جالكسسسسي

جالكسسسسي @galkssssy

محررة ماسية

قضية تالا تورط 4 صحف رسمية مع عائلة رسيل

الملتقى العام


المواطن محمد الشهري رفع دعوى قضائية ضد 4 صحف محلية ومواقع الكترونية نشرت صور ابنة أخيه رسيل طلال الشهري وخادمتهم على أنهما الطفلة المغدورة تالا والخادمة القاتلة التي ارتكبت جريمة بشعة قبل 5 أيام بمحافظة ينبع.
وتفاجأت أسرة رسيل طلال الشهري التي تقيم في محافظة تنومة بمنطقة عسير بنشر صور ابنتهم في عدة صحف ومواقع الكترونية، على اعتبار أنها الطفلة تالا.
وقال الشهري بحسب الجزيرة اونلاين إنه تفاجأ وأسرته وأقاربهم بنشر صورة ابنتهم البالغة من العمر خمسة أعوام مع خادمة شقيقه، مما أصابهم بصدمة، خاصة خالها، حيث لم يكن يعلم عن واقعة ينبع وتفاجأ بصور ابنة شقيقته وخادمتها.
وأكد الشهري أنه تقدم بشكوى قضائية لوزارة الإعلام ضد 4 صحف محلية ومواقع الكترونية لنشرهم صورة ابنتهم وخادمتهم دون التثبت منها، مشيراً إلى أن من حقهم الاحتفاظ بالحق القانوني والمطالبة من الصحف نشر اعتذار وعدم النشر لصورة ابنتهم والخادمة مستقبلاً، مضيفاً أنه من حق الخادمة أيضاً أن تلاحقهم قانونياً، حيث إنها أصيبت بصدمة من نشر صورها بدون وجه حق.
وقال الشهري "إننا جميعاً نواسي أسرة تالا على المصاب الجلل متمنين من رب العزة والجلالة أن يتغمد تالا بالرحمة وأن يجبر مصاب والديها".
وبين عم رسيل أنهم لا يعلمون من وقف خلف تمرير الصور ابنتهم وخادمتهم لمواقع التواصل الاجتماعي والصحف، مطالباً الجميع أن يتقوا الله فيما يتناقلونه لما له من آثار سلبية على الجميع وخاصة أسرة تالا، حيث إنهم يعيشون وضعاً يصعب وصفه.
تجدر الإشارة إلى أن الأنظمة الأخيرة التي فرضتها وزارة الإعلام تفرض غرامات مالية كبيرة تصل إلى 500 ألف ريال على وسائل الإعلام المتورطة في الإساءة للأفراد بصفتهم الشخصية والاعتبارية والجهات الرسمية وغير الرسمية.
17
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

مر وصبر
مر وصبر
اصلن كيف جت الصوووووووووووووورة؟
الورد والبيلسان
اصلا الصوره سبق ونشرت قبل كدا في جريمه مماثله قبل كم سنه
ألــ ج ــآدل ..~
الله المستعان
ترانيم الوجدان
حسبي الله عليهم هالصحف
والله يصبر اهلها على فراقها
لقاء الافكار
لقاء الافكار
معليش بطلع عن الموضوع شوي
الغرامه الحين مين ياخذها وزارة الاعلام ولا الشخص المقدم الشكوى وبس
الله يرحمها ويصبر امها ويثبت قلوبهم