rihanh1234
rihanh1234
ممتاز جدااااا ورائع ننتظر البقيه
الشعيبيات
الشعيبيات
مشكوره الله يعطيك العافيه
قموسة
قموسة
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
عرين الاسد
عرين الاسد
مع الاسف ما شفت موضوعك الا اليوم
وسبحان الله قبل ما افتح المنتدى بقليل اتصلت مديرة مدرسة اولادي
تعرض علي اسجل عنده دورة لتعلم اللغة الانجليزيةوافقت بلا تردد
الحمد لله لغتي قوية بس محادثة لكن كتابة لا وكذلك عندي صعوبة
بصيغة الماضي والمضارع فموضوعك سيكون خير معين لي لانه
اسلوبك جدا حلو وجميل
اتمنى ربي يوفقك ويجعله في ميزان حسناتك
تحياتي
ام سليمان\حور
ام سليمان\حور
للرفع