مرحبا بالجميع والله يقوم الكروشات بسلامه ويفرحون بشوفة النونو باحضانهم يارب
بحكي لكم قصتي ..
بدخل بالموضوع على طول لان القصه طويله وبالتفصيل الممل ..
انا كنت ناويه اذا دخلت التاسع بكتب لكم قصتي الي صارت معي قبل اكثر من 3 سنواااات
وباخر القصه بكتب لكم ليش انا كتبتها بالشهر التاسع بالذااااااات ..
صحيت يوم الجمعه تاريخ 29-4-1427الصباح بحدود الساعه 6 دخلت الحمام الله يكرمكم خلصت وقفت بلبس الا شي غريب كانه احد ضربني بسكين بنهاية ضهري بسرعه قلت اخ الا راح الالم بلمحة بصر
قلت يمكن شد عضلي او أي شي ما اهتميت ابدااااااا
رجعت كملت نومتي
صحيت الساعه 9 يمكن وضعي طبيعي الساعه 11جالسه الا حسيت نفس ضربة السكين باخر ظهري استغربت
بس ما اهتميت لانها راحت بسرعه
على اول الظهر حسيت بضربه ثالثه >>>هنا بديت اوسوس
قلت وش ذا طلق يعني لالا مو طلق .. الا يمكن انا بكريه وش عرفني
رحت لامي وقلت لها حسيت بطعنه باخر ظهري 3مرات وبديت اوصف قالت امي بظهرك ؟!!
انا حملتكم كلكم ماحسيت بطلق فالظهر ابدا بس سمعت فيه حاريم يجيهم طلق بالظهر
طرت لاختي الي هي باخر ايام نفاسها وسالتها نفس السؤال قالت بالظهر ؟!!
قلت ايوه .. قالت ما ادري صراحه مامر علي طبق بالظهر
قالت يروح ويجي .. قلت ايوه قالت ماتوقع طلق بس انتبهي اذا صار يروح ويجي وقريب من بعض فهو طلق
قلت بنفسي شكلي ماعندي سالفه ..
على الساعه 2 الظهر حسيت بوحده رابعه .. ولا قلت لاحد .. بديت اشك
رحت اتصلت على خواتي بتاكد قلت فيه وحده منكم جاها طلق بظهرها .. الكل وباالجماااع قالو .. لأ ..
وكلهم يقولون الطلق يجينا بالبطن واحيان ينزل للفخوذ وبس
قلت بنفسي الوصف الي يوصفونه وصف الي فيني طلق بس المكان مو مكان طلق .. قلت يمكن شوي يجي فبطني ؟!!
وبدى كل فتره يجي ويروح وبدى يقربون من بعض وتاكدت انه طلق بس للاسف بنهاية ظهري بس
طبعا الشطوره البطله ما رضت تقول لاحد انها بتولد لانها بطله وقويه وبتروح تولد ولا احد يدري عنها وبتتصل وبتقولهم مفاجئه انا ولدت >>> لعب عيال هو ..
اختي بالغرفه تستشور الشعر وتتكشخ زوجها جاي ياخذهايومين و تخلص نفاس .. سالتني هاه وش الاخبار ؟!!
وبكل ثقه لا ما فيه شي الظاهر مو طلق معاد جاني شي ولا حسيت بشي .
بس كليتي اليمنى تعورني اذا ما خف الالم بتصل على زوجي يوديني المستشفى ..
سبحت .. استشورت شعري .. ولبست
الساعه 12 باليل اتصلت عليه وقلت له تعال كليتي تعورني قالي ولاده قلت لالا
قال زين اشوى انا مواصل من امس مانمت فيني نووووم بوديك للمستشفى ولما ارجع بناااااام .
جى المحروس وقلت له اسمع انا كذبت على اهلي وقلت مافيني شي انا فيني طلق بس لاتعلم احد لين اولد
الاخت على بالها الموضوع سهل ..
وصلت مستشفى قمة الاخلاق الزفت والوساخه والاهمال مستشفى قوى الامن بالرياض (حكومي طبعا)
الله يسامح كل وحده مدحته لي ..
دخلت بعد انتظارجت ممرضه امريكيه حطت لي جهاز على بطني وقالت فيه طلق
شوي جت وكشفت ماعورتني قالت 2ســم فرحت فرحه ماتتخيلونها لاني قريت بالنت ان الوحده لما يجيها الطبق 12 ساعه وتولد وبديت هنا احسب متى يمر علي 12 ساعه ..
قلت الله وناسه يمكن على الصبح الظهر اكون والده ..
