قصه ولادتي المتعسره في مستشفى الولاده المساعديه

الحمل والإنجاب

راح احكيلكم قصه ولادتي بااجمل ريفو طبعا كان ودي من زمان اكتبها بس الوقت ضيق


بسم الله

طبعا كنت في بدايه التاسع بكريه وداني زوجي عند اهلي عشان قررت اولد هناك واراجع في المستشفى اللي اولد فيه طبعا قررت من زمان اني اولد في خاااااااص ماجا في بالي اولد في حكومي ولا صفر بالميه المهم كنت محتاره وقررت اني اولد في السعودي الالماني بعد مشاورات طبعا رحت عند الدكتوره نسرين كنت في نهايه التاسع ورحت الثلاثاء عندهاقالت راح اعملك كشف من تحت قاست الرحم قالت مفتوح 1 ونص وشافتني متنفخه مرررررررره حتى قدمي منفوووخ زي البالون والله عانيت من الانتفاخ بشكل رهيب لدرجه اني اصلي وانا على كرسي يعني متووورمه المهم قالت بعملك تحليل بول عملت طلع نسبه بسسسسسيطه زلال في البول شيكت على الظغط مرتفع شوي قالت تعالي بكره تنويم نعطيك طلق صناعي اذا ماولدتي نحولك قيصري وعملت لي ورقه قالت تعالي الفجر

رحت البيت محتاااااااااره جدا وماارتحت ابد استخرت واستشرت الاهل وجا الصباح الاربعاءومارحت رحت اقرب مستوصف خاص اشيك على الضغط قالت مرتفع يمكن لانك مواصله ومانمتي ومااكلتي طبعا اهملت وطنشت وكان باقي لي 3ايام واخلص التاسع الحاصل تنفخت مثل البالوووووون يوم السبت في الليل كنت جوعانه واكلت جبنه وخبز وصليت واستخرت ودعيت بورد الولاده ونمت الساعه 3الليل قمت صباح الاحد الساعه7كان اخر يوم ليا بالتاسع الموافق 5\4نمت 3ساعات وصحيت جلست على اللاب توب جازوجي اخذني على المستوصف قلت بشيك على البيبي لانو اخر يوم بالتاسع رحت قالت الدكتوره قاست مفتوح 2ونص وكان الم لايذكر خفيييف وينزل شويه دم قاست الضغط لقته مرتفع اكثر عن اول عملت تحليل بول ارتفع الزلال الدكتوره خاصمتني انا وزوجي قالت
انتي حاااااالتك قيصري الضغط مرررررره مرتفع حالتك خطيره ايش اللي مقعدك الين دحين شوفي يدك ووجهك منفوخه عل طول خرجنا لاني خفت على البيبي وعلى نفسي طيب الحاصل قلت ليه اروح خااااص وانا حالتي عمليه كلها بنج واصحى مراح احس بشي قال زوجي مافي فرق بين الخاص والحكومي في العمليه قلت يلا على ويييين كنت محتاره جدا وين اروح ومتوتره مررررررره ماما تقول الولاده وبابا يقول مستشفى الجامعه مشينا بالسياره وانا مثل التايهه ومنصدمه الكلام هذا كان الساعه12الظهر قرر بابا الولاده وزوجي ورحنا دخلت المستشفى بعد زحام وقرررررف دخلت مصدومه كشفو وكل شي قالو يلا تنويم دمعت عنوني قلت بروح انادي زوجي جا زوجي وعلمته وبكيت قلت ماابغى اولد قلتلو كلم الدكتوره قالت لازم تتنوم نحاول معاها طبيعي واذا نزل الظغط كويس لكن اذا مافي امل قيصري وبكيت قلت ماابغى اجرب الاثنين خلاص ولدوني قيصري مارضت خرجت من عندها قلت بفكر ومتوتره جدا قالت الدكتوره لزوجي على مسؤليتك ممكن يوتفع زياده من غير مااتحس قال لالا مراح نخرج خرجنا على ووووين تخيلو على بالي الولاده لعب على الكوفي شوب طلب زوجي ساندوتش وعصير برتقال فرررررش طبعا مااكلت متوترهوابكي هداني وقال توكلي لاني مصدومه اولد في حكومي ومتوقعت ابدااا المهم كنت جوعانه من عشاي السبت ودخلت الاحد مااكلت شي ابداااا دخلت الاحد العصر تنويم ودعت زوجي
بكمل الاحداث المثيره في غرفه الولاده لحد يرد
27
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

وحيده بقلب زوجها
دخلت غرفه الولاده على السرير انسدحت لبست لبس الولاده بنكي خخخ مستر انبسطت المهم كنت خايفه ومتوتره جاتني النيرس طيووووووووبه مررره حطت على يدي قياس الظغط بعدين جابت التخطيط اه وربطت بطني بالحزام كان حزامين حزام لقلب الجنين وحزام الطلق يدي الثانيه ركبولي مغذيه وخلوها صدري حطو تخطيط للقلب

اه اه لو تشوفوني جسمي كلووو اجهزه الله المستعان المهم بختصر كشفو عليا مره 3سانتي بعدين جات الساعه 8الليل جاتني دكتورتين و حده اسمها احلام والثانيه استشاريه فاطمه رهيبه ومعاهم دكتوره سعوديات طبعا كشفت قالت نعطيك طلق صنااااااااعي قلت لاااااااااااااااااااااااااا وبكيت قالت ليش قلت ماابغى المهم جلست شويه اسمعها تقول لدكتوره احلام يتكلمو انجليزي قدامي تقول نعطيها طلق قلت لااااااا الله يخليك ماابغى طاااالعت خخخخخخخ عرفت اني اعرف انجلش وانا من جمبها بس سبحان الله حس قلبي قالت خلاص نعملك تحريض بيدها وتتحملي الالم 3ساعات وانتي والدهانبسطت قلت طيب اه حرضت ولعبت بيدها يالم اه اه اه يعور

