عنوووده
عنوووده
جزااااااااااااااااااك الله كل خير

والله يجعلك في كل ثانيه قضيتيها بالبحث والكتابه والتعليق

وبكل حرف حسنه.......و يحفظك من كل شر:26:

عندي سؤال معقدني.........متى نضع قبل اي فعل

to

مثال

to learn

to eat

etc.

يعطيييييك العافيه
:26:
أم الفزعات جات
miss february


Thank you for your nice words. Concerning the cake I think one day you are going to make it very good exactly like me. It will come by chance & you will see .hahahahahahahhahah
:23:
I feel soooooooooooo hungry .I am going to eat something.
see you

______________

om laith

بالفعل الله يفرج هم جميع المكروبين بما فيهم أنت وياهلا فيك:27:


______________

سحايب حب


وجزاك حبيبتي بالمثل ياكل العسل ..بصرااااااااحة فرحتيني بكلامك وحسيت إن معنوياتي مرتفعة وإن كان على الكتاب فأنا فكرت (مجرد تفكير ) من قبل في عمله والله يكتب اللي فيه الخير ..أتمنى بجد تستفيدي من القاموس ههههههههههههه أقصد المجلد اللي عندك..




عنوووده


وجزاك حبيبتي ..والله مشكووووووووووووووورة ألف شكر على كلامك الحلو الجميل ..والله يوفقك في جميع دروب حياتك..:24:

بالنسبة لسؤالك يالغالية
عندنا to لها نوعين

الأول الذي يستخدم كاآداة سببية أي لتبيني فيها السبب من غرض معين وهنا تأتي بمعني حتى

يعني مثلا ...

She was here to study with me.

كانت هي هنا حتى تدرس معي .

إذا هنا بينا الغرض من وجودها حتى تدرس..

ومثال آخر

Salem drink milk to be strong.
يشرب سالم الحليب حتى يكون قويا ..

إذا هنا بينا الغرض من شرب الحليب حتى يكون سالم قويا..

ممكن في مواضع أخرى تستخدم كحرف جر ليس للغرض كما في هذا المثال

She want to eat rice & meat.
هي تريد أن تأكل الأرز واللحم

وهنا أتت بمعنى أن وليس حتى ((للغرض))

مثال آخر

They have to visit their uncle.
عليهم أن يزورزا عمهم .

وهنا أيضا أتت بمعنى أن

لكن أكثر الأوقات تستخدم لإظهار الغرض من شيء معين وممكن أيضا في هذه الحالة نقول

in order to
بدل
to لوحدها

وهي تفي بنفس الغرض والمعنى ..

أتمنى حقيقة لإنك فهمتي هذا الشرح المبسط ومادري فهمتي علي ولا ..لا ..أتمنى ذلك ..

وحبيت أسألك حبيبتي كيفك في تخاطبك في اللغة وكيفك في الوظيفة ..أتمنى تكوني عال العال ..

حياك الله مجددا وتقبلي تحياتي ..
الطيبات
الطيبات
السلام عليكم
واخيرا والحمد لله اشتركت في هدا المنتدى الاكثر من رائع
اود ان اشكركي ام الفزعات على هدا المجهود العظيم وكثر الله من امثلكي
ارجو منكي ان تقبلينني طالبة جديدة عندكي


:27::27::27:
miss february
miss february
عزيزتي ام الفزعات
الصحيح انا بنتظر دروسك كل يوم مشان اشوف جديدك:23:
وانشاءالله نشوفها قريب
بس بدي عزيزتي منك تقيميني باللغة اي المحادثة كيف مستواي :o
وسلامي الحار لك
ماي الورد
ماي الورد
الله يعطيكي على كل حرف تكتبينه اجرة

والله موضوع رووووعه واتمنى يكتمل ويكثر المستفيدين منه
وانا اولهم وادعي لكي من كل قلبي بالعافيه ورضا ربك انشالله

اختى لو سمحتي لي بس ودي استاذن منك اطبعها بعد ماانسقها بنفسي لكي يكون مرجع او كتاب تعليم للغه الانجليزيه وقواعدها واذا لقيت غيري يبي منه انسخ له اذا سمحتي طبعا


من غير اذنك مابسويها انتظر ردك
وتاكدي اني ابي لك الخير وللغير المنفعه




اللله يرحم والديك وكل المسلمين والمسلمات رحمتينا بنات الثانويه ولخصتي المنهج كلله


وجزاكي الله عنا وعنهم كل خير