سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
انا في قلق علئ بنتي البالغه من العمر 7 سنوات
منذو اسبوعين او اكثر الاحظ انها تسرح وهادئه وعند التلفاز احسها تسرح
من كم يوم اصبحت تتبول لا ارادي ليلا
طبعا هيا ماتسويها كثير بالعكس تحس وتروح الحمام لكن لاحظت هذا التغيير فيها
امهات انا جدا قلقه اذا احد قد تحرش بها
كيف افتح الموضوع معها حتئ زوجي لاحظ وقال لي حققي معاها وابغئ رد والله اني في هم مب عارفه شلون اكلمها بأي طريقه مابغئ اشككها في شي وبنفس الوقت ابغئ اجر الكلام منها ساعدوني وشلون اتصرف راح اقلكم عن وضعنا في البيت انا ما اضرب كثير الا في حالات اذا عاندت او ماسمعت كلامي وانا من اول اعيد وازيد فيه وابوها مايضربها ابدا وبالعكس متساهل معاها مو شديد ولا يعصب عليها الا في حالات اذا ماسمعت الكلام او ما اكلت يعني ومن هذي الامور الحمدلله وضعنا طبيعي لكن سرحانها مو عاجبني وفجأه تبول ليلي كم يوم ورا بعض وترني زياده
طبعا قبل هذا كله هي تتبول مرا مرتين في الشهر ومرات ماتتبول لكن هالفتره ابدا مو عاجبتني
والله اني خايفه مرا عليها والان هي في المدرسه ومو راضي يجيني النوم لين ترجع واكلمها بس وش اقلها كيف افتح لها السالفه ابغئ اجر الحكي منها كمان زوجي منتظرني انا ملاحظه من قبل زوجي عن بنتي بس سكت ساكته قلت بحلها بيني وبينها بس هو كمان لاحظ وقبل يروح العمل قالي حققي معاها واعطيني الموضوع وش اسوي يابنات تكفون ساعدوني
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
ليش راح تفكيرك ع طول لشي زي كذا يمكن تمر بوحده او ان احد تهاوش معاها فالمدرسه يعني توقعي كل شي وكمان احسني الظن وان شاء الله مافيها الا العافيه
um joud
•
وليش فكرتي مباشرة في التحرش والعياذ بالله مو شرط
ممكن عندها تعب وخمول بسبب مرضي او نفسي لسبب غير التحرش من موقف في المدرسة مع زميلاتها او معلماتها
وعشان تتطمني وديها المستشفى واعملي لها تحاليل شوفي يمكن عندها لاقدر الله ارتفاع في السكري
او نقص فيتامينات
وقت سرحانها اساليها عن السبب باسلوب غير مباشر
مثلا لو كانت تتابع فلم كرتون ولاحظتيها مسرحة اسالي ايش حصل في قصة الفلم وقتها تعرفي مستوى سرحانها ان كان مجرد تعب وخمول حتلاقيها تجاوب كانها تعبانه وفيها نوم وتقولك مانتبهت
اما لو عرضها نفسي حتكون متفاجئة من سؤالك وكانها خايفة وعيونها تلمع وتتلعثم في الرد
وان شاءالله مايكون فيها الا العافية .
ممكن عندها تعب وخمول بسبب مرضي او نفسي لسبب غير التحرش من موقف في المدرسة مع زميلاتها او معلماتها
وعشان تتطمني وديها المستشفى واعملي لها تحاليل شوفي يمكن عندها لاقدر الله ارتفاع في السكري
او نقص فيتامينات
وقت سرحانها اساليها عن السبب باسلوب غير مباشر
مثلا لو كانت تتابع فلم كرتون ولاحظتيها مسرحة اسالي ايش حصل في قصة الفلم وقتها تعرفي مستوى سرحانها ان كان مجرد تعب وخمول حتلاقيها تجاوب كانها تعبانه وفيها نوم وتقولك مانتبهت
اما لو عرضها نفسي حتكون متفاجئة من سؤالك وكانها خايفة وعيونها تلمع وتتلعثم في الرد
وان شاءالله مايكون فيها الا العافية .
اختصرت حُب الحياه :
[emoji22]ليش راح تفكيرك ع طول لشي زي كذا يمكن تمر بوحده او ان احد تهاوش معاها فالمدرسه يعني توقعي كل شي وكمان احسني الظن وان شاء الله مافيها الا العافيه[emoji173][emoji173][emoji22]ليش راح تفكيرك ع طول لشي زي كذا يمكن تمر بوحده او ان احد تهاوش معاها فالمدرسه يعني توقعي...
راح تفكيري كذا يختي من الي نسمعه والله الدنيا تخرع اقرب الناس لك ممكن يطعنك
ويارب كلامك صحيح انه مدرسه وكذا اكيد ماودي اوتر نفسي اكثر واقنع نفسي انه صار لها شي بس تعرفين الدنيا صارت تخوف واي شي متوقع ماقول الا استودعتها الله هوا خير الحافظين
ويارب كلامك صحيح انه مدرسه وكذا اكيد ماودي اوتر نفسي اكثر واقنع نفسي انه صار لها شي بس تعرفين الدنيا صارت تخوف واي شي متوقع ماقول الا استودعتها الله هوا خير الحافظين
um joud :
وليش فكرتي مباشرة في التحرش والعياذ بالله مو شرط ممكن عندها تعب وخمول بسبب مرضي او نفسي لسبب غير التحرش من موقف في المدرسة مع زميلاتها او معلماتها وعشان تتطمني وديها المستشفى واعملي لها تحاليل شوفي يمكن عندها لاقدر الله ارتفاع في السكري او نقص فيتامينات وقت سرحانها اساليها عن السبب باسلوب غير مباشر مثلا لو كانت تتابع فلم كرتون ولاحظتيها مسرحة اسالي ايش حصل في قصة الفلم وقتها تعرفي مستوى سرحانها ان كان مجرد تعب وخمول حتلاقيها تجاوب كانها تعبانه وفيها نوم وتقولك مانتبهت اما لو عرضها نفسي حتكون متفاجئة من سؤالك وكانها خايفة وعيونها تلمع وتتلعثم في الرد وان شاءالله مايكون فيها الا العافية .وليش فكرتي مباشرة في التحرش والعياذ بالله مو شرط ممكن عندها تعب وخمول بسبب مرضي او نفسي لسبب غير...
الله يجزاك خير بطبق كلامك اول ماترجع ويارب تفكيري غلط 😔
الصفحة الأخيرة
شوفي اذا ردت اطلعي معاها مكان و اقعدي سولفي عليها شنو يصير معاها و اذا هي خايفه من شي ولالا وانتي بعد مثلا قولي اخاف من الظلام و اساليها اذا هي تخاف ولالا ولا قولي اخاف من المدرسات واساليها واذا قالت اخاف من هذا الشي قولي ليه تخافين منه يعني حاولي تستدرجينها