السلام عليكم
من الملاحظات ان البعض يقوم بتغير البرنامج العلاجي كل يوم او يومين حسب المواضيع المنشوره
وحسب الردود ويستعجل
يوم قراءو سورة البقره كم يوم ثم تركها وتغيرها الى الاغتسال بخلطة الرومي وماتستمر يومين 3
ثم تغيرها بحجامه ثم بعد يومين ادهان بزيت وما تستمر كم يوم وتبطل
ثم تبدل الى السدر وما تستمر يوم يومين وخلاص ثم يوم شذاب ومره عسل
ومره حلتيت ................. الخ
ثم الرقيه ماتستمر عليها ولا ترقي نفسها
وهكذا
قليل دايم ولا كثير منقطع
اختري لكي برنامج علاجي واستمري عليه حسب مدة الشفاء بعض الناس يشفى في يومين البعض الاخر ايام والاخر اسابيع
وشهور والبعض سنه واكثر
والله سبحانه هو الحق هو الشافي هو المعافي
المهم الصبر والتوكل على الله تعالى حق التوكل
اختيار البرنامج مهم
مثل قراءة البقره لمدة اسبوع مع الرقيه ترقين نفسك بالفاتحه 7 مرات
واية الكرسي واخر ايتين من سورة البقره واخر ايتين من سورة الحشر
والمعوذات كل يوم تنفثين في ماء وتشربين منه وتتروشون به كل يوم وكل مانقص يزود
مع الاكثر من الاستغفار والدعاء لله تعالى بطلب الشفاء ورفع البلاء
والله تعالى هو القادر الشافي المعافي سبحانه وتعالى ...
وجميع الامراض ابتلاء الله تعالى
والله تعالى اذا احب قوم ابتلاهم
أَمْ حَسِبْتُمْ أَنْ تَدْخُلُوا الْجَنَّةَ وَلَمَّا يَأْتِكُمْ مَثَلُ الَّذِينَ خَلَوْا مِنْ قَبْلِكُمْ مَسَّتْهُمُ الْبَأْسَاءُ وَالضَّرَّاءُ وَزُلْزِلُوا حَتَّى يَقُولَ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ مَتَى نَصْرُ اللَّهِ أَلا إِنَّ نَصْرَ اللَّهِ قَرِيبٌ) (البقرة:214)
وما انزل الله من داء الا جعل له دواء
علمه من علمه و جهله من جهله
"ليس كل من ينعم الله عليه ويوسع عليه رزقه يكون قد أكرمه وليس كل من ابتلاه وضيق عليه رزقه يكون قد أهانه بل يبتلي هذا بالنعم ويكرم هذا بالابتلاء"
طولت عليكم :)
الزبده /
اختيار برنامج معين والاستمرار عليه مع الصبر وعدم الاستعجال افضل من
تشتيت الجهود بعدد من البرامج العلاجيه بدون فائده .
قال الله تعالى
{وَلَنَبلُوَنكُم بِشَيء منَ الخَوف وَالجُوعِ وَنَقصٍ منَ الأمَوَالِ وَالأنفُسِ وَالثمَراتِ وَبَشرِ الصابِرِينَ (155) الذِينَ إِذَا أَصَـابَتهُم مصِيبَةٌ
قَالُوا إِنا لِلهِ وَإِنـا إِلَيهِ راجِعونَ (156) أُولَـئِكَ عَلَيهِم صَلَواتٌ من ربهِم وَرَحمَةٌ وَأُولَـئِكَ هُمُ المُهتَدُونَ}.
قال الرسول صلى الله عليه وسلم
"عجباً لأمر المؤمن، إن أمره كله له خير، وليس ذلك لأحدٍ إلا للمؤمن؛ إن أصابته سرَّاء شكر فكان خيراً له، وإن أصابته ضرَّاء
صبر فكان خيراً له" .
يقول ابن القيم رحمه الله: "إنَّ ابتلاء المؤمن كالدواء له، يستخرج منه الأدواء التي لو بقيت فيه لأهلكته أو نقصت ثوابه وأنزلت
درجته، فيستخرج الابتلاء والامتحان منه تلك الأدواء، ويستعد به إلى تمام الأجر وعلو المنزلة …" إلى آخر ما قال.
