
ملكه العالم العربي
•
ههههههه هلا والله اليوم إن شاء الله في العصر


ملكه العالم العربي :
الجزء الثااااااااااااااني في بيت ابو مازن وبدور كانو قاعدين يتغدون .. مازن :ابي اروح بيت جدي؟" شيخه اللي هي امه:ان شاء الله بعد صلاه المغرب ." مازن:وليش مانروح العصر احسن." بدور:ابوي عنده شغل وماراح يرجع البيت الا العصر." مازن: خلاص يمه خليني انا اروح وانتوا تجون المغرب." شيخه : ما عليه قول للسايق يوصلك,بس خلك عااقل ما أبغى شكاااااوي من جدتك فاهمني ولا لا ." مازن : إن شااااء الله " بدور : يمه متى بتتصلين على بيت أبو عبدالله "(هذا بيت ابو شوق الظالم تذكرون ولا نسيتوووووووووا شيخه: اصبري شوي ..دوم مستعجله." بدور:صبرت بمااا يكفي ,الله يخليك يمه بسرعه ." مازن:ههههه وانتي من متى صبرتي دوم مستعجله" بدور: اكرمنا بسكوتك لو سمحت ." مازن:مانا ساكت ,كيفي ." بدور ماردت عليه ,لانها لانه لو تهاوشت معاااااه ماراح تخلص وثانيا بالها مشغول بشي ثاني. بعد الغدى راح مازن بيت جده,وظلت شيخه وبنتها في البيت .. بدور :يمه يالله اتصلي بليييز." شيخه: زين خلاص..." وقامت تتصلت على أم عبد الله .. شيخه: الو السلام عليكم." ام عبدالله:هلا والله وعليكم السلام .ز حيا الله هالصةت ." شيخه : الله يحيك ." ام عبد الله: وينك يالقاطعه ما تتصلين ولا تبينين." شيخه :تعرفين العيال وبعد الامتحانات قريبه وماايصير اخليهم لحاااااااالهم." ام عبدالله:صادقه والله العيال والا شغال ما تخلي الحده تتنفس شوي." شيخه: حبيبتي كيف حال العيال."ان شاء الله بخير؟" ام عبدالله :بخير الله يسلمك." شيخه وبتردد:حبيت أسألك عن شوق هي ليش ماا تداوم المدرسه؟" ام عبدالله توترت وماعرفت وش تقول ومن خوفها قامت تلخبط :اا ...... هي مريضه شوي ,طايحه يعني اقصد مريضه مريضه." شيخه شكت بكلامها وما حبت تبين لها شي :ما تشوف شر , وديتوووها المستشفى ؟" ام عبد الله:لا,,,,,,,ايه وديناها بس هي تعبانه كثير علشان كذا ماداومت المدرسه..." شيخه حست إنها لازم تزوووووووووورهم يمكن تعرف اي حااااجه:طيب ممكن ازوركم العصر ولا مشغوله؟" ام عبدالله :لا مااااااعندي شي حياك الله في اي وقت." شيخه:يالله انا بسلم عليك الحين واشووفك بعد شوي إن شاء الله ." ام عبدالله :الله يسلمك يالغاليه." وبعد ما سكرت السماعه,قامت ام عبد الله وبعصبيه تنادي شوق : شوقو وينك ؟" شوق كانت بغرفتها قاعده على السرير تبكي وتفكر بأيامها الجايه بدون مدرسه , وقطع عليها التفكير زوجه أبوهاا وهي تناديها ,مسحت دمووووعها قبل لا تدخل وتشوووفها. ام عبد اله وبدون ماتدق الباب:وينك ما تسمعيني وانا اناديك ..... ولا تسوين نفسك صمخه, اسمعي ام مازن جايه بتزوووورنا اليوم كانت تسأل عنك انا قلت لها انك مريضه وما يحتاج تنزلين فااهمه ولا لا ." شوق ترد عليها وهي متألمه من ضرب أبوها :إن شاء الله." شوق فرحت لما عرفت ان شيخه بتزورهم