فجئه فجئه من وقت كشفت ويبدى الطلق يحمى بشكل يخوووووووف معد اقدر اتحمل ابد والممرضه تطالع بالجهاز وتقولي طلقك حاممممي مررره تصدقون صار كل 3 دقايق واحيان يتاخر يصير كل 4 دقايق
جتني دكتوره سعوديه باين الشطاره من عيونها .. احسها حتى الحروف ماتعرف تقراهم
قالت 2سم خلاص اطلعي البيت واذا تعبتي تعالي <<< لا ياشيخه تكفين
جيت امشي وانا طالعه بكل حزن ولاني قادره امشي من قوت الطلق الا تناديني الممرضه والدكتوره مع بعض بصوت عالي رجعت ويا الله اقدر سحب رجولي
قالت الدكتوره العبقريه توني اشوف التخطيط طلقك حاامي مررره بنطلعك فوق تنويم >>> فرحت مره
نادو زوجي وخلص الاجراءات وطلعت فوق والطلق يخووف مره مره قوي كل 3 دقايق
حتى اني ما اقدر امشي خطوتين عشان اوصل للغرفه
وصلت فوق الا بدو يقيسون حراره ضغط وزن الموهم تقول وقفي على الميزان وانا فيني طلقه قويه ما قدرت اتكلم او ارفع راسي واشرت لها بيدي انتظري الا الفلبينيه تنافخ وتتافف وكانها تقول خلصيني بس
ضاق صدري ياناس ليش كذا انا وش ذنبي اذا الطلقه جتني بنفس وقت الوزن
المهم ودوني للغرفه وزوجي طلع وانا اوصيه امانه لاتعلم احد لين اولد واذا احد سالك قلهم كليتها تعورها ولازم تنويم
اتصلت على اختي وامي وكلمتهم اذا راحت الطلقه قعدت اتكلم معهم بسرعه وقلت مافيني ولاده تنويم عشان كليتي تعبانه والدكتوره كشفت وقالت تقول بتوليدين بعد اسبوع
واذا جت الطلقه سكرت الخط .. واذا راحت اتصلت وقلت .. ترى الخط يقطع الغرفه مافيه ابراج عدله
المهم انهم صدقوني ..
الالم متواصل ناديت وجت ممرضه وقلت الالم يزيد مررره وكل 3 دقايق ابي مسكن ..
قالت مافيه مسكن دكتوره يجي ساعه 9 صباح انتي كلام ابي مسكن ..
يؤيؤ اجلس كذا لــ9 الصبح مستحيل كان اموت ..
طنشتني وراحت قمت اقرء قران واتصبر واقول يمكن ولادتي قريب دام الطلق قوي وحامي وكل 3 دقايق
اذن الفجر قمت اتوضى بصلي (يقولون من تحسين بالطلق ماعليك صلاه )
المهم رحت اتوضى الا نزل مني دم امتلى ارض الحمام
طلعت ناديت وناديت يسمعون يطنشون وصلت لين الباب وانا ياالله امشي عشان يجون ولما شافتني عند الباب جت قلت فيه دم واجد قالت انا روح سرير
شوي الاجت ممرضه تكشف الله يكسر يدها ***** الله انا اشك انه كشف .. كانها تدور لها شي فيني تروح يمين وتروح يسار وترجع تدخل زياده وانا اااااااااااااااااااااااااااااااه خلاااااااص .. ويوم خلصت قالت 2سم
يؤيؤ 2سم ماتغير شي على ذا الطلق القوي .. قلت والدم ذا قالت دكتوره يجي 9 صباح كلام انتي فيه دم ..
لحظات وارجع اكمل لكم ..
كادي% @kady_24
عضوة فعالة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
كادي%
•
طلعت من قوى الامن ولا حتى عطوني كرسي اجلس عليه امشي على رجولي والدم ينزل مني
وامشي خطوه وواقف عشر مرات
حتى السياره ماني قادره اوصل لها
وانا ابكي والناس تطالع فيني وتقول لاحول ولا قوة الا بالله
راح زوجي يقرب لي السياره لانها بعيده تخيلو حتى الشرطه الي عند الباب يطالعوني ويقولون مسكينه
ويوم وصلت السياره يمكن بعد ساعه وانا امشي واوقف اذا جتني الطبقه يا الله اوصل السياره
فتح زوجي الباب ما قدرت اركب تعرفون كيف ركبت تخيلو خروف موقفته داخل السياره ...
