نبض وردي

نبض وردي @nbd_ordy_1

عضوة جديدة

قصه ولاتي في متشفى الحبيب بالعليا

الحمل والإنجاب

السلام علييييييييكم
قبل كل شي الله يجزاكم خير اذكروا الله
((مشاءالله تبارك الله )) العين حق
اممم بخش في القصه ع طوول

انا ولدت في مستشفى الحبيب الي بالعليا مع الدكتوره نوال امام الدين الله يجزاااااااااااها خييييييييير

المهم انا جاني طلق يوم الاحد طبعا خذت من العاشر 6 ايامويوم جاني الطلق اختكم في الله ماتدري انه طلق احسب انه تعب من المشي المهم رحت لدكتوره يوم الاثنين وسوت تحريظ لي بسيط مره ماكان يالم ع وصف بعض البنات المهم
بعدها قالت لي اذا جاك 3 علامات تعلي ع طول للمستشفى والعلامات(دم _نزول مويه_طلق قوي)
طبعا طلعت من عندها ورحت اسوي سونار يتاكدون من كل شي المهم من طلعت من غرفت الدكتوره وانا احس بشي ينزل كاني ابي الحمام الله يكرمكم..المهم يوم دخلت غرفه السونار دخلت دورت المياه الاواشوف دم ومن الخوف ماقلت لزوجي سكت طلعا انا ماعرف ووشو الطلق لان االي سمعت يقولون الطلق بالبطن وانا بظهري كان المهم رحت البيت وانا بموت من ظهر ومانمت والدم مازال ينزل طبعا اتارحت المستشفى الساعه9 الصباح ويوم جت الساعه 9 باليل رحت امشي مشيت كيلوين المهم رجعت البيت ويوم جت الساعه 11 قلت لزوجي عن الدم قال نروح المستشفى قلت لا بنتظر لحد الصباح اخاف اروح ويولدني ماابي اولد لحد مايروح الم ظهري ههههه ماكنت اعرف انه طلق وقربت الولاده خخ
المهم رحت الصباح الساعه11 ودخلت ع الدكتوره وقلت لها سالفه الدم الي من امس وقال لازم تنومين وبنعطيك طلق صناعي قلت عادي عطيني ماكنت ادري انه متعبببببب المهم رحت مستشفى الولاده خلوني اشيل ملابسي كلها ولبسوني لبس المستشفى وعطوي مثل الحاجه الله يكرمكم عشان البراز كانت الساعه وحده يوم جت الساعه2 وعطوني طلق صناعي اه يالالم متعب احس لويجلسوني واظغط بطني كان اهون الي يتعب زياده الاجهزه الي ع البطن حقت الطلق ونبض البي بي هي الي تعب وتظغط بعد المهم انا مااتحملت لاني اول شي مواصله تيخلوا من الصباح امس مانمت الا يمكن ساعه اوساعتين وماكلت شي انا خلاص تعبت وطلبت ابرة ظهر وقالوا لي مانعطيك الابره لحد ماينفتح 3سانتي اذاكان اكثر اتوقع مايعطوني اواقل المهم جت الساعه 3 وعطوني ابرة يمكن عشر دقايق والحمدالله ماحسيت بشي يوم جت الساعه 5وقالت بس 4 سانتي وصارت الساعه 7 وانفتح 7 سانتي طبعا بعد مافتحت المويه ويوم جت الساعه 10 جت دكتورتي نوال المهم قالوا الراس فوق مع انو كان تحت بس سبحان الله يمكن مع الطلق تغير المهم جت الساعه 11 وقالت لي الدكتوره لو صارت الساعه 12 ماولدتي بنظطر عمليه المهم الله يجزاها خيير صبرت علي مرره طبعا قالت انا ممكن اصبر اكثر بس البي بي تبرز الله يكرمكم ونخاف ياكل البراز ونبضات قلبه ضيفه المهم ومن الساعه 11 وانا ادفع طبعا مااعرف الدفع زين لاني بكريه واحس ان بيطلع شي من تحت واذا حسيت بيطلع اوقف ههههه واخرب عليهم قالت لي كانك تتبرزين الله يكرمكم عاد توني ادري ههههه لاني كنت مستحيه يطلع شي بس من جد بنات هالوقت مافيه حيياء المهم وادفع ادنقي راسي تحت شوي ع صدري وواسحب نفس واكتم وادفع قوه ان شاءالله فهموا الطريقه البكريات ويجلسون يشجعوني يالله يالله شفنا شعره وادفع اقو والحمدالله طلع الساعه 11و37 دقيقه وه احساس يبكي الله لايحرم اي وحده من هالاحسااااااس ياااااااااااارب...وغير كذا خياااطتهم مشاااءالله ماتحسسسين بشششششششي ياربي لك الحمد والكتوره قالت لي تشطفي بشاهي مر ومويه دافيه ولاتجلسين ع الارض الا لين تطيح الخيوط مادري ليش قالت كذا يمكن عشان ماتشدد الخيوط..وغير كذا بقول لاي بنت لاتاخذ خرابيط وتظر نفسها والبي بي مثل خروع ومادري ايش اذا الله كتب بتولدين بهالوقت بتولدين ماتقدرين تاخرينه ولاتقدمينه انا عطتني الدكتوره حبوب عشان تفتح الرحم وفعلا فتحت الرحم بس يمكن تناسبني ويمكن ماتناسب غيري...وغير كذا يابنات نصيحه القران لاتتركووونه ابدا اعرفوا الله بالرخاء يعرفكم بالشده والصلاه اول ماياذن ع طول اصلي ماتاخر ويااربي لك الحمد ربي مانساااااااني اببببببببدا الحمدالله..والشكر لله
وهذي قصت ولادتي نجي الحين لنظافه المستشفى لايعلللللى عليهااااااااااااااااااااا مشاءالله نظافه واحترام يشلونك بعيوونهم واكلهم حلوو مشاءالله مررره بعض المستشفيات اكلهم وع الله يكرم النعمه الحبيب اكلهم من دايت سنتر
والحمدالله كل شي كويس ودكتوووووورتي الله يجزاها خيير اسلوووب وطيبه واخلاق طبعا بعد تسهيل من ربي
وبقولكم عن نظامي في النفاس عشان الكل يستفيد..