قالت ان شاء الله تولدي قلت يارب هاذي الاستشاريه فاطمه الله يسعدها المهم قلت ابغى مسكن اعطتني النيرس باسكوبان في الفخذ واعطتني كمامه طبعا ماااااافي الم نمت شووووويه وكل شوي اقوم جات الساعه11الليل قالت خلاص ياوحيده عملو قسطره قالت نفقع مويه الجنين فقعتها قالت ارتاحي دحين بييكي الم مانقدر نعطيك مسكن خذي الكمام بدء الالم من الساعه 1الليل الاحد اه اه اتالم اتالم رحت النيرس ودعتني وجاتني وحده حسبي الله عليها عصبيه ماتتحملني اشفط الكمااام واناااام شويه اصحى على الالم واتاوه اه واسمع وحده تصيح تولد وابكي وارتفع ضغطي اااااااااااااااااااخ الجهاز يرن حق الضغط وهدوني وسكرو الباب اخر شي طفو اللمبات

وخلوني لوحدي اتالم اليييييييييييييييييييين الساعه4 الفجر يادكتوره اصييييييح من قوه الالم اناديها محد يكلمني

جاتني قالت كنت اصلي ودعيت لك قاست قالت خلاااااص ولاده 9سم ااااااه يابنات جاتني قالت الدكتوره احلام بتولدك قلت لا انتي قالت عندي حاله مااقدر جاتني احلام قالت يلا لما يجيك الطلق ادفعي دفعت وحاولت وعلمتني بس بنتي ماساعدتني مااحس فيها مااحسها تدفع طفشت مني الدكتوره تتافف عندي حسبي الله عليها اخر شي قالت ادفعي جاااااااااااااااني طلق قووووووووووي ماسكني من ظهري تحت واصيح ومادفعت واقول لالالالالا ماابغى عصبت قالت ماني مولدتك وخرجت من الغرفه ااااااااااااه تركتني لوحدي وخلوني تخيلو يابنات والله مافكرو بعدين جات الدكتوره فاطمه واحلام قالت ساعديها ياوحيده قلت لها والله جالسه اساعدكم وابكي وابدفع واهما يلا يلا يشجعون ومافي امل قالت تحسي بالراس قلت لا اسمعها تقول لدكتوره نو بق بيبي
احتارو مو عارفين ليش مانزل وماجني دفع قوي وحيلي منهد ولي 3ايام مانمت ولا اكلت من السبت الين الاثنين تخيلو جات الساعه 6الصباااااح واسمع البنات جو والدكتورات ودخلو كلهم عندي شجعوني ومافي امل بكيت ياست قلت ابغى عمليه قالت حرام الراس باين يلا قلت اشفطيه قالت عارفه ايش هو الشفط وعصبت قالت دحين اوريك هو وروها يابنات انا لالالا ماابغى اشوفو بس تعبت والله حاولو وحالو اليييييييييييييين الساعه7جلست ادفع من 4الفجر الين 7الصباح حسبي الله عليهم ولا همهم يعني 4ساعاااات تعسرت جداااا ولله حت لما ادفع اشوفهم يشقوني بقوه كانهم يشقو قماش اه اخر شي قالت جيبو الجهاز الشفط فرحت جابوه دخلت بغييييييييييييييييييييييييت اموووووووووووت جهاز ينفضك من جو واصييييييييح حرررررررام عليكم ااااااااااااااااااااااه وخرجت احلى رفيف بالدنيا الساعه 7و45 دقيقه صباح بعد دغع ارع ساعات اطالع بالشباك وابكي واقول الحمدلله وابكي مو مصدقه نظفوني وخيطوني ونزفت واغمى عليا وطحت وانجرحت والحمدلله اني ولدت طلعت على غرفتي جاني زوجي وباسني على راسي قال حمدلله على السلامه وشاف العروسه وقررو اني اجلس 5 ايام عشان ضغطي موراضي ينزل بصراحه ماارتحت
قلق بنتي جمبي مااخذوها في الحضانه ومانمت زين وكل شوي ابر مضاد اففف حتى والله نزفت في غرفه الزياره
والفوط عندهم مرررره مو مريحه كلتوت مافي يحطو الفوطه بين فخذك مرهم ماصرفولي ولافكرو حتى لما نزفت جابو لي كيس ثلج بين فخذي بموووووووت من الالم والتعب مافي اهتمام ومافي نوم زين ولا اكل ولار احه وخياطتهم زفت لكن تووووبه اولد عندهم حتى زوجي شافني تعبت قال خلاص مالك الا الخاص خخخخخخ

بس الحمدلله كل شي بااجره وماانسى جوني بنات طيبين ممرضات ساعدوني بس اكلهم الحمدلله على النعمه

والحمدلله ريفو بين ايديا هلا عمرها 6شهور العمر كله يارب وان شاء الله بنزل صوره الاستقبال في غرفتي:26:
أم عجره
أم عجره
الحمدلله على السلامه

والله يخلي لك بنوتك يارب
وحيده بقلب زوجها
الله يسلمك يارب

امين
مااااالي سند
مااااالي سند
الحمدالله على السلامه وتتربى في عزكم احلى عروسه
جميلة الخلق
جميلة الخلق
الحمد لله على السلامممممممممه