الورده الجوريه
الله يفتحها بوجهك ياأم الفزعااااااااااااااااااااااااا اااااات ويرزقك من حيث لا تحتسبين
ماتتخيلي قد ايش افدتيني
أم خيرية
أم خيرية
مشكوووووره وننتظر المزيد:24: :26:
مشكوووووره وننتظر المزيد:24: :26:
بسم الله الرحمن الرحيم
طريقتكى فى طرح الدورس ممتازة جدا انا اشكركى ولكن عندى طلب ارجو منكى مساعدتى
انا لا اعرف كيفية نطق احرف لهذا اطلب منكى ان تعلمنى من بداية يعنى من حروف وكيفية
نطقها . وشكرا:)
M.OON2006
M.OON2006
مشكوووووووووووووووووووووووره والله يوفقك يارب العالمين جد استفدت وببدا كل يوم درس
كليوبترا2006
كليوبترا2006
مشكورة ام الفزعات
انا حفظت الدرووس كلها عندي
مجهودك رااااااااااااااائع واللة يوفقك
بس ممكن اعرف كل مستوى في اللغة عن ايش
مثلا المستوى الرابع؟
الخامس؟
السادس؟
dream ledy
dream ledy
مشكورةأم الفزعات



حبيتي أبي أسألك متى نحط a , an ???????


أرجوك ساعديني بليز