السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أكيد قريتو الموضوع ومستغربين وتقولون وش هذه القضيه
أنا نفسى عانيت منها وكما عانت منها زميلاتى فى المدرسه وهى قضيه فى إحدى المعلمات التى لا تخلو مدرسه من مدار س المملكه هى المعلمه ((((ذات الشخصيه))) المعلمه التى تفرض أفكارها على الطالبات أول أعمالها مع كل بعثه جديده تقرب طالبات لها وقد تتسائلون لماذا؟؟حتى تفرضهم جاسوسات على الطالبات أي مخالفه أوكلمه مخالفه قامت وسوت لها مشكله فى هذا المدرسه ولو قلتلكم إن فى طالبه كانت معاى فى هذا الفصل وبعدين قبل الإختبار باسبوعين قامت وانسحبت من الدراسه وغير كذا إنها جاتلها حالة نفسيه والسبب كانت هذه المدرسه ((ذات الشخصيه)))؟؟؟
وأشياء كثيره تحدث ومنها قد يوصل الحد إلى أمور الدين .... تجعل البنات ينفرون من أحكام الدين وحده تهاوشت معها على القفازات مانزلت من عندها إلا وهى تحلف والله مانى لابسه قفازات:44::44: ...وحاولت معها أقنعها قالت لى والله مانى لابسه القفازات إلان ما أموت مادام هذه المدرسه هى الأمرتنى بها ...((بالمعنى الواضح إنها بدل ماتحبب لشئ تنفر ولو سوت البنت الشئ بتكون علشان المعلمه هذه .......:44::44:)))
هذه شويه بس فى أكثر من كذا .......
أطلب منكم تكتبون رايكم فى هذا الموضوع وإن شاء الله تقراه مدرسه من ذواتى الشخصيه لعلها ترجع إلى صوابها

ابنت الخطاب @abnt_alkhtab
عضوة جديدة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

اشوى اني مو معلمه
تصدقون اني رفضت عملية التدريس لمافيها من متاعب نفسيه خاصة اني حساسه ما اقدر انام وضميري تعبان:(
لاني بصراحه عانيت ايام الدراسه من معلمات يكرهون الواحد في حياته ومثال : معلمه متدينه كسرت بكلة طالبه على شكل فراشه وهي في رأسها البنت تفشلت امام الطالبات وشوي وتذبح المعلمه :06:المفروض من المعلمه انها تاخذها على جنب وتنصحها مو تكسرها لها
الله يهديهم ويصحي ضمائرهم لانهم يبي يحاسبون على كل شيء بسيط فعلوه:29:
يسلمو حبيبتي على الموضوع اللي هيج الذكرى :27:
:26:
تصدقون اني رفضت عملية التدريس لمافيها من متاعب نفسيه خاصة اني حساسه ما اقدر انام وضميري تعبان:(
لاني بصراحه عانيت ايام الدراسه من معلمات يكرهون الواحد في حياته ومثال : معلمه متدينه كسرت بكلة طالبه على شكل فراشه وهي في رأسها البنت تفشلت امام الطالبات وشوي وتذبح المعلمه :06:المفروض من المعلمه انها تاخذها على جنب وتنصحها مو تكسرها لها
الله يهديهم ويصحي ضمائرهم لانهم يبي يحاسبون على كل شيء بسيط فعلوه:29:
يسلمو حبيبتي على الموضوع اللي هيج الذكرى :27:
:26:

فعلا بعض المعلمات الله يهديهم ما عندهم الا فرض اوامر وبس ,
فكرتيني يوم كنت في المتوسطه وانا خارجه الا المعلمه المناوبه تقلي الا تلبس قفازات ؟؟ ويوم شفتها خرجت مو بس يدها الي ظاهره الا وجهها ؟؟؟؟ وعانيت اشد معاناه مع مدرسه خلتني اكره نفسي ؟ بس اقول الله يعينكم ومافي غير تشتكي للاداره وتجيبي امك ..............
فكرتيني يوم كنت في المتوسطه وانا خارجه الا المعلمه المناوبه تقلي الا تلبس قفازات ؟؟ ويوم شفتها خرجت مو بس يدها الي ظاهره الا وجهها ؟؟؟؟ وعانيت اشد معاناه مع مدرسه خلتني اكره نفسي ؟ بس اقول الله يعينكم ومافي غير تشتكي للاداره وتجيبي امك ..............

مشكوره أختى فنجان قهوه وحبيبة أبوها ودمعة حزن )))هذه المعلمه مطوعة المدرسه ومعها واسطه قويه مره لانها طبعا من عائله مشهوره فى السعوديه ولكن موبس هذه المدرسه فيها معلمه زي كذا تقريبا ثلاث أرباع المدارس فى السعوديه بس لاكن ما بقول الا الله يصبرنى على السنتين الباقيات

بسم الله الرحمن الرحيم
انا مثل الاخت حبيبه ابوها كرهت التريس بسبب معلمه دين للاسف
ورفضت اني ادخل الكليه بسبب هذا الشيء كنت اعتبر مهنه التدريس مهنه سيئه لكن الحمد لله ابوي الله يخليه لي هداني ووضح لي ان نموذج سيء لا يعم جميع المدرسين وذكرني باحاديث الرسول عليه الصلاه والسلام
انا انصحك انك تستشيرين احد اكبر منك سواء امك او ابوك او احد يقربلك له صله في مجال التعليم علشان يرشدك للتصرف الصحيح باذن الله
الله يوفقك ان شاء الله
انا مثل الاخت حبيبه ابوها كرهت التريس بسبب معلمه دين للاسف
ورفضت اني ادخل الكليه بسبب هذا الشيء كنت اعتبر مهنه التدريس مهنه سيئه لكن الحمد لله ابوي الله يخليه لي هداني ووضح لي ان نموذج سيء لا يعم جميع المدرسين وذكرني باحاديث الرسول عليه الصلاه والسلام
انا انصحك انك تستشيرين احد اكبر منك سواء امك او ابوك او احد يقربلك له صله في مجال التعليم علشان يرشدك للتصرف الصحيح باذن الله
الله يوفقك ان شاء الله
الصفحة الأخيرة
فى مره وحده من بنات الشله قاصه شعرها فرنسى تخيلى ناظرتها من الدور الثانى وتناديها بأعلى صوتها يافلانه بنت فلان والبنت ارقى بسرعه عندى استحت وارتبكت وبنات المدرسه عيونهم كلهم عليها وحطى نفسك مكانها ايش بتقولين ...
مشكوره أختى فنجان