نفس الشي بالضبط
ركبت وانا واقفه على يديني وركبي وجهي مقابل زوجي مو مقابله القزاز يعني لو اصرخ فمي باذن زوجي على طول
من اللام ماني قادره اجلس عدل
زوجي حاول يعدلني بس ما قدر لانه من يحركني الطلقه تزيد واصرخ ..
وصلت للمستشفى بنفس اليوم السبت تاريخ 30-4- 1427 هـ الساعه 10 باليل وكنت احس انه بعيييييييييييد طولنا ماوصلنا رغم انه مو ذاك البعد ..
ا لمستشفى خاص كل خواتي واهلي يولدون فيه
طبعا كلهم يولودون ومعهم مرافق بغرفة الولاده ازواجهم او أي احد من الاهل
هو مستشفى رعاية الرياض (التامينات سابقا )
وبقولكم كل شي سيء فيه وكل شي كويس فيه
طبعا انا معي ولاده بس الرحم مو راضي يفتح من امس الجمعه الى السبت 2سم
والطلق حاامي وقوي كل 3 دقايق
فلما وصلت المستشفى زوجي نزل يجيب كرسي وانا ماكنت اتحمل الطلق فنزلت من السياره وتركتها مفتوحه ابوابها وزوجي مدري وينه ورجولي حافيه من غير شي وامشي ابي ادور أي سرير انسدح عليه الا شافتني ممرضه انا وكرشي وحافيه وجت تركض وجلستني على كرسي وانا موقادر اجلس وبسرعه سدحوني على سرير ويسالوني فيه ولاده ؟!!
وانا اقولهم فيه ولاده بس ما فيه ولاده واعيدها واعيدها ... >>>حلو ذي
انا كان قصدي فيه ولاده بس الرحم موراضي يفتح من امس
وهم فكروني من الالم اخربط
وصلت الغرفه فسخوني ملابسي ولبسوني لبسهم وبدقيقه الا عطوني كمام اللللللللللللللللللله ياناس الكمااااام روووعه اخذ نفس من هنا انام من هنا ..
من يوم الجمعه 9 الصباح الى السبت 10 باليل وانا مانمت والطلق متواصل حاااامي
والكمااام خلاني انام بس يا فرحه ما اكتملت كشفووكنت اشوفهم بس ما حسيت بالكشف بسبب الكمام يخدرني كاني بغيبوبه قالو 2سم .. وقتها اقول لو يقولون 1سم ماني زعلانه دام الكمام موجود ..
طبعا اهلي عرفو زوجي علمهم لما شاف حالتي بقوى الامن ..
الكمام الساعه 10 عطوني والساعه 12 قفلوه عني وقالو خلاص البيبي ينام كذا .. يعني ساعتين بس ..
طبعا رجعت المعناااه من جديد وحالي من سيء الى اسوء
وبديت اتعب ما اقدر حتى احرك يدي ولا اتكلم صرت جثه هامده
معاد فيني حيل لا ابكي ولا اصرخ ولا اتحرك
حتى الكشف يكشفون وانا اونننننننننن وبس
تميت على هالحال لين دخل يوم ثالث جديد يوم الاحد 1-5-1427هــ
وعدى اليوم وجى يوم رابع يوم الاثنين 2-5-1427هــ
والحال هو الحال ميته ولاني ميته
كنت اشوف الناس تطالع فيني كانهم يودعوني اهلي يدخلون يبكون ويطلعون يبكون
زوجي كان يدخل ويطلع ولا كلمه يقولها يقرى علي قران و بس يطالع بعيوني كانه ينتظر وصيتي
زوجي واهلي بالمستشفى طول هالفتره حتى ان زوجي كان يتعب وينام على الكراسي كان خايف اموت ولايكون موجود
كل اهلي الي بالرياض قفلو جوالتهم عشان خواتي والناس الي يسالون عني برى الرياض
الكل توقع اني بموت سبحان الله حتى انا كنت اقول لزوجي تعال اذبحني انا مسامحتك بس ريحني من هالعذاب
المستشفى رفضو عمليه يقولون وضعها طبيعي بس الرحم موراضي يفتح وبننتظر
اللمرضات كانو اذا زوجي واهلي برى ولا احد موجود يضربوني الي تدخل الابره ولا تدخل عدل تضربني
والثانيه اذا حركت رجلي وطاحت لزقه او أي شي ضربتني
معامله زفت .. بس اذا دخل احد عندي صارو عسل
طبعا يوم الاثنين الظهر كشفت دكتوره باكستانيه سخيفه قالت 6سم انا سمعت الرقم 6 قعدت اضحك وابكي واقولها كم كم وتطالع فيني باحتقار ليش اقولها كم كم!! وتقولي مجنونه وتطلع برى ..
