قصه ولادتي بمستشفي الولاده والاطفال بالدمام

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

حبيت اشاركم بقصه ولادتي بمستشفي الولاده والاطفال بالدمام الجيديد

لان يوم كنت راح اولد فيه بحثت ومالقيت أي معلومه تفيدني وعشان تستيفدون منه

ف فكنت محتاره اولد بخاص ولا اروح المستشفي الولاده ولاطفال

لان زوجي ماعنده تامين واعطاني الفلووس وقال قرري براحتك الي يريحك سويه

فقلت بروح الولاده والاطفال قلت ممكن البيبي يطلع مريض ويحتاج حضانه

فرحمت زوجي خصوصا ماعندنا تامين

ولادتي تقريبا لها اكثر من ثلاثه اشهر

وتوني فضيت من الجامعه وقلت راح انزل لكم موضوع ممكن يفيدكم

حسيت بالام وترجيع والم بظهري وانا بنهايه الثامن رحت للدكتوره

قالت اسبوعين بالكثير وانتي والده عنق الرحم مره طري

وجهزت اغراضي وسافرت لاهلي ثاني يوم

وقعدت 3 اسابيع والا صار شي عند

بس حسيت بالام من الساعه 7 الصباح وفرحت قلت ولاده بعدين قلت لا

لاتفرحين كالعاده ممكن من الام ألي تجي وتروح

واطلع امشي المشي كنت مواصله ليه من نهايه الشهر 8

امشي تقريبا ساعه اقل شي يوميا بس مومتواصله اذا تعبت استريح

لاكن من الساعه 8 بعد العشاء بدا الام يشتد ويزيد وعرفت ان خلااص

وماكنت اقدر انام كلمت زوجي قلت بكره الصباح وقع حضورك بدوام

وتعال قال فيك شي قلت لا بس طفشانه وابيك قال اكيد قلت اكيد

ماكان ودي اخبره وقلت بقفل جوالي فيني نووم لاتخاف اذا لقيته مقفل بروح انام

وانا النوم بعيييد عني تعبانه حيل

وبدا الم يزيد وصارت الساعه10 وروح اصحي امي

اذكر هنا استشرتكم وقلتولي ولاده روحي ياحبي لكم وسمعت كلامكم

ورحنا المستشفي ودخلت طواري وبسرعه قالت امي لهم ولاده

قاسوا الضغط ودخلوني غرف الكشف

واقول بنفسي والله لواني بمستشفي ثااني من غير ماقول اسمه باقي مادخلت

لان جربتهم مره دخلت الساعه8وماخلصت الا الساعه1 باليل

يااكرهي لهم وتوبت وحرمت بعدها اروح لهم صارت مراجعاتي كلها بمستشفيات خاصه

المهم قالت لي الدكتوره ولاده الرحم مفتوح4 سم واكلم امي لان مادخلتمعي رفضوا تدخل وقلت لها

وعطوني اللبس قالوا لبسيه كان روب طويل مسكر مومفتوووح وطلعوني غرف الولاده والمي بدا يزيد اكثر واكثر

دخلت الغرفه كانت غرفه خاصه فيني بحمامها مغلقه معزوله عن بعض


ونظيفه ومرتبه ومعي ممرضه خاصه فيني سعوديه

وركبت الي المغذي تقريبا علي الساعه 11 كذا

بس الم كان مره قوي وعجزت اتحمل واالله يابنات اذا اخذت نفس عميق شهيق وزفير وذكرت ربي

يطيح نص الم ماكنت اصرخ ابدا بس اخذ نفس كل بالي غرفه يسمعونه بس ارتاااح

بالله جربوا هذي الطريقه شهيق زفير واستغفري والطلبي من الله يساااعدك

وكنت اسمع جمبي واحده تصارخخ يااعلي وتسب في الممرضاات طلعي يدك

ياحيواانه الله يهديها تشرك باالله وهي ماتدري راح تقوم اوتموت

كنت اسمع طبعا اذا راح الطلق واحس ال بحولي مثل ماتعرفون الم يجي ويروح وبعدين فالاخيريكون متواصل

وجات الدكتوره وفكت المويه وطلبت ابره مسكنه قالت اوكيه وطلعت

وقعدت ازززن علي الممرضه لين رضت

كل ماجاتني طلقه قمت اطلبها عطيني عطيني ماعاد اقدر اتحمل تعبت وهلكت

والله كان ودي ارمي نفسي من الشباك وارتاح قالت بسال الدكتوره اذا وضعالبيبي اوكي اخذتيها لان ممكن البيبي مايصيح بعد الولاده ولازم الرحم مفتوح اكثرمن5 سم

والحمددلله كتبتها الدكتوره واخذتها ابره بالعضل كانت مررره مريحه سكنت علي الم وريحتني

