قصه ولااااااااااادتي احسها اكشن

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم
هذي ياطويلات العمر قصت ولادتي
كنت نايمه ولاحاسه بشي تقريبا الساعه 8 ونص وفجئه حسيت بمويه شويه تنزل قلت بنفسي عاادي لان انا من يومين كانت تنزل معي مويه شويه ورحت لدكتةره وقالت عادي يمكن من كثر المشي المهم بكمل نومي وقلب على الجهه الثانيه الا كنه سطل مويه انكبت بين رجوولي يمممه وانا افز مفزوعه مدري شنو الي صاار وادور زوجي او اشو الحمدلله للحين مامشاء لدوام هو ستغربني قايمه قال وش فيه مبين على وجهي الخرعه قلت مافي شي المهم وانا امشي للحماام الله يكرمكم والمويه تصبصب تقل بزبوز :oاحرراج قدام ابو الشباب المهم وانا اعلم اختي اتصلت عليها قالتلي هذي ولاده خوذي شنطتك وروحي المستشفى وعلمت زوجي وانخبص معي اول مره مندري شسالفه ورحنا المستشفى يوم وصلنا ونزلت هههههههههههههههههههه قالي عباتك من وراء متغرقه مويه :22: ههههههههههههههههههه احررراج ومشي قدام الناس ماسكه عباتي ودخلت او اخذو الوزن او انا ع الميزان كبت مني مويه غرقت ميزانهم ههههههههههههههههههههه قصتي قصه مع المويه وكشفت علي الدكتوره وقالت مسكر الرحم يمكن عمليه لانو خطر على الجنين وضااااق صدري اونتضر يوم جت الساعه وحده قالت الحمدلله فتح بس توك مافتح الا واحد بس وصرت احس بئلم خفيف وصعدوني قسم تنويم ويوم جت وقت الزياره وهي تجيني امي الله لايحرمني منها وتجيبلي دارين اشربووه وتحطلي الحلتييت با الفوطه وانتم بكرامه ومن المغرب وهو يبدا معي الطلق وحتما على من السااعه 9 بليل تقريبن وتجيني دكتوره حسبي الله عليها كلمه دفجه عليها شويه بغيت اموت من الالم وهي تقوس الرحم وتقولي توك 2 ونص ورووح امشي بسياب المستشفى وامي يا عمري معي وصارو يعطوني مضاد كل ثمان ساعات عشان المويه نزلت ويوم جت الساعه 2 جني ممرضات وقالنلي يله ترووحين كشك الولاده يووووه يوم قالولي ماصدقت طرت من الفرح المهم وانا ارووح ويوم دخلت عطوني ملابس ا غير ملابسي وغيرتها وحطولي جهاز الطلق واحس اني خلاص عجزت اتحمل بممممموت من الالم وانا ديهم يقولونلي توك الرحم 6 باقي شوي وعطوني اكسجيين وازعجتهم بس اصايح واناديهم يوم جت حزت الولاده صرخت بصوووت عالي انادي الدكتوره وهي تجي طايره وتكشف الغطاء وهي تبتسملي قالت يله ولاده وهن يطيرن رجولي :(ويفتحن السرير وقالتلي كل ماحسيتي بطلق ادفعي او انا ادفع ثلاث مرات والحمد لله طلع الراس بس قبل مايطلع هي سوتلي توسيع وهي تشرف عروستي :04: الله يخليها لي يااارب وطلعوها ومسحوها الممرضات وغسلتها وحطتها على صدري وعطيتها بوسه فديييته تهبل وعلا بالي كذا وتكون خلصت الولاده قلتلها خلاص قالت لاباقي :o المشيمه مانزلت والخياطه المشيمه كانت لاصقه يغيت اموت يالله نزلت والخيااااااطه بعد كانت جدا متعبه بس الحمدلله على كل حااااال

الحمد لله الي رزقني ويسرلي ولاده طبيعيه وطفله سليمه متعافيه انا حبيتكم بس تستمتعوني واذا في فائده تستفيدون
والله يسهل ولادت كل الكروشااات الحلووات وييسرها لهن ويرزق كل محرروم يارب
28
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم اسمى
أم اسمى
الف مبروك وحمدلله عالسلامة
افديك بروحي
افديك بروحي
ياعمري مبروك ماجبتي
تتربى في عزك وعز ابوها

الله يجعلها بنت صالحه يارب
ويرزقك برها
ђẩиeeи
ђẩиeeи
الف الحمدلله عالسلامة و مبرووك الحلوة تتربى بعزكم > شو سميتيها < ...

هذي ولادة ميسرة مش اكشن ماشاالله ~ مش مثل ولادتي رعب >_< ~ ...
كويـــــــــــن
الف مبروووك العروووسه يا قلبي
والحمد لله على سلامتكـ
A دندرمـــة A
A دندرمـــة A
حمدلله ع السلامة

الله يحفظها ويخليها لك