السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا اختي أم الفزعات اللي أقدر أقوله هو أني أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثيبك ويرزقك الفردوس الاعلى ويحقق كل أمانيك ويفرج كل كرباتك بصراحه ماقصرتي والله وماتتخيلين كثر ايش انبسطت لمن شفت ها الدروس مع ان عندي كتب ماتتخيلينها بس حسيت بالمتعه معك ومع خواتي هنا وأنشالله اكون من تلميذاتك النشيطات بس توني مسجله عندكم وأبي أشوف الدروس مع التمارين اللي فاتت وراح الحقكم انشالله
تحياتي لك
كهف المساء
هلا حبيبتي بالنسبة للمعاهد في الرياض فأنا للأسف ماعندي خلفية لأني لست من سكانها
أم الكتب ففي جعبتي بعض كتب ال Grammar وإخترت لك واحد وهو باللغة الإنجليزية لكن التعامل بسيط جدا معه
وسهل في قرائته ومتوفر في المكتبات وهو
English Grammar In Use
فيه منه لونين أحمر وأزرق والأحمر أسهل للمبتدئين..
أتمنى حقيقة أكون أفدتك
___________
dnia
العفو عزيزتي ..حقيقة عزيزتي كم أنا سعيدة لأنك أستفدت من الدروس ..وفقك الله والجميع..
__________
bellarama
هلا حبيبتي أي كلمة تقصدين على العموم لو كنت تقصدين آخر درس
might ,,, تنطق مايت
may ،، تنطق مي .. بدون كسر الميم كسرة قوية يعني كأنك تنطقي حرف A
أتمنى وصلت
__________
حب هال
وجزاك بالمثل
ياحبيبتي الدروس هذه هي أكبر مساعدة مني لها ..كل ماعليها هي قراءة سلسلة الدروس وستستفيد بإذن الله
وعليها أيضا أن تواظب على قراءة بقية الأقسام المثبتة في واحة اللغة الإنجليزية ..
ووفقها الله ويسر أمورها..
هلا حبيبتي بالنسبة للمعاهد في الرياض فأنا للأسف ماعندي خلفية لأني لست من سكانها
أم الكتب ففي جعبتي بعض كتب ال Grammar وإخترت لك واحد وهو باللغة الإنجليزية لكن التعامل بسيط جدا معه
وسهل في قرائته ومتوفر في المكتبات وهو
English Grammar In Use
فيه منه لونين أحمر وأزرق والأحمر أسهل للمبتدئين..
أتمنى حقيقة أكون أفدتك
___________
dnia
العفو عزيزتي ..حقيقة عزيزتي كم أنا سعيدة لأنك أستفدت من الدروس ..وفقك الله والجميع..
__________
bellarama
هلا حبيبتي أي كلمة تقصدين على العموم لو كنت تقصدين آخر درس
might ,,, تنطق مايت
may ،، تنطق مي .. بدون كسر الميم كسرة قوية يعني كأنك تنطقي حرف A
أتمنى وصلت
__________
حب هال
وجزاك بالمثل
ياحبيبتي الدروس هذه هي أكبر مساعدة مني لها ..كل ماعليها هي قراءة سلسلة الدروس وستستفيد بإذن الله
وعليها أيضا أن تواظب على قراءة بقية الأقسام المثبتة في واحة اللغة الإنجليزية ..
ووفقها الله ويسر أمورها..
الأميره المذهله
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الله يعافيك على دعواتك الحلوة التي أحسست بها بمشاعر الأخوة المسلمة الله يحفظك وأنا مالي إلا أن أرد لك دعواتك وأقول
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثيبك ويرزقك الفردوس الاعلى ويحقق كل أمانيك ويفرج كل كرباتك
وياحبيبتي تابعينا وحاولي تحلي التمارين عشان تقيمي نفسك ويمية ألف هلا فييييييييييك:42:
ونورت الصفحة بطالباتنا الجدد الحلوين...:27:
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..
الله يعافيك على دعواتك الحلوة التي أحسست بها بمشاعر الأخوة المسلمة الله يحفظك وأنا مالي إلا أن أرد لك دعواتك وأقول
أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يثيبك ويرزقك الفردوس الاعلى ويحقق كل أمانيك ويفرج كل كرباتك
وياحبيبتي تابعينا وحاولي تحلي التمارين عشان تقيمي نفسك ويمية ألف هلا فييييييييييك:42:
ونورت الصفحة بطالباتنا الجدد الحلوين...:27:
:26: :26:
تسلمين لي يام الفزعات
واليوم بديت ادرس دروووسك
توني بالضمائرر
بس والله توني باديه
باذن الواحد اكون مواظبه:26:
لك خــــــــــــــــــــــــالص دعواتي بالتوفي،ــــــــــــــــــق
تسلمين لي يام الفزعات
واليوم بديت ادرس دروووسك
توني بالضمائرر
بس والله توني باديه
باذن الواحد اكون مواظبه:26:
لك خــــــــــــــــــــــــالص دعواتي بالتوفي،ــــــــــــــــــق
الصفحة الأخيرة
حبيتي ، انا لي صديقة عندها صعوبة في تعلم اللغة الانجليزية ممكن تساعديها