.¸¸۝❝قصه ولادتي بعاصم جعله الله معصوم من كل ذنب ❝۝¸¸.

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

عسى الله يفرج على كل وحده حامل يارب وتولدون ولاده سهله ميسره يارب ياكريم


بسم الله ولادتي كانت بمستشفى العسكري بالرياض
ماعندي مقدمات للقصه وهذه هي

في يوم 29 اغسطس الموافق 11/10/1433
حصل ماحصل من ___ وقلت ترى هذا فيه الخير والبركه يولد ويفتح المويه
ههههاي قلتها كذا عشان ابغى اي شي يفتح الرحم وارتاح
وسبحان الله بعدها رحت تروشت بمويه دافئه وخليتها على ظهري اكثر شي قلت كيد بسمع الطقطقه حقت فتح الرحم هههههههاي فلم كرتون حشى
وكنت بروح انام لاني نوامه كثير بحملي اقوم من هنا
اروح انام من هنا واروح انسدح ولا جاني نوم بس شوي حسيت بشي يصب مااهتميت قلت

اكيد هذا باقي المني بس انتبهت يؤ كثير هذا واقوم الا وتصب كانها بزبوز وانا ارتجف اول مره تنزل عليه مويه واخذ

فوطه وانتو بكرامه واحطه واقوم زوجي ويقول يالله وانا رايحه جايه مرتبكه مره في الاخير رحت ولبست فوطه ومع

ذالك طلعت من الفوطه واعدمت السياره برغم حطيت تحتي شي عشان مرتبه السياره بس قدر الله



المهم
وصلت المستشفى وكشفت عليه وكان مفتوح 3 سنتي بس كل هذا حصل من دون طلق والبيبي كل شوي يصحونه نايم

وانا ادعي ربي انهم مايعطوني اي شي وكنت ادعي كثيرر وشوي شوي يبدا الطلق ويصحى هوا لاني قمت امشي وادعي واقرا سوره الزلزله واخذ نفس وكل هذا حصل من دون

بس كنت
وشافتني السستر وقالت فيه الم اقول ايه وقالت بكشف عليك وكشفت وقالت اربع ونص ولاده وطلعوني فوق والحمد لله انو البيبي صحى لو ماصحى كان تبهذلت طلق صناعي ولا عمليه

ومازلت صامده بس اخذ نفس ووصل 5 وماعاد اتحمل بدا الصياح الحقيقي المتخبي وكل هذا وهم مراعيني مره
واطلبهم ابره ظهر
قالت خلصي 3 مغذي واعطيك

وبعدين وصل الرحم 8 ووالله كاني مجنونه ابغى اخلص من الوجع ياربي متى اخلص وارتاح واقول لزم اشد حيلي
عشان ارتاح وتقولي لاتصيحين خذي نفس بس اخذ نفس وارجع اصيح ههههاي حاله مزريه الله يعظم اجورنا بس
ولايضيع تعبنا
وقالت مافي ابره خلاص وصل 8 وتوكلت على ربي خلاص مافيه مافيه


وصرت ادفع غصب عني وتدخل يدها وتقولي دفي وادف وتقولي ممتازطولي وانتي تدفين لاحظو كل هذا ويدها جوه وانا ادفع ياربي اقول وخري يدك بموت تقول هذه ولاده مافي موت


لما قالت الراس تحت خلاص مابقى شي ويطلع وادفع وادفع شوفو ادفع ووالله اني ماعاد اسوى ريال تعبت وانهد حيلي مره بس قلت ابغى ارتاح واشوفه عشان تعبي هذا كله يروح وادفع دفعه طويله محترمه وجهي انقلب احمر

وشوي وهو قدامي وسبحان اللذي خلقه واخرجه سبحان الله واختفت الاوجاع تماما
وماشاء الله وزنه 3 كيلو و800
وكان ودي اسحب الدكتوره وابوسها بس قلت مالها داعي هههاي من جد وكل شوي اقوله شكرا يادكتوره وربي حاله
وسلامتكم جميع
والعقبى لكم بولاده سهله
والحمد لله من قبل ومن بعد

رزقت بعاصم جعله الله معصوم من كل ذنب

وكل من قال امين
والحمد لله هذا من فضل ربي اولا ثم الدعاء ودعاء من حولي ودعاء بنات تجمعي لي

اللي يبغى يعرف عن المستشفى
هو جدا رائع ونظافه وتعامل
بس اللى تحتاجيه هناك
فوط لك وللبيبي
هم يوفروها بس انا ماحبيت فوطهم ابد
عيبهم الوحيد انهم مايجيبون وجبه خفيفه بعد الوجبات الرئيسه
الاستنتاج من القصه
الدعاء وقراه القران والتنفس الصحيح والدفع الصحيح وقت الطلق فقط
والحمد لله يارب من قبل ومن بعد
:icon35::icon35::icon35::icon35::icon35::icon35::icon35::icon35::icon35::icon35:
51
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الحياة أجمل
الحياة أجمل
مبرووووووووووووك ماجاك




يتربى بعزك
عقبالي يارب
متفائله بالغد
الف الف الف مبروك وتربي بعز والديه
والحمد لله على سلامتك
caady
caady
الحمد لله ع سلآمتك و سلآمة عاصم ربي يحفظه لك و تشوفينه معرس يارب

و عقبال الباقي من أخوانه سالمين متعافين ..

فتوتشيني
فتوتشيني
الف الف مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك والحمد لله على سلامتك وسلامة عصومي عقبال ما تشوفي اولاد اولاده
حضنته بكل حب
حضنته بكل حب
مبروك وحمدﻷه ع السﻻمهبر