لكن بنفس الوقت حزنت لانها مو عارفه شلون توصل لها اللي صار فيها عبدالله الصغير جالس يطالع الرسوم المترحكه ومندمج الا ويسمع صوت امه تقول له افتح الباب ما تسمع ." قام: اوف ما في احد غيري يفتح الباب ." فتح الباب الا وهي شيخه : السلام عليكم." ام عبدالله تسلم عليها:وعليكي السلام حياك تفضلي البيت بيتك اجلسي ,,وهلا والله بشيخه وش تشربين ." سشيخه :مابي شي مشكوووره ام عبدالله : لا لازم نضيفك شي ." شيخه : خلاص شاي ." ام عبد الله : هدى جيبي الشاي لخالتك شيخه ." هدى : اوووووووف يعني ما فيه الا انا وليش ما نادت العله اللي فوق تسويه لهن,وبعدين من متى شيخه خااالتي قطع " بدور كتبت رساااااااااااله بكل اللي صار لها من الالف للياء وما تدري شلون توصل الرساله لشيخه .......... ام عبدالله:زارتنا البركه يا ام مازن ." شيخه:البركه فيك يا ام عبد الله ." ام عبدالله الا كيف حال بدور ومازن ؟" شيخه :بخير دامك بخير وانتي اخبار البنات وعبدالله؟" ام عبدالله : بخير الله يسلمك مسااااكين من وقت مارجعوا من المدرسه وهم يراجعوا ويحفظوون بهالكتب الله يعينهم ." شيخه:ان شاء الله تعبهم مااااايروح..." دخلت هديل وسلمت على شيخه وجلست شيخه:اخبارك هديل ؟" هديل :بخير الله يسلمك." شيخه سكتت شوي و طالعت ام عبد الله وسألتها :وين شوق ما اشوفها." ام عبد الله: المسكينه تعبانه وراحت تنام لها شوي." شيخه: خساره كان ودي اشوفها,هي مريضه حيل؟" ام عبد الله : شوي ,هي عاد ماترحم نفسها وماترتاح اقول لها خلي شغل البيت علي تقول لا مايصير اخليك بروحك تشتغلين." شيخه مستغربه من ام عبدالله: ويناه خدامتكم." ام عبدالله :سافرت." شيخه:ومتى بتجيبون لكم وحده ثانيه ؟" ام عبدالله : ان شاء الله قريب ,نجيب وحده ثانيه علشان نرتاح انا وشوق المسكينه." هديل تطالع امها اللي كل كلامها كذب في كذب بنظرات غريبه " شيخه لاحت نظرات هديل لامها وعرفت ان فيه شي ما يبغونها تعرفه.. شيخه : استأذن انا الحين." ام عبدالله: توي الناس اجلسي نسووولف ." شيخه :مره ثانيه إن شاء الله." ام عبدالله:خلاص براحتك ,وحياك في اي وقت,هديل وصلي خالتك شيخه حتى الباب." هديل :إن شاء الله يمه." هديل وصلت شيخه الباب شيخه استغلت الفرصه وسألت هديل عن شوق هديل ما قدرت تتكلم وامتلأت عيونها بالدموع ,وعطتها الرساله اللي كتبتها شوق وقالت لها :اعطي بدورهذه الرساله منشوق ما قدرت تعطيك لان امي منعتها تنزل عندك." شيخه : ليش وس فيها ." هديل :ابوي وامي معذبينها وما قدرت تكمل." شيخه فهمت كل شي من كلام هديل ودعت هديل وركبت السياره ومشت......... بكره اكمل الباااااااقي انتظرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووني هالله هالله بالردووووود الزينه والسنعه,:27: باااااااااااااااااااااااااايالجزء الثااااااااااااااني في بيت ابو مازن وبدور كانو قاعدين يتغدون .. مازن :ابي اروح بيت...
