um reemass
um reemass
رووووووووعه القصة لاكن كملي ننتظرك
ملكه العالم العربي
[QUOTE=ملكه العالم العربي;19787787]هلا والله رجعت لكم مره اخرى التكمله بعد مااااااااراحت شيخه ظلت هديل في الحوش تطالع السماء والعصافيروتتذكر حال اختها اللي يزيد سووء يوم عن يوم وتقول ياااليت عندي حل كان ارتاحت من ظلم ابوي وامي ." وبينما هي تفكر سمعت صوت الاذان اللي هدأ اعصابها وريح بااااالها لكن كان هناك صوت مزعج يناديها هدى:انتي هنا وامي داخل تنتظرك." هديل :وليش تنتظرني.؟" هدى:مادري روحي لهاوسأليها بنفسك." هديل:انتي ما تعرفين هههه هذا من سابع المستحيلات." هدى :وش تقصدين بكلامك." هديل:والله اللي تبغين تفهميه افهميه عن اذنك." هدى وبعصبيه:اوووووووووووووف مافي احد في هالبيت يريح الاعصااب كلهم يرفعوون الضغط." قامت هديل عنها وهي ساكته لان الكلام معاها مضيعه للوقت ولما دخلت البيت لقت امها قاعده في الصاله .... ام عبدالله:وش اللي اخرك.." هديل:قعدت بره ,فيها شي؟" ام عبدالله:وليش تكلميني كذى انا امك ولاماعاد احترام في هالبيت؟" هديل: آسفه وحقك علي ,عن اذنك تآمريني بشي ؟" ام عبد الله:ام مااااازن ماا سألتك عن شي؟" هديل:شي مثل ايش؟" ام عبدالله:لا تسوين نفسك ما تفهمين ’تعرفين وش اقصد." هديل : مافهمت." ام عبدالله:ماسألك عن شوق وش فيها." هديل:هااااه لا ماسألتني ." ام عبد الله:ايه اخاف تقولين شي انا اعرفك تحبين العله اللي فوق ." هديل وبصوت حاد شوي:اي احبها اختي ولا عندك مانع." ام عبد الله بعصبيه:اورييك ياااااهديل." ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^اابو محمد:شلون تنسون البضاعه في الميناء؟" طارق:الموظف اللي بالميناء قال البضاعه ماراح توصل الا بعد بكره......." ابومحمد:اي موظف واي خرابيط البضاعه تكسرت نصهاوانتوا ياغافلين لكم الله." وقبل لا يتكلم طارق,دخل ابوحمد اخو ابومحمد:هاااا عسى ماشر ياخووي وش فيك تصارخ؟"صوتك واصل لآخر الدنيا.............هدي اعصابك شوي." ابومحمد:وهم خلوا فيها اعصاب." ابوحمد:خير وش صار؟" ابومحمد:البضاعه اللي وصلت من تايلند اغلبها تكسرت." ابوحمد:يابومحمد لا تعصب وان شاءالله مافيها خساره كبيره ....وانا الحين طالع الميناء وراح اشوف السالفه هناك." ابو محمد:اتصل وطمني.....لاتنسى اعرفك نسااااااااااي" بعد ماطلع ابو حمد من المكتب طلع طارق وراء والغضب باين على وجهه,دخل مكتبه وقعد,,,, صالح:خير يابو الشباب وش فيك معصب .؟" طارق:واللي يرحم والديك اسكت تراااها واااااااااصله لخشمي." صالح:اف اف اف ,وش صاير؟" طارق :البضاعه اللي وصلت من تايلند نصها تكسر والملام انا." صالح:شلون؟" طارق:لان انا اللي اتصلت وسألت الموظف اللي في الميناء وقال بعد بكره توصل,وهي بالاساس وصلت امس وابو محمد يعتبر هذا اهمال مني وتسيب وظل يصرخ علي من اول مادخلت المكتب." صالح:انت غبي بعد دافع عن نفسك." طارق:اذا انا غبي انت وش تطلع؟اكيد دافعت عن نفسي بس شكله مااااااراح يعديها على خير." صالح:لا ان شاءالله مافيها الاالخير وتوكل على الله." طارق:ان شاءالله." ابمحمد وابو حمد اخوانيملكون اضخم الشركات واقواها بالسوق التجااااااري ورثوووووها عن ابوهم الله يرحمه, ولهم سمعه من اطيب ما يكون طارق موظف في الشركه صديق محمد وحمد وعمره 26سنه ومومتزوج يعيش مع امه وثلاث اخوات في البيت اللي يصرف عليهم بعد وفاة ابوه اما صالح فهو مجردموظف بالشركه كافي الناس خيره وشره." ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ وهذا متى بيرجع من السفر زودها ..ومصخها؟؟؟!" حمد:والله الولد وكيفه ومدري متى بيرجع وحتى لو ادري منا قايل لك خلك كذا تحترق وتنفجر.." طلال :انت متى بتصير درب بالكلام؟" حمد:وش فيه كلامي وش زينه اصلح خطيب بالجامع,طلووووووووول وش اخبار حبيبته القلب؟" طلال يناظره وفي خاطره يمسكه من حلقه:اولا انا مواصغر عيالك تناديني طلوووول وثااااانيا مالك شغل فيها هي حبيبتي ولا حبيبتك." حمدزعلان:افااااااااااااا الحين انا مالي شغل ؟ماعليه الله كريم وسوى نفسه بيطلع من المكتب .....زعن اذنك." طلال :تعال وين راااايح امزح معاااااااااااااك؟وهذي بوسه على رااااسك مع انك ماااااااتستاااااهل خخخخخ." حمد وحب ينتقم منه :هالمره سمااااااااحوعلى العموم شكرا,بس المره الجااايه غسل اسنانك وحلقك زين علشان الريحه فاااااااااااااايحه واااااصله للسقف." طلال باستغراب انا اااااانا انا ااااااا؟" حمد:هه لا كمار شفيك صرت مثل الهنود اللي عندنا." طلال:انا هندي ياللي ما تستحي ........" حمد وهويضحك:بس بابا لا يسوي قرقر واجد يالله." وقاطعهم وليد وهو داخل المكتب....."انتوو مافي مره ادخل الا وتتهااااوشووون متى بتعقلوووووووون وتكبرون على هالحركات." حمد:طلال طالع مين يتكلم انت اصلا آخر واحد فينا يتكلم يا ثقيل زمانك." طلال:حلوووووووووووووووه ههههه ثقيل زمانك." وليد:هههه هاهاهاهاهاها مايضحك,وبعدين كل واحد يروح مكتبه لايجي ابو محمد ويقلب الدنيا علينا."ويغسل شرااعنا." حمد :يغسل شراع والا شماغ."خخخخخخخ وليد:تتمسخر انت مو عليك على اللي يعطيك وجه." حمد:خخ وجه ولا رجل خخخخخخخخ." وليد:طلال واللي يرحم والديك خذه معاك,هذاماراح يسكر حلقه اليوم." طلال:حمد يالله قوم وعن ثقاله الدم وراااانا شغل .." حمدوهوقايم يبغى يسحب شماغ وليد:ورانا ولا قدامنا خخخخ." وليد:لا حول ولا قوه الا بالله ,خذه لا اسوي فيه جريمه قتل اليوم ." طلال :بس خلاص هدي اعصابك طالعين." حمد:طالعين ولا داخلين ." طلال يطالعه: انت شارب شي قبل لا تداااوم؟" حمد:عن الغلط انا مااشرب .......طلال احترم نفسك؟" حمد:طلال." طلال وبتافف:نعم قول وش عندك." حمد:عندك ولا عندي خخخخ." طلال :تدري انها بايخه يالله قوم اذلف على مكتبك لا اسوي انا جريمه مو وليد." حمديطالع طلال وهويشتغل ....... طلال:شفيك تطااااااااالعني اشتغل احسن لك." حمد: انا لله انت مو قايل اسكت واقعد على مكتبك ولاتتكلم وانا نفذت الاوامر وش عندك الحين." طلال:خخخخ مسوي فيها اللد المطيع اقوووووول قم خذ المعاملات وخلصها بسرعه احسن لك." حمدوهو طالع من الغرفه وبدون مايسمعه طلال"ياربي متى يرجع محمد وارتاح من هذلي المفترسين." طلال:وش تخربط انت؟" حمد:ولاشي سلامتك عن اذنك طلوووولتي." طلع حمد من المكتب وهو يضحك على طلال :hahaha:وبطريقه شاف طارق وهو بيده حامل اوراق لمكتب ابو محمد.......... حمد:هلا طارق شخباااااارك؟" طارق:بخير الحمد لله." حمد:وينك ما شفتك من زمان الربع يسألون عنك؟" طارق:مشغول مع الاهل شوي." حس حمد ان طارق فيه شي وماحب يحسسه بهذا الشي ...."