يعني باقي الم بس شي اهون من شي شي تقدرين تتحملينه

المهم تقريبا علي الساعه2 شافتني الممرضه طبعا هي ماطلعت من الغرفه

معي طوول الوقت قالت فيك شي قلت ايه احس خلاص بولد لبستني الشرابات

الخضراء الي تجي للفخذ قالت يالله اذا اجتهدتي وساعدتينا راح تولدين قبل الفجر شكلك خلاص ولاده

وقامت تقولي اذا في طلق ادفعي واذا مافي لا

والحمدلله ولدت علي الساعه2.44



وجبت ولد وبعد ربع ساعه طلعوا المشيمه

وسسوت لي الدكتوره خيااطه وباركتلي

وانقلوني سرير ثاني بس بنفس غرفتي الولاده ماطلعوني منها

لين يتاكدون اني تمام

وجابولي وجبه حليب ومويه وتوست ومادري اايش في العلبه
مافتحتها ومع مسكن


والمستشفي كان مره حلوه ومرتبين وتعامل راقي جدا من الكل

حتي من عاملات النظافه

وطلعت غرف االتنويم ساعه6 الصباحوكان سريرن في كل غرفه وبينهم ستاير


ودوره ميااه واحده بالغرفه وشاشه بلازمه لكل سرير يعني ثنين بالغرفه

وفيه دولاب خاص للكل سرير وحاطين فيه كيس كامل فوط صحيه

وجاتني الممرضه وقالت هذا الزر ظغطي عليه اذا احتجتي شي

ورتني الريموت وعلمتني كل الزر ايش يسوي الاضااه او يرفع السرير اوالمناداه

ورحت اغير ملابسي دخلت دوره المياه كانت نظيفه والعامله كل شوي تنظفها باستمرار وحاطين فيها زر نداء لاستغاثه

والمهم بعد شوي جاتني وحده وقالت تبين نصور لك البيبي وصورته ليبالكاميرا

واعطتني صورته مع شهاده تهنئه باسم وزير الصحه وسيد دي لاحد الانمافتحنه خخخخ

عجزت انام الابعدها تجيني وحده تنصحني بالرضاعه الطبيعيه وتعطيني كتيباتوارشاادات

وتعلمني كيف تكون الرضاعه ووضعيه البيبي وتعطيني رقمها اذا احتجت شياتصل عليها

الابعدها تجيني ممرضه تقيس الضغط

الا بعدها تجيني مندوبه شركه بامبرز وتعطيني هدايا للبيبي

شامبو وكريمات وسودو ومنااديل

وتقريبا الساعه8 جابو لي فطور عباره عن مربي وجبن عصير وبيض

ومويه وليبتون

وعلي الساعه 9 اخذوا البيبي روشوه ونظفوه وردوه لي وحطو معه بامبرز معاني مومحتاجه كان عندي

وعلي الساعه11 تقريبا جابوالي بسكويت وكيكه وعصير ومويه

الا تجي واحده مسسووله تسال كيف انطباعكم عن المستشفي وغرف الولاده

وكيف تعامل الممرضات معكم داخل غرف الولاده وعندكم أي ملاحظات اوشكوي

وبعدها اخذوا البيي و طلعوه بري الغرفه علي ماعتقد ان الدكتور رجال ومادخل وكشفوا علي البيبي بري

بس اسمع اصواتهم

وعلي الساعه1 كانت وجبهه الغداء عباره عن سمك وملوخيه ورز وعصير

والله نسيت ايش كانت بالظبط

وجاتني الدكتوره قالت خلاص انتي خروج العصر

واعطتني مسكنات لي وحديد وحمض الفوليك

وفيتامين دال للبيبي

وجاء زوجي وسوا اوراقي وطلعتمن المستشفي والحمدلله

المستشفي بشكل عام حلووو ونظيف وتعاامل جدا راقي من الكل

وزين اني وافقت ودخلته مارحت خاص

وولادتي كانت ميسره وسهله والحمدلله




طبعا التصوير بعد ماولدت وخلصت
بس تصوير رديي كنت تعبانه
كان ودي مصوره لكم اكثر
بس فيهم الخير صح
خخخخخخخخ
62
14K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

واثققة الخطى
واثققة الخطى
مآششااء الله مبآركك جعله من مواليد السسعععآدةة
:)
*طالبه جامعيه*
مآششااء الله مبآركك جعله من مواليد السسعععآدةة :)
مآششااء الله مبآركك جعله من مواليد السسعععآدةة :)
الله يبارك فيك حبيتي
ويخليك
Heartless Girl
Heartless Girl
الحمدلله على سلامتك وسلامة البيبي ،، الله يحفظه لك
كماله عدد
كماله عدد
الحمدلله على سلامتك ومبروك البيبي
sokrh111
sokrh111
حلو ماشاء الله والف مبروك طيب وين موقع المستشفى

وكم اخذو ع ولادتك

وكم جلستي يوووم