هلا والله
رجعت لكم مره اخرى
التكمله
بعد مااااااااراحت شيخه ظلت هديل في الحوش تطالع السماء والعصافيروتتذكر حال اختها اللي يزيد سووء يوم عن يوم
وتقول ياااليت عندي حل كان ارتاحت من ظلم ابوي وامي ."
وبينما هي تفكر سمعت صوت الاذان اللي هدأ اعصابها وريح بااااالها لكن كان هناك صوت مزعج يناديها
هدى:انتي هنا وامي داخل تنتظرك."
هديل :وليش تنتظرني.؟"
هدى:مادري روحي لهاوسأليها بنفسك."
هديل:انتي ما تعرفين هههه هذا من سابع المستحيلات."
هدى :وش تقصدين بكلامك."
هديل:والله اللي تبغين تفهميه افهميه عن اذنك."
هدى وبعصبيه:اوووووووووووووف مافي احد في هالبيت يريح الاعصااب كلهم يرفعوون الضغط."
قامت هديل عنها وهي ساكته لان الكلام معاها مضيعه للوقت ولما دخلت البيت لقت امها قاعده في الصاله ....
ام عبدالله:وش اللي اخرك.."
هديل:قعدت بره ,فيها شي؟"
ام عبدالله:وليش تكلميني كذى انا امك ولاماعاد احترام في هالبيت؟"
هديل: آسفه وحقك علي ,عن اذنك تآمريني بشي ؟"
ام عبد الله:ام مااااازن ماا سألتك عن شي؟"
هديل:شي مثل ايش؟"
ام عبدالله:لا تسوين نفسك ما تفهمين ’تعرفين وش اقصد."
هديل : مافهمت."
ام عبدالله:ماسألك عن شوق وش فيها."
هديل:هااااه لا ماسألتني ."
اكمل بعد المغرب معليش جوالي يدق
بااااااي
رجعت لكم مره اخرى
التكمله
بعد مااااااااراحت شيخه ظلت هديل في الحوش تطالع السماء والعصافيروتتذكر حال اختها اللي يزيد سووء يوم عن يوم
وتقول ياااليت عندي حل كان ارتاحت من ظلم ابوي وامي ."
وبينما هي تفكر سمعت صوت الاذان اللي هدأ اعصابها وريح بااااالها لكن كان هناك صوت مزعج يناديها
هدى:انتي هنا وامي داخل تنتظرك."
هديل :وليش تنتظرني.؟"
هدى:مادري روحي لهاوسأليها بنفسك."
هديل:انتي ما تعرفين هههه هذا من سابع المستحيلات."
هدى :وش تقصدين بكلامك."
هديل:والله اللي تبغين تفهميه افهميه عن اذنك."
هدى وبعصبيه:اوووووووووووووف مافي احد في هالبيت يريح الاعصااب كلهم يرفعوون الضغط."
قامت هديل عنها وهي ساكته لان الكلام معاها مضيعه للوقت ولما دخلت البيت لقت امها قاعده في الصاله ....
ام عبدالله:وش اللي اخرك.."
هديل:قعدت بره ,فيها شي؟"
ام عبدالله:وليش تكلميني كذى انا امك ولاماعاد احترام في هالبيت؟"
هديل: آسفه وحقك علي ,عن اذنك تآمريني بشي ؟"
ام عبد الله:ام مااااازن ماا سألتك عن شي؟"
هديل:شي مثل ايش؟"
ام عبدالله:لا تسوين نفسك ما تفهمين ’تعرفين وش اقصد."
هديل : مافهمت."
ام عبدالله:ماسألك عن شوق وش فيها."
هديل:هااااه لا ماسألتني ."
اكمل بعد المغرب معليش جوالي يدق
بااااااي

معليش بنات مامدااااااااااني اكمل القصه حصلي موقف الله لا يحط احد فيه
بكره *****إن شاء الله راح اكمل الجزء الثااااني
وهذااااااااااا وعد مني بس ماادري في اي وقت
بكره *****إن شاء الله راح اكمل الجزء الثااااني
وهذااااااااااا وعد مني بس ماادري في اي وقت

الصفحة الأخيرة