http://forum.hawaaworld.com/<a href=http://forum.hawaaworld.com target=_blank>https://d2s63a22uzwg40.cloudfront.net/1/0/1/4/2/2/5/50b2db6ec9fdb.jpgالسلام عليكم
اليوم بحكي لكم قصه ولادتي المشوقه;)
في يوم من الايام رحت لاهلي بأجازه العشره ايام بشهر 4
اختي حلمت فيني اني ولدت وانها تشوف مويتي وهي تنزل
انا ماشاء الله علي ماتعبت ابد بالشهر التاسع كنت جدا خفييفه
مرت الاجازه وانبسطنا بجده
وبعدها سافرت امي لديرتنا وانا وحدي عند اهل زوجي ومع زوجي الله يخليه
انا كنت بثاني اسبوع من الشهر التاسع
وبكررررررررريه وبعدين اووول ولاده وقلبي بيتقطع خووووف
يوم من الايام بتاريخ 5ِِ|5/1433
نزل مني دم خفيف
بغيت اجن وفرححححت رحت عند ام زوجي الله يحفظها قلت لها قالت بطنك مرفوع مو ولاده عندك الم ؟ قلت لا مره
وسكت
الا اليوم الثاني احس بتقلصات خفييفه جدا زي الدوره
وهنا دق قلبي بسرررررررررعه والله قلت اكيد طلق
لكن رحت مستشفى الزاهر فيك طلق خفيف بس ولادتك بعدييييين انتي بكريه لازم كلو شهر تاسع\
وانا ابكي طفشت ابي اولد
الا يوم 13/5/1434 هنا الحدث حصل مالم يتوقع سافرت لاختي جده عشان استحي يجيني طلق وانا عند اهل زوجي
راحت اختكم شربت زيت خروع مع عصير برتقال
الله لايوريكم ماوراني من مغص وربي وربي وربي اني استشهد من قوته لدرجه كلمت زوجي كان مسافر الطايف قلتله تعال بمووووت والله بمووووت:11:
وجااا مسرررع في دقايق
وقعدت ادعي على اختي لانها فكرتها وقتها كان رحمي مفتووح 2 سم عشان كذا شربت خروع
بعدها الشي اللي ماكنت متوووقعته ابدددددددا
اني اغراضي واغراض النونو اللي شهوووور وانا مجهزتها ماخذتها معي جده خليتها ببيتي وبيتي بعيد عن اهلي 400 كيلو
لاني ماتوووووقعت ابد ولادتي كنت بسافر بنفس يوم ولادتي سبحان الله يعني موشرط البكريه تطول
وانا كاتمه الم المغص طول بيت اختي اشوا ان زوجها كان تحت
ورجعت:11: كل اللي ببطني وبعدها راح المغص نهائي
بعدين جا زوجي وصل بالسلامه
قال يلا المستشفى ورحت معاه انا واختي وشغالتي تخيلو والله اننا كلنا مانمنا فوق ال19 ساعه صاحيين ماجا السهر الا بولادتي ماحد شبع نوم والكل تعبان
وصلت مستشفى فقيه وانامبسوطه مافي الم قلت لزوجي ابي امشي قال والله مافيا خليني اطمن عليك ونروح البيت ننام كل شوي تخوفيني بالطلق حرام
وقلت طيب خلاص مابا امشي لاني توي اصلا بدايه تاني اسبوع من التاسع
ودخلنا فقيه قالو ولاده قلت لالا
اش في لا مدام مافي كوف ]]] يعني خوف:biggrin:
وانا طفشانه لان امي بالديره تمنياتها معي
ودوني غرفه الملاحظه والله ماحد توقع ولادتي اببببببد
الا والدكتوره تجي تكشف تقول 3 سم لسى مفيش ولاده
وانا اسمع صياااح يخرررررررررررع يمه وبغيت اسوي زيهم من الخوف ومسكت نفسي قلت باقي ماشفتي اللي جاي ياوسووونه
انا جابولي جهاز التخطيط 4 مرات يقولون ماشاء الله تبارك الله فيك طلق قوي بالجهاز لكن ليش ماتصيحين
الكلام هاذا كلو الساعه 7 الصباح
اللي ماسويتو بالحسبان ماشربت مويه ريقي نشف وقالو خلاص انتي هنا ممنووووع مررره
الا اعطوني التحاميل بعدها بثواني طرت الله يعزكم الحمام
وسبحان الله بعدها بدأ الطلق:11:
كان خفيف يادوب 20 و30
مره اضحك ومره ازعل
وزوجي كان معييهديني هو واختي
وانا حزنت عليه طردتوا قلت له يوم تقوا الطلق الساعه 12 رووووووح تخيلوها مع لحن ههههههههههه وراح
:scream:
وجات الدكتوره كشفت قالت 4 سم
تحقق حلم اختي يوم الدكتوره فجرت المويه قدام اختي سبحان الله
وجاني دكتور قال عاوزه ابره الظهر قلت لا قال تبغي كمام قلت ايه
