زوجه توتي

زوجه توتي @zogh_toty

عضوة نشيطة

قصه ولادتي تحفه وصور رورو بنتي

الحمل والإنجاب

بسم الله الرحمن الرحيم


وكان مقرر 26 -11نوفمبر
بس قدر اني ادخل العاشر وكان تلك الايام عيد الاضحى
عيدت وانا كل يوم بقول بولد اليوم الي بعده
كان عندي موعيد3 ايام كان يوم احد قال بنعطيك طلق الاربعاء كان راس الجنين تحت وكل شي تمام بس لما كشف قال المويه تخف حول البيبي بكره نعطيك طلق على اساس الاثنين الساعه 9 ونص وفعلا بداءت اجهز نفسي خلصت شغل بيتي لاني بعرف اني بعد المستشفى بروح لبيت اهلي وقمت الصباح اصلي وبعدها رحت المستشفى ودخلوني غرفه وحطو جهاز النبض حول بطني واعطوني طلق طبعا ماخلو زوجي يدخل بقيت الوحدي وبعد 4 ساعات من الطلق بيت احس بالم بس يروح ويجلس فتره ويرجع زوجي في هذي الفتره قدر يدخل والله اشكالنا تحف كل ماجيت اطلق يضحك :hahaha:ويرتفع الرقم ويرجع دخلت الدكتور تكشف احبطتني:44: تقول الطلق موجود بس عادي مو طلق الحمل والرحم مفتوح واحد سانتي يعني لسى مو وضع ولاده وجلست على هذا الحال لحد الساعه 3
والرحم مفتوح واحد سانتي وقرروا يعطوني طلق تاني اخذته في هذي الفتره امي جت وجلست هي وزوجي وانا بخير مافيني شي غيرطلق عادي خفيف
مر ساعتين ومافيه امل دخل الدكتور قال واحد سانتي شكلها بنأجلها ليوم الربوع ونعطيك طلق مره تانيه لان مانبغى نجهد الرحم بس استني شوي لحد4 ساعات ونشوف طلبت من زوجي وامي يروحوا قلت شكلي مابولد وفعلا راحوا وبقيت الوحد جلست ساعتي وبعدها اتصلت على زوجي اقول طفشت وانا جعت ابغى ارجع قال خلاص ساعه وانا عندك طبعا انا تعبانه النوم سلطان نمت شوي بس قمت على الم شوي قوي:eek: قلت الفرج:icon28: وجلس اقرى سوره الزلزله وربي كل ماقراها يرتفع حهاز الطلق لحد ماصار كل دقيقتي طلقه دخل الدكتور على اساس يقرر ياجلس او اروح لما شاف الجهاز قال انتي تطلقين بس الرحم لسى واحد سانتي
بس خليك معنا لحد الصباح كلمت زوجي اقله بتنوم وهو بدوره كلم امي بس لست اطلق وكل شوي يزداد وانا اصيح :11:الله شفت الموت زي الصاعقه الكهربائيه:icon810: وكل شوي اصيح دخل الدكتور و3 استشارين شافوا حالتي قالوا لازم عمليه البيبي تعب من الطلق قلن اوكيه اتصلت على زوجي الي اتصل على امي وامه وابوه مسوي زحمه هههههههههههههههه
دخلت امي وزجي عندي انا مافتكر شي بس امي تقولي جلستي تسبي:angry2: وتصارحي على الدكاتره تبغي العمليه اول مره اشوف وحده مستعجله على العمليه وجلست تبكي وكنت اضرب بيدي الي فيها المغذي لدرجه تنفخت اليوم الثاني
وبعدها دخلت ام زوجي وراها الدكتوره تبغى تفك مويه البيبي يبنات وربي اول مافكتها صرخت كاني بولد ههههههههههههههههههههههههه
جاء الدكتور قال عمليتك بعد نص ساعه قلت ايش الي يصبرني نص ساعه وابكي وشوي اضحك وشوي اشوف امي وعمتي واقلهم هلا كيفكم وربي خرفت لحد ماجت العمليه قمت جهزت نفسي مستعجله:11retcher هههههههههههههههههه
وبعدها اعطوني بنج كامل
ساعتها كانت الساعه 3 ليل وماصحيت الى وانا اسال عن راما:baby2: فطلعوني غرفتي
وكان زوجي مزيتها وحاط التوزيعات وفي طريقي لغرفتي شفت امي وابويه وابو زوجي باسني على راسي وام زوجي وزوجي اسمعه يقول لو شفتيها عسل ودخلت غرفتي بعد 3 ساعات جابوا بنتي كان احلى لقاء كنت مشتاقه لها وربي حبيتها من قبل ماشوفها ولما شفتها حبيتها اكثر وفي العصر جوا الزوار سوينا احلى استقبال راح انزلها بعدين
هذي قصتي بس ادعوا ان ربي يطعم كل محرومه ويصلح اطفالنا ويخلي لي زوجي وبنتي
وهذي راما قولوا ماشاء الله الي ماتطلعلها الصوره بالزر اليمن اظهر الصوره وتطلع
82
9K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

سرور
سرور
الف الحمد لله على سلامتك اختي وتتربى في عزك البنووووته

بس للاسف ماطلعت الصوره
diamond for ever
diamond for ever
الحمد لله على سلامتك والف مبروك والصورة ماطلعت
اني انثى
اني انثى
الف الحمد لله على السلامه ماشاء الله تبارك الله ..قمر... الله يخليها لكم
أم ريان ورسيل
أم ريان ورسيل
حمد لله على سلامتكي وبروووك ماجاااك وتتربي في عزكم ياااااارب

ادعولي ربي يرزقني بـ ريان ورسيل
زوجه توتي
زوجه توتي
كيف ماطلعت واضحه