قـــــصة واقــعيه لأمرأه تـــتــولد أقفلــــــت عــلى نـــفســـها في حمـــام المستشفى

الحمل والإنجاب

سأحكي لكم قصه واقعيه حدثت مع طبيبات النساء

في يوم من الايام كان المستشفى مزدحم جدا جدا موسم الصيف ]و وصل عدد النساء في قسم التنويم النسائي الى 66 مريضه -]مختلفين الامراض الي مجهضه والي حامل والماء ناقصه والي تبي تولد والي نزيف والي لها موعد عمليه قيصريه ....الخ



من الطبيعي ان ادارة المستشفى تأخذ ممرضات من الاقسام خفيفة المرضى وتحطهم في الاقسام المزدحمه لانها تحتاج لمساعده

المهم اتصلت المشرفه على تحويلة التليفون تبعي عيادة النساء والولاده وطلبتني للمكتب وقالت لي نحتاجك في غرفة الولاده تغطيه لمدة 3 أيام وسيتغير وقت دوامك ويجب الحضور مبكر >>قصدها ست اكون داخل القسم تعب ]
وافقت مجبره ]اول يوم داومت فيه غرفة الولاده ونسميها ldr أستقبلتني رئيسة القسم وقالت لي بعض التعليمات والتنبيهات والتحذيرات ومن ضمنها واللي لفت نظري وخوفني شوي
*******************************************
(قالت هذا قسم يحصل فيه صراخ وامور احيانا تكون غريبه وشتايم وجنون وتصرفات غير عن الاقسام الاخرى لذا تمالكي نفسك واي شي خبريني)



ومر اليوم وصراخ النساء صدع راسي ]وحالتنا حاله وبس نركض يمين وشمال وزحمه وتبريكات الين الساعه 12 وربع الظهر اذا بالمريضه دخلت للولاده وكنت انا وصديقتي مستلميها اي المسؤلين عنها فكشفت عليها وسجلت كم سانتميتر مفتوح الرحم .]واخذت العلامات الحيويه وعرضناها للاخصائيه فطلبت لها انما اي حقنه شرجيه اعزكم الله لتنظيف واعطيناها فصبرت تقريبا 3 دقائق وطلبت الذهاب الى الحمام وذهبت وكان الرحم فاتح 6ونص اي تبقى 3 سم لخروج الرأس المهم


انتظرتها تخرج لم تخرج تقريبا 5 دقائق فأتت صديقتي وسألتني عن المريضه قلت لها في الحمام منذ خمس دقائق فصرخت
]]
وقالت لما تتركيها كل هذه المده << هي اخبر مني لانها في غرفة الولاده من 3سنين مو انا 3 ساعات]]
وركضت صديقتي الى الحمام ودقت الحمام فلم تجب المريضه و انهارت صديقتي وانهرت انا معها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نريدها ان تتكلم فسمعناها تقول انها تتألم وترجيتها تفتح لنا الباب رفضت بتاتا والله اني كنت ابي ابكي اتخيل الموقف يخرج الطفل ويموت ]ويمكن الام بعد تموت والا يحدث مضاعفات وصرت اتخيل شكلي في لجنة التحقيق والمتابعه] ورجليني ترتجف واتوسل لها وادعي لها لاتخرب بيتي وتقطع رزقي لافائده وتصرخ في الحمام واسمعها تدفع وانا وصديقتي برى والله اني بأموت ويديني ترتجف وتعرق جسمي ((0وذهبت صديقتي الى رئيسة القسم وانا اقولها ساعدينا عشان نساعدك ترى الطفل يموت كذا ردت يمووووووت وهي تصرخ وانا ما قدرت اتنفس ارتفع الضغط علي بيقولون جت وجابت المصايب معها ان لله وان اليه راجعون صرت رافعه يديني اشكي الله مصيبتي وانا في اشد الحرقه والخوف والهلع واليأس واذا الرئيسه وصلت ودقت الباب بهدوء وقالت عزيزتي افتحي ما ردت طلبت من الكلينر اي عاملة النظافه تجيب مفتاح السبير وجت تبي تفتح ما فتح لان فيه مفتاح من الداخل يا الله يا الله يا الله وش هذا اليوم اللي ماراح يعدي قسم بالله بأفقد اعصابي واتكلم عليها خلاااااااص ماني قادره اتحمل الموقف وتصرخ تتولد داخل وتشكو من الالم وسمعتها الرئيسه وفكرت دقيقه وبعدين قالت الرئيسه بصوت عالي جدا حتى تسمعها المريضه اللي في الداخل يافلانه جيبي المسكن المريضه تتالم جيبي اقوى شي عشان ترتاح وما تحس بالم وقالت الرئيسه هذا المسكن في الابره ابي ادخله لك من تحت الباب خذيه راح يزول الالم نهائيا قالت المريضه وهي تبكي
وما كان من الرئيسه الى ان ذهبت الى الحمام اللي داخل غرفة الولاده واخذت المفتاح منه حتى لايتكرر الي صار ....وعدى اليوم على خير والحمدلله
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،*************************************،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

منقووووووول
46
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

هدوء..~
هدوء..~
ياااربيه رفعت ضغطي ذي اللي بتولد ..!!!
وش ذا ودها تولد بالحمام ..؟؟!!
ياربي لاتحطنا بذا المكان ..

مشكوووووورة ع القصة مررره خشيت جووو
*ضوءالقمر*
*ضوءالقمر*
وااااو ياربي موقف قوي كيف قدرت تتحمله ياقو قلبها ماخافت على نفسها و ع النونو بس الحمدلله عدت ع خير
الوفــ جروح ــاء
حسيت بالرعب
بصراااااحة جريئة ..

الله يهون علينا
`jena
`jena
يحرااام
رحمتها مرره
شكلها مره خواافه
يالله الحمد لله الي قدرتوا تطلعونها
ام ريتو ولموري
عشت مع اجواء القصه يمكنه بكريه ماتعرف مشكوره على القصه