عندك شغل العصر؟" طارق:لا ليش ؟وهومستغرب..........!!!!!!!! حمد:ابيك تمر علي الديوانيه العصر..ط طارق:ان شاء الله اقدر ,عن اذنك." وراح كل واحد فيهم لشغله,لكن بال طارق مشغول ماكان فااااااضي,كان مشغول بالمشكله اللي طايح فيها. وغداااااااا لنا لقاااااااااااء تعبت اليوم او في المغرب ان شاء الله باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي:27: ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ ام محمد مشغوله بتجهيز الغدى لعيالها اللي ميتين جوع .....الكل كان موجود ماعدا ابومحمد ومحمد اللي للحين ماااااااااارد من السفر . خلود:يمه وين الغدى والله جوووووووعانه..." احمد:سدي حلقك وقومي ساعديها بدل ما تتأمرين عليها." خلود:وحضرت جنااااابك ليش ما تسااااااااعدهااااااا." سيف:يالله بلا طول لساااااااااان انتي لسانك يبغاااااااله قص." سمرالوحيده اللي كانت ساكته وما تشاااركهم هوااااااشهم هذا....... سيف:وش فيها الحالمه الولهانه ساكته؟" احمد:خلهااااا هذي غرقانه في القصص اللي تقرااااهم ليل ونهار." خلود:ههههه والله لوتتكلمووون من الحين لي بعد اسبوع ماراح تسمعكم." احمد وبحده:انتي للحين قاعده ..زقومي ساعدي الوااااااااااااااالده ." خلودوبقهر:والخدامه وينهاليش مااااتساعدها والا هذي اللي ماتدري وين الله حاااااااطها." سيف: يالله يالله ورينا مقفااااااااك وروحي ساعدي الوالده لان بطني صار يصوصو خخخخخخ." خلود وهي قايمه: ياااااااااخفيف .." احمد:هههه والله كانكم توم وجيري ماااابتعقلووووووووون ابد." سيف:طالع مين يتكلم ,اسكت لو سمحت خلني آكل المقبلات قبل لاتجي خلووووووده وتصفي الاكل." سمر انتبهت لآخر جمله قالها: ههه بقول لها اللي قلته ههههه." سيف شهق منها:بسم الله الرحمن الرحيم ,متي قمتي من نووووومك,هههه وانتي ماتسمعين الا الكلام اللي يعجبك واللي مااايعجبك تسدي اذنك عنه." احمد:صباح الخير يأيتها الاميره الحااااااالمه ." سمر :عن السخااااافه اثنيناتكم." سيف:لو سمحتي احترمي اللي اكبر منك, وقوومي ساعدي الوالده الخدامه به مشغووووووله." سمر:اتا قايمه مو علشانك علشان الوالده بس." بعد ماراحت سمر ظل سيف يآكل في المقبلات وبعد ماخلص صحنه مد يده لصحن اخوه لكن احمد تدارك الامر وضربه على يده هههههه." احمد:تمد يدك بصحني انت ماتشبع ولاتصبرخلصت اللي عندك وتتعدى على ممتلكات الغير يااا اخي اصبر شوي." سيف:جوعااااااااااااااااااااان ما أكلت من البارحه." احمد:اووو غريبه انت ماتفوت العشاء." سيف:ومين قال لك اني مفوت العشى بس متعشي من المغرب علشان كذا بطني يصوصو." احمد:والغدى وصل الحين وبطنك ماراح يصوصو راح يعوعو." خلود سمعت آخر كلمه وضحكت عليه:هههههههههه." سيف:وانتي تضحكين على ايش,جيبي الاكل وانتي ساكته." خلود وبدلع:يمه شوفي سيفوووو على كل شي يصارخ ويزفني." ام محمد:يمه سيف انت اكبر منها لاتخل راسك براسها ,وهذي اختك الصغيره." سيف يرد عليها وهو يآكل:يمه خلوووود حيل متدلعه,وحساسه زياده عن اللزوم." ام محمد:ماعليه يمه انت الكبير ومايصير كل كذا انت وياااها." سيف:ان شاءالله يمه على امرك يالغاليه." ظلوااا كلهم يااااكلوووووون ههههههههههه شهيتكمالا ام محمد كان بالها مشغول على ولدهااا انتبهت سمر لها وسألتها.. سمر:يمه شفيك؟