بسم الله الرحمن الرحيم
الحمد لله كما ينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
الحمد لله ولدت يوم الجمعه الصباح الساعه تقريبا ثمانيه الا ربع بتاريخ 7\2\1431ه
من كم يوم دخلت المنتدى كنت حابه اكتب قصه ولادتي زي ماوعدتكم لاكن حسيت نفسيتي زفت وماقدرت اكتب ولاحتى اتصفح وكان ولدي :icon33:
بعدين طلعت قلت لاحقه ان شاء الله اذاصرت احسن ارجع واكتب
والبارح نومت ولدي وفتحت الابتوب ابكتب وعلطول :icon33:وانا صرت كذا :44:
وانا وياه طول الليل هدهده الين اذن الفجر وعيوني صارت كذا :icon810: والحين نفس الحكايه بس فتحت الجهاز تصفحت شوي وبديت اكتب علطول :icon33:اااااااااااااااه ياربي
بس ابشركم اختي يوم شافت معاناتي تبرعت وخذته عني(توها تفهم عمتي )هههه لا لا امزح والله اختى حبيبه ماتقصر (اااه خوافه)
طولت عليكم صح معليش حبايبي بس لازم اقرقر شوي
اوكي كان ياماكان في قديم الزمان (وش تحسين به)
اقصد كان ياماكان في تاريخ 3\1دخلت الشهر التاسع وبديت اوسوس كل يوم اقول يارب بكره اولد وكل مايمر يوم اقول الحمد لله هانت كنت اتمنى اولد بعد اسبوعين من التاسع لاكن الله مااراد وبعد مامر اسبوع كنت جالسه عند اهلي وفاتحه الابتوب واسولف ع المسن مع اختي شوي دق اخوي وقال ان زوجته ولدت قلت لااااااااااااا ليش تولد قبلي واقول لاختى تصدقين تحمست اولد هههههههههه استغفر الله العضيم
بعدين سرحت وجلست افكر واهوجس بالولاده
ومر اسبوع وانا مكانك سر اساسا لسا على موعد الولاده بس اختكم في الله مستعجله والله معذوره من الثقل والتعب والتعليقات الي مالها اخر من اخواني
طبعا باقي اخر اسبوع من الشهر التاسع قلت خلاص ان شاء الله قربت واقوم كل يوم اتجهز واستعد واقول احتمال اليوم اروح المستشفى هههه وبعد كذا مر الاسبوع الرابع كانه يقول باي باي عوشري يامدام وش وراك وانا:44:
دق علي زوجي وقال كملتي التاسع خلاص قلت ايه قال وجالسه ورى ماتولدين ونخلص قلت بالله يعني افتح بطني واطلعه قال لاحووووووووول
في تاريخ 3\2كملت التاسع ورحت للدكتوره وانا متحطمه مرررررره لما شافتني ضحكت وقالت لسا ماولدتيش هزيت راسي لاقلت وماتحسين بشي قلت احس بالم يروح ويجي بس خفيف مره قالت اطلعي عالسرير ولما كشفت قالت كل شي تمام بس بطنك مو نازل قلت كيف قالت لازم تمشين عشان ينزل انتي مامشيتي قلت الا مشيت
وكانها ماصدقتني قالت ماتحبين تمشين ضحكت وقلت لا انا مشيت قالت مارح تولدين الا بعد اسبوعين قلت لاااااااااااااااا قامت ضحكت قالت طيب امشي امشي كثيرورح اعطيك تسوي اشعه علشان اشوف وضع الجنين سويها وتعالي بسرعه قلت اوكي طلعت من عندها ورحت تغديت وقلت للزوجي بكره عندي اشعه ضروري قال ليش بكره الحين يالله قومي وكنا متحمسين مره ورحنا لمستوصف اهلي بس مالقينا الدكتوره رحنا مستوصف ثاني برضو مالقينا دكتوره قلت خلاص بس بكره اسويها ومن بكره رحت وسويت الاشعه ودكتور الاشعه قال اربعين اسبوع كملتي التاسع قلت ايه قلت كيف الاشعه قال الحمد لله كل شي تمام بس يبغى لك تنتضرين يمكن اسبوع او اقل قلت رح اولد طبيعي قال ان شاء الله غالبا الولاده طبيعي بس اذا تاخرتي اسبوعين ممكن يتدخل القيصري
