Sweet Temper
Sweet Temper
الله يجزااااااااااااك خير خيتو..والله انك ماقصرتي ابد ابد


انا ابغى اسألك اختي عن الــ model auxiliaries


بصراحه انا اعاني منه شديد المعاناة وصاير صعب علي وعلى جميع زميلاتي في الكلاس..لو تشرحيه لي اكون لك شاكره ودااااااااعيه لك بدعوى في ظهر الغيب



الله يجزاك خير ولا يحرمك من غالي لاترديني انتي وخواتي اللي في حواء


:(
قطعة منجا
قطعة منجا
:26:
:26:
السلام عليكم
الله يديكي العافيه :32: صراحه شي جنان أنا مشكلتي لي حوالي 6 شهور في بريطانيا والسبيكنك يمشي حاله لكن المشكله إني ناويه أكمل دراسه والرايتنك عدم وإني خايفه مرررررره وأحس إني حالتي مستعصيه :06: :44: :3_3_103:
لواء التوحيد
لواء التوحيد
شكرا علي هذا الموضوع الرائع وجعله في ميزان حسناتك
mimisayd
mimisayd
مشكوره اختي

الموضوع أكثر من رائع
* كـــــــرزه *
الله يجزاك الجنه ..ويجعله في موازين حسناتك*