rihanh1234
•
ممتاز جدااااا ورائع ننتظر البقيه
مع الاسف ما شفت موضوعك الا اليوم
وسبحان الله قبل ما افتح المنتدى بقليل اتصلت مديرة مدرسة اولادي
تعرض علي اسجل عنده دورة لتعلم اللغة الانجليزيةوافقت بلا تردد
الحمد لله لغتي قوية بس محادثة لكن كتابة لا وكذلك عندي صعوبة
بصيغة الماضي والمضارع فموضوعك سيكون خير معين لي لانه
اسلوبك جدا حلو وجميل
اتمنى ربي يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك
تحياتي
وسبحان الله قبل ما افتح المنتدى بقليل اتصلت مديرة مدرسة اولادي
تعرض علي اسجل عنده دورة لتعلم اللغة الانجليزيةوافقت بلا تردد
الحمد لله لغتي قوية بس محادثة لكن كتابة لا وكذلك عندي صعوبة
بصيغة الماضي والمضارع فموضوعك سيكون خير معين لي لانه
اسلوبك جدا حلو وجميل
اتمنى ربي يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك
تحياتي
الصفحة الأخيرة