سلاااام يااعسولات
وحشتووووني مووووت
اقولكم القصه من أولهااا
انا دخلت شهري في اواااخر رمضااااان وكان كل مين يشوف بطني يقووول مااشكلك
راح اتعيدي لانه بطني مررة نااازله وطبعااا كانت نفسيتي زفت ماني عارفه راح اعيد او لا
المهم سميت بالله ورحت اشتريت ملابس العيد ......كلها كم لبس
ولا يفوتكم لبس اول يوم مادري ايش فيه حظي :44:
اشتريت لبس ابداا مو مناسب كان ماسك من ناحيه البطن
المهم وطفشت من السووق بنت خالتي حزنت ع حالتي وقالت انا اشتريلك
انا فرحت لاني اعرف زوقها مرررة حلو
دقت عليا وقالت خلاص اشتريت لكي اللبس ولمن البسه الاقيه فستان طويل استرتش
هو مررة حلو بس مو مناسب كوحده حااامل ولالالايفوتكم المنظر :35:
رحت يوم 30 رمضان ورحت اشتريت فستان حمل ورجعت البيت
وقسته وبرضوة شويه ضيق والمنظر يعني احسن من الفستان اللي قبله
وانا سرت كده:icon33:المهم الحمد الله عدى اول يوم العيد
وكل مااقابل احد انتي ماولدتي :mad: كأنه بيدي اني اولد
وقربت المدارس واحنا عندنا عاده انه نطلع استراحه او بر عشان نعدل نومناااا
ورحت انا وابو الشباب:arb:ونمسك استراااحه ياأنها استراااحه تفتح النفس
مسكنها يوم الخميس وخلو باالكم انا متى ولدت ؟؟؟
صحيت يوم التلوت وانا ع وجع بطني عارفه انه طلق بس قلت امسك نفسي
ومن الصبااح الين المغرب والالم مااسكت قلت اذا نزل مني مويات اروح وانا ماودي اروح عشان الاستراحه خخخخخ
وفجأه نزل مني دم وصحيت زوجي وروحت المستشفى وكشفت قالت توة 1 ونص سم يوووووووووة
ياليل ماطولك قلت ابغى اخرج قاالت لا مايسير عشان هادي تبشاير ولاده وجلست الين الساعه 12 في الليل
والرحم توة فتح 2 سم اكلت تمر وشربت مويه زمزم فتح 3 سم وانااا اتعذب من الالم
واصاااااااارخ واقولهم خلاص سوو ليا عمليه لاني جربت الطبيعي وجربت العمليه والدكتورة قالت الحمد الله
فيه امل تولدي طبيعي بس يااانااااس شوووفت المووووووت والرحم مو راضي يفتح بسرعه
ويجوو الدكاتره خايفين ع العمليه الساابقه المهم ركبو ليا قسطرة وفتحو مويت الراااس وانا اصااارخ من الالم
وع كلمه وحده سوو ليا عمليه بكيفي :mad: اعطوني الكماماه الغبيه شفط شفطتين صرعتني
بس ماتسوي شي المهم بعد ماشافو حاالتي صعبه اعطوني ابرتين والله يابنااات اني حسيت كاني سكرانه هع
هع هع هع ماااحس بشي والالم يروح ويجي والحمد الله جات الساعه 6 ونص قالو خلاص ولاده
ياافرج الله ودخلوني الغرفه والله اني نسيت الولاده تقولي الدكتورة اذا جات الطلقه ادفعي جاات الطلقه وانا اصرخ
المهم وبعد عذااب وعصر في نفسك شرفت بنوتتي الحلوة:04:
والله صادقين من يوم ماتشوفي ضنااكي يروح اللالم كله
والله يحفظهم ويرعاااهم ويجعلهم من الذريه الصالحه ويرزق كل محرومه ويسهل ع كل وحده
هادي قصتي :27:
عندي سؤااالين اتمنى تجااابوني !!!!
س1/ انا اليوم اخلص العشرين وماااكلت شي من الممنوع اقعد الين الاربعين ماقرب جنب الممنوع ؟؟
س2/بنتي ماااترضع كتير من صدري يعني رضاعتها بين صدري والرضاعه وحابه اخد حبوب منع الحمل
بس ماني عارفه ايش اخد ومتى ابدا اخد الحبوب؟؟؟
ولكم مني جزيل الشكر

رهمو @rhmo
كبيرة محررات
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

فرح نجد20
•
مبروك العروسهـ القمر والحمدللهـ على سلامتكـ وعقبالنا



الحمد لله على سلامتكي
بس بالنسبه للاشياء الممنوعه اصبري الين نهايه
الاربعين احسن
والحبوب اسالي دكتورتك
وايش سميتي بنوتتكي
بس بالنسبه للاشياء الممنوعه اصبري الين نهايه
الاربعين احسن
والحبوب اسالي دكتورتك
وايش سميتي بنوتتكي


رهمو
•
فرح الله يسلمك والله يهون عليكي الولاده
نو عيني يسلمو ياااقمر
احاول الين الاربعين صراااحه ملييييت
وبنتي سميتهاا ((ميار)) ومعناه اللي تجلب المؤنه للجيش
مشكورين ع المرور
نو عيني يسلمو ياااقمر
احاول الين الاربعين صراااحه ملييييت
وبنتي سميتهاا ((ميار)) ومعناه اللي تجلب المؤنه للجيش
مشكورين ع المرور

الف مبروك وربي يرزقك برها وصلاحها
الحبوب خذي حبوب رضاعه علشان تستمري برضاعه البنوته ونصيحه رضعيها طبيعي احسن شي لك ولها .. راجعي طبيبتك علشان تعطيك النوع المناسب لحالتك وتقولك متى تبدئي تاخذيه
والاربعين والممنوع شفت رد لقشر قهوه تقولك الاربعين تلتزمي بالنظام كامل حتى لو طهرتي قبل .. من ناحيه الممنوع والادويه
الحبوب خذي حبوب رضاعه علشان تستمري برضاعه البنوته ونصيحه رضعيها طبيعي احسن شي لك ولها .. راجعي طبيبتك علشان تعطيك النوع المناسب لحالتك وتقولك متى تبدئي تاخذيه
والاربعين والممنوع شفت رد لقشر قهوه تقولك الاربعين تلتزمي بالنظام كامل حتى لو طهرتي قبل .. من ناحيه الممنوع والادويه
الصفحة الأخيرة