من جلسنا وانتي ما اكلتي شي ,في شي شاغل بالك؟" احمد:يعني ما تعرفين مين غير حبيب القلب محمد." سمر:ايووووووووووووووووووه بس والله صدق البيت من غيره مايسوى." سيف :بل بل عليكم انتو الثنتين يعني احنا ما نملي عيووونكم......ولا حنا اولاد الجيران وماندري." خلود:محمد غير." سيف: انتي ماحد طلب رأيك." ام محمد طالعته وقالت:انتواكلكم عيالي ونور البيت بس تعرفوون ان محمد اخوكم الكبير..." سيف:الله كريم بس يالله محمد له نكهه وطعم غير في البيت." احمد:وانت تشبيهاااااتك كلها بالاكل يااخي خليها سنعه شوي." سيف:وش فيها تشبيهاتي يحليلها تجنن." احمد:اقول كمل غداك وقم ذاكر عندك امتحاااانااات." سمر: وانا بعد عندي امتحاااااناات بقوم اذاكر." احمد:قبل لاتقومين ابغى اقول خلي عنك هالقصص وانتبهي لدراستك." سمر:ان شاءالله ,يمه تآمريني بشي قبل لا اطلع لغرفتي؟ط ام محمد:لا يمه بس انتبهيلدراستك مثل ماقال اخوك." بعد خمس دقااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااايق خلود:الحمد لله انا شبعت بروح اطالع التلفزيوووووووووووووووون شوي ." ام محمد:وانتي ما عندك امتحااااااانااااات؟" خلوود:عندي." احمد:اجل وش له تطاااااااااالعين التلفزيووون ؟ روحي ذاكري وخرابيطك هذي ماراح تطير يالله قووووومي." خلوووود وبتأفف: زيييييييييييييين." قاطعهم سيف اللي للحين يآكل وماشبع :يمه فيه غدى كمان والا خلص؟" احمد:ااااااااااقول انت ماااااتشبع,صار لك ساعتين وانت تآكل." سيف:وانت وش يخصك,جوعااااااااااااااااااااااااااااااااااان خلني آكل." ام محمد:خله يآكل يمه,في خير عندنا." سيف ويبغى يحر اخوووووه:تسلمين يالغاليه اممممممم ,اممممممممممممم." احمد:زييين واذا صارت لك التخمه لاتجي تركض ودوني المستشفي ماحد بيوديك." ام محمد:ليش تفاول على اخووووووك كذايا احمد." احمد:انا ما افاول عليه ولا منعته من الاكل بس كل شي يزيد عن حده ينقلب ضده ,وأكله الزايد بيضره ومابينفعه..... وانا لو ما احبه كان مانصحته." سيف وقف عن الاكل وحس انه صدق مصخها شوي...انا آسف,الحمد لله وماراح اكررها مره ثانيه عن اذنكم بروح اذاكر شوي ." ام محمد:الله يعطيك العافيه ان شاء الله." سيف: وياك يالغاليه." احمد:وانا بعد يمه استأذن بروح انادي الخدامه تجي تشيل الاكل ." ام محمد:بارك الله فيك وعساااني اشوفك ومحمد عرسان واشوف عيالكم ." هههه ناويه تعمر خخخخخخخ احمد:ان شاءالله.بس انا ما ابغى الحين محمد اول." وطلع احمد من الغرفه حق الطعام وظلت امه تفكر بمحمد اللي من سافرما اتصل:مدري وش فيه هالولد من سافر ماطمني عليه ,اخاف صار فيه شي ,,,,,,,ان شاءالله اذا رجع ابومحمد اخليه يتصل عليه." ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^ـانتهى الجزء الثاااااااااااااااااااااااااااااااااااااني تااابعووو الجزء الثالث واحداثه المثيييييره ــــــــــــــــــــــــــــــ غدا لنا لقاااااااااااااااااااء اكمل ياترى وش راح يصير لمحمد ولد ام محمد؟ وشوق وش بتسوي مع ام عبد الله وهدى؟ وابووووووووووها وش نااااوي عليه؟ باااااااااااااااااااااااااااااااااي
[QUOTE=ملكه العالم العربي;19787787]هلا والله رجعت لكم مره اخرى التكمله بعد مااااااااراحت...