ومرت الوقت وانا اتأوووووه واقوول اااااااااااااه اااااااااااااااه بس مااصيح لا والله احزن يوم اكتم نفسي احس اني بنفجر وانا ابي اوفر جهد للدفع
جات الدكتوره قالت لازم 10 سم
وقالت الحين 8
قلت لزوجي والله بموت لكن امانه خذ النونو ووده عند امي لا تعطي احد وقلت ابي امي ابي ابوس رجلها وزوجي عيونه دمعت وراح بكى برا اه ياربي
وانا من الالم قلت لاختي نصيحه لا تحملين والله تموتين من الام هي كانت قيصري اول وماحست بالطلق
قالت خلاص ياوسن اهدئي قلت لا خلاص تعبت هاذا كلو بصوت عالي شوي
الا الدكتوره تجي تقول 9 سم وبعدين عشره
يلا دفي
دفي
دفي
دفي
الا وشرفت نونتي الله يحفظها الساعه 4 العصرااااه يالشعوووور لا يووووصف يوم حطوها بحظني وبستها وشاف زوجي نص الولاده بعيد من الجنب مو من قدام
واسمعه يدق على اهله يبكي يقول جاني بنت ابشركم قلت له وانا مثقله عمليه ولا قيصري ههههه وكل اللي بالغرفه ضحكو عليه هههههه الله يسعدو انحرج وماتسمعون الا اختي تدق على امي والغرفه بربشه والنونو تصييييييييييييح
ودقت على امي امي انفجعت طبعا كانت بالديره
وقالت اشبك وشب وسن وشبها لا يكون بها شي اعطينيها امي بغا يطيح قلبها مع الاصوات والصياح تحسني مت هههههههههههه
الا وبعد ما فقت جاني الدكتور يأشر بأصابعه كم هاذا قلت 3 قلت بيني وبين نفسي حولا عندك:icon810:
وبنتي تزننن تبكي جنبي واختي وزوجي ماهم شاطرين الا تصووووووووير يمكن بغو يدخلون قنس بس انا رديتهم اش هاذا ياكثر الصور
انا ماانقهرت من فرحه زوجي عطا الفلبينيات كل وحده 100 وعددهم 8 مدري كيف صارو 8 وكانو 4 شمو ريحه الفلوس خ=هههههه
وكل وحده بغت تشيلني من الارض قلت خلالاص مافي ولاده لايكون في تؤام وانا مدري
والحمدلله كان باستقبالي ام زوجي وامي ياحليلها بالطريق جايه من الديره
خايفه كل شوي تدق وتبكي تقول تألمتي قلت موزيك يايمه ااه وين الاولاد والبنات اللي عاقين بأمهم يحسوون بالالام كلها والله يا محبتي لامي زاااادت فوق الحدوووداه يالام وش اخلي وش اقوول الله يخلي كل امهات العالم الطيبات امانه لاحد يزعل امه لاحد يزعل امه
والبنت قعدت جيعانه يوم كامل مافي صدري حليب وقلوبهم بارده يقولون رضعي انتي من صدرك قلت ماابي ابي حليب قالو لازم توقيعووقعت وجابوا رونالاك قزازه صغيره ب 3 ريال اشتريت كميات لمده شهرين وندمت اني مارضعتها من صدري لانها الحين تكرهو
بعدها تشرطت على زوجي قلت ابي ازين الغرفه وزينتها ب 600 ريال يجنن بس خساره غالي
وطلعت غرفتي وخلو النونو عندي اليوم كله اليوم الثاني حلفت مااقعد من الطفش رحت بيت اهلي
وهاذي قصه ولادتي ياامهات وبكريات لا تخافون الحمدلله ودي احمل مره ثانيه ياحلاوه الاطفال الام تنسى الألم رغم شدته
وتتمنى تحمل
بس الحمدلله ركبت لولب سنتين عمر بنتي الحين 9شهور :baby2:
والله انها تعبتني اول 5 شهور لكن الحمدلله بأجره كنت ماانام الليل عشان ارضعها كل ساعتين عشان لاتجوع وطول فتره النفاس مجوعه نفسي جاني اكتئاب اول اسبوع بعد الولاده صرت كاني ابي اصيييييح واذا سمعت صوت بنتي اجن يجيني خرعه بقلبي اذا بكت
بس الحمدلله على سلامتي
وشكرا لكم اتمنى مااكون ثقلت عليكم

وسن الغامدي @osn_alghamdy
محررة فضية
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

وسن الغامدي
•
ابي احط لكم صور بس ماعرفت


الف الحمد لله على سلامتك. ..تتربى بعزك وعز ابوها ان شاء الله والله يبلغك برها وصلاحها..دعواتك ان الله يهون علي إن شاء الله


الف مبروووك ي قلبي وربي يخليها لك ويحفظها من كل شر حبيت إسالك إنا إن شاء الله ولادتي بتكون في فقيه حبيت إسالك مين ولادك وكيف تعاملهم معاك وكيف الكمام حسيتي بلإلم?
الصفحة الأخيرة