وتدخل زوجة اخوي وتقولي 6 سم وهي فرحانه
وانا مو مصدقه اقولها احلفي قولي قسم با الله 6سم
ما انلام وربي .. حسيت الامل رجع لي وقلت فرج ربي قريب
وتحمست وصرت اقول يارب زيد الطلق علي بس اخلص وارتاح
صرت من العذاب اطلب ربي يزيد الطلق ..
الساعه 3 العصر كشفت قالت 10سم
والله يا ناس اضحك وابكي وفيني الطلق مو مصدقه الي اسمعه وبت الممرضه تحضر نفسها واغراضها والكل يحضرونمقصات واغراض وو وجابو سرير صغير للنونو
جت الدكتوره وسوت توسعه
قالت لي الدكتوره الباكستانيه اذا جاك طلق ادفعي تحت كانه براز واذا راح الطلق ارتاحي
ولما تجي الطلقه ادفعي بكل قوتي وانتو عارفين مافيه قوه عندي
بس كنت اضغط على نفسي غصب والممرضات يصارخون بصوت عاااااااالي ايوه ايوه قوي ماما قوي
تشجييييييييييييييييييع هذا الزين فيهم
والله يابنات لما كنت ادفع كنت احس شي يطلع مني كانها الروح تصير بيني وبين صدري كاني مرتفعه عن الارض وطايره فوووق وتروح وترجع
وتميت على كذا ادفع من الساعه 3 الى 3ونص بالاخير قالت الدكتوره لازم شفط واتصلت وطلبت الة الشفط وانا كنت خايفه ما ابيها
قالت ربع ساعه تجي الاله ونشفط البيبي
وانتي اذا جاك طلق ادفعي وبعد دقيقتين جاني طلق وبديت ادفع الا الممرضه تنادي الدكتوره وفجئه تقول ايوه بيبي بيطلع ادفعي اقوى اقوى
وبديت ادفع اقوى وهم يصارووخووون بصوووت عااالي ايوه ايوه اقوى صوتهم فجر اذني بس حماس ويشجعون
الساعه 4 الاربع
حسيت ان الراس طلع بس الكتوف واقفه مو راضيه تطلع وبدت الدكتوره تحركها بشكل اسطواني يمين ويسار الا سحبتها وطلعت بنوتي
واسمع زوجي يصارخ ويقول لاهلي ولدت ولدت ..
طبعا انا شفت ظهرها بس ماسمعت صوتها تبكي ؟!! قصو الحبل السري واخذوها بسرعه وقتها ماحسيت بشي الا واختي فوق راسي ومعها زوجة اخوي كانو مخيطيني وخالصين بس يطلعوني لغرفتي
واختي تبكي فوق راسي وتقول بنتك بخير وماسكه الجوال وحطت الجوال على اذني الا خواتي يبكون قلتلهم انا بخير وانا يا الله اتكلم
لسى فيني نوم من البنج المنوم الي حطوه اول ماطلعت بنتي ..
طلعوني لغرفتي بسرعه نمت ولا حسيت باي شي الا الساعه 10 بليل
صحاني زوجي واختي وزوجها سلمو لي اختي وزوجها عشان بيسافرون
ورجعت نمت على طول ولا صحيت الا 7 الصباح ..
قمت بروح الحمام الله يكرمكم الا دخت وطحت على الارض ( فقر دم ) طبعا
مديت يدي وضغط الزر الا جت الممرضه تركض
وقومتني وغير و ملابسي ودخلوني الحمام رعاااااايه ممتااااااااازه بالغرف
الي حزني لما دخلوني الحمام طالعت بوجهي بالمرايه ..
يؤيؤ من ذي مو انا .. وربي يابنااااااات مو انا مو عيوني كل وجهي منفووووووووووخ يخووووووف عيوني منفووووووووخه .. كاني طالعه من عنايه مركزه مو من غرفة ولاده
او كاني طالعه من حادث سياره فمي كلللللله دم ؟!!
فتحت فمي الا بعد كللله دم واسناني دم جامد فيها ؟!!
مدري من وين هالدم ماادري ..
المهم نظفوني غيرو ملابسي وغسلو فمي واسناني والحمدلله على كل حال .. المهم انا بخير وبنتي بخير بنوتي ماشفتها الا بوقت طلعتي من المستشفى من التعب ..
تمتيت تعبانه حتى وقت النفاس طولت ماصحصحت شوي شوي تحسن حالي والحمدلله على قضاءه وقدره
و***** كفارة ذنوب ..
الحين عرفتو معاناتي الــ 4ايام وش صار معي بالتفصيل ..