السلام عليكم
اليوم راح اكتب جزء بس من الجزء الثالث



الجزء الثالـــــــــــــــــــــــــــــــــــــث

تعبت فيصل تعبت ما اقدر اتحمل اكثر من كذا صدقني انا ما اقدر اسعدك."
فيصل:لا تقولين كذا صدقيني انا ما ابغى غير سلامتك وبس."
نجود:بس ياااااااعمري........"
فيصل:لابس ولاشي انتي وجودك عندي يغنيني عن كل شي ......صدقيني يااااااحبيبتي."
نجود والدمعه معلقه في عيونها:وانا ما اقدر استغني عنك بس مو معنااااته احرمك من ابسط شي (العيال)."
فيصل يطالعها بنظره كلها حب وحنيه وهو ماااااااسك يدهاااا ( هههههه يااااااعيني عالروماااااااانسيه):وانا راضي باللي الله كاتبه لي رب العالمين قال:(وعسى ان تكرهواشيئا وهو خير لكم.....)وانا يكفيني وجودك جنبي وانك تحبيني."
نجود ماقدرت تمسك نفسهاااا ونزلت دموعها على خدها حست انها ظالمه فيصل معاهاوعارفه ان كلامه هذا كله علشان يهديها بس وينسيهاااا السالفه لكنها مستحيل تنسى .
نجوود:الله يخليك لي ولا يحرمني منك يااارب."
كانت تكلمه وهي تبكي رفع راااااسها ومسح دموعها بيده وباسها على رااااااااااااسها :لا لا عااد اشوف هالدموع مره ثانيه تراها غاليه عليه ,, يالله عاد خليني اشوف ابتساااااامتك الحلوه."
طالعته وابتسمت وكانت تقولفي نفسها:ياليت اقدر احقق لك هالامنيه,واخليك اسعد انسان بس آآآآآآآآآآه مو بيدي شي اسويه لك."


نجود بنت خالة فيصل (ام محمد)وهي هااااادئه وحبوبه تزوجت فيصل وهي كانت ما توااااااااطنه ابد,وفيصل يحبها موووووووووووووووت شاب حلووو الملامح وطيب ,يشتغل مع عمه في الشركه ,حياته وزوجته سعيده لولا هالمشكله اللي هم فيها وهي عدم الانجااااااااااااب.




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
في بيت شيخه (اخت نجود,وبنت ام محمد)ههه نوضح علشااانكم......
بدور:واللي يسلمك يمه شوفي لها حل صار لها اسبوعين ماداومت مايصير نخلي ابوها ينفذ اللي في راااااااسه."
شيخه: مدري ايش اسوي ,اخاااااف اخاف اذا كلمت جدك يسوي مشكله معاه وتكبر السالفه."
بدور: الله ينتقم من هالظالم اللي ما يخاف الله."
شيخه: لا تدعين"
بدور: بس هذا ظالم.."
شيخه:الله يحااااااسبه يابدور,موالناس اللي تحاسب , ما ياااااخذ الحق الارب العالمين."
بدور: بس شوق ما يصير نخليها كذاااااا."
شيخه:ان شاءالله نلقى لها حل."
وبعد دقايق من سكوتهم ..
بدور:انا لقيت حل..........يمه ام عبدالله ما ترد لك طلب يمكن اذا كلمتيها تقدر تقنع ابو عبد الله يرد شوق المدرسه ."
شيخه:واذا سألتني من وين عرفت السالفه وش اقول لها ؟"
بدور:مدري قولي لها هديل قالت لي ."