اخذت الاشعه ورحت اعطيها الدكتوره قالت الحمد لله الوضع ممتاز ومافيه خوف بس لازم تمشين كثير علشان بطنك مو مهيء للولاده واذا مر اسبوع ماولدتي تعالي اعطيك اشعه ثانيه ونشوف
طلعت من عند الدكتوره وانا نفستي زفت خلاااااص مليت من ذا الكرشه مليت وانا انتضرركبت السياره وقلت لزوجي ابي امشي قال يالله شدي حيلك ورحت مشيت ومشيت ومشيت وانا ادعي واستغفر واقرا ورد الولاده وادعي وادعي وبعدها قمت امشي بدون وعي من التعب ركبت السياره ورحت لاهلي وانا هلكانه من التعب ومادري شلون اوصف لكم وضعي اضحك ثم اسرح وافكر في الولاده ثم اقوم واقول وش حادني افكر متى ماولدت ولدت خلاص ابطنش واقوم اسولف واضحك وخواتي يعلقون علي وانا معاهم اعلق على نفسي وكنت انسدح ولما اجي اقوم يضحكون علي كنت ثقيله بشكل ماتتصورون كنت اقول ياعمري هذي الي تحمل باتوام كيف تتحرك مسكينه
طبعا نمت عند اهلي واليوم الثاني العصر رحت ومشيت بس ماطولت يمكن ثلث ساعه وكنت اقراء ورد الولاده وزوجي كان معي داق اللطمه ويضحك على باله انا ماادري عنه
ورجعت البيت وانا عندي احساس اني بولد قريب
قلت مارح ارتاح ولا انام لازم اولد وكان عند اهلي ضيوف وانا اروح واجي باليت وكان ولدي مستلج هذاك اليوم وكل شوي اقوم اروح اشوفه وهم يقولون ارتاحي ارتاحي بيجيبونه مايدرون وش نيتي ابي بطني ينزل باي طريقه
وحنا نتقهوى ونسولف الا وحده تنط وتقول نكهه ماتتهياء لك الولاده قلت كيف قالت يعني ما تذكرين الولاده وجهاز النبض والكشف قلت لا مابي اخوف نفسي انا فجاءه مسكني الم فبطني وجلست اطالع اختي وشوي الا الالم يروح ويجي بس كان خفيف مره وقمت اتمشى بالبيت قالت اختي والله امرك غريب معقوله ماتحسين بالام قلت الا الحين وانتي تكلميني اتالم بس خفيف قالت يمه وخري عني
انا قلت بنفسي ياسلام بولد اخيرا وصار الالم مستمر بس خفيف
دق علي زوجي قال بكره الضهر بجي اخذك نتغدا عند اهلي قلت لا لا مااقدر قال ليش قلت ان شاء الله بكره بولد قال ليش تحسين بشي قلت ايه احس بس لسا بدري قال مايخالف بكره فيها حلال وجاء بكره الي هو يوم الخميس وانا على وضعي المشكله بين كل طلقه والثانيه خمس دقايق تخيلو كاني بكريه
والعصر قلت اروح امشي علشان يحمى الطلق
ورحت مشيت ساعه كامله وبعدين زاد الالم وصرت امشي بصعوبه وكل مااجي اركب السياره يقول زوجي ارجعي امشي لسا باقي وانا اقول خلاص تعبت يقول لا ارجعي وانا ارجع وانا مدري اضحك والا ابكي وتعبت هلكني المشي قال زوجي خلاص بوقف بمكان هناك وتعالي قلت اوكي واجلس امشي وامشي لحد ماوصلت للسياره ولما وصلت قام مشى وخلاني
شفتو النذاله عاد انا عصبت :mad: واقوم ااشر عليه ارجع خلاص تعبت وهو مايبيني اوقف يبيني امشي مل يبيني اولد
قمت قلت طيب اوكي واقوم اجلس بمكاني قلت مارح امشي خلاص قام رجع قال وشفيك جلستى يالله امشي قلت ويييييييييين حرام عليك ماتشوفني امسك الاسياج من التعب وركبت السياره وسيدا عالمستشفى
:3_10_6:تحسبوني رحت اولد لا لا هذا زوجي باله طويل ورايق انا يوم شفت المستشفى قلت وين جايبني قال يالله انزلي خل نشوف وش السالفه قلت والله ماانزل قال اوكي قال اجل باخذ بك لفه عالمستشفى شوفي شوفي هذيك غرفه الولاده وياشر يبغاني اشوف وانا اقول عادي عادي تبي تخوفني
