كيفكم يااخواتي حبيت اقول لكم قصه ولاتي ببنتي حملت لماصار عمرولدي ست سنوات بسبب مشاكل التكيس اللهم لك الحمد المهم مرت فترت حملي بدون مشاكل ربي لك الحمد وفي يوم تقريبا بعد مادخلت التاسع بأسبوع حولني المركزالصحي للمستشفى لعمل اشعه صوتيه وكانت المفاجأه الي سوت الاشعه دكتوره مصريه كانت تحوس باالجهاز وتضغط على بطني وترطن انجليزي مع وحده معها وبعدين دقت بالتليفون وجلست كنهاتشرح وصكت التلفون وبدون مقدمات قالت شوفي يماما حتتنومي اليوم علشان بكره الصبح هعملك عمليه قيصريه قلت وانا انتفض من الخوف والمفاجأه ليش يدكتوره عمليه قالت وهي تكتب بدون حتى ماتشوفني الجنين مقعدي وانا مادرش اخليكي لما يجيكي الطلق وتجيني شبعانه وتقعدي تستفرغي من البنج وتعمللي مشكله انا انصدمت من الاسلوب سألتها عن الجنين قالت كويس وخلاص مافيش عليه خطوره لومكملش التاسع قلت بطلع على مسأوليتي وارجع بكره ارتب اوضاعي واكمل مقاضي النفاس وقعت وخرجت لزوجي واول ماشفته انهرت وجلست ابكي انفزع المسكين يحسب الجنين فيه شي واعلمه باالموضوع وجلس يهديني ويهون علي الموضوع رجعت البيت وجلست افكرالمهم شجعني زوجي وقررت اروح وجهزت اغراضي وشنطتي وودعت اولادي ورحت وفي الطريق قال زوجي وش رايك نروح لدكتورتك الي في الخاص نشوف وش تقول قلت طيب المهم رحنا ودخلت عليها حاله مستعجله وجلست تهديني وانااتنافض من الخوف وقالت لي انتضري اسبوع اعملي تمارين السجود واحبي يمكن يتغيرلاتستعجلي طلعت منهامتفائله ومرتاحه وجلست اعمل مثل ما قالت ورحت قضيت باقي لوازمي وجلست اسبوع بعدهاسمعت بدكتور شاطرورحت له اناوزوجي وكنت ادري ان وضع الجنين علا حاله لان الراس كان ناشب لي مايخليني اجلس وعمل لي صوتيه وقال شوفي يابنتي انتي خايفه ليه دنتي هتنامي تلائي بنتك جمبك وترتاحي من الم الولاده وطبعاالراس علا ماهواعليه المهم استخرت وكلمت امي الله يحفظها وطلبتها تدعي لي وقررت اروح المجزره قصدي المستشفى رحت اليوم الثاني العصرتسبحت واستشورت شعري وتدخنت وتعطرت وودعت عيالي طبعاانواع النفسيه ثاني مره اروح ويخافون علي المهم باختصار الاحداث بعداجرأت الدخول طلعت التنويم ودخلوني غرفه اشعه وخمس هنديات علا راسي انواع التهزيأ ليش مايجي اول ليش مايسمع كلام دكتوره ويفرفرون بطني باالجهاز وكل وحده شوي حسيت لعبه سوني المهم دخلوني غرفتي المشتركه وبدو التجهيزللعمليه تحاليل ركبوابره مغذي وركبوجهازالنبض وقروشه ضغط وحراره وقالت لي الممرضه من الساعه اثنى عشرمافي اكل صوم اصلا من له نفس حتى الغدى والعشى ماتعشيت
كان المفروض اكل لوشي خفيف بس وين النفس جلس زوجي وقت الزياره وبعدين راح وجلست اسولف مع جاراتي باالغرفه ونمت نوم متقطع والصباح جات الدكتوره وانواع النفخ ليه مارجعتيش قلت خايفه قالت هاخيفه خيفه من ايه اديكي رجعتي وهزت راسهاوراحت وماقالت لي متى عمليتي شوي وتجي ممرضه سعوديه عسل سألتهامتى العمليه قالت الساعه تسع وعلا الساعه احدى عش الظهرجاتني وطبعاطول الوقت علااعصابي وركبت القصطره وكلمت امي وسمعت منهادعوتين قوت عزيمتي وكلمت زوجي وعلمته اني بدخل العمليات جلس يدعي لي ويثبتني ويستودعني وعطيت جوالي لجارتي في الغرفه وقلت لها ترد علا زوجي وامي وبس دخلت غرفه العمليات وكانت طبيبه مصريه الله يوفقهاتذكرالله وتسمي وتقرا علابطني وهي تمسحه باالبيتادين بس كان البيتادين بارد يصرع وكان عند راسي اثنين سعوديين اخصائيين تخدير الايحطون لي الكمام والدكتوره ماجات ورفضت لانه يكتمني وضايقوني بوجودهم عند راسي وانامتكشفه والدكتوره حظرتها في العياده ماجات صرت ادعي واستغفر واقول اللهم استرعوراتي وامن روعاتي شكلهم فهموها وراحواخرالغرفه ولقووجيهم علاالجداريحليلهم اي لايفوتكم المنظردم في السقف ومنظرالكشاف والعده والشيخه ماجات الابعد نص ساعه حسبي عليهانشف دمي المهم جاودكاتره التخديروعطوني ابره حاره وحطوالكمام ماقمت الا علا وش تتوقعون شايب يصايح جمبي والدكتور يهزأه مدري ليه واناامسك خط اهابطني بطني يادكتور باالصوت العالي وتجي الممرضه وتدف سريري عند سرير ثاني الايبوني انط فيه علشان اروح الغرفه وانااصيح بطني بطني ويقولون يلاقومي علاهاالسرير علشان نعطيك ابره مسكن المهم استجمعت قوتي ونقلت جسمي ودونيالغرفه حقت الملاحظه في التنويم وانقلو اغراضي جاتني جارتي يحليلها وقلت لهاتدق علاامي وزوجي وتقولهم اني خلصت وبشرتهم الله يسعدهاكانت الساعه ثنتين ونص الظهر والساعه ثلاث دخلوعلي امي واخواني وزوجي وعيالي الله لايخليني منهم بس اطالعهم واتعبر وتنزل دموعي موب مصدقه اني رجعت اشوفهم وشافوبنوتي وصوروهاوروني صورتهاباالجوال وابوهااذن في اذنها وماشفتهاحياتي الاثالث يوم قدرت اروح الحظانه وجابوهاقبل خروجي من المستشفى بيوم طبعاجلست خمس ايام ربي لك الحمد وبس

سنعة وقاهرتهم @snaa_okahrthm
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

القهوة الملكية
•
الحمد لله على سلامتك




الصفحة الأخيرة