وسبب كتابتي لقصتي بالشهر التاسع
لان ولادتي قربت خلاااص ..
والي ابيه منكم دعوه بظهر الغيب وبس ..
والله اني خايييييييييييفه .. بس املي بربي كبير وحاسه انها بتسهل باذن واحد احد ..
استحلفكم با الله كل وحده قرت قصتي انها ماتبخل بدعوه لي بظهر الغيب بتيسير ولادتي وتسهيلها ويجي ولدي خالد بصحه تامه من غير زياده ولا نقصان ..
وربي يخليلي اهلي وبنتي والنونو وزوجي ..
ترى الدعوه بظهر الغيب مستجابه باذن الله ...
وامشي خطوه وواقف عشر مرات
حتى السياره ماني قادره اوصل لها
وانا ابكي والناس تطالع فيني وتقول لاحول ولا قوة الا بالله
راح زوجي يقرب لي السياره لانها بعيده تخيلو حتى الشرطه الي عند الباب يطالعوني ويقولون مسكينه
ويوم وصلت السياره يمكن بعد ساعه وانا امشي واوقف اذا جتني الطبقه يا الله اوصل السياره
فتح زوجي الباب ما قدرت اركب تعرفون كيف ركبت تخيلو خروف موقفته داخل السياره ...
نفس الشي بالضبط
ركبت وانا واقفه على يديني وركبي وجهي مقابل زوجي مو مقابله القزاز يعني لو اصرخ فمي باذن زوجي على طول
من اللام ماني قادره اجلس عدل
زوجي حاول يعدلني بس ما قدر لانه من يحركني الطلقه تزيد واصرخ ..
وصلت للمستشفى بنفس اليوم السبت تاريخ 30-4- 1427 هـ الساعه 10 باليل وكنت احس انه بعيييييييييييد طولنا ماوصلنا رغم انه مو ذاك البعد ..
ا لمستشفى خاص كل خواتي واهلي يولدون فيه
طبعا كلهم يولودون ومعهم مرافق بغرفة الولاده ازواجهم او أي احد من الاهل
هو مستشفى رعاية الرياض (التامينات سابقا )
وبقولكم كل شي سيء فيه وكل شي كويس فيه
طبعا انا معي ولاده بس الرحم مو راضي يفتح من امس الجمعه الى السبت 2سم
والطلق حاامي وقوي كل 3 دقايق
فلما وصلت المستشفى زوجي نزل يجيب كرسي وانا ماكنت اتحمل الطلق فنزلت من السياره وتركتها مفتوحه ابوابها وزوجي مدري وينه ورجولي حافيه من غير شي وامشي ابي ادور أي سرير انسدح عليه الا شافتني ممرضه انا وكرشي وحافيه وجت تركض وجلستني على كرسي وانا موقادر اجلس وبسرعه سدحوني على سرير ويسالوني فيه ولاده ؟!!
وانا اقولهم فيه ولاده بس ما فيه ولاده واعيدها واعيدها ... >>>حلو ذي
انا كان قصدي فيه ولاده بس الرحم موراضي يفتح من امس
وهم فكروني من الالم اخربط
وصلت الغرفه فسخوني ملابسي ولبسوني لبسهم وبدقيقه الا عطوني كمام اللللللللللللللللللله ياناس الكمااااام روووعه اخذ نفس من هنا انام من هنا ..
من يوم الجمعه 9 الصباح الى السبت 10 باليل وانا مانمت والطلق متواصل حاااامي
والكمااام خلاني انام بس يا فرحه ما اكتملت كشفووكنت اشوفهم بس ما حسيت بالكشف بسبب الكمام يخدرني كاني بغيبوبه قالو 2سم .. وقتها اقول لو يقولون 1سم ماني زعلانه دام الكمام موجود ..
طبعا اهلي عرفو زوجي علمهم لما شاف حالتي بقوى الامن ..
الكمام الساعه 10 عطوني والساعه 12 قفلوه عني وقالو خلاص البيبي ينام كذا .. يعني ساعتين بس ..
