حزن في سجن أنيق
الله يعطيك العافية

نفسي اتعلم هاللغة بس احس انها صععععععععبة
أم ابرار
أم ابرار
الله يعطيك العافيه يارب ماقصرتي
مرومه..القطقوطه
الله يعطيك العافية نفسي اتعلم هاللغة بس احس انها صععععععععبة
الله يعطيك العافية نفسي اتعلم هاللغة بس احس انها صععععععععبة
يعطييييييك الف عافيه على المجهود الرائع والله يجعله في ميزان حسناتك يارب
بس عندي استفسار وين ممكن القى التمارين الي انت حاطتها ماشفت اي تمرين

ومشكوره اختي ويعطيكي الف عافيه
مشويات
مشويات
يسلم قلبك يارب ...................مجهووووووووووووووود نرفع لك تحية عليه يالغلا.............
-pritey-
-pritey-
ما شاء الله تبارك الرحمن