إشراق 55
إشراق 55
:26::) :)
أم الفزعات جات
إشراق 55

:26: :26:
أم الفزعات جات
إلى جميع العضوات والقارئات للدروس سامحنني لأني سأغيب
عن المنتدى فترة بسيطة وسأعود إليكن قريبا بالدروس المفيدة
ومن الآن إلى ذلك الحين أقول لكن أستودعكن الله ولنا لقاء قريبا..
<=============
حـ * ـلم
حـ * ـلم
تـــــــــــــروحي و ترجعي بالسلامـــــة يـــــــــــارب

بس راح توحشينا



:06::29:
إشراق 55
إشراق 55
تروحي وترجعي بالسلامة وننتظر عودتك وفي حفظ الله ورعايته . :26: