته فرحت كثيرا وهو لم يتوانى ما إن ظهرت حتى بعت لي ويزا آخر قمت بالرد عليه بآخر بدأنا الحديث فهدا أول رجل أتعرف عليه وبطريقة آمنة حيث لا مراقب (لقد أنساني الشيطان أن الله يراقبني) بدأنا بتبادل الآراء والمواضيع كان فعلا جذابا بكلامه بأفكاره فهو لاينطق كلمة إلا واسم الله فيها فعلا أعجبني وما زاد حبي وتشبثي به عندما اخبرني انه يريدني للزواج فهو يريد ان يكمل نصف دينه المهم استمرت علاقتنا لأكتر من عام لأنه كان يسكن خارج الديار.لكن لن أنكر انه راني عبر هده الآلة الصغيرة . في يوم وبينما كنا نتبادل أطراف الحديث فقد كان يبني لي قصرا بالكلام الجميل المنسق طلب أن اشغل الكام وافقت أكملنا حديثنا فيا كلامه المعسول الذي يدخل القلب مباشرة دون سابق استادان المهم وسط الحديث طلب مني طلب ترددت لكن لثواني فقط. فهو حبيبي وزوجي المستقبلي ما ذا طلب لقد أحب أن يراني مجردة من ملابسي بعد تقديم مجموعة من الاعدار انه بعيد و أنني زوجته وانه يحبني فلولا دلك لما صبر كل هدا الوقت.....فكرت فبدأت بنزع ملابسي ولسوء الحظ أن في دلك اليوم كانت أسرتي مسافرة ولا يوجد في المنزل احد سواي نعم لقد راني وانأ عارية بدا بمدحي وكم أنا جميلة وبأنني الزوجة التي يبحث عنها. تعودت الأمر أصبح كل طلب يطلبه البيه له دون تفكير هه هه فهو زوجي استمر الأمر اكتر من شهر . فجأة لم يعد أجد حبيبي على النت انتظرته طويلا لا أنام مرت 3 اشهر في يوم وجدت في علبة رسائلي رسالة فتحتها فقد أصبحت متمكنة من النت بعدما كنت أمية المهم فتحت الرسالة لقد كانت من حبيبي فرحت كثيرا وأنا أقرا الرسالة .

حبيبتي الغالية كيف حالك اشتقت إليك كثيرا سامحيني فلم أجد طريقة لربح المال بسرعة ادخلي إلى هدا الموقع. قمت بتشغيله سمعت صوت أمي يناديني ذهبت لأجيب دعاها . عدت لأرى مابعته لي حبيبي جلست على الكرسي بدأت بتشغيله فقد كان فيلم على اليوتوب هههههه ماهدا ياربي هده أنا عارية صرخت أتت أمي مهرولة إلي ضانة أنني أصبت بادى لم استطع إيقاف الفيديو بشدة انفعالي وارتباكي أمي تشاهد الفيديو ما هدا هده أنت عارية لمادا هدا بدأت بالصراخ . اجتمعت العائلة كلها وهي تشاهد ني اقوم بحركات فضيعة الكل يشاهد دون النبس بكلمة لشدة هول مايرون الكل متافجئ أمي أختاي أخي أبي وانأ ابكي وبما ينفع البكاء خرج أبي يجري وكأنه أحمق لم يسألني ليته ضربني بل قتلني على ان يذهب دون أن ينطق أي كلمة بدأت أمي بدربي وبنعتي بأقبح الصفات بعدما كنت لهم البنت الحنونة المخلصة النقية العفيفة لم يتوانى أخي كذلك بضربي قام بتكسير الجهاز هربت من منزلنا دون حجاب الكل يستغرب و يتساءل ما جرى ذهبت عند خالتي ولم اعد ال المنزل لمدة 6 اشهر بعدما اخبروني أن أبي توفي فهو لم يتحمل الصدمة .(لم اطلب منه ان يسامحني)

تشتت أسرتي فأخي أصبح مشردا وأمي تشتغل في البيوت لتكفل أخواتي اما أنا فتزوجت بعجوز كنت له ولأولاده خادمة لم يرحموني لم استطع التحمل هربت مجددا لكن إلى الشارع .....................



أختي في الله كلنا معرضات للخطأ ربما يكن بهدا الحجم أو اقل لهدا اتخذي احتياطاتك فمثلا اجعلي الكمبيوتر في مكان يلاحظه الكل فمهما كنت محترمة الشيطان سيفعل المستحيل لكي يجعل منك غير محترمة وأنت أمام النيت استمعي إلى القران وضعيه أمامك ابتعدي عن الأشياء التي قد تثير شهوتك ابتعدي عن صديقات السوء لا تجعلي من الحرام حلال ولا تجعلي لنفسك اعدار فالحق بين والباطل بين ولا تنسي أن تسمي قبل البدء بأي عمل ..........



أرجو أن تفدن من القصه و تذكري لا طاعه لمخلوق في معصيه الخالق ..]

في أمان الله و حفظه ..
7
840

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

إشراقه النور
إشراقه النور
لا حول ولا قوه إلا بالله العلي العظيم ..
الحلم الضااائع
الحلم الضااائع
الله لا يبلانا
فردوسي
فردوسي
اعوذ بالله
الله يكفينا الشر ويحمينا وجميع خواتي من الفتن ماظهر منها وما بطن
عانيت بسسكات
عانيت بسسكات
الواتس جاء هنا بقصصه اللي ماتدخل العقل
بس اعجبتني القفله اخي المشرد وامي في البيوت كأنه شفته مقطع بفيلم
ننصح نوعظ بس بطريقه نحترم فيها عقل المتلقي ومالها داعي تأليف القصص والحكايات ليتعظ الناس
الكلام ليس موجه لصاحبة الموضوع فماهي الا ناقله متلقيه ولكن ياليت ماننقل مثل افلام الابيض والاسود هذي وخلوها للواتس قايم بالواجب وزياده
بقايآ حَـنـينْ
بقايآ حَـنـينْ
لاحول ولا قوة إلا بالله

الله لايبلانا يارب

يعطيكِ العافيه