أم الفزعات جات
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالكن أخوااااااااااتي الغاليات أنا سعيدة بلقائكن جميعا وكل عام وأنتن بخير أما بعد..


إليكن أن تتخيلوا كم أنا مشتاقة للعودة والمناقشة معكن وقد باشرت بكتابة الدروس الجديدة في الجهاز عندي ..


إلا أنه من المؤسف يحزنني خبر ما ..سعيد وفي نفس الوقت حزين ..


الخبر هو /


أنني





















لن أستطع الإكمال معكن ..في كتابة الدروس فقط ..نعم أقولها وأنا كلي أسى وحزن لذلك

وذلك لأن ظروف الوظيفة الجديدة فرضت علي أن أتفرغ لها تماما بعدما كنت متفرغة لكن أنتن..




لذلك أرجو منكن سماحي وعذري فالظروف أقوى مني حبيباتي ولولا هذا السبب لأستمريت في


إلقاء المزيد من الدروس ...


لذلك :06: أتمنى لكن التوفيق من كل قلبي وأكرر بأنني سأفتقدكن وسأحاول بين الحين والآخر أن أدخل المنتدى وأرد على أسئلة الأخوات ...


والآن أترك زمام الأمور لمن تستطيع تحمل المسؤولية بعدي


والسلام عليكم...


ملاحظة/ الأخوات الاتي سألنني سأحاول الرد عليهن بين الحين والآخر إن سمح وقتي بذلك

:44:
ام البطبوطات الثلاث
جزاك الله خير الجزاء وجعلها في موازين حسناتك أختي العزيزة أم الفزعات ولا حرمك أجرنا


وأسأل الله لك العون والتوفيق والسداد في كل أمرك

حماك الله ورعاك إينما كنت :26:
Um TOTI
Um TOTI
:26: :26: :26: :26: :26:جزاك الله كل خير ياام الفزعات كفيتي ووفيتي بكرة عندي عندي اختبار تعيين مستوى واستفدت الكثير منك وفقك الله في حياتك وجعله في موازينحسناتك
سميّة
سميّة
جزاكي الله الجنة ياام الفزعات على الدروس الاكثر من روعة عطيني وجة
إشراق 55
إشراق 55
جزاك الله خيراً وجعل ما كتبتيه في موازين حسناتك موفقة بإذن الله . :24: