قلم إصابة الضجر ....

الأدب النبطي والفصيح

قد تبدو كلماتي مبعثرة وقد تكون فى معناها مشتتة  وغير موزونة بوزن ولا قافية فهذا اصعب إحساس قد يسكن القلب ويؤلم الألم اريد ان اقول اصعب لا االم لا ابشع لا اجد بقاموس اللغه العربية كلمة تشبع  كدر بقلبى ولكن ما اصعب ان تشعر بالوحدة  بتشتت الكيان والهويه لا بل بشخصية مهزوزة  تنظر للأمور بواسطه تفكير وكيان انسان اخر الخطأ بقاموسهم صواب والعكس ,اصعب إحساس ان الحب الذى عشتة  وكان حلمى واصبح قدر جميل سيصبح قدر لنهايتى ومغادرة الحياة.....!
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فيضٌ وعِطرْ
فيضٌ وعِطرْ
طفلة عزيزتي :
تبدين في حالة ألم مخنوق بداخلك . لا تستسلمي لليأس .. وقوي إرادة الحياة لديك ..وقاومي عوامل الإحباط .. وانتصري لنفسك .. ولا تسلميها للهوان والضعف .. والله نعم المولى ونعم المستعان .. فاستعيني به .
وثقي أن لاأحد يملك وضع نهاية لحياة الآخر إذا ما تمسك بالإيمان ، وطلب العون من الله ، و تجلد وصبر في مواجهة الظروف ، وقابلها بعزيمة المؤمن وبالنية على التغيير ! فرج الله عنك ! لاتيأسي ! وازرعي في نفسك بذور الأمل وتعهديها بالرعاية فغداً ستزهر
دعينا نرى الوجه الآخر لك في نفثات قلمك وبوح قلبك !! جميلة حروفك !.
نعمة ام احمد
نعمة ام احمد
أيتها الطفلة بمملكتها استشعرت من بين سطور كلماتك ان نصفك الآخر قد خيب ظنك فلا تستسلمي لليأس أيتها الطفلة ولا تسمحي لأي شي أن يدمر برائتك فغدا ستشرق شمس جديدة.. وياليتك تقرأين مقالي النصف الاخر..
حماك الله من كل سوء
غجريات
غجريات
فرج الله كربك
قمر حواااء
قمر حواااء
الله يفرج عليك وعلى كل مسلم يارب
طفلة بمملكتي
طفلة بمملكتي
حياكن الله  ( فيض وغجريات وقمر حواء )  وبارك الله فيكن واصبحت كلماتى المشتتة تشرق امل من كلامكن وشكرا لكى اختى نعمة ام احمد فهو ما استشعرتى ويشرفني ان اقرأ مقالك  ...