ملكه العالم العربي
هاااااااااااااي رجعت بكمل القصه علشان عيون ناس يعرفون انفسهن
الحلقه الرابعـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه
عائله اخرى :(عائله ام سمر)
سمر000000000سمر
سمر :ترد على اختها اللي كل شوي تناديها وبقهر :اوووف نعم وش تبين؟"










خلود:لا سلامتك وش تسوين؟"








سمر: خلووود واللي يرحم والديك فكيني دامك ماتبين شي ليش تنادين "









خلود واللي تحب تقهرها وراحت تقعد على سرير اختها:لابس كذاااا"






سمر:إذا ما طلعتي من الغرفه الحين بوريك شغلك"








خلودوبدلع:أوووووووه خليني اقعد معاك شوي ونتسلى بال000000"






سمر:تطالعها والشر يطلع من عيونها اطلعي احسن لك الظاهر انك تسمعين بالمقلوب واخذتها من يدها وطلعتها بره"








خلود:وهي واقفه امام الباب :الا اسمع اسمع احسن منك بس ايش اسوي احبك واموووت فيك ماأدري ايش اسوي من دونك"





سمر وهي تضحك على خلود :ماأبغى هذا الحب اللي مايطلع الا لما أدخل غرفتي يالله عطيني مقفاك وبدون لقافه وسكرت الباب بوجهها ورجعت تقرأ الروايه اللي كانت شاغلتها بذيك الوقت.






خلودوهي نازله على الدرج تضحك على سمر اللي تحب تقهرها,,,,,,,,








فااااااااااصل شوي وبرجع مااااااااني مطوله












رجعت بس ما اشووف اقبال من البنات لكن راح اكمل











سمر كان بسنه اولى جامعه حلوه وطيوبه لون عيونها أخضر على امها وهي الوحيده اللي عيونها كذا انيقه طولها حلوووو شعرها ناعم ولونه بني وتحب التغير في شكلها بس في حدود المعقول وتحب قرائة الروايات الومانسيه
واللي شاغلتها طول الوقت لكنها متفوقه بدراستها أما خلوود واللي جات في الوقت الضايع فهي باول متوسط تشبه سمر لكن لسانها اووووف يجنن بلد.





^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^







لما نزلت خلود الصاله اللي تحت شافت امها قاعده علي الكنبه وسرحاااااااااااااااانه,
وجت الملقوفه تمشي على اطرااااااااااااااااااااااف اصابعها وراااحت من ورااهااااااااا وخرعتها


بووووووووووووووووووووووووووو...."



ام سمر او محمد:حسبي الله عليك من بنت"



خلود موبقادره تمسك نفسها من الضحك....وامها تطالعهاوهي حاطه يدها على قلبها......



امها وتضحكين بعد كنت بروح فيها "
خلوود : اسم الله عليك يمه عدوينك إن شااء الله وهذي بوسه لاحلى ام بالدنيا"
سكتت شوي ورجعت تضحك مره ثانيه :هههههههه ههههههههه يمه والله لو تشوفي شكلك كأنك شايفه جني مب آدميه حلوووه ههههه
امها :واللي ضحكت غصبا عنها من حركات خلود:وش تبيني اسوي اطير من الفرح,وقلبي شوي ويوقف."


خلوووود :افااااااااااااا يمه انا اوقف قلبك خخخخخ بس ابغى كان ارقص قلبك شوي خخخخخ


امها :انا مادري وش اسوي فيك 0000000000000000 زين قولي وش تبين تقولين انتي خلصيني"



خلود تطالع امها بإستغراب:هاااااااا 000000يمه انتي وش عرفك اني ابي اقول شي!"



امها :بنتي واعرفك زين0000"




خلود:مليت بروحي في البيت وابي اروح بيت خالتي اقعد وياالعنود شةي ,خبرك ست الحسن والدلال فوق قافله الباب ما تقعد معاااااااااي ,عاد وش قلتي؟"


امها: ما عليه بس اخوك سيف وينه بخليه يوصلك "


خلوووود:مدري وينه فيه بس السايق بره قولي له"



امها :زين ماعليه الحين اروح اقوول له."




ام محمد او سمر شخصيه حلوه طيبه وعلى نياتها وعندها اختها ام فيصل واخو واحد صار له مسافر خمس سنين ومحد يعرف وينه وهم من عائله غنيه ولهم سمعه طيبه.


^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^




انتهت الحلقه اليوم بكره الحلقه التاليه إن شاء الله






تااااااااااااااااااااااااااااااااااابعووووووووووووني:icon28:
ملكه العالم العربي
خلاص كملت لكم حلقة اليوم اقرووها وقوووولوووو وش راااايكم
طيوررر
طيوررر
رررووووووووووووووعه

كملي الله يعطيك العافية


بس ما قلتيلنا انتي كاتبتها ولا ناقلتها
homeless
homeless
و الله مافهمت شي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ كل شوي عائله و القصه مقطعه انا احب اذا جيت اكتب قصه اكتبها كامله و مره وحده
ياليت تكتبين القصه مره وحده بدون فواصل
لاني بديت ازهق من القصه
مـشـكـ أحـبـك ـلتي
يســـــــــــلمو يااااعســــــــــل

بأنتظارك
لا تطولي علينا اوكــــــــــــــــي