شيخه اللي ما اقتنعت بردها :لا لا وبعدين تطيحعلى راس المسكينه هديل .لا مايصير."
بدور: اجل وش نسوي."
شيخه:انا راح اعرف من ام عبدالله من غير ما اجذب انتباهاااا,عطيني التلفون بسرعه."
بدور: ان شاءالله.:
وسكتت علشان تتكلم امها بالتلفون....


ياااترى وش راح تقول لام عبدالله؟
وام عبدالله وش تقول لها؟
بترد شوق المدرسه ولا لا؟
وش راح يصير على نجود وفيصل؟























وسكتت بنتها علشان تكلم بالتلفووووووووووون.........
شيخه:الو .. السلام عليكم ."
هدى:وعليكم السلام ."
شيخه:ممكن اكلم ام عبدالله."
هدى: ممكن بس مين اقووووولها؟"
شيخه:ام مااااااازن ."
وتركت هدى السمااعه وراحت تنادي امها :يمه ام ماازن على التلفون تبغى تكلمك."
ام عبدالله:مستغربه وش تبي؟"
هدى:ماااادري روحي لها وكلميها."
ماردت عليها وراحت تكلم ام مااااااااازن..
ام عبدالله:الووو."
شيخه:السلام عليكم."
ام عبدالله:وعليكم السلام....هلا والله وش اخبااارك ."
شيخه:بخير الله يسلمك,,وش اخبارك انتي ؟ووش اخباار العيال؟"
ام عبدالله:الحمدلله بخير ,,يسرك الحاااال."
شيخه: اقول وبدون مقدمات وش اخبار شوق.؟"
ام عبدالله:ه هه ا,ااا,,,,,شوق بخير الحمد لله صارت احسن."
شيخه:مدامها صارت احسن ايش اللي يمنعها تروح المدرسه؟"
ام عبدالله توترت وماااااعرفت تردعليها:هي .........هي "
قاطعتها شيخه:بدور بنتي معاها في نفس الصف وتقول صار لها اسبووووعين مااااا داومت ؟ليش فيها شي يمنعها غير مرضها؟"
ام عبدالله:...................................................."ساكته
وظلت سااكته وحست انها ربتختنق وما عرفت تقول لها شي كانت خايفه منها."
شيخه بحده شوي: ما جااوبتي وش اللي يمنعها ؟في شي غير مرضها وكلامي صح؟"
حست ان الكلام ضاع منها واحتارت وش تقول ,,,,,,وقالت لها:اي صح كلامك."
وقالت لها كل السالفه وطبعا ما قالت انها ضربت من ابوها لانها راح تسوي لها مشاكل .
وقالت شيخه لام عبدالله انها لازم تقنع ابو عبدالله انه يرجع شوق المدرسه والا راح تسوي لهم مشاكل هم في غنى عنها .......وافقت ام عبدالله وهي تسب وتلعن في شوق المسكينه واليوم اللي شافتها فيه ."


في بيت شيخه بعد ما سكرت السماعه ..
بدور:يمه هااااااااه وش قالت لك السحليه ام....."
شيخه:وقبل ما تخلي بنتها تكمل كلامها :اولا عيب تقولين مثل هذا الكلام مهما كان هي اكبر منك ولازم تحترمينها ,وثانيا كنتي عندي وسمعتي ليه اعيد واكرر."
بدور:؟آسفه يمه,بس تتوقعين انها تقدر تقنع ابو عبدالله يرجع شوق؟"
شيخه:حبيبتي انا ادعي لهاوان شاء الله كل شي يمر على خير ويالله قومي جهزي نفسك بنروح بيت جدك ابو محمد."
بدور:الا ذكرتيني يمه متى بيرجع خالي محمد من السفر؟"
شيخه:ياحبيبي يامحمد والله وحشني ,مدري فيه بسأل جدك ولا خالك احمد اكيد يعرف مت بيرجع."




^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
باااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي
ضماالوجدان
ضماالوجدان
نتظرك يالغاليه
ملكه العالم العربي
هلا والله بضمووووووووووووي حبيبتي والله
دار جدودي
دار جدودي
تصبحون على خير

جهازى خربان