طبعا رجعت المعناااه من جديد وحالي من سيء الى اسوء
وبديت اتعب ما اقدر حتى احرك يدي ولا اتكلم صرت جثه هامده
معاد فيني حيل لا ابكي ولا اصرخ ولا اتحرك
حتى الكشف يكشفون وانا اونننننننننن وبس
تميت على هالحال لين دخل يوم ثالث جديد يوم الاحد 1-5-1427هــ
وعدى اليوم وجى يوم رابع يوم الاثنين 2-5-1427هــ
والحال هو الحال ميته ولاني ميته
كنت اشوف الناس تطالع فيني كانهم يودعوني اهلي يدخلون يبكون ويطلعون يبكون
زوجي كان يدخل ويطلع ولا كلمه يقولها يقرى علي قران و بس يطالع بعيوني كانه ينتظر وصيتي
زوجي واهلي بالمستشفى طول هالفتره حتى ان زوجي كان يتعب وينام على الكراسي كان خايف اموت ولايكون موجود
كل اهلي الي بالرياض قفلو جوالتهم عشان خواتي والناس الي يسالون عني برى الرياض
الكل توقع اني بموت سبحان الله حتى انا كنت اقول لزوجي تعال اذبحني انا مسامحتك بس ريحني من هالعذاب
المستشفى رفضو عمليه يقولون وضعها طبيعي بس الرحم موراضي يفتح وبننتظر
اللمرضات كانو اذا زوجي واهلي برى ولا احد موجود يضربوني الي تدخل الابره ولا تدخل عدل تضربني
والثانيه اذا حركت رجلي وطاحت لزقه او أي شي ضربتني
معامله زفت .. بس اذا دخل احد عندي صارو عسل
طبعا يوم الاثنين الظهر كشفت دكتوره باكستانيه سخيفه قالت 6سم انا سمعت الرقم 6 قعدت اضحك وابكي واقولها كم كم وتطالع فيني باحتقار ليش اقولها كم كم!! وتقولي مجنونه وتطلع برى ..
وتدخل زوجة اخوي وتقولي 6 سم وهي فرحانه
وانا مو مصدقه اقولها احلفي قولي قسم با الله 6سم
ما انلام وربي .. حسيت الامل رجع لي وقلت فرج ربي قريب
وتحمست وصرت اقول يارب زيد الطلق علي بس اخلص وارتاح
صرت من العذاب اطلب ربي يزيد الطلق ..
الساعه 3 العصر كشفت قالت 10سم
والله يا ناس اضحك وابكي وفيني الطلق مو مصدقه الي اسمعه وبت الممرضه تحضر نفسها واغراضها والكل يحضرونمقصات واغراض وو وجابو سرير صغير للنونو
جت الدكتوره وسوت توسعه
قالت لي الدكتوره الباكستانيه اذا جاك طلق ادفعي تحت كانه براز واذا راح الطلق ارتاحي
ولما تجي الطلقه ادفعي بكل قوتي وانتو عارفين مافيه قوه عندي
بس كنت اضغط على نفسي غصب والممرضات يصارخون بصوت عاااااااالي ايوه ايوه قوي ماما قوي
تشجييييييييييييييييييع هذا الزين فيهم
والله يابنات لما كنت ادفع كنت احس شي يطلع مني كانها الروح تصير بيني وبين صدري كاني مرتفعه عن الارض وطايره فوووق وتروح وترجع
وتميت على كذا ادفع من الساعه 3 الى 3ونص بالاخير قالت الدكتوره لازم شفط واتصلت وطلبت الة الشفط وانا كنت خايفه ما ابيها
قالت ربع ساعه تجي الاله ونشفط البيبي
وانتي اذا جاك طلق ادفعي وبعد دقيقتين جاني طلق وبديت ادفع الا الممرضه تنادي الدكتوره وفجئه تقول ايوه بيبي بيطلع ادفعي اقوى اقوى
وبديت ادفع اقوى وهم يصارووخووون بصوووت عااالي ايوه ايوه اقوى صوتهم فجر اذني بس حماس ويشجعون
الساعه 4 الاربع
حسيت ان الراس طلع بس الكتوف واقفه مو راضيه تطلع وبدت الدكتوره تحركها بشكل اسطواني يمين ويسار الا سحبتها وطلعت بنوتي
واسمع زوجي يصارخ ويقول لاهلي ولدت ولدت ..
طبعا انا شفت ظهرها بس ماسمعت صوتها تبكي ؟!! قصو الحبل السري واخذوها بسرعه وقتها ماحسيت بشي الا واختي فوق راسي ومعها زوجة اخوي كانو مخيطيني وخالصين بس يطلعوني لغرفتي
واختي تبكي فوق راسي وتقول بنتك بخير وماسكه الجوال وحطت الجوال على اذني الا خواتي يبكون قلتلهم انا بخير وانا يا الله اتكلم
لسى فيني نوم من البنج المنوم الي حطوه اول ماطلعت بنتي ..