يـــا صـــاحب الهمِّ إنَّ الهــم منـفـرجٌ
أبشِر بخيرٍ فــــــإنَّ الفــــــارج الله
اليــأس يقطـع أحيــاناً بصــاحبــــه
لا تيــأسنَّ فـــــــإنَّ الكــــافي الله
اللـه يُحدِث بعــد العســــر ميســـرة
لا تجـــزعــــنَّ فــــإن القاســم الله
إذا بُـــليـت فثِـقْ باللـه وارضَ بـــــه
إنَّ الذي يكشــــف البلـــوى هـــو الله
واللهِ ما لكَ غير الله مـن أحــــــــــدٍ
فحسبُك الله في كــــــــــــلٍ لك الله
حسبنا الله ونعم الوكيل
والله يشفيني ويشفيكم ويشفي وجميع المسلمين .
قولوا امين
منايـــــــــــــر @mnayr_37
عضوة نشيطة
يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.
اسمي مدري :الله يجزاك الجنه فعلا المداومه اهم شي لكن المشكله فاللي مايقدر يبدا في اي علاج واذا شاف المصحف ضاق صدره وانقبض..واذا قراه قام يضرب اي شي جنبه ويهتز وبالتالي صار يكره يسمع طاري اي نظام علاجي..وتزيد الدنيا ظلام في عيونه ادعولي يابنات ان الله ييسر لي العلاج ويشفيني هو القادر على ذلك حسبنا الله ونعم الوكيلالله يجزاك الجنه فعلا المداومه اهم شي لكن المشكله فاللي مايقدر يبدا في اي علاج واذا شاف...
جزاكي الله خير
والله ييسر امرك
والله ييسر امرك
العلاج المكثف مفيد للي يستمر والتنويع في الرقية ووقتها
وايضا في أنواع الزيوت والاغتسال بالسدر مدة مثلا سبع ايام وتركه ثم معاودة الاغتسال طريقة مفيدة في العلاج ولكن ليس بتخبط وخلط وعدم ترك بعض الامور أهمها الرقية
ولو بالفاتحة والتحصين ومداومة الذكر
خاصة للمبتليات من مدة ليست بالقصيرة
لأن العارض خبيث يتعود ويصبح لايستجيب للعلاج عشان كذا معظم الرقاة ينصحون بالتنويع ولكن المنظم
وايضا في أنواع الزيوت والاغتسال بالسدر مدة مثلا سبع ايام وتركه ثم معاودة الاغتسال طريقة مفيدة في العلاج ولكن ليس بتخبط وخلط وعدم ترك بعض الامور أهمها الرقية
ولو بالفاتحة والتحصين ومداومة الذكر
خاصة للمبتليات من مدة ليست بالقصيرة
لأن العارض خبيث يتعود ويصبح لايستجيب للعلاج عشان كذا معظم الرقاة ينصحون بالتنويع ولكن المنظم
تووووفي ..لك :العلاج المكثف مفيد للي يستمر والتنويع في الرقية ووقتها وايضا في أنواع الزيوت والاغتسال بالسدر مدة مثلا سبع ايام وتركه ثم معاودة الاغتسال طريقة مفيدة في العلاج ولكن ليس بتخبط وخلط وعدم ترك بعض الامور أهمها الرقية ولو بالفاتحة والتحصين ومداومة الذكر خاصة للمبتليات من مدة ليست بالقصيرة لأن العارض خبيث يتعود ويصبح لايستجيب للعلاج عشان كذا معظم الرقاة ينصحون بالتنويع ولكن المنظمالعلاج المكثف مفيد للي يستمر والتنويع في الرقية ووقتها وايضا في أنواع الزيوت والاغتسال بالسدر...
مداخلتك ممتازه
جزاكي الله خيرا
جزاكي الله خيرا
الصفحة الأخيرة
فعلا المداومه اهم شي
لكن المشكله فاللي مايقدر يبدا في اي علاج
واذا شاف المصحف ضاق صدره وانقبض..واذا قراه قام يضرب اي شي جنبه ويهتز
وبالتالي صار يكره يسمع طاري اي نظام علاجي..وتزيد الدنيا ظلام في عيونه
ادعولي يابنات ان الله ييسر لي العلاج ويشفيني هو القادر على ذلك
حسبنا الله ونعم الوكيل