طبعا نظامي جد بسيييييط..

لهومات اول مااقوم من الصباح اكلها مع مره عشان الشمم وشي للظهر نسيت اسمه
واكل تمر مع زبده وبيض وحليب مع فلفل اسود
والظهر اكل مطازيز اتوقع اسمها كذا هههه
والعصر احيانا مصابيب واشرب شي دافي لحد الليل
صح نسيت المغرب اكل نفس الشي لهومات ومره
هذا شرين يوم والعشرين الثانيه رشاااد بسس
والمويه اشرب بس موبارده نص ونص ..
والحمدالله طلعت من النفاس وانا تماااام بيس جت اخت النفاس وماانتبهت زين لنفسي وجتني شوي رطوبه

واي سؤاااااااااااااااال انا حااظره


ولادققون ع الاخطاء الاملائيه لاني بسرعه اكتب
69
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

*ركاز*
*ركاز*
الحمد لله على سلامتكم

الف الف مبروك
الله يخله لكم ويرزقكم بره وصلاحه
وجعله الله من حفظه كتابه الكريم
fatima00
fatima00
مبروك يتربه بعزكم..... :)
ام الأولأد الحلوين
ألف مبروك..والحمدلله على سلامتك وسلامة النونو.
mram1
mram1
الف الف مبروك
الله يخله لكم ويرزقكم بره وصلاحه
مهاوي بلاوي
مهاوي بلاوي
ألف مبروك..والحمدلله على سلامتك وسلامة النونو.
ألف مبروك..والحمدلله على سلامتك وسلامة النونو.
الحمد لله على سلامتكم

الف الف مبروك
الله يخله لكم ويرزقكم بره وصلاحه
وجعله الله من حفظه كتابه الكريم