طلعوني لغرفتي بسرعه نمت ولا حسيت باي شي الا الساعه 10 بليل
صحاني زوجي واختي وزوجها سلمو لي اختي وزوجها عشان بيسافرون
ورجعت نمت على طول ولا صحيت الا 7 الصباح ..
قمت بروح الحمام الله يكرمكم الا دخت وطحت على الارض ( فقر دم ) طبعا
مديت يدي وضغط الزر الا جت الممرضه تركض
وقومتني وغير و ملابسي ودخلوني الحمام رعاااااايه ممتااااااااازه بالغرف
الي حزني لما دخلوني الحمام طالعت بوجهي بالمرايه ..
يؤيؤ من ذي مو انا .. وربي يابنااااااات مو انا مو عيوني كل وجهي منفووووووووووخ يخووووووف عيوني منفووووووووخه .. كاني طالعه من عنايه مركزه مو من غرفة ولاده
او كاني طالعه من حادث سياره فمي كلللللله دم ؟!!
فتحت فمي الا بعد كللله دم واسناني دم جامد فيها ؟!!
مدري من وين هالدم ماادري ..
المهم نظفوني غيرو ملابسي وغسلو فمي واسناني والحمدلله على كل حال .. المهم انا بخير وبنتي بخير بنوتي ماشفتها الا بوقت طلعتي من المستشفى من التعب ..
تمتيت تعبانه حتى وقت النفاس طولت ماصحصحت شوي شوي تحسن حالي والحمدلله على قضاءه وقدره
و***** كفارة ذنوب ..
الحين عرفتو معاناتي الــ 4ايام وش صار معي بالتفصيل ..
وسبب كتابتي لقصتي بالشهر التاسع
لان ولادتي قربت خلاااص ..
والي ابيه منكم دعوه بظهر الغيب وبس ..
والله اني خايييييييييييفه .. بس املي بربي كبير وحاسه انها بتسهل باذن واحد احد ..
استحلفكم با الله كل وحده قرت قصتي انها ماتبخل بدعوه لي بظهر الغيب بتيسير ولادتي وتسهيلها ويجي ولدي خالد بصحه تامه من غير زياده ولا نقصان ..
وربي يخليلي اهلي وبنتي والنونو وزوجي ..
ترى الدعوه بظهر الغيب مستجابه باذن الله ...
الصفحة الأخيرة
كل 3 دقايق
محد عندي لحالي.. زوجي اتصل عليه نايم يالغرفه وناسي جواله بالصاله
اهلي ما اابي اقولهم اول سبب لاني كذبت واقول بنفسي يمكن ربي يسهلها واولد قريب
اختي ماتتحمل تجلس تبكي اعرفها
امي كان عندها موعد عمليه بمستشفى ثاني
الالم يزيد ولا عاد اقدر اتحمل انادي محد يرد علي السرير كله دم وملابسي كلها دم ولحد غيرهم ولابدلو السرير اهمال واخلاق زفت صرت اقرء قران واصيح حتى اني من قوة الطلق صرت اللخبط بالقران استغفرالله
على هالحال يابنات لين الصباح صرت اصيح وادعي بصوت عالي .. ولاحياة لمن تنادي
والسرير وملابسي والدم على حاله .. تدرون وش غسلو .. الحمام وانتو بكرامه وبس
الساعه 5 او 6 الصباح
جت عندي دكتوره كشفت يارب يمينها للكسرنفس لى قبلها مضيعه شي تدوره فيني يمين ويسار وفوق وتحت ( توسع الاخت ) الكشف ذا كان اقوى من الطلق نفسه يعني الموت بعينه كلنها ماسكه روحك يايدينها
وتطلع يدها الا كل قفازاتها كلها دم .. الا تقول 2سم
انا بهالوقت معاد فيني اتحمل اصيح واتالم والطلق يزيد كان بظهرك شي بينفجر ولا هو قادر
لا مسكن ولا ابره ولا كمام ولاشي نهائــــــي
9 الصباح جت دكتورتين سعوديات حبوبات كسرت خاطرهم وانا اصيح وجلست وحده فيهم تهدي فيني وتقولي احتسبي الاجر وانا اقولها بموت ابي مسكن تقول بعطيك مسكن بس مانقدر نسوي لك شي الرحم مو راضي يفتح والطلق بالتخطيط حامي وجلست ابكي ماسكه يدها واترجاها اقولها سوي لي أي شي بس ريحيني انا من امس على هالحال واللالم يزيد وتمسح على راسي وتقول ما لك الا الله ادعي يفرج عنك مانقدر نسوي شي
طلعت من عندي وجت وحده كشفت الله يرسلها وحده تكشف عليها مثل ماكشفت علي عرتني صرخت صرخه سمعوها كل المستشفى ولا بعد تتافف وتهاوش
قالت لسى 2سم وعطوني ابره بالعضل خربوووووووطه ما سوت لي شي اتوقع مو مسكن ألي فيها مويه
وقبل الزياره ارسلت لاهلي رساله لحد يجيني لاني بنام تعالو زوروني باليل وقفلت الجوال
على هالحال اللالم متواصل والطلق يحمى ويزيد والسرير والملابس دم
جى زوجي ودخل شاف حالتي وتفاجى وش فيك وانا مو قادره اتكلم اصيح وبس
طلع للمرضات وسالهم ..قالو عادي بابا كل بكريه كذا
رجع زوجي يقول عادي عادي تصبري يقولون كل البكريات نفسك .. الا بدى صياحي يرتفع
حسيته صدقهم ولاهو حاس فيني وانا اصيح اقوله طلعني من هنا انا بموت انا من نزلتني امس الا الحين وهذا حالي .. اسنفجع وطارت عيونه قال من امس للحين ..