ورجعت البيت اخذت شور واستشورت شعري وجات اختي شافتني قالت ياربي لسا ماولدتي وابتسمت وانا عندي احساس اني بولد الليله قلت من امس معي الم والحين زاد قالت والله يعني بتولدين قلت ان شاء الله اليله قالت اختي لا يمكن يوم السبت تولدين وشوي الطلق يزيد ويزيد عن قبل وانا اتحمل مابي احد يحس من اهلي وصرت ماعاد اتحمل صار يبين على ملامحي وانا ماادري حتى اختي قالت وجهك تغير مره ملامحك متغيره مره قلت والله يعني واضح اني تعبانه قمت دقيت على زوجي ورحت المستشفى وكنت اتخيلها تقول الرحم مفتوح اربعه سانتي
بس للاسف قالت واحد سانتي قلت كيف قالت لسا بدري يمكن بكره الضهر اوالليل او يمكن بعد يومين قلت بس كل خمس دقايق احس بالطلق قالت متاكده قلت ايوه متاكده قالت خلاص بكتب لك تنويم قلت لالا مابي تنويم بطلع قالت كيف بتطلعين رح تمشين قلت لا بس برتب اموري وارجع قالت وين بيتك بعيد والا قريب من المستشفى قلت لاقريب اقدر اجي قالت اوكي وقعي خروج على مسؤليتك قلت اوكي وقعت وطلعت لما وصلت البيت لقيتهم ينتضروني ومتحمسين طالعت فيهم وانا متحطمه قلت واحد سانتي قالو يووووه لسا
وانا ماصدقت الدكتوره اختي قالتلي كلي علشان تتقوين شوي وتعشيت بس كنت اتالم واتالم واروح ادق على زوجي قلت تعال خذني بنام فبيتي (خفت ادق عليه ومايصحى قلت خلني عنده احسن علشان لو جاني شي اقدر اصحيه)قال مااقدر دااااااااااااايخ قلت طيب وانا معصبه كيف مايقدر طبعا علشان الطلق ماعاد اقدر اتحمل كانت الساعه اثنعشر
قلت بنام واذا صحاني الالم معناته ولاده رحت نمت ساعه بدون ماحس صحيت الساعه وحده وصرت اتقلب واتقلب واقول يارب كيف بصبر يومين ماقدر لما جات الساعه ثلاث توضيت وصليت ركعتين وجلست ادعي ان ربي يسهل ولادتي واقوم بالسلامه وجبت ورد الولاده وجلست اقراء الادعيه وانا اتعصر من اللالم وصرت ماعاد ادري اجلس والا اوقف اروح والا اجي واتحمل عشان اختي كانت عندي ماحبيت اخوفها الين صرت ماعاد اقدر اكتم صوتي صرت امسك بطن واون ورحت اتصلت على زوجي وشالها بسرعه قلت تعال خذني المستشفى قال بتولدين قلت ان شاء الله بس لاتسرع لسا في وقت قال طيب خليك جاهزه واروح البس عباتي قالت اختي بتروحين قلت مادري اروح والا مااروح قمت اهلوس جاء زوجي وركبت السياره قال تعبانه قلت ايه بس اقدر اتحمل لاتسرع وهو ماصدقني قام يسرع وانا قمت اصرخ في السياره واتشهد دخلت الطواري جات دكتوره هنديه كشفت وقالت خمسه سانتي طلعوها قلت كيف كاني ماصدقت جابو لي كرسي وطلعتني الممرضه من غرفه الكشف جاء زوجي سالها ويين قالت فوق قال ولاده يعني قالت ايه وانا مبسوطه وخايفه من الي ينتضرني قلت لزوجي لاتروح خلك هنا ودخلت غرفه المخاض اخذو وزني وركبولي تخطيط النبض وكل شوي جايه الدكتوره وتكشف قالت سته سانتي قلت كم الساعه قالت سته قلت يووه دقيت على زوجي وقلت لاتنتضر اذا ولدت بدق عليك شكلي بطول قال طيب اول ماتولدين دقي علطول قلت اوكي شوي جات دكتوره فلبينيه ودتني لغرفه الاشعه وسوت لي اشعه قلتلها لسا بدري قالت يمكن ساعه ونص وتولدين شوي الالم يزيد وانا نايمه عالسريرومعي ورد الولاده اقراء فيه ا اصرخ عليها مابي