وجو الممرضه بتكشف وصارت فيني حاله نفس الهستيريا من الكشف يوم قالت كشف وانا اصرخ واصيح واقول لا كشف لا لا
زوجي مبحلق عيونه فيني ومستغرب وهي تطالع فيه وتقوله لازم اكشف ممكن الحين رحم مفتوح
ويقعد زوجي يترجى اكشفي اكشفي وانا اقوله هذول يبون يموتوني انت ماتدري وشو الكشف قلت لها انا بطلع خلاص طلعوني ما ابيكم قال زوجي اذا ما خليتيهم يكشفون ما راح اطلعك
وطلع من الغرفه
انا فكرته يتكلم جد وفكرته انه خلاص مشى لان الزياره انتهت ..
جاتني فكره دامه طلع خلاص انا بهرب من المستشفى مع طلعت الزوار محد راح يحس فيني
ولبست عباتي على ملابس المستشفى الي كلها دم وطلعت حبه حبه عشان الطلق ما كنت اقدر امشي منه
وبديت امشي خطوه خطوه ولا ني قادره اكمل والدم بنزل مني بالسيب
وكوشك الممرضات قريب من المصعد ولا ابي احد يحس فيني ويعرفني
وصلت وانا اوننننننن وضغطت الزر حق المصعد شوي وفتح الا كللللله مليييييييان زوار رجااال وحاريم ولا فيه مكان ولا قدرت ادخل وقعدت اصارخ على الرجال الي بالمصعد واقول سكروه سكروه ويطالعوني وهم مستغربين وسكر باب المصعد وانا واقفه معد اقدر اتحمل رجعت ابي اجلس بالغرفه وارجع اهرب بس تخف الزحمه الا زوجي قدام وجهي وقال وين رايحه وبدديت ابكي واصارخ اقول بهرب بهرب انا بموت ولا احد حاس فيني .
قلت له من دخلت كشفو علي 6 مرات 2سم ماراح يفتح قالي خلاص خليهم يكشفون هالمره انا موجود عندك
فجئه الا داخلين علي 6 او 7 ممرضات ومعهم دكتوره سودانيه قلت نعم قالت عاوزه اكشف عليك وانا انجنيت اصيح واقوول لا ذبحتوني حرام عليكم عرفت انهم ناوين يمسكوني الممرضات غصب عني ويثبتوني ويكشفون
والدكتوره تاشر لزوجي اطلع برى عشان يمسكوني وزوجي طلع وبديت اصارخ تعال تعال خلاص بكشف
وقلت لدكتوره هذي 7 مره بتكشفون بتقولين 2سم قالت لا ***** الله 3سم واذا كان 3 بعطيك ابرة الظهر
عاد انا فرحت قلت عندكم ابرة الظهر قالت ايوه ومسكت يدها وتبويس فيها واترجاها امانه شوي شوي علي لاتعوريني وهي تقول باذن الله ماراح تتالمي
ودخلت يدها .. مدري وين كانت بتوصل بالضبط ؟!! اتوقع كانت ناويه تطلع يدها من فمي والله اعلم
واصرخ ذيك الصرخه واوقف على السرير ويدها لسى فيني يعني انا واقفه على السرير ويدها فيني تخيلو
يوم وقفت طلعتها حتى زوجي يوم سمع الصرخه قعد يصارخ يقول خلاص فكيها
قالت للاسف 2سم
ويجيني انهيار واصيح من وضعي ومن حالتي ومن الطلق ومن الكشف ومن كل شي ..
بنكمل تحت ..