مابي امشي تعبت وكل ماتجي تكشف امسك يدها جات وقالت سته ونص قمت انفعلت قلت وش سته ونص قالت نامي على جنبك انقلبت على جنبي وانا الالم مو قادر اتحمله شي لايطاق قلت يارب ياذا الجلال والاكرام ياذا الجلال والاكرام ياذا الجلال والاكرا ياحي ياقيوم برحمتك استغيث فجاءه انفجرت المويه وانا اصرخ دكتوره دكتوره مويه مويه وجاو يركضون ولما كشفت قالت ثمانيه ونص وسحبو السرير ودخلوني غرفه الولاده وانا تشهد والله حسيت كاني بموت خلاص والممرضه تقول خذي نفس خذي نفس لاتدفعين لسا وينادون عالدكتوره وانا اقول خلاص ابدفع واطالع فيه دكتوره بس كانو ينادون على دكتوره ثانيه واخيرا جات الدكتوره وصرت ادفع ن غير مايقولون خلاص تعبت وتجي الدكتوره تقول يالله يالله شاطره وانا نفسي بينقطع خلاااص اخيرا سمعت وااااو واااااو وااااو واخذ نفس واجلس احمد الله واشكره احس كان هم وانزاح واسال الدكتوره ولد والا بنت قالت ولد وهي مبتسمه قلت الحمد لله الحمد لله جات عندي وقالت كنتي عايزه ايه قلت بنت بس الحمد لله قالت عندك ايه فالبيت قلت عندي ولد قالت خلاص المره الثانيه ان شاء الله تجيبين بنت
وتجي وحده من عاملات النضافه رايقه تقول مافي مشكله انتي بعدين جيب بنت مافي زعلان
ااااااااااااااااااااااه تعبت من الكتابه
بعد ماطلعت من غرفه الولاده دقيت على زوجي وبشرته وكنت ميته من التعب بس فرحانه ومبسوطه اني ولدت عشان كذا ماقدرت انام واسمع ولدي يبكي طول الوقت والممرضه تصرخ ليش يبكي خلاص وانا اقول اخ بس لو اني مو بهالحاله كان وريتك شغلك ماباقي الي هي تصرخين على ولدي واقول جيبو لي ياه اشوفه وقامت جابته وشفته ياعمري يهبل وصورته بالجوال عشان اطالع فيه كل شوي
والكل عرف بولادتي وكاني مسويه انجاز وفرحانه اني ولدت عشان محد يتشمت فيني
ولدي كان وزنه ثلاثه كيلو اخوي يقول باااااااااااااس كل ذاك البطن واخرتها ذا النتفه
هههههههههه انا اقول والله بطني صغير بس الناس يقولون ماشاء الله بطنها كبير
والله عاد كبير صغير انا الي شايلته ماثقلت على احد صح والا لا يابنات
في النهايه احب اشكر كل البنات الي دعو لي قبل كذا واقولهم مشكورين ماقصرتو اتذكر كانت ردودهم تبرد الخاطر الله يجزاهم كل خير
وبرضو اقول لكل الحوامل الله يسهل عليكم ويهون طلقكم وتولدون وتقومون السلامه
لاتنسون الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء والاستغفار والصدقه
يالله ياحبايبي تصبحون على خير وان شاء الله ماثقلت عليكم ادري اني غثيثه شوي بس احاول اخفف دمي
نكهة الكرز @nkh_alkrz
محررة برونزية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
أم سلطان 55
•
انا اول وحدة تبارك لك بالمنتدى الف مبرووووووووووووووووووووك وحمد لله على سلامتك يتربى بعزكم
ياحياتي انا
الحمد لله علىى السلامه
والله اني تفاعلت معك
اما زوجك<ماشاء الله<<بس يبي يمشيكي غصب ههههههههههههههههههههههه احس انه يقول مابغت تخلص هههههههههه
الله يحفظ لكم البيبي
الحمد لله علىى السلامه
والله اني تفاعلت معك
اما زوجك<ماشاء الله<<بس يبي يمشيكي غصب ههههههههههههههههههههههه احس انه يقول مابغت تخلص هههههههههه
الله يحفظ لكم البيبي
الصفحة الأخيرة